أخبار

المتّهم باغتيال رفيق الحريري يقاتل في سوريا

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: يقاتل مصطفى بدر الدين، المتهم بقتل رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري، مع حزب الله في سوريا، معلومات ذكرتها صحيفة الأخبار اللبنانية التابعة بدورها للحزب.

وقالت الصحيفة، أمس الاثنين، أن بدرالدين يمارس عمله في سوريا منذ بداية الأزمة هناك، وهو قيادي في حزب الله توجه المحكمة الدولية الخاصة بلبنان أصابع الاتهام اليه في قضية اغتيال الحريري. وأضافت الصحيفة أن لبدر الدين دوراً "في قيادة مجموعات المقاومة التي تقاتل إلى جانب الجيش السوري في أكثر من منطقة في سوريا"، وأن للمذكور نشاطات تتعدى العمل العسكري وصولا "إلى قيادته عملا أمنياً" لتوجيه "ضربات مباشرة إلى المجموعات التكفيرية" على زعم الصحيفة. وتنقل الصحيفة عن بدر الدين أنه لن يغادر عمله في سوريا أو لبنان "أو أي ساحة أخرى" إلا "شهيداً محمولا أو رافعاً راية النصر". &

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
التعصب
زارا -

ليت سايكولوجية التعصب يتم شرحها وإبرازها لدينا اهل الشرق الأوسط بصورة واضحة. لماذا يتعصب الناس هكذا؟ هل لأنهم يشعرون بفراغ داخلهم؟ هل هذا الفراغ ناتج من محاربة الحب والتكبر عليه واعتباره ضعفا عند الرجال؟ ام لأن الفرد لدينا لا يضطر للتخلي عن طموحاته ولا يستطيع ان يمارس امكانياته الفكرية والعملية لذا لا يجد نفسه, فيحاول ايجاد اهمية لنفسه ضمن مجموعة معينة سواء كانت دينية, سياسية , فكرية, الخ.قللوا من نسبة الولادات, اعملوا المشاريع خاصة الزراعية, شغلوا الناس, لا تسمحوا لأي فاشل ان يتحول إلى سياسي, لأن السياسيون عندنا اكثرهم فشلوا في المدارس او في اعمالهم. ابنوا دولا علمانية.

إلى زارا الرقم واحد
بنت النت -

إلى زارا... لقد عبرت تماماً عما أفكر به، خصوصاً بالنسبة إلى تخفيض معدلات الولادات وبناء الاقتصاد، كمقدمة لبناء الشخصية الحضارية. شكراً لقلمك.