كتَّاب إيلاف

سقوط طارق رمضان !

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أوقفت الشرطة القضائية الفرنسية اليوم الإربعاء 31 يناير-جانفي الداعية الإسلامي المصري المتجنس بالمجنسية السويسرية طارق مضان بسبب اتهامه باغتصاب نساء من أصول عربية. وخلال الأشهر الأخيرة من العام المنصرم، نشرت صحف ومجلات ومواقع الكترونية شهادات نساء عربيات تعرضن للإغتصاب، مؤكدات أنه كان يلجأ إلى العنف حين يرفضن إرضاء رغباته السادية. وتقول إحدى ضحاياه وهي من أصل تونسي بإنها التقت به راجية منه مدها بعلومات وبنصائح دينية إلاّ أنه بادر بأخذها إلى غرفة في فنقدق،وهناك قام باغتصابها بعنف. وقد ردّ طارق رمضان على شهادات ضحاياه قائلا بإنها "أكاذيب"،و"وشايات مغرضة"تهدف إلى تشويه سمعته والحط من قيمته الفكرية، والدينية. ولكن يبدو أن هذه الردود لن تفيده كثيرا، ولن تمكنه من تجنب السقوط المدوي الذي بات مؤكدا.

وكان نجم طارق رمضان، حفيد حسن البنا، مؤسس حركة الإخوان المسلمين المصرية، قد بدأ في الصعود في أواسط عقد التسعينات من القرن الماضي ،أي عندما تعرضت فرنسا إلى عمليات إرهابية مدبرة من قبل الجماعات الإسلامية في الجزائر. ومنذ ظهوره الأول لفت إنتباه الفرنسيين بخطابه الإسلامي المعتدل، وبلغته الفرنسية الدقيقة والرفيعة، وبمظهره الذي يعكس ذوقا راقيا في اللباس، وفي المعاملات، وفي مخاطبة الجمهور سواء كان مسلما أم غير ذلك. ومع تزايد حدة التوتر بين العالم الإسلامي والعالم الغربي ،وتحوّل الإرهاب الأصولي إلى خطر يهدد العالم بأسره، أصبح طارق رمضان ينعم بشهرة واسعة لا فرنسا وحدها، بل في جميع أنحاء اوروبا، وحتى في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. ولم تعد الجامعات الكبرى تتردد في استقباله بالأحضان ليجد نفسه أمام جمهور غفير من الطلبة المتعطشين لفهم الإسلام والمسلمين. كما ان وسائل الإعلام بمختلف أنواعها باتت تتزاحم من أجل الحصول على لقاءات،وإدارة حوارات ساخنة معه. بالإضافة إلى ذلك، استطاع طارق رمضان أن يكتب ود وتقدير مثقفين ، ومفكرين كبار ، وأن يحظى بتقدير واحترام شخصيات سياسية وإعلامية تتمتع بنفوذ واسع،وتعارض ظاهرة الاسلاموفوبيا.من ذلك مثلا أن الفيلسوف المرموق ادغار موران، قبل أن يصدر معه كتابين حول قضايا تتصل بالحوار بين الأديان والشعوب. وفي أكثر من مرة، رفع مثقفون يساريون أصواتهم للدفاع عنه باعتباره رمزا للإعتدال والتمدن في زمن الأصوليات العنيفة.

لكن صورة طارق رمضان بدأت تفقد إشراقاتها ليس بسيب الفضائح الجنسية فقط ،وإنما أيضا بسبب حقائق أخرى بدأت تبرز على السطح . فقد عادت الفرنسية كارولين فورست للتذكير بأنها كانت أول من فضح "الخطاب المزدوج" لطارق رمضان ،مقدمة معطيات تدل على أنه يتعمد دائما وأبدا إخفاء أفكاره ونواياه الحقيقية لخداع وسائل الإعلام والمعجبين به من المسلمين ومن غير المسلمين. وكشف الدكتور السويسري شارل جينوكاند أنه قدم استقالته من اللجنة التي أشرفت على أطروحة الدكتوراة التي تقدم بها طارق رمضان في التسعينات من القرن الماضي بسبب ما احتوته من تمجيد لأفكار حسن البنا ، باعتبارها تمثل الإسلام المتنور. بل أنه سعى أكثر من مرة، وفي العديد من الندوات أن يحطّ من قيمة مفكرين عرب بارزين مثل محمد أركون، محاولا اقناع الفرنسيين أنه الأفضل في مجال الإسلاميات. وأشارت الأسبوعية "لوبس" واسعة الإنتشار في عددها الصدار في أول الإسبوع الثاني من شهر نوفمبر من العاام الحالي، أن كرسي الدراسات الإسلامية في جامعة أكسفورد الذي يشرف عليه طارق رمضان ممول بالكامل من قبل إمارة قطر التي لا ينقطع عن التردد عليها للتدريس في جامعتها، أو لحضور جلسات ومؤتمرات الإتحاد العالمي للعلماء المسلمين الذي يترأسه الشيخ القرضاوي . وأمام هذه الحقائق، وبسبب فضائحه الجنسية، سيكون من الصعب على طارق رمضان أن يستعيد المكانة الرفيعة التي كان يحظى بها، وأن يقنع الرأي العالم في فرنسا، وفي العالم بأنه رمز لأسلام معتدل ومتسامح ومنفتح على الثقافات والديانات الأخرى،ومثال للأخلاق الفاضلة التي طالما تشدق بها أمام جمهور غفير من المعجبين والمعجبات.

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لست من مناصري طارق
ADEL -

أنا لست من مناصري طارق رمضان ألا أنّ الحقيقة تقال فأن الفضائح الجنسية ليست ثابتة عليه والمتهم بريء حتى تثبت أدانته، ليس له خطاب مزدوج كما تردد كارولين فورست وقد رأيت لقاء بينهما فضح أكاذيبها ولم تستطع أخفاء تدليسها للحقائق.

طب استنى حتى يقول
القضاء قولته يا هذا -

هههه واضح انك وجدتها فرصة للتنفيس عن احقادك الفكرية والنفسية ضد الدكتور و ضد معتقده طب انتظر حتى يقول القضاء قولته ، حتى المعتدلين من المسلمين الى درجة التفريط مش عاجبينكم يا حقدة ؟!!!!

كلام مكرر ...دون معنى
فول على طول -

لن أعلق على تهمة طارق رمضان فهذا لا يعلمة الا الخالق وسوف يحكم بة القضاء وبعد : استوقفنى عدة تعبيرات معتادة ويرددها الذين أمنوا دون أن يطرف لهم جفن ومن بينها : بخطابه الإسلامي المعتدل- أمام جمهور غفير من الطلبة المتعطشين لفهم الإسلام والمسلمين- بالحوار بين الأديان والشعوب رمزا للإعتدال والتمدن في زمن الأصوليات العنيفة.شهرة رمضان فى اوربا وكندا وامريكا . ..انتهى الاقتباس . ونحن نسأل السيد الكاتب : ما معنى الخطاب الاسلامى المعتدل ؟ هو وبكل تأكيد اخفاء الاسلام الحقيقى واظهار الاسلام المزيف الجميل وهذا تزوير فى أوراق رسمية وهى خديعة اسلامية ومن صميم الدين الأعلى وركن أساسي فية ولم يعد يصدقة أحد الان بعد افتضاح كل شئ ...وللأسف عندما يتلكم حفيد حسن البنا عن الاسلام المعتدل فهو يكذب ولا يتجمل ..واذا كان الغرب يصدق هذا العتة وهذا الكذب والنفاق فهذا يعود لسذاجة الغرب - أعتقد انتهت السذاجة الان بعد ظهور الاسلام الحقيقى الارهابى - أما الناطقون باللغة العربية ومن تربوا فى الشرق السعيد فلا يمكن الضحك عليهم بالاسلام المعتدل الكيوت ...انتهى - أما الحوار بين الديانات فهذة شعوذات والقائمون عليها كلهم مشعوذون ...الأديان جميعا وأولهم ما يسمى الأديان الابراهيمية لا يتفقون على من هو " اللة " ..ناهيكم عن المفارقات بينهم ...ولا أعرف فى أى شئ يتحاورون بعد ذلك ؟ بالتأكيد فان الحوار من منطلق انسانى وقانونى أفضل للجميع ...انتهى - واذا كان طارق رمضان اكتسب الشهرة بسبب تقديمة للاسلام المعتدل فهو نصاب عالمى ويجب محاكمتة بتهمة النصب والاحتيال ...أى اسلام معتدل يتحدث عنة هذا الكذاب ؟ هو يكذب ويعرف أنة يكذب ولا يتجمل . أما الجنس عند الذين أمنوا وخاصة أهل العلم منهم فهو مثل الهواء والماء ولا أستبعد فعل أى شئ من أجلة فقد فعلها الأسوة الحسنة قبلهم .

الاسلام لماذا يسيء اليه
المسيحيون وقد احسن اليهم؟ -

بصراحة لقد فجعت في حجم الكراهية التي يكنها المسيحيون وخاصة التيار الانعزالي في الارثوذوكس بتوع مصر لرسول الإسلام محمد عليه السلام.... بالطبع فهو المؤسس للحضارة الإسلامية و التي منحت السلام للعالم لمدة عشرة قرون فيما يعرف باسم Pax Islamica.لماذا إذن يكره المسيحيون محمد ؟! و الأولى أن يحبوه و يوقروه لعدة أسباب: ١- محمد عليه السلام ظهر في زمن انهيار الكنيسة المسيحية و تفاقم الصراع بين أبناء الدين المسيحي و الذي كان على وشك التحول إلى حروب دينية عظمى (مثل تلك التي شهدتها أوروبا لاحقا) تهلك الحرث و النسل. و لكن ظهورمحمد عليه السلام قد ساهم بشكل مباشر في وأد ذلك الصراع عن طريق نشر الإسلام و الذي عزل جغرافيا المذاهب المتناحرة و قلل من فرص تقاتلها. فشكرا لمحمد2. التسامح الديني الذي علمه محمد عليه السلام كان كفيلا بحماية الأقليات المذهبية المسيحية من بطش الأغلبيات المخالفة لها في المذهب (مثل حماية الأورثودوكس في مصر من بطش الكاثوليك الرومان). و لولا محمد عليه السلام لاندثر المذهب الارثوذوكسي كما اندثرت الكثير من المذاهب تحت بطش سيوف الرومان..فلماذا يكره الأرثوذوكس محمدا؟؟؟؟ و قد أنقذ مذهبهم و أنقذ أرواحهم من الهلاك؟3. تحرير البشرجميعا من عقدة الذنب التي أغرقتهم فيها اليهودية و مسيحية القرون الوسطى. حيث افترضت تلك الديانات أن خطيئة أدم قد انتقلت إلى ذريته و أننا جميعا بحاجة لمن يخلصنا من تلك الخطيئة. و أن الخلاص من تلك الخطيئة لا يكون إلا بالتضحية بالدم. و لكن محمدا قد قضى على كل السخافات بعودته للفلسفة الطبيعية البسيطة (و التي كان يسميها بالفطرة)....و هذه الفلسفة منتشرة في الأديان السابقة على اليهومسيحية، و تؤكد على أن الإنسان يولد طيبا مبرأ من كل إثم و خطيئة و أنه لا يحمل وزرا (إلا ما جنت يداه). و قد كان لتلك الفلسفة دورا رئيسيا في دفع البشرية للتقدم بعد تحريرهم من عقدة الذنب اليهومسيحية. فشكرا لمحمد4. المفترض أن المسيحية هي دين الحب بين كل البشر. و المسيح يدعو إلى حب الجميع بلا تفرقة (أحبوا مبغضيكم..باركوا لاعنيكم).فلماذا لا يطبق المسيحيون تعاليم ربهم تجاه محمد عليه السلام؟في المقابل محمد عليه السلام أظهر كل الإحترام للمسيح و أمه. بل و أظهر الإحترام للمسيحين من معاصريه (ذلك بأن منهم قسيسين و رهبانا و أنهم لا يستكبرون)فلماذا كل هذا الحقد و الكره لرجل أظهر لكم كل هذا الود و

تابع ما قبلة
فول على طول -

أما أكبر عبارة يرددها الذين أمنوا فهى : فهم الاسلام الصحيح ...يعنى لماذا الاسلام عصى على الفهم الى هذة الدرجة حتى بعد 14 قرنا ؟ ولماذا دائما يحتاج الى " علماء " للفهم ؟ يعنى ماذا يفعل المسلم العادى .. بالطبع لن يفهم الاسلام أو حتى حرف واحد منة ...هل اللة سيحاسبة فى هذة الحالة ؟ وهل يحتاج الدين الأعلى الى " اينشتاين " كى يفهمة ويشرحة للناس ؟ وأين لغة " البيان " ومعنى البيان هو الوضوح .أما المصيبة الكبرى فان أكثر من 90 بالمائة من الذين أمنوا لا يعرفون حرفا واحدا من اللغة العربية والتى نزل بها الكتاب الذى لم يحرف ولا يمسة الا المطهرون ...يعنى من الأخر كيف اللة يحاسب بشر على كتاب نزل غير مفهوم ؟ ربنا يشفي المشعوذين جميعا قادر يا كريم .

الاسلام لايشجع على العفة
باسم زنكنة -

(لقد احببت من دنياكم الطيب والنساء والطعام) اذا كان هذا هو رغبة وطموح المؤسس الاول فماذا تتوقعون من اتباعه

يصف الغرب بالسذاجة!!!!!
ADEL -

بعض العلمانيون يتهجمون على الأديان بشكل عنيف وخصوصا ضد الأسلام، طبعا أحترم وجهات نظرهم وأحيانا أنا كذلك كمسلم أضع الكثيرمن التساؤلات والنقد بل أحارب كل الأفكار المتطرفة لدى المسلمين، دون أي تردد لكنني لاأعمم نقدي على كل المسلمين لأن هناك الكثير منهم مسالمون أنسانيون، تطلق عليهم عبارات معتدلين. السيد فول على طول وخوليو و غيرهم من الذين لا يتحملون ولايطيقون كلمة أسلام، مسلمون، يصبون كل ما لديهم من حقد وكراهية على الأسلام وكأن الأسلام هو المشكلة الرئيسية في هذا العالم، أتمنى في يوم ما ينتقدون أيضا العلمانيون الذين يجرمون ويقومون بمجازر بحق الأنسانية لكي يعم نقدهم وفكرهم الأنساني الأخلاقي التحرري الجميع ويكون لهم مصداقية على الأقل، لكن ماأقرأه اليوم هو تركيز النقد على الأسلام والمسلمين وكأنه نهج مبرمج يصل ألى درجة السخف والتدليس..مثلا يقول فول عى طول: (وللأسف عندما يتلكم حفيد حسن البنا عن الاسلام المعتدل فهو يكذب ولا يتجمل ..واذا كان الغرب يصدق هذا العتة وهذا الكذب والنفاق فهذا يعود لسذاجة الغرب ء أعتقد انتهت السذاجة الان بعد ظهور الاسلام الحقيقى الارهابى ء أما الناطقون باللغة العربية ومن تربوا فى الشرق السعيد فلا يمكن الضحك عليهم بالاسلام المعتدل الكيوت) يركز على أن طارق رمضان هو حفيد حسن البنا أي يحكم عليه لأن جده حسن البنا والأنسان لايرث حسنات أو جرائم أبيه أو جده لكن الغرض من التركيز على أنه حفيد البنى هو أعطاءه صبغة التطرف وأنا متأكد بأنه لم يقرأ أي كتاب للدكتور المفكر الكاتب البرفسور طارق رمضان الذي يلقي محاظرات في العديد من الجامعات الأوربية أي كتاب، طبعا تعمدت على ذكر، دكتور،بروفسور،.....ألخ فقط لأقول لفول على طول أنا كذلك أستطيع أن أعكس الجانب الذي يعجبني من الحقيقة،وبعدها يصف الغرب بالسذاجة!!!!! ما هذه الثقة الكبيرة لديك لكي تصف الغرب بالسذاجة وأي ساذج سيصدق ماتقوله؟ أما الناطقون باللغة العربية أذا كنت تقصد مسيحي الشرق الأوسط فقد شملتهم جميعا بكلامك وكأنك الناطق الرسمي لهم!!وأنا لدي معارف بل قرابة مع مسيحيين وملحدين وعلمانيين يعرفون التمييز بين الفكر المتطرف والفكر المعتدل دون الخلط والتعميم، وأمثالك هم الذين يدفعون بعض السذج والبسطاء فكريا الى التطرف. لاأحد يستطيع أن يجزم بأنه مالك للحقيقة المطلقة سوى الأغبياء.

عند الذين كفروا
فاق حدود التصور -

مسكينة المرأة الأرثوذوكسية كم هي تعسة مع كنيستها - مسكينة من تولد مجللة بعار الخطية الاولى وهيه لسه لحمه حمرا

الى عادل رقم 7
فول على طول -

الشيخ أذكى اخواتة والذى يتلون ويغير اسمة كل دقيقة - عادل هذة المرة - نسألكم يا شيخ ذكى : ما الذى فعلة أو يفعلة دواعشكم فى أى مكان فى العالم ولم يفعلة السلف الصالح ؟ ..أو لا توجد فى كتب السيرة وتمجدونة حتى الان بل تقولون عمن فعل ذلك سيدنا فلان وسيدنا علان رضى اللة عنهم ؟ نقطة ومن أول السطر . جاوب بينك وبين نفسك لأننا نعرف الاجابة ولا ننتظر منكم الاجابة . يا رجل متى تخجلون ؟ والى متى تكذبون على أنفسكم ؟ هل تعتقد أن أحدا يصدق كلامكم المزيف عن الاسلام المعتدل ؟ بالتأكيد أنت ترى الدعوشة اعتدال ورحمة للعالمين ..ربنا يشفيكم قادر يا كريم .

زواجات رسول الاسلام بخلاف
ما يروجه الملاحدة والصليب -

تصحيح للحديث الذي دلس فيه هذا الذي يدعى زنكنه ونص الحديث هو ( أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: حبب إلي من الدنيا النساء والطيب، وجعلت قرة عيني في الصلاة. ) وحببت اليه النساء لينقلن عنه الى النساء من أمور الشريعة مما يستحي الرجال ( يا أشباه الذكور ) التلفظ به امام النساء وعلى خلاف ما يروجه الملاحدة واخوانهم الصليبيون.عن رسول الاسلام منا يدلل على انحطاط اخلاقهم وعنوان للبيئات العفنة التي يعيشون فيها. وخرجوا منها ، ان عدد زوجات النبي الكريم القليل لم يكن سلوكا شهوانيا كما تصور لهم ادمغتهم العفنة المحشوة بكل صور الاباحية من بيئاتهم النجسة ويكفي أن تعلموا أن النبي الكريم تزوج لاعتبارات إنسانية واجتماعية فقد تزوج أول نسائه،أم المؤمنين (خديجه رضي الله عنها) وهو شاب مكتمل في الخامسة والعشرين من عمره وكانت رضي الله عنها في الأربعين من عمرها ولقد عاش معها نحو ست عشرين عاما ،أي أنها تجاوزت السادسة والستين ولم يتزوج عليها في حياتها وظل وفيا لها ثم تزوج سودة بنت زمعة، وعمرها ست وستين.ثم تزوج عائشة بنت أبي بكر الصديق وبنى بها وعمرها تسع سنوات،تزوج حفصة بنت عمر بن الخطاب، وعمرها إحدى وعشرون سنة،ثم تزوج زينب بنت خزيمة، وهي في حدود الثلاثين من عمرها و قد توفيت بعد زواجها من رسول الله صلى الله عليه وسلم بثمانية أشهر،ولم يمت من أزواجه صلى الله عليه وسلم في حياته إلا هي وخديجة ـ رضي الله عنهما ـوتزوج ام سلمة وعمرها خمسة و ستون عاماتزوج زينب بنت جحش، وعمرها الثامنة والثلاثين.تزوج جويرية بنت الحارث، وعمرها الخامسة عشر،تزوج أم حبيبة رملة بنت أبي سفيان ، وعمرها الثانية والأربعين تزوج صفية بنت حيي بن أخطب، وكانت لم تبلغ سبع عشرة تزوج ميمونة بنت الحارث،كان عمرها السابعة والعشرين.

مضاجعة المرآة حلال
Sadk Ahmed -

كما هو شائع ، أنك تستطيع ذبح الدجاج وعلى الطريقة الإسلامية حلالاً، ولكن هنالك استثناء، فالسيدة حين ترغب أن تمارس الحب مع شيخنا الكريم طارق رمضان فهذا يقع في خانة الحلال، ولكن التحليل السيكولوجي لمصير الضحية، والرغبة المتبادلة يقع ضمن مارسته أجيال من علماء الدين سراً وعلناً، بعد أن سبقوهم في هذا المجال رؤساء دول ورجالات كبار في عالمنا المعاصر. وربما أفلح الكاتب حسونة المصباحي في مقالته هذه ، وأصاب في أخرى، فالرغبة بين شيخنا المتأزم جنسياً ، عكسها ومن خلال آية تقول : حين تكون المرآة فارغة أي غير متزوجة فلك الثواب عندما تنكحها . مشروع إنساني يذهب بصاحبه إلى جنات الله الواسعة. أما الشكوى من مازوشية شيخنا الكريم فهي لا يحسب لها حساب، بل إثارة مرغوبة بين أطراف الصراع، الجسدي وليس الإيدلوجي، وحتى تكتمل عملية الإمتاع فوق سرير العشق الإلهي، فما علينا جميعاً إلا تأمل مشهد الشيخ الهائج والذي تم استقباله بالقبل من قبل السيدة العشيقة دينياً وجسديا.

تسلم
كائن حقيقي -

تعليقك رائع ووافي ولم تقل غير الحقيقة. اي أعتدال في الاسلام؟!!!

تقيه توريه كتمان اندماج!
هيـام -

امثال طارق رمضان من المسلمين كثيرين , في الشرق وفي الغرب وفي كل مكان , انهم يتففنون في خداع الاخرين وفي استعمال الحيل الشرعيه الاسلاميه اللتي تحلل الكذب والخداع , مثل التقيه , والكتمان , والتوريه , والمرونه . فالتقيه هي ان تظهر عكس ما تبطن , والكتمان هي ان تكتم بعض المواضيع او ان تقول نصف او جزء من الحقيقه وتكتم الجزء الاخر . اما التوريه فهي ان تستعمل كلمات لها معنى قريب ومعنى بعيد , وانت تقصد المعنى البعيد اللذي غالبا لن يخطر على بال المستمع . اما المرونه فهي التظاهر بالاندماج مع الكفار والتصرف مثلهم كي يخدعوهم ويتمكنو من الدخول بينهم ومن ثم اذيتهم . كل هذا مباح في الاسلام لتحقيق مصلحه للاسلام والمسلمين , او للدفاع عن الاسلام , او لاتقاء الضرر , او لتزيين صورة الاسلام !!! فالحرب خدعه كما يقول هذا الدين والله خير الماكرين !!وقد رأينا كثيرا هذه السلوكيات المخادعه والماكره من رجال دين مسلمين في كل مكان , افراد وجماعات ومنظمات , وايضا هذه هي الحيل اللتي يتبعها الارهابيين المسلمين لتنفيذ ارهابهم البشع .

................
لماذا تجاملون الصليبيين -

/كان الأولى بفول وشلة الكنسيين اخوانه أن يهتم بورطة منع كنيسته الارثوذكسية طول عمرها للطلاق ! نسبة مئوية هائلة من نساء طائفته الارثوذكسية مسجونات بين مطرقة الكنيسة التي تحرم الطلاق ومن تهجر زوجها لإستحالة عيشها معه فهي تعتبر بنظرهم زانية والمطلقة بعلة الزنا بحسب قوانين الكنيسة لا ينبغي أن يتزوجها شخص آخر وإلا فهو يعتبر زاني أيضاً ، والكثير منهن مسجونات يبن سندانة عجز أزواجهن في منحهن حياة زوجية سعيدة ليس أقلها هو الإستطاعة على إشباع رغباتهن البيولوجية الغريزية ، هذا ناهيك عن أن نصف ذكور الصعيد الارثوذكس يمارسون فعل العنف الجسدي والضرب بل وجريمة القتل مع كل سيدة أو فتاة تتجرأ أن تفكر في خارج الإطار الكنسي ، فأن صادقت سيدات مسلمات فهي تعزل إجتماعياً وتضرب من زوجها وإخوانها الذكور ووالدها وأقاربها وإن فكرت بحرية في نقد العقيدة الارثوذكسية فهم يسجنونها في الأديرة الكنسية المعزولة البعيدة حتى ترضخ لإرادتهم وإن إشتكت من الحرمان البيولوجي بسبب عجز زوجها فهي تتهم بالبغاء والسفور وقد تقتل، فالمجتمع الارثوذكسي ذو القيود الكنسية والإجتماعية الصارمة يروض إناثه بكسر أنفسهن منذ طفولتهن المبكرة ، في صعيد مصر مثلاً الارثوذكس يكسرون نفسية البنت الصغيرة منذ سنواتها الأولى بممارسة البتر الجنسي لبظرها في الممارسة البشعة المعروفة بالختان الفرعوني وعندما تكبر قليلاً فهي تروض أكثر بأن يجعلون رأسها وعاء لتعليمات الكنيسة وكل ما عدا ذلك فهو شيء ثانوي. إن تجرأت إحداهن وإعتنقت الإسلام فغالباً يكون مصيرها القتل الشنيع بطرقية علنية وعنيفة ويجعلونها مثالآ يقول لبقية نساءهم هذا هو مصير كل من تتجرأ وتخرج أو تفكر في الخروج عن سلطان الكنيسة الارثوذكسية الخائنة المجرمة ، مسكينة المرأة المسيحية كم هي مظلومة

ألى فول على طول
ADEL -

ألى فول على طولأولا أنا أسمي حقيقتا عادل، ولم أعطي أسم مستعار كحظرتكم، ولا أدري عن أي شيخ تتكلم على كل حال ليس هذا موضوعنا، الدواعش أرهابيون مجرمون وقتلة ومن يؤيدهم فهو أكيد شخص خالي من الأنسانية، وكل متطرف سواء أسلامي، علماني كحظرتك، قومي مذهبي ألخ فهو أكيد أنعكاس لشخص ضيق الأفق غير متسامح ولايقبل الآخر، أنا مسلم مسالم زوجتي من أب عربي وأم فرنسية، ليست محجبة وكذلك بناتي، وأكثر أصدقائي من أصول أسلامية لكنهم علمانيون ولايؤمنون بوجود الله ومع ذلك فهم من أعز أصدقائي ولاأفهم لماذا تضع كل المسلمين في نفس السلة كن رحب الصبر ولاتكون داعشي علماني وتقبل الآخر، الله، سارتر، لينين،المسيح،غاندي،كاسترو، يهديك أختار لك واحد حسب ذوقك

الصليبيون المشارقة
اللي اختشوا ماتوا -

8 آلاف قسّ يتحرشو ن بالأطفال في العالم واستنكارات لا تحرك ساكناً وفقًا لما جاء في صحيفة «لا ريبوبليكا» قال البابا فرانسيس إنّ نحو 8 آلاف قس من مجموع نحو 414 ألفًا في أنحاء العالم يتحرشون بالأطفال. ونظرًا لعدم وجود إحصاء دقيق لمعدلات الإعتداء الجنسي على الأطفال بين عموم السكان، تشير تقديرات إلى أنّ النسبة أقلّ من خمسة في المئة. ونقلت الصحيفة عن البابا قوله إنّ «من بين الاثنين في المئة المولعين جنسيًّا بالأطفال هناك قساوسة وأساقفة وكرادلة. أما الآخرون -وهم كثيرون- فهم يعرفون لكنّهم يتكتمون على الأمر. وهم يعاقبون دون إبداء الأسباب». وأضاف أن «هذا الأمر لا يمكن تحمله». وأبرزت صحيفة «لا ريبوبليكا» المقابلة بعنوان «البابا يقول: مثل المسيح، سأستخدم العصا ضد القساوسة المولعين جنسيًّا بالأطفال».وكانت الأمم المتحدة قد وجهت انتقادات قاسية إلى الكنيسة الكاثوليكية، في وقت سابق من شباط /فبراير الماضي، ودعت إلى إجراء تحقيقات علنية في وقائع التحرش بالأطفال، من قبل رجال دين كاثوليك في مختلف أنحاء العالم، كما طلبت تقديم المتورطين في تلك الجرائم للمحاكمة . وطلبت لجنة حقوق الطفل في الأمم المتحدة من الفاتيكان أن «يقيل على الفور من وظيفته كل شخص مشبوه بارتكاب تجاوز جنسي وإحالته الى السلطات القضائية المختصة للتحقيق معه وملاحقته». واشارت اللجنة الى «قلقها العميق حيال التجاوزات الجنسية ضد الأطفال التي يرتكبها أعضاء في الكنيسة الكاثوليكية يخضعون لسلطة الكرسي الرسولي ورجال دين متورطين في التجاوزات ضد عشرات الاف الاطفال في العالم». الإعتداء الجنسي غير محصور في الكنيسة الكاثوليكية يعتقد عادة أن الاعتداء الجنسي من قبل القساوسة هو مشكلة رجال الدين الكاثوليك حصرا وأنه لا يحدث في الكنائس الأخرى. في عام 1983 كتب ريتشارد بلاكهم أطروحة الدكتوراه عن رجال الدين البروتستانت الذين يتحرشون بالأطفال. وشمل بلاكهم في استطلاعه 300 من الذين اعترفوا بممارسة الجنس مع أبناء الأبرشية. من جهة أخرى ذكر موقع «تليغراف» أن الصحافي الروسي أليكسندر نيفزورف قد وجه على شاشة قناة «تي في 5» في لاتفيا اتهامات بالاعتداء الجنسي على قاصرين إلى المطران أليكسندر رأس الكنيسة الأرثوذكسية اللاتفية.ولم تنف الكنيسة الأرثوذكسية صحة الإتهامات أو تؤكدها ولم يصدر عنها أي بيان رسمي بشأن الواقعة. وسبق أن ألقت الشرطة القبض على قسيس سابق في

يا اخ عادل تعرف على
الصليبي الارثوذوكسي فول -

يسعى المشعوذ الكنسي الخبيث الارثوذوكسي البذيء الشتام المدعو فول الى تنميط المسلمين على الجملة اي المليار ونصف المليار نسمة وصمهم بالارهاب وكراهيتهم للآخرين ولكن لا احد يصدقه حتى التيارات الانعزالية من كنسية وشعوبية لان هذا التنميط لؤم وعنصرية وينم عن نفس ليئمة خبيثة تمكنت منها الكراهية العمياء بشكل سرطاني نحن كمسلمين لا نقول ان كل الارثوذوكس معفنين مثل فول ولا كل المسيحيين ولا كل اليهود ولا ولا وهذا أخذناه من ديننا الذي علمنا ان نعدل مع الناس بغض النظر عن الدين والعرق وان نقول للناس حسناً ونعاملهم بالحسنى ونجادلهم بالتي هي احسن وان نتبادل معهم المصالح والمنافع الى درجة مصاهرتهم مع ملاحظة اننا لسنا ملائكة ولا شياطين وان فينا من يتنكب السراط المستقيم كغيره من البشر وانه في هذه الحالة لا يمثل الا ذاته وكل سلوك يسلكه خارج تعاليم الاسلام يدينه ولا نبرر له ونرفضه ان ما يروجه هذا الفول لا يمثل به الا نفسه وتياره وهم كنقطة قذارة وسط ملايين ملايين البشر الأسوياء في كل دين وكل عرق ان هذا الفول يحاول عبثاً ولن يحصل على شيء وسيهلك نفسه كان غيره اشطر الاسلام يتعرض للهجوم منذ الف واربعمائة عام مش من اليوم لصد الناس المسيحيين وغيرهم عنه وقد فشل هذا المشروع فشلاً ذريعاً باعتراف المراجع المسيحية الكبرى نفسها وصار الاسلام قبلة البشر ومن اعلى المستويات سفراء وكتاب وقساوسة وفنانين وناس بسطاء فمت بحقدك يا فول وتعفن في قبرك واحترق الى يوم الدين .

الى الحاج عادل رقم 16
فول على طول -

يا حاج عادل عيب أن تستذكى على قراء ايلاف .نعم أنا أكتب باسم مستعار وواضح جدا من اسمى وأنا أقصد ذلك لأسباب تخصنى أنا فقط . أما أنك مسلم مسالم فهذا يؤكد أنك لا تؤمن بالنصوص الاسلامية الارهابية وهذا يجعلك كافر فى نظر المؤمنين يا حاج عادل ومن حسن الحظ أن غالبية المسلمين مثلك لكن يا حاج عادل ليس هذا هو الاسلام الصحيح والذى تؤكدة النصوص الاسلامية وينفذة الدواعش بحذافيرة .يا حاج عادل اسلامك ليس بالاسلام الحقيقى ..والعلمانيون يختلفون عن الملحدين يا حاج عادل فلا تخلط الأمور .العلمانيون يؤمنون باللة ولهم ديانات . الملحدون يا حاج عادل لا يؤمنون باللة ...ولكن يا حاج عادل كل الفرق تتقبل المختلف معهم فى العقيدة أو المذهب الا المسلمين يا با الخاج لأنهم يعتمدون على نصوص شرعية ...فهمت ؟ بقية الفرق ليس لديها نصوص شرعية فى رفض الأخرين ....فهمت ؟ عموما سواء انت عادل أو غسان أو مسلم أو فاروق لبنان الخ الخ ..فهذا لا يهم ولكن ما تعلق بة هو المهم ويفضحك أيضا ....

تيكنوجيا الــHOLOGRAMME
عباس إبن فرناس -

الطريقة "المرقصية" الأرثوذوكسية في مصر وحدها من تضرب الرقم القياسي العالمي "جينيس" في "ظهورات" السيدة مريم العذراء على قباب و سطوح الكنائس كذباََ و زوراََ و بهتاناََ و سحتاََ و هي حيلة خداع بصري أتقنها بابا المرقصية و الكهنة الأقباط لإبتزاز صدقات "المؤمنين" من المصريين البسطاء من عامة الشعب الأمي و الجاهل ...،بهذه الحيلة و غيرها يتم "تعميق" الإيمان لدى "شعب الكنيسة" المرقصية الأقباط و أغلبهم سُذج و على نياتهم ...و كله طبعاََ من قبيل ،رقصني يا جدع و على واحدة و نص!!!...و المسألة في غاية البساطة إذ تمت هذه الحيلة إلى "الفهلوة" و "الخفة" و الألعاب "السحرية" و شوية أساليب إضاءة و عدسات و تيكنولوجيا بصرية...أي تيكنولوجيا الهولوغرام HOLOGRAMME ...

عقيم
محمد موسوي -

هل كان الرسول الكريم عقيمااو كهلا وضع قدره امام هذا العدد الكبير من النساء المراهقات والعجائز والاخريات ؟ كل هذه الزيجات لم ينجب غير بضعة فتياة .يقال انه في احدى الغزوات استقدمت اليه الاسيرات وهن في الاغلب نساء واخوات المحاربين وعندما راهم القى بجلبابه على اجملهن وقد فهمها المرافقون بانه قد تم الحجر عليها له وقد يكون هناك من يزيد في شان هذه المراة اسما وكنية وتواليا من الاخوة المعلقين !

رقم 7 Axel .
المعتدلين ليس بالضرورة انهم يمثلون الاسلام الصحيح -

السيد رقم ٧ يقول " لاأعمم نقدي على كل المسلمين لأن هناك الكثير منهم مسالمون أنسانيون، تطلق عليهم عبارات معتدلين " يا سيد adel لا احد يقول المسلمين كلهم سيئين أبدا ، هؤلاء الذين تسميهم المعتدلين هؤلاء لا يطبقون تعاليم الاسلام او لنقل بصورة ادق انهم يأخذون من الاسلام الجانب الرحيم الحسن و لم يأبهوا بالجانب السيء العدواني ( فكما تعرف حمال الاوجه هو مثل كيس الخرج تستطيع ان تنتقي منه ما يلائم موقفك و طبيعتك فإذا كنت بطبعك شريرا تستهوي الذبح و اغتصاب النساءفهناك من النصوص ما يفي غرضك و يساعد في تحقيق مرادك او اذا كنت إنسانا وديعا فهناك ايضا بعض الايات المنسوخة التي قد تساعد موقفك ، المشكلة هي في الاسلام و في القرآن و ليس في المسلمين ، الشخص الاوروبي عندما يعتنق الاسلام كثيرا ما تجد انه يصبح عدو أهله و يكره الناس الذين عاش بينهم و يذبح مواطنيه لان هذا ما تفرضه عليه بعض نصوص دينه الجديد ، الاسلام يحتاج الى تنقيح بدون ذلك لا بنفع ، الاسلام بصورته الحاليّه ( اي كما هو مطبق في السودان و السعودية و الصومال ) فهو يعادي كل البشرية الغير مسلمة و لا يوجد فيه رحمة لغير المسلم و يقسم العالم الى دار الحرب و دار السلام و كل من ليس مسلما فهو كافر يدخل صمن دائرة دار الحرب و يعتبر عدو للمسلمين و عدو الله و موقف الاسلام من الكفار واضح و اكبر شتيمة و إهانة للمسلم هو ان تصفه بالكافر فالمسلم لا يأبه كثيرا اذا قلت عنه كذاب او زان او سارق او حتى قاتل و لكنه يسعر بالإهانة و يثور اذا قلت عنه كافر ، يجب تنقيح دينكم و ادخال المسلمين الكبار في دورات تأهيلية و اعادة تعريف مصطلح الانسان و ان بعرفالمسلمين ان الناس كلهم الله خلقهم وان المسلمين ليسوا أحسن من غيرهم و لا يحق لهم ذبحهم و اغتصاب نساء الكفار او دفع الجزية للمسلمين و ان الكثير من المسلمين هم اسوء ما اخرج للناس من البشرية و ان الله بريء من المجاهدين القتلة و حاشاه ان يدخلهم جنته

التكفير في المسيحية أبيدت
بسببه شعوب بدعوى تطهيرها -

التكفير في المسيحية مثلاً الملكوت محجوز للارثوذوكس وغيرهم في الجحيم

اتفرج يا سلام على النصوص
التي تقطر محبة وتسامح -

بصراحة قرفنا من كل مسيحى صليبي وأخوه في الدين الملحد يقول نصوص دينكم فيها ارهاب والمسيحية هى السلام ! طيب تعال يا خفيف شوف كتابك المقدس بيقول ايه كيف تقرأون فى كتابكم (ملعون من يمنع سيف من الدم )؟ كيف تقرأون (أقتلوا للهلاك ) وكيف تقرأون (والحوامل تُشق) ؟ كيف تقرأون (اقتلوا طفلا او امراة او حتى البقر والغنم والحمار) ؟ وتقرأون كل هذا بأمر الرب، وكما امر الرب ويتكرر هذا فى اكثر من 100 موضع فى كتابكم ومثله الكثير من الظلم والسلب والنهب بأمر الرب قرابة 46 مرة ثم من 399 موضع كذلك ، يحبذ العنف والارهاب تستنبط الكنيسة فى نهاية المطاف لأتباعها و تبشرنا بـ (يسوع بيحبك ومات عشانك )اذا بحثت عن كلمة سيف فى الكتاب المقدس ستجد أنه ذكر أكثر من 400 مره ... هل يستخدم السيف فى المحبة أيضا !.- في انجيل لوقا 22: "فَقَالَ لَهُمْ "يسوع": لَكِنِ الآنَ مَنْ لَهُ كِيسٌ فَلْيَأْخُذْهُ وَمِزْوَدٌ كَذَلِكَ وَمَنْ لَيْسَ لَهُ فَلْيَبِعْ ثَوْبَهُ وَيَشْتَرِ سَيْفاً".وفي انجيل لوقا 12: 49-53” جِئْتُ لأُلْقِيَ نَاراً عَلَى الأَرْضِ فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟ وَلِي صِبْغَةٌ أَصْطَبِغُهَا وَكَيْفَ أَنْحَصِرُ حَتَّى تُكْمَلَ؟ أَتَظُنُّونَ أَنِّي جِئْتُ لأُعْطِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ؟ كَلاَّ أَقُولُ لَكُمْ! وفي نجيل لوقا 19: 27 .. "أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي" ..... ) هل سيذبح أعداؤه بالمحبة ... ولا شبه كما يقولون انه يوم القيامة لان القيامه على مبدأهم ستكون بالروح لا بالجسد والروح لا تذبح فكيف يعقل أن تحب عدوك والمسيح نفسه يذبح عدوه وفي سفر حزقيال 9:5 لاولئك في سمعي اعبروا في المدينة وراءه و اضربوا لا تشفق اعينكم و لا تعفوا الشيخ و الشاب و العذراء و الطفل و النساء اقتلوا للهلاك و لا تقربوا من انسان عليه السمة و ابتدئوا من مقدسي فابتداوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت* 7 و قال لهم نجسوا البيت و املاوا الدور قتلى اخرجوا فخرجوا و قتلوا في المدينة اقتلوا الطفل والشيخ والنساء و الشباب ... بلا شفقه اقتلوا للهلاك ... . دين التسامحالتثنية 20 / 10-15 , فيقول : (حين تقرب من مدينة لتحاربها استدعها للصلح , فإن أجابتك إلى الصلح وفتحت لك فكل الشعب الموجود فيها يكون ل

كيف تكون مسيحي وتقتل
١٥ مليون انسان وليس ارهاب -

كيف تقتل ١٥ مليون انسان ولا احد يقول عنك ارهابي معظم الناس لا يعرفونه؛ ولم يسمعوا عنه.لكنك كان من المفترض أن تعرفه؛ وأن تشعر تجاهه بالشعور ذاته الذي تحمله تجاه طغاة مثل هتلر أو موسوليني. لا تتعجب؛ فقد قتل هذا الرجل أكثر من 10 ملايين إنسان في الكونغو.اسمه ليوبولد الثاني ملك بلجيكا.كان هذا الرجل «يملك» الكونغو خلال حكمه للمملكة البلجيكية بين عامي 1885 و1909. فبعد عدة محاولات استعمارية فاشلة في آسيا وأفريقيا، اختار الكونغو لتكون هدفًا له. أول خطوة كانت «شراء» الكونغو واستعباد أهلها.كانت مساحة الكونغو تبلغ آنذاك ضعف مساحة بلجيكا 72 مرة؛ ولم يكن سكان القبائل فيها يستطيعون القراءة والكتابة. خدعهم ليوبولد ليوقعوا عقدًا يقول:«في مقابل قطعة واحدة من الملابس في الشهر، تُقدم إلى كل من زعماء القبائل الموقعين أدناه، بالإضافة إلى هدية من الملابس لكلٍ منهم، يتخلى زعماء القبائل طوعًا ومن تلقاء أنفسهم، وورثتهم وخلفائهم للأبد… عن كافة حقوقهم في جميع أراضيهم إلى «الجمعية» (بزعامة ليوبولد)… ويلتزمون بتوفير ما يُطلب منهم من عمالة، أو غير ذلك من الأعمال أو الإصلاحات أو الحملات العسكرية التي تعلنها «الجمعية» في أي وقت، وفي أي جزء من هذه الأراضي… كل الطرق والممرات المائية التي تمر في هذا البلد، والحق في تحصيل الرسوم عنها، وجميع حقوق صيد الحيوانات والأسماك، والتعدين، والغابات، تكون ملكيةً مطلقةً للجمعية».لا نتعلم عن ليوبولد الثاني شيئًا في المدرسة. لا نسمع عنه شيئًا في الإعلام. كما أنه لا يمثل جزءًا من الروايات المتداولة عن القمع (الهولوكوست في الحرب العالمية الثانية على سبيل المثال). إنه جزءٌ من تاريخ الاستعمار، والعبودية، والمذابح الجماعية في أفريقيا، التي تتعارض مع رؤية «الرجل الأبيض» للعالم، وتفوقه التاريخي على الأعراق الأخرى.وجد ليوبولد آنذاك مصدر ثراء نادر. كان العالم في هذه الفترة مأخوذًا باختراع العجلات القابلة للنفخ وعجلات السيارات. لذا زاد الطلب بشكل كبير على المطاط. المعلومة الأولى بشأن شجر المطاط هي أنه يحتاج إلى 15 عامًا على الأقل بعد زراعته ليكون صالحًا للاستخدام. كانت أرض الكونغو خيارًا مثاليًّا؛ فبها الكثير من الغابات المطيرة وأشجار المطاط.كانت طريقة ليوبولد الثاني لكسب الثروة وحشيةً. كان جنوده يقتحمون قرى القبائل ا

فضل المسلمين والاسلام
على الارثوذوكس اللئام -

في الوقت الذي يتعرض فيه تاريخنا الإسلامي لحملات شرسة ظالمة من الانعزالية الصليبية المسيحية الحاقدة والشعوبية المتصهينة الملحدة الجاهلة ، وخاصة تاريخ الفتوحات الإسلامية، علينا أن نلفت الأنظار إلى الكتابات التي كتبها كتاب ومؤرخون غير مسلمين، والتي اتسمت بالموضوعية في رؤية هذا التاريخ.ومن بين الكتب المسيحية التي أنصفت تاريخ الفتوحات الإسلامية — وخاصة الفتح الإسلامي لمصر- كتاب “تاريخ الأمة المصرية ” الذي كتبه المؤرخ المصري “يعقوب نخلة روفيلة” (1847–1905م) والذي أعادت طبعه مؤسسة “مار مرقس” لدراسة التاريخ عام 2000م بمقدمة للدكتور جودت جبرة. وفي هذا الكتاب، وصف للفتح العربي لمصر باعتباره تحريرا للأرض من الاستعمار والقهر الروماني الذي دام عشرة قرون، وتحريرا للعقائد الدينية التي شهدت أبشع ألوان الاضطهادات في ظل الحكم الروماني، وتحرير اجتماعيا واقتصاديا من المظالم الرومانية التي كانت تفرض على كل مصري ثلاثين ضريبة، منها ضريبة التمتع باستنشاق الهواء!!. ففي هذا الكتاب نقرأ: “ولما ثبت قدم العرب في مصر، شرع عمرو بن العاص في تطمين خواطر الأهلين، واستمالة قلوبهم إليه، واكتساب ثقتهم به، وتقريب سراة القوم وعقلائهم منه، وإجابة طلباتهم، وأول شيء فعله من هذا القبيل استدعاء البطرك “بنيامين” (39 هـ ، 641م) الذي سبق واختفى من أمام “هرقل” ملك الروم (615–641م)، فكتب أمانا وأرسله إلى جميع الجهات يدعو فيه البطريرك للحضور ولا خوف عليه ولا تثريب، ولما حضر وذهب لمقابلته ليشكره على هذا الصنيع أكرمه وأظهر له الولاء وأقسم له بالأمان على نفسه وعلى رعيته، وعزل ىالبطريرك الروماني الذي كان أقامه “هرقل” ورد “بنيامين” إلى مركزه الأصلي معززا مكرما. وهكذا عادت المياه إلى مجاريها بعد اختفائه مدة طويلة، قاسى فيها ما قاساه من الشدائد، وكان “بنيامين” هذا موصوفا بالعقل والمعرفة والحكمة حتى سماه البعض “بالحكيم”، وقيل إن “عمرو” لما تحقق ذلك منه قربه إليه، وصار يدعوه في بعض الأوقات ويستشيره في الأحوال المهمة المتعلقة بالبلاد، واستعان بفضلاء المصريين وعقلائهم على تنظيم حكومة عادلة تضمن راحة الأهالي والوالي معا، فقسم البلاد إلى أقسام يرأس كل منها حاكم مصري ، له اختصاصات وحدود معينة، ينظر في قضايا الناس ويحكم بينهم، ورتب مجالس ابتدائية واستئنافية، مؤلفة من أعضاء ذوي نزاهة واستقامة، وعين نوابا مخصوصين

يا عادل/ الارثوذوكسي فول
يغترف من واقعه لا اكثر -

القمص هابيل الثاني يؤكد أن الذي رسمه هو المتنيح مينا الصموئيلي أسقف دير الأنبا صموئيل ويقول أنه لاقي ترحيبا من الارثوذوكس الذين يريدون الزواج للمرة ثانية بعد تعنت الكنيسة ضدهم. التقيناه بناء علي رغبته كمواطن مسيحي إلا أنه فاجأنا وفجر العديد من المفاجآت بقوله أن شخصيات أرثوذوكسية كبيرة يتبادلون الزوجات فيما بينهم في حفلات جنس جماعي واشار إلي انتشار زني المحارم بين الأرثوذوكس ؟! وهناك رهبان لهم سقطات رهيبة واعمال سرية وارسلت لقداسة البابا عن مجموعة من الرهبان يرتكبون الخطيئة في مدينة نصر ومصر الجديدة وإحدي المحاميات قالت لي أن أحد الآباء الكهنة قال أنه لن يهدأ له بال حتي يمارس معها الجنس رغم أنها مازالت بكر ؟!- كان لنيقولا وهو رجل دين زوجة جميلة رفضت أن تعتنق المسيحية مثله وهو لم يستطع الرهبنة بعيدا عن زوجته والشيطان خدع نيقولا والذي قال للناس اننا عندما نتناول نصير جسدا واحدا وروحا واحدة وهو مايعني عدم وجود محرمات في الكنيسة فالزوج من حقه أن يمارس الرذيلة مع شقيقة زوجته وخالته و«الحكاية بقت بوظة» وأتبعه الرسل وكل الشعب وعنهم يقول ويقول سفر اعمال الرسل هؤلاء فجار أثمة يحولون نعمة ربنا يسوع إلي الدعارة ولذلك حاول الرسل أن يتوبوا الناس وهذا أول سر للزواج والذي حول الكنيسة الاولي من القداسة إلي دعارة ونجاسة

فضل الاسلام والمسلمين
على المسيحيين -

على خلاف ما يروجه أبناء الخطية وبنات القسس والرهبان الانعزاليون الصليبيون من الذين كفروا حتى بوصايا مخلصهم واخوانهم الشعوبيون الجهلة فإن القابلية النفسية للفتوحات العربية كانت موجودة لدى سكان تلك البلاد كما يقول إدموند رباط وكان من الطبيعة الإنسانية أن تولد تلك الانقسامات اللاهوتية، والاضطهادات الدينية، نفورًا وكراهية وعداء في سوريا ومصر، حيال الإغريق في بيزنطيا، كما كانت عليه الحالة النفسية في العراق تجاه الساسانيين الفرس، الذين لم يمتنعوا هم أيضًا عن اللجوء إلى العنف وسفك الدماء لإخضاع المسيحيين، من نساطرة ويعقوبيين، إلى سياستهم المجوسية.وكان لا بدّ للأصول السامية من أن تهيء النفوس لهذا النفور نحو المملكتين العظميين في ذلك الحين، وهي التي دفعت سكان سوريا والعراق على الأخص، إلى أن يتوسّموا الخير وينشدوا الخلاص على يد الفاتحين العرب، ليس فقط من محنتهم الدينية، بل أيضًا من ظلم الضرائب وكثرتها التي كانت تثقل كاهل المكلفين في أقطار الهلال الخصيب ووادي النيل.وهذه المعطيات أجمع المؤرخون على أنها ساهمت كثيرًا بتسهيل سبل النصر للفتوحات العربية، لدرجة أنه جزموا بأن سكان هذه الأقطار قد تقبلوا العرب بقلوب رحبة، لأنهم رأوا فيهم محرّرين لا غزاة.وحسبنا الاستشهاد ببعض الأقوال من هذا القبيل، كميخائيل السرياني، بطريرك السريان الأرثوذكس في القرن الثاني عشر، أي بعد خمسة قرون من الفتح، وفي تاريخه الطويل نجد عبارات استهجان لسياسة الروم، كالتالية:لأنّ الله هو المنتقم الأعظم، الذي وحده على كل شيء قدير، والذي وحده إنما يبدّل ملك البشر كما يشاء، فيهبه لمن يشاء، ويرفع الوضيع بدلاً من المتكبّر، ولأنّ الله قد رأى ما كان يقترفه الروم من أعمال الشر، من نهب كنائسنا ودياراتنا، وتعذيبنا بدون أيّة رحمة، فإنما قد أتى من مناطق الجنوب ببني إسماعيل، لتحريرنا من نير الروم ... وهكذا كان خلاصنا على أيديهم من ظلم الروم وشرورهم وحقدهم واضطهاداتهم وفظاعاتهم نحونا.وهي شهادة رهيبة، نجد مثلها، مما يتعلق بمسيحيي مصر، في تاريخ يوحنا النيقوسي، الذي تولى أسقفية نيقو في دلتا النيل، بعد فتح مصر بقليل، وكذلك في تاريخ سواروس الأشموني، الذي جاء من بعده، وهي شهادة لا شك بأنّها تدل على ما كان عليه مسيحيو مصر وسوريا والعراق من الشعور نحو البيزنطيين والفرس من جهة، وحيال العرب المسلمين من جهة ثانية.ولأنهم قد تحققوا من هذا

وأن شاء الله فول ودجاج عل
ADEL -

ياأخوان لماذا تحاولون فرض فهمكم للأسلام فقط على طريقتكم، وفرضا أنا مخطئ لفهمي للأسلام ومؤمن بأنه دين السلام والمحبة وأنتم تعتقدون بأنه دين قتل وحروب، وتقولون لي بأني لاأتبع تعاليم الأسلام!!!منذ الطفولة ووالدتي ربتني على أحترام الآخر مهما كانت معتقداته وعلمتني فعل الخير ومساعدة الفقراء،علمتني كل مفاهيم الأنسانية التي أدركتها عن طريق الأسلام وأنتم فقط ترون الجزء الفارغ من الكأس، أكيد لديكم أسباب خاصة جعلتكم ترفضون أي فكر جميل يحمله الأسلام والمسلم سأبقى أحترم آرائكم مهما كانت جارحة للملايين من المسلمين وأدعوا بمن تؤمنون أنتم به أن يهديكم ألى طريق الخير والسعادة، للأخ فول على طول، يسميني حاج عادل الله يسمع من عندك وأحج، أنا مهندس معماري خريج باريس لدي شهادة ماجستير في تخطيط المدن. ولاأخفي أي شيء عن وضعي الخاص محب لكل الديانات والمعتقدات، وأن شاء الله فول ودجاج على طول سلامي وتقديري الحار لكل الأخوة المسيحيين المضطهدين والآمنين من قبل المتطرفين في بلادهم

في واحد غبي كل مزة يسأل
الاسلام لماذا يسيء اليه المسيحيون وقد احسن اليهم؟ -

و الله انا استغرب من شدة غباوة بعض المعلقين ! بعني معقولة انه بهده الدرجة من الغباء ؟ معقول ان هذا المسلم لا يعرف دينه و ما فيه من نصوص ضد المعتقد المسيحي و لا يعرف ما فعله المسلمون بالمسيحيين منذ تأسيس دينهم ؟ هل هذا الذل و الخنوع التي يعيش فيها المسيحيين في الدول الاسلامية و الاعتداء و الاهانات الموجهة الى دينهم من خلال منابر الجوامع و الإذاعات دع عنك حالات الاختطاف و الاغتصاب و القتل بين فترة و اخرى !فهل هذا يعتبر إحسانا من المسلمين ، هل بقاء اقلية من المسيحيين متمسكين بدينها عائشين في ذُل و خنوع على ارض إجدادهم التي احتلها الغزاة العرب يدل على الرحمة الموجودة في قلب الغزاة و بعتبره إحسانا من المسلمين على المسيحيين ! الا يعرف ان الاسلام تأسس و تم بناءه على جثث و اشلاء المسيحيين في العراق و سوريا و مصر و تونس و ليبيا و كل هذه الدول كانت فبها المسيحية موجودة ان لم تكن هي السائدة وجاء العرب المسلمون الحفاة الغزاة فاحتلوا الدول التي كانت مسيحية و عاثوا فيها فسادا و تقتيلا ، تركيا الحالية كانت كلها مسيحية و موطن اليونانيين و كنيسة آيا صوفيا ( يعني الحكمة الإلهية ) التي اغتصبها المسلمون الأتراك وحولوها الى جامع و ان كنيسة مار يوحنا المعمدان في دمشق حولوها الى الجامع الأموي و احتلال اسبانيا و غيرها، با ريت لو كان عند العرب المسلمون اي حضارة غير الذبح و حمال الاوجه القاتل يقدموه للعالم و ثقافة عير ثقافة تعدد النساء و السبايا و ملكات اليمين ؟ هل هذا دين من الله ؟ هل الله يقبل بالذبح و يحلل سبي النساء و يشرعن الغزو و يسميه فتح و يحللل السرقة و يسميها الانفال ، هو المفروض بدل ان يكرر السؤال الغبي لماذا يكره المسيحيين المسلمين فالمفروض ان يسأل لماذا المسلمون يكرهون المسيحيين ؟ هل المسيحيين اعتدوا على المسلمين ؟ هل في الإنجيل اي نص يحث المسيحيين على قتل المسلمين الكفار ؟ ، فالمسيحيين لم يكونوا البادئين في الاعتداء على المسلمين و طول عمرهم المسلمون هم البادئون في الاعتداء و في كل مكان و هذا ما تجده يحدث في يومنا هذا في مصرو العراق و سوريا ونيجيريا و في كل مكان في العالم المسلمون حتى في أوربا الآي آوتهم و احسنت اليهم هم البادئون بالاعتداء و حتى في بورما الروهنجا الذين هم قادمين من بنغلاديش هم بدؤوا بالاعتداء و شكلوا عصابات مسلحة تقتل البورميين البوذيين ؟ كف عن ترد

وهبت نفسها ليستنكحها
احتمال -

يمكن رمضان فكر هدول النسوان وهبن انفسهن له ليستنكحهن على الطريقه الاسلاميه !!!!يعني مش اغتصاب !!!

الجواب على السؤال ، لماذا المسيحيين يكرهون الاسلام
اعتقد لو تقلب السؤال يكون افصل وتعرف الجواب -

لو تعكس السؤال اي ان تسأل لماذا يكره المسلمون المسيحيين ؟ عندها ستعرف الجواب على سؤالك المكرر " لماذا يكره المسيحيين الاسلام ( الذي أحسن اليهم ) ؟ الجواب هو لان المسلمين يكرهون المسيحيين و طول عمرهم اعتدوا على المسيحيين هذا هذا الجواب على السؤال الذي تطرحه كل مرة ، انا وضعت عبارة ( الذي يحسّن اليهم ) بين قوسين لان عندي اعتراض عليها ، فالاسلام لم يحسّن الى المسيحيين لا كأشخاص و لا كعقيدة أبدا ، الاسلام حاول كسب المسيحيين في البداية ببعض النصوص عندما كان ضعيفا و في بدايته و انزل بعض النصوص كال فيها المديح للمسيحين و لكن لما اصبح محمد في وضع قوي و القريشيين كلهم أصبحوا مسلمين فلم يعد محمد بحاجة ليجامل المسيحيين و هنا كشر عن طبيعته و اظهر حقيقته و نسخ النصوص القديمة و جاء بنصوص جديدة اعتبر فيها المسيحيين كفارا و من الخاسرين و لن يًًْقبل منهم و حرض على قتالهم ! مع العلم هو المفروض به ان يعرف المسيحيين من الاول و ان لا يمدحهم ثم ينقلب عليهم ! الاله يعرف الغيب و يعرف كل شيء فهل معقول انه لم يكن يعرف انهم كفار عندما قال عنهم لا خوف عليهم و لا يحزنون ؟ و اذا كانوا كفار فلماذا أرسل المسلمين ااوائل عند الاحباش المسيحيين و كال المديح على النجاشي ؟ الم يكن النجاشي ملكا مسيحيا ؟ ما هذا التناقض في دينكم ؟ هل هدا دين من الله و محفوظ في لجاللوح منذ الازل ؟ ام انه دين بشري تتغير مواقفه يوميا تبعا لقوة مؤسس هذا الدين ؟

هل يمكن اللله ان يحلل القتل و الاغتصاب و السرقة ؟
اذن يجب على الشيطان ان يتقاعد فلم يعد هناك شغل له -

هل يمكن ان يكون الدين الذي ينتشر بالسيف ويحلل القتل و يشرعن السرقة و اعتصاب النساء دين من الله ؟ ؟ بالكردية يوجد مثل يضرب عندما يكون لأحد الاشخاص اخ او صديق سيئ يعتدي على هذا الأخ بدلا من ان يكون عونا له ( ئه گه ر برايه ك وه كو توم هه بي دوژمنم لو چيه - يعني ادا كان عندي هكذا اخ مثلك( اي اخ سيّء و شرير ) فما حاجتي الى العدو - ، القصد هنا هو اذا كان الله يشجع على القتل. السرقة و الاغتصاب ( بعد ان يعيد تسميتها بتسميات جديدة مثلا السرقة يسمها انفال و اغتصاب النساء يسميه ملكات يمين و الغزو و قتل الشعوب يسميها فتح من الله ) ! فما حاجتنا الى الشيطان ؟ و اذا كان دين الاله هكذا إذن دين الشيطان كيف يكون ؟ حاشا الله ان بحث على القتل و الذبح و الكراهية ، الاله الحق حاء ليحي الموتى و ليس لينشر القتل و ينشر المحبة بدلا ان ينشر البغضاء و الكراهية ، احبوا أعداءكم اغفر ا لهم لانهم لا يعرفون ما يفعلون ؟ و لا يقل اقتلوهم أينما ثقفتموهم ، شتان بين أله حق و إله متنكر

هل لله يحلل القتل و السرقة و الاغتصاب ؟
اذن للشيطان ما يفعل ؟ عليه ان يحث على المحبة ؟ -

هل يمكن ان يكون الدين الذي ينتشر بالسيف ويحلل القتل و يشرعن السرقة و اعتصاب النساء دين من الله ؟ ؟ بالكردية يوجد مثل يضرب عندما يكون لأحد الاشخاص اخ او صديق سيئ يعتدي على هذا الأخ بدلا من ان يكون عونا له ( ئه گه ر برايه ك وه كو توم هه بي دوژمنم لو چيه - يعني ادا كان عندي هكذا اخ مثلك( اي اخ سيّء و شرير ) فما حاجتي الى العدو - ، القصد هنا هو اذا كان الله يشجع على القتل. السرقة و الاغتصاب ( بعد ان يعيد تسميتها بتسميات جديدة مثلا السرقة يسمها انفال و اغتصاب النساء يسميه ملكات يمين و الغزو و قتل الشعوب يسميها فتح من الله ) ! فما حاجتنا الى الشيطان ؟ و اذا كان دين الاله هكذا إذن دين الشيطان كيف يكون ؟ حاشا الله ان بحث على القتل و الذبح و الكراهية ، الاله الحق حاء ليحي الموتى و ليس لينشر القتل و ينشر المحبة بدلا ان ينشر البغضاء و الكراهية ، احبوا أعداءكم اغفرو ا لهم لانهم لا يعرفون ما يفعلون ؟ و لا يقل اقتلوهم أينما ثقفتموهم ، شتان بين أله حق و إله متنكر

كتاب الصليبيين المقدس
يدعو الى ابادة الرضع ؟! -

وسنعرض النصوص بدون تعليق :1- (التثنية 20 : 16 " وأما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب إلهك نصيباً فلا تستبق منها نسمة ")2- (حزقيال 9: 6 وَاضْرِبُوا لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ.)3- ( إشعيا 13 : 16 يقول الرب : "وتحطم أطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نساؤهم")4- (هوشع 13 : 16 يقول الرب : "تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها بالسيف يسقطون تحطم أطفالهم والحوامل تشق")يعنى لو فى بطن امك برضوا هتموت5- ( العدد 31: 17-18 "فَالآنَ اقْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ وَكُل امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللوَاتِي لمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لكُمْ حَيَّاتٍ")6- ( يشوع 6: 22-24 " وَأَخَذُوا الْمَدِينَةَ. وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُلٍ وَامْرَأَةٍ, مِنْ طِفْلٍ وَشَيْخٍ 7- حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ. ... وَأَحْرَقُوا الْمَدِينَةَ بِالنَّارِ مَعَ كُلِّ مَا بِهَا. إِنَّمَا الْفِضَّةُ وَالذَّهَبُ وَآنِيَةُ النُّحَاسِ وَالْحَدِيدِ جَعَلُوهَا فِي خِزَانَةِ بَيْتِ الرَّبِّ")حتى البقروالحمار اللى مالوش ذنب اقتله انها حقا محبة 8- ( يشوع 11: 10-12 "وَضَرَبُوا كُلَّ نَفْسٍ بِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمُوهُمْ. وَلَمْ تَبْقَ نَسَمَةٌ. وَأَحْرَقَ حَاصُورَ بِالنَّارِ. فَأَخَذَ يَشُوعُ كُلَّ مُدُنِ أُولَئِكَ الْمُلُوكِ وَجَمِيعَ مُلُوكِهَا وَضَرَبَهُمْ بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمَهُمْ كَمَا أَمَرَ مُوسَى عَبْدُ الرَّبِّ.)9- ( صموئيل الأول 15: 3 - 11 "فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً طِفْلاً وَرَضِيعاً, بَقَراً وَغَنَماً, جَمَلاً وَحِمَاراً وَأَمْسَكَ أَجَاجَ مَلِكَ عَمَالِيقَ حَيّاً, وَحَرَّمَ جَمِيعَ الشَّعْبِ بِحَدِّ السَّيْفِ")وإن جاءنا الرد المسيحي أن أوامر القتل لم يأمر بها المسيح ولم تكن من أقواله, قلنا :أ- المسيح عليه السلام لم يأت بدين جديد فقد قال: (متى 5: 17«لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأ

بالاسلام فين التحريض على
قتل المسيحيين يا صليبيين؟ -

فين القتل ياصليبيين يا ابناء الخطيئة ؟ وأبناء الرهبان والقساوسة يا طائفيين فبعد الفتح الاسلامي للبلدان او سمه الغزو او الاجتياح ان شئت يا صليبي فإن الشعوب الأصلية لهذه البلدان لا يزالون موجودين. بالملايين ولهم الاف الكنايس والأديرة يقارنون بما فعلته المسيحية الرحيمةً بالشعوب الأصلية للعالم الجديدعلى سبيل المثال ثم ان هذه النصوص التي تدعون موجودة منذ الف واربعمائة عام ونيف ولو كان المسلمون فهموا منها الكراهية كانوا ابادوكم كلكم عن بكرة أبيكم كما فعلتم يا مسيحيين بشعوب العالم القديم والجديد الى درجة الإبادة رغم دعاوي المحبة والسلام والتسامح ؟!!لو كان الاسلام والمسلمين كما يدعي العنصريون الكنسيون المشارقة واخوانهم الشعوبيون الملاحدة ما وصلوا الى حوار التعليقات بموقع ايلاف صاحبه مسلم متسلسلين من اسلافهم الكفار المشركين قبل الف واربعمائة عام وكانوا اما أُبيدوا او مسلمين رغم انوفهم عكس ذلك عندما غزت المسيحية الرحيمة العالم الجديد أبادة سكانه واستخسرت فيهم الخلاص المسيحي او حق الحياة أودفع الجزية ليعيشوا ويتعبدوا وخلصت عليهم ولم تخلصهم كما هي وصية يسوع المحبة والسلام ، يقول ءالمؤرخون انه لولم يقض المسيحيون على السكان الأصليين لأستراليا لكان اليوم تعداد السكان الأصليين لاستراليا 300 مليون وليس عشرة آلاف ولكان سكان الامريكتين الأصليين مليار وليس اربعه مليون فهل رأيتم شيئاً من هذا حصل لشعوب البلاد التي غزاها الاسلام ؟ هاهم بالملايين ولهم آلاف الكنايس والمعابد منذ الف وربعمائة عام يولدون كفار ويعيشون كفار ويموتون كفار وحيخشوا جهنم كفار برضو بمزاجهم ومليء ارادتهم وهنا يتجلى لا اكراه في الدين ويتجلى لكم دينكم ولي دين ومع لك يملأ الحقد السرطاني قلوبهم على الاسلام والمسلمين مما يؤكد فشل التعاليم والوصايا المسيحية في خلق بشر أسوياء سيكون مصيرهم جحيم الابدية لان يسوع لن يخلص ارواحهم ولن يغفر لهم خطاياهم . بالكم يا انعزاليين مسيحيين صليبيين. مشارقة لو كنتم أنتم طائفة مسيحية في أوروبا القرون الوسطى لتمت ابادتكم او نفيكم الى استراليا باعتباركم كفار مهرطقين مع المجذومين والجربانين والمشوهين والمجرمين ولكنه الاسلام ووصية الرسول العربي بكم وصحابته رضوان الله عليهم الذين حرروكم من القهر والقمع الروماني والفارسي وجعلوكم أحراراً في بلادكم يولد احدكم مسيحياً ويعيش مسيح

وهل انتشرت المسيحية
بتوزيع -

يقول المؤرخ الأميركي بريفولت‬" ﺇﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﻓﻲ إﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺃﻭﺭوﺑﺎ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 7الى 12 مليوناً وفى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسمائة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبر وقد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى المسيحية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرهاو في عام 1340م أرغم الملك شارل روبرت غير المسيحيين في المجر على التنصر أو النفي من البلاد. *وفى مصر قتل جستنيان الأول عام 560م 000 200 في الإسكندرية وحدها. *وفى النرويج ذبح الملك " أولاف " كل من رفض اعتناق المسيحية. *وفى روسيا فرض فلاديمير عام 988م المسيحية على كل الروس بالقوة. *وفى الجبل الأسود قاد الأسقف الحاكم دانيال بيتروفيتش عملية ذبح غير المسيحيين ليلة عيد الميلاد عام 1703م ،ويقول غوستاف لوبون في كتابه" حضارة العرب "حيث يقول عن محاكم التفتيش: " يستحيل علينا أن نقرأ دون أن ترتعد فرائضنا من قصص التعذيب و الاضطهاد التي قام بها المسيحيون المنتصرين على المسلمين المنهزمين ، فلقد عمدوهم عنوة،

شهادات غربيين ترد على ١
اكاذيب الصليبيين المشارقة -

فهذه شهادات غربية ترد على الصليبيين الانعزاليين الحقدة ابناء بولس تقول لا أنا ولا انتم - والحكم للمؤرخين) وأولا / تقاريرهم عن الاسلام يقول السير توماس أرنولد: " لقد عامل المسلمون الظافرون ،العرب المسيحيين بتسامح عظيم منذ القرن الأول للهجرة ، و استمر هذا التسامح في القرون المتعاقبة ، و نستطيع أن نحكم بحق أن القبائل المسيحية التي اعتنقت الإسلام قد اعتنقته عن اختيار و إرادة حرة ، و إن العرب المسيحيين الذين يعيشون في وقتنا هذا بين جماعات المسلمين لشاهد على هذا التسامح يقول غوستان لوبون في كتابه حضارة العرب: " إن القوة لم تكن عاملاً في نشر القرآن ، و إن العرب تركوا المغلوبين أحراراً في أديانهم…و الحق أن الأمم لم تعرف فاتحين رحماء متسامحين مثل العرب ، و لا ديناُ سمحاً مثل دينهم ".ويقول المستشرق جورج سيل: " و من قال إن الإسلام شاع بقوة السيف فقط ، فقوله تهمة صرفة ، لأن بلاداً كثيرة ما ذكر فيها اسم السيف، و شاع الإسلام ".يقول المؤرخ درايبر في كتابه " النمو الثقافي في أوربا " : " إن العرب لم يحملوا معهم إلى أسبانيا لا الأحقاد الطائفية ، و لا الدينية و لا محاكم التفتيش ، و إنما حملوا معهم أنفس شيئين في العالم ، هما أصل عظمة الأمم: السماحة و الفلاحة".وينقل ترتون في كتابه " أهل الذمة في الإسلام " شهادة بطريك " عيشو بابه " الذي تولى منصب البابوية حتى عام 657هـ:" إن العرب الذين مكنهم الرب من السيطرة على العالم يعاملوننا كما تعرفون. إنهم ليسوا بأعداء للنصرانية ، بل يمتدحون ملتنا ، و يوقرون قديسينا و قسسنا ، و يمدون يد العون إلى كنائسنا و أديرتناويقول ". تريتون " في كتاب " الإسلام " طبعة لندن ( 1951 ) ص 21 :" إن صورة الجندي المسلم المتقدم وبإحدى يديه سيفا وبالأخرى مصحفا هي صورة زائفة تماما " .كتب ميخائيل بطريرك أنطاكية: " إن رب الانتقام استقدم من المناطق الجنوبية أبناء إسماعيل ، لينقذنا بواسطتهم من أيدي الرومانيين ، و إذ تكبدنا بعض الخسائر لأن الكنائس التي انتزعت منا و أعطيت لأنصار مجمع خليقدونية بقيت لهم، إلا أننا قد أصابنا القليل بتحررنا من قسوة الرومان و شرورهم ، و من غضبهم و حفيظتهم علينا. هذا من جهة ، و من جهة أخرى سادت الطمأنينة بيننا فهذه شهادات اناس منصفين لم يتغلغل الحقد الكنسي والتاريخي والشعوبي والعنصري الى قلوبهم وتعاملوا بموضوعية مع التاريخ على عكس الشعوبيين المتكلسي

للاسلام شهادة مسيحي مشرقي
منصف يا صليبيين حقدة -

وعلى خلاف ما يروجه أبناء الخطية وبنات القسس والرهبان الانعزاليون الصليبيون من الذين كفروا حتى بوصايا مخلصهم واخوانهم الشعوبيون الجهلة فإن القابلية النفسية للفتوحات العربية كانت موجودة لدى سكان تلك البلاد كما يقول إدموند رباط وكان من الطبيعة الإنسانية أن تولد تلك الانقسامات اللاهوتية، والاضطهادات الدينية، نفورًا وكراهية وعداء في سوريا ومصر، حيال الإغريق في بيزنطيا، كما كانت عليه الحالة النفسية في العراق تجاه الساسانيين الفرس، الذين لم يمتنعوا هم أيضًا عن اللجوء إلى العنف وسفك الدماء لإخضاع المسيحيين، من نساطرة ويعقوبيين، إلى سياستهم المجوسية.وكان لا بدّ للأصول السامية من أن تهيء النفوس لهذا النفور نحو المملكتين العظميين في ذلك الحين، وهي التي دفعت سكان سوريا والعراق على الأخص، إلى أن يتوسّموا الخير وينشدوا الخلاص على يد الفاتحين العرب، ليس فقط من محنتهم الدينية، بل أيضًا من ظلم الضرائب وكثرتها التي كانت تثقل كاهل المكلفين في أقطار الهلال الخصيب ووادي النيل.وهذه المعطيات أجمع المؤرخون على أنها ساهمت كثيرًا بتسهيل سبل النصر للفتوحات العربية، لدرجة أنه جزموا بأن سكان هذه الأقطار قد تقبلوا العرب بقلوب رحبة، لأنهم رأوا فيهم محرّرين لا غزاة.وحسبنا الاستشهاد ببعض الأقوال من هذا القبيل، كميخائيل السرياني، بطريرك السريان الأرثوذكس في القرن الثاني عشر، أي بعد خمسة قرون من الفتح، وفي تاريخه الطويل نجد عبارات استهجان لسياسة الروم، كالتالية:لأنّ الله هو المنتقم الأعظم، الذي وحده على كل شيء قدير، والذي وحده إنما يبدّل ملك البشر كما يشاء، فيهبه لمن يشاء، ويرفع الوضيع بدلاً من المتكبّر، ولأنّ الله قد رأى ما كان يقترفه الروم من أعمال الشر، من نهب كنائسنا ودياراتنا، وتعذيبنا بدون أيّة رحمة، فإنما قد أتى من مناطق الجنوب ببني إسماعيل، لتحريرنا من نير الروم ... وهكذا كان خلاصنا على أيديهم من ظلم الروم وشرورهم وحقدهم واضطهاداتهم وفظاعاتهم نحونا.وهي شهادة رهيبة، نجد مثلها، مما يتعلق بمسيحيي مصر، في تاريخ يوحنا النيقوسي، الذي تولى أسقفية نيقو في دلتا النيل، بعد فتح مصر بقليل، وكذلك في تاريخ سواروس الأشموني، الذي جاء من بعده، وهي شهادة لا شك بأنّها تدل على ما كان عليه مسيحيو مصر وسوريا والعراق من الشعور نحو البيزنطيين والفرس من جهة، وحيال العرب المسلمين من جهة ثانية.ولأنهم قد تحققوا من هذا

مسيحي يغتصب اكثر من
مائة واربعين أنثى طفلة؟! -

كشف موقع الماني عن قضية تحرش واغتصاب هزت المجتمع الأمريكي بشدة.وقال الموقع إن لاري نصار، الطبيب السابق لمنتخب الجمباز الأمريكي النسائي، اتهم باغتصاب والتحرش بـ140 طفلة ومراهقة خلال فترة عمله.وكشف أنه عُثر في جهاز الكمبيوتر الخاص به على صور وأفلام جنسية لأطفال، وله شخصيا خلال ممارسته أفعاله مع بعض اللاعبات. واليوم يقف أمام ضحاياه في المحكمة.العجيب ان هذا الوحش البشري ربما اعتقد ان ربه يسوع و هبه استنكاح واغتصاب الاناث اللواتي زاد عددهن عن المئتين بعد اعترافات جديدة من الضحايا. والعجيب ان هذا الصليبي وكل صليبي مثله يعتقد ان يسوع سيخلص روحه الخبيثة ويغفر له افعاله الشريرة ويدخله الملكوت بلا حساب ولا عقاب و تضيع حقوق ومعاناة ضحاياه !

يا اخ ADIL 20 نسأل الله ان يشفيكم من الازدواجية
و تشكر الله ان هناك ناس مسلمين طيبين ، -

يا اخ عادل نحن يسرنا ان يكون فهمك للاسلام بانه دين السلام - و ياريته لو كان كذلك فعلا و ليس فقط كلاما او عبارة ببغائية يتم ترديدها بدون تفكير او دليل - حيث ان كل الشواهد تقول ان الاسلام انتشر بالسيف و بالقتل و نصف الايات فيه تحث على القتل و مقاتلة الكفار و سبي نساءهم و احتلال اوطانهم ، ثم ايضا يفرحنا ان تكون أمك رغبتك على احترام الاخر مهما تكن معتقداته فهذا ايضا امر جيد و لكن هذا يخرج أمك عن الاسلام لانها تخالف تعليمات اله الاسلام و نبيه و ما يفرضه على اتباعه من وجوب البراء من الكفار و الحث على مقاتلتهم و ما يزرعه في قلوبهم من كراهية ضد الكفار ، الاسلام لا يحترم عقائد الآخرين انت اذا صحيح احببت جميع الديانات كما تقول و احترمت عقائد النصارى و اليهود و عُبَّاد الاصنام و الملحدين و المشركين و خالطتهم أصبحت واحدا منهم فأنت ايضا تخالف تعليمات دينك و حسب شريعة دينك تصبح واحد منهم ! دينكم يفرض عليك البراء من الكفار و عدم التشبه بهم ، ، تعلقكم انتم المسلمين المعتدلين ( لنقل المُحٌسٓنين ) بدينكم الاسلامي هو تعلق عاطفي غبر واقعي دينكم يلزمكم بمحاربة كل البشر الغير مسلمون و انتم حاليا مضطرون ان تتظاهروا بالوداعة كخدعة و تقية لان ليس عند المسلمين القوة الكافية لغزو العالم ،

بسبب التكفير المتبادل
أباد الصليبيون بعضهم بعضا -

لا تهرب من واقعك المسيحي المزري بمهاجمة الاسلام والمسلمين واذهب واقرأ في تاريخ مسيحيتك التي يقال انها محبة وسلام وتسامح وانظر الى اقتتال المسيحي مع المسيحي بالمشرق قبل الاسلام واقتتال الطوائف المسيحية في اوروبا التي عاشت صراعات دموية طويلة فيما بينها، بسبب التكفير المتبادل منذ ان اصبحت المسيحية دين الدولة الرومانية في القرن الرابع الميلادي. مهما ادعت الخلافات أسبابا عقائدية، فأنها تظل في جوهرها خلافات سياسية تبعا لخلاف مصالح الملوك والامراء المتنافسين. ومن أول وأبرز هذه الخلافات: الانقسام الذي حدث بين الارثوذكسية والكاثوليكية، حسب الانقسام الذي حدث في الامبراطورية الرومانية، بين القسم الشرقي البيزنطي وعاصمته القسطنطينية(اسطنبول الحالية)، والقسم الغربي وعاصمته روما. وقد بلغ الصراع بين الطرفين، بحيث ان الحملات الصليبية الكاثوليكية قد هاجمت ونهبت وحرقت عاصمة الارثوذكس، القسطنطينية، الى درجة انها ساعدت على انتصار الاتراك المسلمين واسقاطها في القرن الخامس عشر. ثم تلى ذلك في القرن السادس عشر الانقسام بين البروتستانت والكاثوليك، حسب الانقسام بين اوروبا الشمالية الاسكندنافية الجرمانية الانكليزية(بروتستانية)، واوروبا الجنوبية اللاتينية(كاثوليكية). وكان هذا الانقسام هو الاعنف والاكثر وحشية في تاريخ الانقسام الديني في العالم اجمع. وقد تخللته حروب وعمليات ابادة لملايين الناس الابرياء بصورة تفوق الوصف. هنا سرد مختصر لأشدها حرب الثلاثين عام هي سلسلة صراعات دامية مزقت أوروبا بين عامي 1618 و 1648 م ، وقعت بين البروتستانت والكاثوليك والدول المتحالفة معهم، وكلفت الاوربيين الملايين من الضحايا، وخصوصا في المانيا التي خسرت حوالي نصف سكانها، وكانت المجازر تشمل عمليات القتل والحرق والتهجير بين القرى المتجاورة، بل داخل البلدة الواحدة. وقد اشتركت في هذه الحرب الوحشية تباعا معظم القوى الأوروبية الموجودة في ذاك العصر وخلال الحرب انخفض عدد سكان ألمانيا بمقدار 30 ٪ في المتوسط ؛ و في أراضي براندنبورغ بلغت الخسائر النصف، في حين أنه في بعض المناطق مات مايقدر بثلثي السكان وانخفض عدد سكان ألمانيا من الذكور بمقدار النصف تقريبا . كما انخفض عدد سكان الأراضي التشيكية بمقدار الثلث . وقد دمر الجيش السويدي(البروتستاني) لوحده اثناء تغلغله في المناطق الالمانية الكاثوليكية 2000 قلعة مع سكانها ، 18000 قرية

القتل والسبي والاغتصاب
اختراعات مسيحية اصلاً -

ان أول من سن السبي والقتل والتقطيع وخطف الاطفال هي المسيحية وهذا ملك مسيحي سبى لوحده ولنفسه ثلاثة آلاف امرأة ؟! فى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر مسيحية بولس فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت مسيحية بولس على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسما ئة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبرو قد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشري مسيحية بولس فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر مسيحية بولس فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسره ،

اذا كان المسلم ذهبا
فلا تضعه في جيبك ، حكمة -

احنا عندنا مثل شائع بين المسيحيين في العراق و احتمال الدول العربية كلها يقول " اذا كان المسلم ذهبا فلا تضعه في جيبك فانه سيمزق جيبك " ، طبعا ليسوا كل المسلمين كذلك و لكن هذا المثل يعكس التجربة الحياتية لاجدادنا المسيحيين مع المسلمين و ما لاقوه من غدر من المسلمين و هذا المثل ليس فيه حث على كراهية المسلمين بل يحث المسيحيين على الانتباه و اليقضة من غدر المسلمين و عليهم ان لا يؤمنوا بالمسلم مهما كان طيبا فان هناك احتمال ان ينقلب عليك في اي لحظة و يؤذيك فانت المسيحي حتى لو شفت المسلم ذهبا فلا تضعه في جيبك اي لا تؤمن منه ، طبعا هذا المثل اذا سمعه الاغبياء الليبراليين الأوروبيين المدافعين عن التعددية الدينية الذين يعملون على اسلمة اوروبا ( قسم منهم لانهم لا يعرفون الاسلام و المسلمين و قسم اخر يعرفون و لكن لأسبابهم الخاصة يريدون تمزيق أوربا و تخريبها ) اقول هؤلاء الليبراليين الأوروبيين سيعتبرون المسيحيين العرب هم عنصريين racist و مصابون بالإسلاموفوبيا ، اقول حقهم الأوروبيين لانهم لم يعيشوا مع المسلمبن طيلة قرون عديدة لم يخبروا المسلمين مثل ما خبروهم و عرفوهم اجدادنا عندماضربوا هذا المثل ، الغربين هم شافوا طارق رمضان و خدعوا بكلامه او انهم اجبروا انفسهم للقناعة بكلامه حتى لا يعتبرون في نظر انفسهم اسلاموفوب او عنصريين و لكن الأيام ستبدي لهم انهم كان مخطئئن و يا ريت لو صحوا على ذلك مبكرا قبل ان يقع الفاس في الرأس و قبل ان يصبح السرطان منتشرا في اورربا و يصبح غير قابل للاستئصال ، يا ما حوادث تكرر فيه غدر المسلم بزوجة صديقه المسيحي او ابنته فيغرز بها و يتزوجها و يبقى ساكن في نفس المنطقة و لا احديستطيع ان يحاسبه حتى في القانون الزوج المسيحي لا يستطيع الشكوى ضد زوجته الآي تركته و تزوجت من شخص مسلم لانه الاسلام في الشرع الاسلامي هو الدين الأعلى و من حق الكافر ان يعتنق الاسلام فلا احد يستطيع ان يمنعه و من حق الزوجة ان تعتنق الاسلام ( طبعا ليس لانها معتقدة بصحة الاسلام ) و تتزوج من مسلم حتى لو كانت على ذمة رجل مسيحي و بدون ان يطلقها ، بينما الشرع الاسلامي اولا سيعاقب المسلم المرتد بعقوبة القتل ثانيا حتى اذا انها لم ترتد و تزوجت واحد مسيحي اعتنق الاسلام فلا يسمح لها الشرع بذلك لانه يمنع عليها الزواج من رجل اخر عندما تكون على ذمة زوج ، فليعرف الاوروبيين شريعة الاسلام

السقوط الاخلاقي للعلمانين
والملحدين والصليبيين -

السقوط الاخلاقي للعلمانيين الملاحدة واخوانهم الصليبيين المشارقة في مسألة الدكتور طارق رمضان ان المحاكم في الغرب لن تسأل الجاني يا متخلفين مهما ادعيتم من علم وتمدن عن جده وانتماءه وإنما ستواجه بما لديها من اتهامات متيحة له كافة الضمانات القانونية بحسبانه مواطن أوروبي وانسان ، انتم يا علمانيين ملاحدة وصليبيين مشارقة حقدة لم تفعلوا اكثر من التنفيس عن احقادكم النفسية والكنسية فموتوا باحقادكم .

مسيحيين يقتلون مسيحيين
و سمعني نشيد المحبة -

سمعني نشيد المحبة فقد كشف تقرير للاتحاد الإفريقي أن أكل لحوم البشر القسري وبتر الأعضاء البشرية وتجنيد الأطفال وانتهاكات أخرى كانت السمة التي اتصفت بها حرب جنوب السودان بين طرفين مسيحيين وليسا مسلمين.؟!! فين المحبة هنا والحمل الوديع رب الجنود مش دا تطرف برضو ولا ايييييه دا بين المسيحيين لا تقولوا دول همج افارقة فمثله حصل بين المسيحيين في لبنان المتحضرين سليلي الثقافة الفرنسية والبرفان هههههه ما علينا نكمل ووجدت اللجنة التي أعدت التقرير حالات من "القسوة المفرطة" في العاصمة جوبا شملت "بتر أعضاء بشرية" وحرق جثث وتصفية دماء أشخاص قتلوا للتو وإجبار آخرين من الطائفة ذاتها على شرب هذه الدماء أو أكل لحم بشري محترق" وذلك خلال الاقتتال الجاري بين طرفين مسيحيين.؟!! أعيد لو سمحت سينمفونية المحبة هههههه وأشار التقرير إلى وجود "أسباب معقولة تدعو للاعتقاد بأن الطرفين (المسيحيين) ارتكبا أعمال قتل واغتصاب وعنف جنسي وتعذيب وأعمال لا إنسانية أخرى لا تقل جسامة، بالإضافة إلى انتهاكات للكرامة الشخصية واستهداف أهداف المدنية وممتلكات وانتهاكات أخرى". ولم يحدد التقرير الجانب الذي يعتقد أنه المسؤول، لكنه قال إنه رصد انتهاكات موثقة "قد تصل إلى حد انتهاك القانون الدولي الإنساني."وكانت الحرب الأهلية بين الطرفين المسيحيين اشتعلت في أحدث دولة في العالم في ديسمبر/ كانون الأول 2013 بعد أقل من ثلاثة أعوام من استقلالها عن السودان، وقتل في الصراع أكثر من 10 آلاف شخص، وتحت وطأة ضغوط دولية متصاعدة وقع طرفا النزاع اتفاق سلام في أغسطس/ آب الماضي لكن الجانبين متهمان بشن مزيد من الهجمات. بس برضو هذه تصرفات شخصية

كيف وصلت الى حوار ايلاف
يا صليبي كنسي حقود ؟! -

ههههه لو كان الاسلام والمسلمين كما يدعي عليهم. الصليبيون من ابناء الخطية والرهبان والقساوسة الذين علمهم بولس شاوؤل نقول لو كان الاسلام كما يروج له هؤلاء الكنسيون الحقدة ما كانوا وصلوا الى ايلاف متسلسلين عبر القرون من اسلافهم الكفار المشركين ليعلقوا بالبذاءات والافتراءات على الاسلام والمسلمين - يسعى الصليبيون و الكنسيون الانعزاليون المشارقة واخوانهم الملاحدة والطائفيين الى رسم صورة ملائكية عن مسيحيتهم او إلحادهم او طائفيتهم ونفي ما اثبته التاريخ عليهم من تجاوزات على كل صعيد بالمقابل يسعون الى تنميط المسلمين السنة على الجملة اي المليار ونصف المليار نسمة ووصمهم بالارهاب وكراهيتهم للآخرين ولكن لا احد يصدقهم حتى التيارات الانعزالية من كنسية وشعوبية لان هذا التنميط ينم عن نفس تمكنت منها الكراهية العمياء بشكل سرطاني نحن كمسلمين سنة لا نقول ان كل المسيحيين سيئين ولا كل اليهود ولا ولا وهذا أخذناه من ديننا الذي علمنا ان نعدل مع الناس بغض النظر عن الدين والعرق وان نقول للناس حسناً ونعاملهم بالحسنى ونجادلهم بالتي هي احسن وان نتبادل معهم المصالح والمنافع الى درجة مصاهرتهم مع ملاحظة اننا لسنا ملائكة ولا شياطين وان فينا من يتنكب السراط المستقيم كغيره من البشر وانه في هذه الحالة لا يمثل الا ذاته وكل سلوك يسلكه خارج تعاليم الاسلام يدينه ولا نبرر له ونرفضه ان ما يروجه هؤلاء الكنسيون والملاحدة والطائفيون لا يمثلون به الا أنفسهم وتيارهم وهم كنقطة وسط ملايين ملايين البشر الأسوياء في كل دين وكل عرق ان هذا التيار الانعزالي يحاول عبثاً ولن يحصل على شيء وسيهلك نفسه كان غيره اشطر الاسلام يتعرض للهجوم منذ الف واربعمائة عام ونيف مش من اليوم لصد الناس المسيحيين وغيرهم عنه وقد فشل هذا المشروع فشلاً ذريعاً باعتراف المراجع المسيحية الكبرى نفسها وصار الاسلام قبلة البشر ومن اعلى المستويات سفراء وكتاب وقساوسة وفنانين وناس بسطاء فمت بحقدك يا كل انعزالي اياً كان قناعك .

عادل كمثقف يعرف تاريخ
غزوات مسيحيتكم الرحيمة -

لو أقامت جهة محايدة بمحاكمة الاديان لوجدت ان المسيحية هي اكثر الاديان إراهباً وعنفاً وحشية ودموية ولو استقرئنا التاريخ لو وجدنا من واقع الإحصائيات والارقام ان أشد الشعوب همجية ووحشية تلك التي اعتنقت المسيحية ( خاصة الشعوب الأوروبية ) والتي يقال انها اي المسيحية تدعو الى المحبة والسلام والتسامح ويرتل باباواتها ترانيم تسيل الدموع وتبكي الصخر ولكن لا تنظر الى دموعهم وانظر الى ما فعلته وتفعله أيديهم. لقد باركوا كل القتلة على مر التاريخ وكل الإبادات التي طالت البشر وأسبغوا على القتلة القداسة ومنحوهم مساحات شاسعة من الملكوت ؟!!! فأي رب محبة هذا الذي يجعل ابناءه يعملون على ابادة الشعوب و السكان الاصليين للأمريكتين وأستراليا حيث بدأ كولومبوس (و كان تاجر للعبيد ثم لقب بالصليبي المقدس بعد ذلك) بغزو العالم الجديد. و كالعادة اتخذت حجة نشر النصرانية كذريعة لغزو العالم الجديد.في غضون ساعات من وصوله و دخوله لاول جزيرة وجدها مأهولة بالسكان في البحر الكاريبي، قام كولومبوس باحتجاز ستة اشخاص من السكان الاصليين ثم قال : “هؤلاء سيكونون خدم جيدين… و يمكن بسهولة ان نجعلهم نصارى لأنه يبدو لي انهم لا ينتمون الى اى دين” ثم اضاف “هؤلاء سيوفروا لنا عبيدا بأي عدد نريد”.كما يشاع اكتشف " كريستوف كولمبس " وهو تاجر رقيق ومسيحي متعصب أمريكا اللاتينية سنة 1492م، فوفد إليها الأوربيون ولاسيما من أسبانيا والبرتغال واستغلوا ثرواتها لحساب الوطن الأم، على حساب السكان الأصليين، حيث قامت هذه الدول الأوربية باستغلال ونهب مناجم الذهب والفضة، واحتكرت التجارة في هذه المستعمرات، فمثلًا أقامت أسبانيا في أمريكا اللاتينية ستة عشر مدينة ربطتها بمدريد (عاصمة أسبانيا) بهدف استنزاف الموارد الطبيعية لهذه المدن..ثم ارتبطت أمريكا اللاتينية بعد ذلك بالولايات المتحدة، فلم تكن أسعد حالًا، ويقول سمير مرقس " لقد كان اكتشاف أمريكا اللاتينية {المنحة الصدفة} التي جاءت للأوربيين حيث وفرت لهم رصيدًا لا حد له من الذهب والفضة.. إن نهضة أوربا جرت ومازالت تجري على حساب عمليات التخريب والقتل الجماعي واستنزاف الموارد الطبيعية للقارة الجديدة، كان كولومبوس يقوم ببناء صليب على كل جزيرة تطأها اقدامه لاعلان ملكيتها للكاثوليك الاسبان متجاهلا السكان الاصليين. و في حالة ما اذا رفض الهنود الحمر او تأخروا في الاستسلام، كان يتم ابلاغهم بالتال

لقد انفضح دور
اخوان الشياطين -

لقد انفضح دور اخوان الشياطين الموت للارهاب الاسلامي بكل اشكاله والمجيئ الثاني لربنا الحبيب يسوع المسيح على الابواب واصبح اقرب مما نتصور او نعتقد والرب سيقضي على اعدائه اعداء المسيحية والمسيح امين

الرب سيقضي على اعدائه
اعداء المسيحية والمسيح -

لقد انفضح دور اخوان الشياطين الموت للارهاب الاسلامي بكل اشكاله والمجيئ الثاني لربنا الحبيب يسوع المسيح على الابواب واصبح اقرب مما نتصور او نعتقد والرب سيقضي على اعدائه اعداء المسيحية والمسيح امين

يوجد
يسأل فين التحريض للقتل ؟ -

يسأل فين التحريض على القتل با مسيحيين ؟ لا تفهم ما تقرأ ؟ روح اقرأ القرآن ؟ الم تقرا كل ايات التي تحض على ضرب الاعناق و قطع الرقاب و بتر البنان ؟ الم تسمع أغزو تبوك تغنموا بنات الأحمر ؟ الا تعرف من هو قائلها ؟ هل تعرف ماذا تعني تغنم بنات الأصفر ؟

..تطمع في زواج من طارق؟ .
al Moghraby -

الداعية الإسلامي و البروفيسور طارق رمضان له أعداء كُثر...و هذه من طبيعة الأمور في بلدان أوروبا المسيحية المُتصهينة التي وصلت "حضارتها" اليهودية-المسيحية إلى نفق مسدود،فالرجل يتصدى دورياََ بكتاباته في الصحف و المجلات و من خلال كتبه الأكاديمية و محاضراته العامة و المنقولة أصداؤها عبر وسائل الإعلام و التواصل الإجتماعي...أقول يــتـصـدى بشجاعة و بِحِرَفية إعلامية للتيار الصليبي الحقود على الإسلام و المسلمين و لليمين العنصري المُتطرف في أوروبا الذي ظهر إثر الأزمات الإقتصادية و الإجتماعية و السياسية في أواخر القرن 20 مـ، كذلك لا يترك الأستاذ طارق رمضان كوالده طيب الذكر رحِمه الله تعالى أي فرصة تمر دون التبرؤ من فقه الجمود و التقليد و البؤس الفكري الذي طبع الفكر الإسلامي بانكساره في الأندلس إبتداء من القرن 14 مــ. و ذهاب ريح المُسلمين معه إلى غاية إكتساح الموجة المسيحية-الغربية-"الإستحمارية" للبلدان الإسلامية في مشارق الأرض و مغاربها في القرن 18مــ...- الرجل برهن عن باع طويل في محاورة عقلية الغرب المغرورة بإنجازاتها المادية و التي تعاني اليوم عناء شديداََ من أزمة الخواء الروحي و تُعوض ذلك بالنفاق و الكذب و السحت، و على الجانب الآخر أسكت كثيراََ من الدجالين الذين ينطقون باسم الدين و الذين يتصدون و هم أقزام في العقلانية و المنهجية العلمية لمعضلات فكرية و روحية تنوء بحملها الجبال. الأستاذ طارق كان هدفاََ معلوماَ و تم إستهدافه فكرياََ و لم تنجح "العملية"..و حدث ذلك منذ زمن طويل من طرف كهنة الكنائس الكاثوليكية في فرنسا و البروتستانية في بريطانيا و الكالفينية في سويسرا ،المرأة التونسية المُرتدة معروفة جيداََ و هي من المرتزقة الذين يؤجرون "خدماتهم"... و أختها المرأة "الفرنسية" كانتا هذه المرة رأس الرمح في مناورة النيل من إستقامة و نبل و أخلاق الداعية و الباحث الأكاديمي الإسلامي طارق رمضان و من خلاله كل الدعاة المسلمين الذين ينهجون طريق الوسطية و العقل و العلم و المنطق و إستنهاض الهمم الفكرية الإسلامية لإعادة السير على نهج ما انقطع في الحضارة العربية الإسلامية التي إزدهرت في الأندلس بمدارسها المُتنورة التي سرق الغرب المسيحي بالترجمة و السرقة الفكرية كل كنوزها العلمية و الثقافية و الحضارية في غفلة من الزمن.- مصادرنا تؤكد أن المرأة التونسية المُرتدة هي من المرتز

بغزوة تبوك ايش علاقتك
يا صليبي جاهل حقود -

ايش علاقتك انته وعلاقة اهلك يا صليبي حقود بغزوة تبوك وقد كانت رداً على محاولة الدولة الرومانية الغربية التي شبعت قتل في أسلافكم ، انكم في المشرق يا صليبي بالملايين ولكم آلاف الكنايس والأديرة بالك يا صليبي لو كنتم في اوروبا القرون الوسطى لتمت اباداتكم او ارغامكم على مذهب الأكثرية او على الاقل نفيكم الى استراليا مع المجرمين والمجذومين والمجانين باعتباركم كفاراً هراقطة . وايش تجي غنايمنا الى جانب غنايمكم يقول سمير مرقس " لقد كان اكتشاف أمريكا اللاتينية {المنحة الصدفة} التي جاءت للأوربيين حيث وفرت لهم رصيدًا لا حد له من الذهب والفضة.. إن نهضة أوربا جرت ومازالت تجري على حساب عمليات التخريب والقتل الجماعي واستنزاف الموارد الطبيعية للقارة الجديدة، يا حرامية

انت يا صليبي عراقي
عار على مخلصك ولن يخلصك -

هههههه هذا المثل كان يطلق على اليهودي وليس على المسلم يا صليبي فلما صرتم مع اليهود لاعني مخلصكم وشاتمي امه احباب حولتم المثل الى المسلم الا تخجل يا صليبي اذهب واسمع وانظر ماذا يفعل ويقول اليهود عن مخلصكم وكيف يدنسون مقابركم وكنائسكم وكيف يشترون املاكها في فلسطين بالتواطؤ مع القساوسة الغربيين اليونانيين الارثوذكس انكم ايها الصليبيون المشارقة عار على مخلصكم

اكاذيب كنسية صليبية
من محترفي الكذب المقدس -

كف عن الكذب المقدس الذي علمك ا ياها بولس شاؤول اليهودي يا صليبي ان كفر الكافر والبراءة منه لا يرتب نحوه اي شيء بدليل وجود ملايين الكفار والمشركين من المسيحيين وغيرهم في المشرق منذ الف واربعمائة عام ونيف ولم يحصل لهم شيء ولهم الاف الكنايس والاديرة والمعابد لقد امرنا الله ورسوله بالاحسان والعدل مع المخالفين وهذا تاريخ الاسلام طوال تاريخه كف عن اكاذيب المقدسة لو كان حصل شيء مما تتدعيه على الاسلام ايها الصليبي الحاقد المفتري الذي لم تهذبك وصايا ولا تعاليم لسجلته كنايسكم التي تسجل المواليد والاموات بقصد لهف العشور من الرعية والعيش سلبطه على قفاكم هات لنا اثبات واحد من اي كنيسة وقد تكون قسيس او ابن راهب يثبت ادعاءتك ولن تجد ولو تزويرا بل انتم تاريخ مسيحيتكم الموثق بالاجرام والمذابح ضد الانسانية والامر مستمر الى الان ا ن العدد الذي قتلتهم من البشرية يربو على اربعمائة مليون انسان منذ ان ظهرت مسيحية بولس وقسطنطين والى اليوم

المسيحيين اللي ضد الاسلام
هل يقدرون على اليهود ؟!! -

خلي الصليبيين المسيحيين المشارقة الذين يهاجمون الاسلام والمسلمين في هذا الموقع يردوتعكف بلدية الاحتلال في القدس على فرض ضرائب باهظة على الكنائس، وما تملكه من عقارات وأراض وقفية ومؤسسات، بهدف الضغط عليها ودفعها لهجر المدينة المقدسة.وقالت البلدية إن ديون الكنائس و887 عقارا تابعة لها بلغت نحو 190 مليون دولار، مؤكدة أنها تنوي فرض ضرائب على الممتلكات العائدة إلى الكنائس والفاتيكان والأمم المتحدة، والتي كانت معفية من الرسوم في المدينة المقدسة بموجب "الاستاتيكو العثماني". وقوبلت التوجهات الاسرائيلية في القدس بتنديد واسع من قبل الأوساط المسيحية والإسلامية الفلسطينية، فيما لم ترصد أي رد فعل من الأمم المتحدة بعد، على القرار، كونه يطال منشآت أممية في القدس.المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، أعلن رفضه لما أعلنته "بلدية القدس" مؤكدا أن هذا الإجراء الإسرائيلي يعتبر إمعانا في التعدي واستهداف الكنائس والمؤسسات التابعة لها في المدينة المقدسة.وقال حنا في تصريح إنه في الوقت الذي تستهدف فيه الأوقاف المسيحية بطرق غير قانونية وغير شرعية، تخطط السلطات الاحتلالية لفرض ضرائب باهظة على الكنائس والأديرة ومؤسساتها في القدس، في محاولة هادفة لإفراغ البلدة القديمة من المؤسسات المسيحية، وتهميش وإضعاف الحضور المسيحي الوطني في البلدة القديمة من القدس بنوع خاص.وأوضح حنا "أن الكنائس موجودة في القدس قبل قيام إسرائيل، وهنالك كنائس يعود تاريخها إلى القرن الرابع والخامس للميلاد وقد جرت العادة أن تكون دور العبادة ومؤسساتها معفية من الضرائب فهذا ما كان سائدا في الحقبة الأردنية وفي فترة الانتداب البريطاني وفي الفترة العثمانية وما قبلها".

ليس هناك
نبيل -

أي مبرر للتحرش والاعتداء الجنسي او البدني على أي احد , طارق رمضان مثله مثل كل انسان اخر قد تكون توقعاتنا باخلاقه الشخصيه افضل من ذلك , ولكن الانسان (كل انسان ) في صراع دائم بين الخير والشر , والخلفيه الدينيه الصحيحه تقوي الانسان على رفض الشر وتقبل الخير , فالجميع يعرف انه على خطء قبل ان يرتكبه , لذلك توجد لدينا القوانين الوضعيه والعقوبات في هذا العالم ولا نقوم بتنزيه أي انسان على خلفيته الدينيه او مظهره او ما يخرج من فمه , كلنا عرضة للخطأ والضعف امام نزواتنا وغرازنا الانسانيه , لذلك يجب ان تكون هناك عصاة القانون الوضعي جاهزة لمن يعصي هذه القوانين , ملاحظه : لا يوجد جريمة اغتصاب او تحرش في الإسلام , لا يوجد ,لا يوجد .

لا يا نبيل ٣٧
يوجد في الاسلام اغتصاب -

إله الاسلام وضع طريقة شرعية لاغتصاب نساء دول الكفار سماها ملكات اليمين و مؤسس الدعوة كان عنده ملكات يمين يغتصبهن منهم ماريا القبطية التي تم انتشالها من احضان ابيها و أمها و جاؤوا بها الى قائد الغزاة التي غزت مصر و زعموا ان المقوقس أهداها اليه ؟ ما هذا الزعم البايخ ؟ كيف يمكن لمقوقس ان يرسل فتاة مسيحية الى شخص لا يعرفه يعيش في صحراء قاحلة عنده عشرات الزوجات و عنده عصابات تغزو دول العالم، هل فهمت ؟ ام انتم لا ترون الجرائم كما هي هل تقبل ان يأتي الهندوس و يقتلون ابوك و يأخذون أمك سبية الى المهراجا في الهند

مشكلة البشرية مع الاسلام
ادا طبق كما هو اي داعش -

المشكلة ليست في المسلمين العاديين البسطاء الذين لم يتعمقوا في تفاصيل تعليمات دينهم و لا يطبقونها ( المسلمون العاديين نقصد بهم نوع الاسلام الذي كان يطبقه المسلمين قبل ان تظهر تبارات التكفير و الكراهية و تنمو تدريجيا )، المشكلة و الخطورة تتمثل في المسلمين المتشددين الذين يعادون البشرية كلها و يريدون تطبيق اسلام بدائي اي مثل الذي كان عليه الاسلام عندما خرج من الجزيرة العربية و يريدون ازالة الرتوش و الماكياج التي علقت به و الذي اضطر فقهاء المسلمون وضعه على وجه الاسلام حتى تتحسن صورته بعد ان اختلطوا بالشعوب المتحضرة و عرفوا ان حياة الناس في المدن و الحضر تختلف عن حياة الصحراء القاسية و ان خطاب اسلامهم هذا خطاب عدواني بلائهم البدو و

انت لم تفهم
نبيل -

ما كتبت , انا قلت ليس هناك حريمة اغتصاب في الإسلام , هذا يعني ان الإسلام لا يعاقب المغتصب , هل فهمت , هل فهمت , المشكله مع امثالك \\\\\\\\\\\

سرطان الكراهية الكنسي
ضد الوصايا والتعاليم -

انت يا صليبي حقود لا تعرف الاسلام ولا تعرف صحراء الجزيرة العربية ، انصحك ان تغدو إنسانا سوياً واتبع الوصايا والتعاليم ولا تهرطق حتى تضمن الملكوت

السبي والقتل والتقطيع
مخترعات مسيحية حصرية -

ان أول من سن السبي والقتل والتقطيع وخطف الاطفال هي المسيحية وهذا ملك مسيحي سبى لوحده ولنفسه ثلاثة آلاف امرأة ؟! فى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر مسيحية بولس فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت مسيحية بولس على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسما ئة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبرو قد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشري مسيحية بولس فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر مسيحية بولس فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسره ،

لو طبقت حدود الاسلام
لاختفت ظاهرة الاغتصاب -

رداً على الجهلة من الصليبيين المشارقة الحقدة في الاسلام عقوبة المغتصب فظيعة لا تقبل بها الانسانية والمدنية المزعومة والتي تبيد البشر بأعتى أسلحة الدمار الشامل وتتباكى اذا طبق المسلمون حدود اسلامهم. نقول للجهلة كون المغتصب عليه حد الزنا ، الرجم للمتزوج او الجلد والحبس للأعزب هذا ما لم يكن اغتصابه بتهديد السلاح ، فإن كان بتهديد السلاح فإنه يكون محارباً ، وينطبق عليه الحد المذكور في قوله تعالى : ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) المائدة/33 . فيختار الحاكم من هذه العقوبات الأربعة المذكورة في الآية الكريمة ما يراه مناسباً ، ومحققاً للمصلحة وهي شيوع الأمن والأمان في المجتمع ، ورد المعتدين المفسدين .

تهادي الجواري عرف
اجتماعي قديم يا جاهل -

لو انصف هذا الصليبي الحاقد لعلم ان اهداء الجواري بين الملوك امر عادي حتى في مسيحيته المنسوخة فليعد الى تاريخ مسيحيته ولينظر الى تهادي الملوك والنبلاء والامراء وحتى الباباوات والكرادلة للنساء وهو عرف اجتماعي قديم قبل الاسلام. و كان في اليهودية والمسيحية بل وفي الوثنية ولذلك تعيير المسلمين بنظام قديم. تداولته كل الشعوب يدل على الخبل وعلى الحقد الكنسي السرطاني الذي لا علاج لصاحبه منه الا بالموت والهلاك بعد الام مبرحة ولعذاب جحيم الابدية أشد وانكى

المشكلة فيك يا صليبي
حقود جهول مسرطن -

لا توجد للبشرية مشكلة مع الاسلام ، هذه مشكلتك انت ، وانت ستموت وتتعفن وتحترق في قبرك وحدك الى يوم الدين وبانتظارك احتراق أشد وانكى في جحيم الابدية

سقوط المسيحيين في
اختبار المحبة -

سقط المسيحيون المشارقة في اختبار المحبة سقوطاً مدوياً وهم من امرهم مخلصهم ان يحبوا اعداءهم ويباركوا لاعنيهم ..

قال متحضرة قال
هل الصليبيين متحضرون -

هل انتم متحضرون يا صليبيين مشارقة ؟! تعليقاتكم المسفة لا تدل على ذلك أبداً

الاتهام الجنسي اوسخ
أساليب الاغتيال بالغرب ! -

‏لماذا أهمل المحققون وثيقة تثبت أن د.طارق رمضان كان خلال وقت"الاغتصاب" المزعوم، في رحلة جوية من لندن الى ليون الفرنسية التي حطّ فيها على الساعة السادسة والنصف مساءً للمشاركة في ندوة فكرية على الساعة الثامنة والنصف.‏لماذا اختفت الوثيقة التي تثبت حجز الرحلة؟؟

ما هذا الهراء
جوزيف -

المقال لا يستحق ثمن الحبر الذي كتب به، وارجو النشر اذا كان لديكم ذرة من موضوعية