ترفيه

أصالة تدافع عن إنتقاد أحلام للمتسابقة ياسمينا

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دافعت الفنانة أصالة عن حق الفنانة احلام في إنتقاد المتسابقة المصرية ياسمينا المشاركة في برنامج "Arabs Got Talent"، فيما طالبت أحلام أن تقوم ياسمينا بتقديم أغاني بخلاف ما قدمته كوكب الشرق.

القاهرة: دافعت الفنانة السورية أصالة نصري عن الهجوم الذي تعرضت له الفنان أحلام نتيجة إنتقادها لصوت المتسابقة المصرية ياسمينا التي تشارك في برنامج " Arabs Got Talent "، عبر تغريدات على حسابها الشخصي بموقع المدونات القصيرة تويتر، بينما أعادت أحلام تغريد التدوينات.
وكتبت أصالة تقول " أستغرب جداً الهجوم على كل من يبدي رأيه الخاص في أي أمر كان وكأن البعض يريد أن تكون الحياة كما يريدها هو".
مضيفة: "من حق أحلام أن تقول ماتشاء والصوت حتى الجميل جدا منه قد لا يعجب البعض وهذا حق طبيعي وليتنا نتعلم احترام آراء الآخرين أو أقلها نرفضها بأدب".
وكتبت أحلام تدوينة أخرى عن ياسمينا أمس قائلة "عندي طلب من لجنه Arabs Got Talent& أن تجعل ياسمينا تغني لغير الست أم كلثوم للكبيرة فيروز مثلاً وبعدها نتتوتر".
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
mojrmeh
amal -

roo7y daf3y 3an 7alek ya khayneh wo into ya ilaf inshro

احلام معها حق
اشورية -

مع اني لا احب تصرفات احلام وطريقتها الهمجية في الحديث لكنها قالت الحقيقة عن المتسابقة المصرية حقا صوتها متصنع وبلا احساس وغنت وهي تضغط على حبالها الصوتية كي تبدو ام كلثوم عصرها. صوت متصنع وبرأيي لن تنجح غنائياً لان قبلها حاولوا التقليد وفشلوا واختفوا.

أين الديوك من الملوك
مداح الياسمين -

أصالة وبس والباقي خس . مو ناقص غير طقاقات يعطو رأيهم بالعمالقة يعني ديوك يتطاولو على الملوك

بعد ا ن اصبحت اصاله منعزله
MOAMMAD -

بعد ا ن اصبحت اصاله منعزله من كل اصحاب الفن فأنتهزت بالتملق

اصاله تتآمر على سوريا
huda -

اصبحنا نشمأز منهما

اصاله كلها ارف
حسين الساده -

اصاله كلها ارف

احلام ..
حسين -

احلام ولج روحي قللي وزنج وترشقي وروحي مدرسه تعلمج كلمتين حتى تعرفين تحجين..صدق جاهله...يوجد مثل يقول خالف حتى تعرف..فهي دائما تخالفك الرأي حتى تعرف

اصاله غدرت بوطنها وخانته
syria -

بعد ان كان لها عوق في رجليها وتم علاجها من اموال سوريا,,,غدرت بوطنها وخانته

جربي انت الاول
ج . ب -

ليش ما انت تجربين وتغنين للست العزيزة فيروز ...؟

وافق شن طبقه
زي بعض -

وافق شن طبقه احلام واصاله من نفس الطينه ونفسيات مريضه وشخصيات مكروهه وثقيلة الدم اصاله عندما تغني تحس ان نوبة تشنج صابتها واحلام لما تغني زي ..

التقدم والمال
ج . ب -

سبحانه الله الطيور على اشكالها تقع ...؟ اصاله توقفت عن التقدم لذلك التجئت الى اصحاب الملايين ... مع الاسف ولكنها الحقيقة