أخبار

مفتي السعودية: ما يحدث بحق قطر مبني على الحكمة

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
إيلاف من الرياض: أكد مفتي عام السعودية رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للإفتاء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ اليوم الاثنين أن القرارات الأخيرة التي اتخذت بحق دولة قطر مبنية على الحكمة والبصيرة، وفيها فائدة للجميع، وخصوصا لإخواننا القطريين قبل غيرهم.    وأعلن الحساب الرسمي لهيئة كبار العلماء عبر في (تويتر) أن آل الشيخ أشار إلى أن المملكة بلد إسلامي مستقيم، ولها عمل كبير في خدمة المسلمين، وتضميد جراحهم في أي مكان.   وقالت هيئة كبار العلماء "إن لمملكة تأسست على الكتاب والسنة، ونحن مع ولاة أمرنا في كل ما يرونه مصلحة للبلاد والعباد، وهذا مقتضى البيعة الشرعية.   وقطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن وليبيا والمالديف، الاثنين الماضي، علاقاتها مع قطر، بسبب رعايتها لجماعات إرهابية، ودعمها لمخططات إيران في المنطقة، مما يعزلها عن طريق غلق الطرق البرية والبحرية والجوية بينها والعالم الخارجي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
انت علامة
Bellaev -

في الدين مش في الامور السياسية خليك في امور دنياك

ليس في صالح أحد
احلام أكرم -

رجل الدين لا يتكلم في السياسة .. وإن تكلم عليه أن يتكلم بالخير لصالح الجميع , ,وأولهم لصالح الإنسان وليس لصالح الحكام .. أنا لا أؤيد قطر ولكني أرى أن ما يحدث في المنطقة العربية سيكون وبالا عليها كلها .. يجب إيجاد حلول للأزمة بأسرع ما يمكن وإقصاء رجال الدين كلهم من التدخل في السياسة وعلى رأسهم دفن القرضاوي وكتبه من جميع الاسواق العربية ...

الحكمة ضالة المؤمن
سالم -

أي حكمة يا شيخ,هل طرد المواطن القطري من مكة والمدينة ومنعه من أداء العمرة فيها حكمة؟وما الحكمة الموجودة من منع امداد الشعب القطري بما يحتاجونه من مواد غذائية؟ماعلاقة قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة معينة حتى ولو كانت كافرة بقطع الارزاق وطرد المواطنين وتفتيت الاسر؟ لو كانت هذه حكمتكم لطردناها بالنعال ,كان من الحكمة أن تتكلموا عن أحوال المسلمين البائسة في هذا الشهر الفضيل,وكان من الحكمة أن تزودوا المسلمين المحتاجين بالمال والطعام في بورما والصومال واليمن وكثير من الشعوب المسلمة التي لايجدون قوت يومهم, ولكن الحكمة عندكم ارسال مئات المليارات من الدولارات الى جيب ترمب لكي يهينوكم بها كما فعلوا عند مجيئهم الى السعودية,أين كنت يا مفتي من زوجة ترمب التي دخلت الى أرض الحرمين غير محجبة؟وأنتم تمنعون نساء السعودية من قيادة السيارة بحجة الحرمة,حتى ايران الرافضية تمنع أي امرأة كائنا من كانت من دخول ايران متبرجة,ولكن ماتحلونه حلال وما تحرمونه حرام.

حكمة وبصيرة!!!
john -

؟ تدمير الاواصر الخليجية القبلية العائلية هو حكمة وبصيرة!

محلل
محلل -

الى المعلق القطرائيلي رقم 3 : كذبت السعودية اكاذيب دويلة الشر قطرائيل كعادة هذه الدويلة المارقة , لم يطرد اي قطري معتمر من مكة , ثانيا السعودية تكفلت بالمواد الغذائية لقطر لان الموضوع لا يستهدف الشعب القطري الشقيق بل يستهدف حكومة تميم , ثالثا تم تخصيص رقم مجاني للدول الثلاث واستثناء الاسر المشتركة مع بعض القرارات , رابعا جميع اموال قطر واستثماراتها في الخارج وليس في قطر وقد اصبحت قطر من بابها الى مزرابها اشبه بقندهار لان اموال قطر تصرف على الارهاب وليس على البنية التحتية , واخيرا بدلا من نصح مفتي السعودية بعدم الدخول في السياسة لماذا لا تنصح القرداوي الذي حرض على الثورات والخراب في بلاد المسلمين وحرض على الارهاب وكان يحرض الغير على الجهاد في سوريا ومصر بينما اولاده وبناته يدرسون في دول الكفر كما يسميها ؟