أخبار

اختبأت تحت إحدى الجثث

ناجية في باريس: مجنونان أطلقا النار على الجميع!

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: روت ياسمين، وهي ناجية من مذبحة باتلاكان، إن مجنونين أطلقا النار على جميع من كان في القاعة فتهاوت الجثث من حولها. وقد نجت بأعجوبة بعدما اختبأت تحت جثة هامدة.

رأيت الكثير من الجثث حولي. هذا ما قالته ياسمين، شاهدة على ما حصل في قاعة باتلاكان، حيث كانت مع 1500 شخص آخرين تشاهد عرضًا لموسيقى الروك.

تروي ياسمين والعبرات تخنق صوتها إنها سمعت مطلقي النار يقولان: "ستدفعون الآن ثمن ما فعلتموه للسوريين".

تضيف: "رأيت مجنونين دخلا القاعة وأخذا في إطلاق النار على الجميع، فكانت الجثث تتهاوى أمامي".

وتشرح كيف نجت من موت محتم: "أردت البقاء على قيد الحياة، فاختبأت تحت إحدى هذه الجثث، ثم تسللت خلسة إلى المرحاض، رآني أحدهما فأطلق علي النار واصابني في كاحلي".

وبصعوبة جمة، تختم: "لم أر يومًا هذا العدد الكبير من القتلى من حولي. أنا مصدومة فعلًا".

سقط في هذه القاعة، حيث كانت ياسمين، نحو 80 قتيلًا في ليلة باريس الدامية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ليسا بمجنونين
شارل ديغول -

تصف الناجية الإرهابيين بالمجنونين !!! ..لا يا سيدتي هؤلاء ليسا بمجنونين إنما مجاهدان إسلاميان جرت عملية غسل دماغهما في المساجد التي تُدار من قبل شيوخ التكفير و تمّول بفلوس بعض الدول الخليجية ..ولكن شكرا لكِ يا سيدتي على االأقل لم تذهبي أنتِ أيضا لممارسة جهاد النكاح مع الدواعش للترفيه عنهم و شد عزيمتهم لمواصلة جهاد الفتاح الإسلامي .. فحقا هذه نقطة تسجل لك !..

الحمد لله على نعمه الاسلا
saad -

ديننا دين رحمه وسماحه. آنهم لا ينتمون الى الاسلام...

مجنونان أو مسلمان؟!
سالار باپیر -

حان الوقت أن يقر العالم بأن ليس کل مسلم أرهابي .

ya salam
andalib -

إلى رقم 2: مادام دينكم دين سلام فلماذا تقسمون الدنيا إلى دارين : دار الإسلام و دار الحرب و تقولون أنكم أُمرتم أن تقاتلوا الناس حتى يُسلموا؟؟؟

مشروع إرهابي
مسلم كان لم يعد كذلك -

كل مسلم هو مشروع إرهابي لحين يموت دون أن يقوم بعملية إرهابية آنذاك سنقول حقا هذا مسلم إنساني و ضد قتل الأبرياء

رقم واحد
ارهاب نائم -

رقم واحد معتوه و رب الإسلام ...الا تستحي يا مسلم....اين الرقابة الفرنسيه...اقراؤ على الصفحات العربيه...و يمكنكم معرفة الإرهابي النائم...اقبضوا عليهم قبا ان ينسف جسده

يلطم ويطبر ويسير
..لبيك خامنيء -

كل شيعي هو مشروع إرهابي لحين يموت دون أن يقوم بعملية إرهابية آنذاك سنقول حقا هذا شيعي ومع قتل الأبرياء جرت عملية غسل دماغهما في طهران وهاهو العراق أمامك مثال حي ..لبيك خامنيء هذا مايقوله مقاتلوهم ماذا تتوقع من قذارة اللصوص . ؟

7
حماصنه -

قذارة و نتانة دواعش سوريا تشم رائحتهم الكريهه على 1000 كيلومتر.....لحاهم.....الله يستر.....ما بدك تنام...نوم الهنا ياموووو....انت حمصي و بتستاهل نومه داعشيه....شو دخل الخميني بدواعشك يا بي ؟ شلون تخلط المجوس مع علوش المنجوس و المنحوس....يعني بصراحه هادي حمصيه

تعليقاتكم نضح بيئتكم
نقول للانعزاليين -

يوماً بعد يوم تثبت تعليقات التيار الانعزالي الكنسي في ايلاف انه تيار عنصري مريض بالكراهية وان تعاليم المسيحية ووصايا مخلصهم لم تنجح في خلق شخصية مسيحية سوية تتعاطى مع الأحداث بعقلانية فلا تصدر حكماً عاما على أمة ودين ، هذا التيار المسيحي الانعزالي الممتلئة بسرطان الحقد وسفلس الكراهية لا يفعل اكثر من التنفيس العنصري والحقد الكنسي الذي يشي بفشل تعاليم يسوع في جعله انسان سوي وبحالة نفسية معتدلة يا خجل يسوع منكم