أخبار

أحكام قاسية بحق ثلاثة أذربيجانيين قاتلوا في سوريا

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

موسكو: اعلن مصدر قضائي ان محكمة اذربيجانية حكمت الاربعاء على ثلاثة اشخاص بالسجن لمدد تتراوح بين 12 و14 عاما لمشاركتهم في القتال في سوريا.

واوضح المصدر نفسه لوكالة فرانس برس ان احد المتهمين بهروز شاخبازي حكم عليه بالسجن 12 عاما، في حين حكم على والده بختيار شاخبازي وشخص ثالث يدعى صديق محمد زاده بالسجن 14 عاما بعد ادانتهم بالمشاركة في القتال في سوريا.

ولم تكشف المحكمة ما اذا كان الثلاثة ادينوا بالقتال الى جانب تنظيم الدولة الاسلامية. وسبق ان حكم في اذربيجان في تموز/يوليو الماضي على عشرة اشخاص بالسجن لمدد تتراوح بين 4 و15 عاما لمشاركتهم في القتال الى جانب تنظيم الدولة الاسلامية.

وتفيد وسائل الاعلام في اذربيجان ان العديد من الاذربيجانيين يقاتلون في سوريا، خصوصا في صفوف جيش المهاجرين والانصار، الذي يتالف بشكل خاص من اسلاميين يتحدرون من دول اسيا الوسطى.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
دولة التتار الاصطناعية
اسسه العثمانيون مجرمو ال -

ان ادربيجان دولة ارهابية قائمة على الاراضي الارمنية المحتلة حيث تمت ابادة ارمن باكو وشوشي وغيرها سنة 1920 وتم احتلال منابع وابار نفط باكو الدي كانت للارمن من قبل الاتراك العثمانيون وتتار ادربيجان وسنة 1988 مدابح سومغاييت وباكو وكيروفاباد وشوشي وماردوني ومارداكيرد وناخيشيفان الارمنية والحصار الظالم على ارمينيا من قبل تركيا وادربيجان والقصف العشوائي الادربيجاني على المدنيين المسالمين الارمن قي قرى ومدن ارمينيا وكاراباغ/ارتساخ والهجوم على كساب الارمنية في سوريا من قبل الدواعش الاتراك والادربيجانيين والشيشان والشركس المجرمين وسنزيل ادربيجان من الوجود دولة التتار الاصطناعية الدي اسسه العثمانيون مجرمو الابادة الارمنية 1915-1923 على الاراضي الارمنية بمساعدة ربنا وحبيبنا امين امين

تحيا أرمينيا الكبرى
رافي -

تحيا أرمينيا الكبرى

أفضل الشيعة
محمد -

الأذريون أفضل الشيعة...