ترفيه

قالت أنها كانت تشعر بالإطمئنان عندما تنظر إلى أحمد حلمي

ياسمينا لـ"الشاذلي":أحلام أبكتني ونجوى كرم مثل والدتي

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

صرّحت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني أن التدوينات التي كتبتها الفنانة أحلام أبكتها، وأنها تعتبر الفنانة نجوى كرم مثل والدتها، وذلك في أول ظهور إعلامي لها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم".

القاهرة: صرّحت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني أنها كانت أصغر طفلة تلتحق بفرق الغناء في قصور الثقافة على مستوى الجمهورية بسبب صوتها، مشيرةً لأنها بدأت الغناء وهي في الصف السادس الإبتدائي، وحصلت على استثناء للإلتحاق بفريق الغناء في قصر ثقافة الإسماعيلية بعد إعجاب المايسترو ومدير القصر بصوتها.
&
وأضافت في أول ظهور تليفزيوني لها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" بعد خروجها من الحلقة النهائية لبرنامج "Arab Got Talent" أنها شعرت بحاجتها لاحتراف الغناء لذا توجهت إلى دار الأوبرا المصرية بمساعدة والدها الذي وقف إلي جانبها.

وأكدت أنها بكت بشدة عندما قرأت تدوينات الفنانة أحلام التي قامت بمهاجمة صوتها، مشيرةً لأن الفنانة نجوى كرم عاملتها مثل والدتها حيث كانت تقوم باحتضانها ومساعدتها فضلاً عن وعدها لها بأنها ستغني معها&الأمر الذي&جعلها تشعر بسعادة كبيرة.

هذا وقالت ياسمينا أنها كانت تشعر بالإطمئنان عندما تنظر إلى الفنان أحمد حلمي الذي قام بمواساتها بعد خسارتها اللقب، مؤكدة على أن أكثر ما أسعدها هو إشادة الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأنها قامت بعملٍ جيد يشرّف مصر.

يُذكر أن الجدل على صوت ياسمينا قد أشعل سجالاً غير مباشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بين الفنانتين نجوى كرم التي رأت فيها موهبة تستحق الدعم وأحلام التي وصفت صوتها بالمستعار.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
صوت متواضع
سالم -

شاهدت جزءا من الحلقة يوم امس وغنت هذه الفتاة اغنية للعملاقة فايزة احمد وبدا صوتها ضعيفا ولا يناسب اغاني الطرب والشجن - يمكن ان تنجح في الاغاني الخفيفة الراقصة لان هذه الاغاني لا تحتاج الى خامة صوتية وبامكان اي فتاة ان تؤديها : الخلطة معروفة : شوية دلع وملابس فاضحة ورقص مبتذل وسترونها في اليوم التالي على معظم شاشات التلفزيونات .