أخبار

دعتهم لنصرة الشرعية وعدم تصديق أكاذيب الحوثي

عاصفة الحزم تخاطب اليمنيين بمنشورات من الجوّ

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قامت الطائرات التابعة لعملية عاصفة الحزم، وللمرة الاولى&منذ بدء الضربات الجوية ضد الحوثيين، بإلقاء منشورات ورقية على مناطق سكانية للتحذير من خطر الحوثي وإيران على وحدة اليمن.

إيلاف - متابعة: تلقى سكان في مدن يمنية مختلفة، مناشير ألقتها طائرات عاصفة الحزم تحضهم على الصمود في وجه مقاتلي الحوثي وصالح.

وقامت الطائرات وللمرة الاولى&منذ بدء الضربات الجوية ضد الحوثيين، بإلقاء كمية كبيرة من المنشورات الورقية على مناطق سكانية.

ودعت القيادة المشتركة لعملية عاصفة الحزم من خلال تلك المنشورات المواطنين إلى التعاون لصد ما وصفته بالمد الفارسي إلى بلدهم.

وحددت المنشورات التي رميت فوق كافة المناطق أهداف عملية عاصفة الحزم، وأهمها الحفاظ على وحدة اليمن واستقراره، وتحقيق النصر والعمل على جلب الاستقرار بعد انقلاب الميليشيات الحوثية وميليشيات المخلوع صالح.

وطالب أحد المنشورات المواطن اليمني بأن يكون عوناً لقوات التحالف التي تعمل من أجل استقرار اليمن، مذكراً بأن دخول قوات التحالف جاء نتيجة لانقلاب الميليشيات الحوثية على السلطة الشرعية ومخرجات الحوار الوطني لإعادة الأمور إلى نصابها.

ونبهت المنشورات المواطن اليمني بألا ينخدع بشعارات ميليشيات الحوثي داعية إياه إلى مساندة السلطة والحكومة الشرعية، وذكرته بأن استقرار اليمن جزء لا يتجزأ من استقرار الدول العربية.

وشددت القيادة لليمنيين بأن النصر قريب والمستقبل واعد ودعت إياهم إلى الحفاظ على وحدتهم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وحدة اليمن والشرعية المهدورة
مها بدر -

يعني الحوثي وايران هم الخطر على وحدة اليمن اما عاصفة الحزم فهي تحافظ على وحدة اليمن عن طريق قصف المدن بالورود والرياحين والادوية والاغذية! وحدة اليمن عن طريق اشلاء البشر من تحت الركام جراء قصف الصواريخ من الجو، وحدة اليمن عن طريق اسناد القاعدة وداعش. وحدة اليمن والحفاظ على شرعية رئيس مستقيل لم يأت عن طريق انتخابات بل توافق خليجي ودولي، اصبحت مدخلاً لتدمير بلد وتشريد شعب وخراب امة. اين انتم من اسناد الشرعية في دول اخرى؟

لامكان لفارس في الجزيرة
عبدالله -

لا مكان لايران هنا ، ابحثوا عن عملاء اخرين ،، وسينتهون كلهم

مها بدر
المغرب -

سأقول لك شيء إيران ليست خطر على العرب بل خطرعلى نفسها والدليل في عهد الحسن التانى أرادت أن تمون ثورة للإطاحة به و تشييع المغاربة لكن الحسن كان لهم بالمرصاد هدا من جهة أما الحرب سيتحمل الحوثيين دم الأبرياء وهم من تسببوا فيها لأنهم هم فرضوها على السعودية وحلفائها ماذا كنت تريد أن يلزموا الصمت حتى تنضم اليمن إلى سوريا والعراق

الحقنا ياسيد الضاحيه
حوثي احول -

الحقنا ياسيد الضاحيه ياوكيل الخامئيني الحقنا يابو عمامه سوداء يابطل المكاومه يابطل الشاشه الكبيره الحقنا ياللي متخفي في السرداب . الموز لامريكا الموز لاسرائيل