اقتصاد

المملكة تفتح باب التبرّع عبر منصة "ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان

العاهل السعودي وولي العهد يتبرعان بـ50 مليون ريال للحملة الشعبية لإغاثة غزة

صورة أرشيفية للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

في سياق مواصلة جهود المملكة الحثيثة لتجنيب الفلسطينيين ويلات الصراع والتخفيف من وطأة المُعاناة الإنسانية التي سببتها آلة الحرب، أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم (الخميس)، الحملة الشعبية عبر منصة "ساهم" لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وأعلن خلال التدشين عن تبرع الملك سلمان بن عبد العزيز، لهذه الحملة بمبلغ وقدره 30 مليون ريال، كما أعلن عن تبرع الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمبلغ 20 مليون ريال.

وزيرا خارجية السعودية وروسيا: لوقف اطلاق النار فورًا في غزة

وقال المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله الربيعة: "إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، يُطلق مركز الملك سلمان للإغاثة حملة التبرعات الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".
وقال "هذا التوجيه الكريم يجسد الصفات النبيلة التي تتحلى بها قيادة هذا الوطن المعطاء وشعبه العزيز الذي استجاب لدعوة قيادته".

وزير الخارجية السعودي يشدد على دور المجتمع الدولي لوقف التصعيد في غزة

وأوضح "الربيعة" أنه سيجري جمع التبرعات عبر منصة "ساهم"، التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة، وكذلك من خلال تطبيق "ساهم"، أو الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة أو عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز، لافتًا إلى أن المركز لا يقتطع من التبرعات أي رسوم إدارية وستصل إلى مستحقيها كاملة.

الأمير محمد بن سلمان وبايدن يبحثان أوضاع غزة

يُذكر أن المملكة قدمت مساعدات ومعونات مالية بما يتجاوز 5 مليارات دولار خلال العقود الثلاثة الماضية، في التزام تاريخي ثابت وراسخ تجاه تعزيز صمود الشعب الفلسطيني ودعمه ماليًا وسياسيًا وإنسانيًا، في سياق دعمها الثابت للقضية الفلسطينية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
طبعــــــا لن يتجرا احد - على التبرع اكثــــر من 50/مليون ريال ،،
عدنان احسان- امريكا -

بهذا الرقم حدد سقف التبرعات ،،، وياويله- وضلام ليلو - اللي يتبرع اكثر من خمسين ميلون والله سابعثه يصيف بغزه ،،