أخبار

مصر تتهم حماس بمنع وصول المصابين من غزة لتلقي العلاج

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عباس يروي قصة اتصالاته بقادة الحركة قبل الغارات الإسرائيلية
مصر تتهم حماس بمنع وصول المصابين من غزة لتلقي العلاج

ثلاجات الموتى تنوء بقتلى الهجوم الإسرائيلي على غزة

مجلس الامن الدولي يدعو إلى وقف العمليات العسكرية في غزة وتأجيل الاجتماع الوزاري للجامعة العربية

العاهل السعودي يطلب نقل جرحى مجزرة غزة للمملكة

الأحزاب الإسرائيلية توقف دعايتها وتتجند خلف أولمرت

غارة غزة: "دوامة عنف وفشل إسرائيلي ودور أميركي"

أوباما يريد من ضرب غزة حسم معركة أفغانستان

غزة في مرمى النيران الإسرائيلية والقتلى 225

نواب أردنيون يطالبون بطرد السفير الاسرائيلي من عمان

إيران مستعدة لتشكيل جيش الإسلام للدفاع عن فلسطين

نبيل شرف الدين من القاهرة: قال أحمد أبوالغيط وزير الخارجية المصري إن حركة حماس تمنع الفلسطينيين الذين أصيبوا في الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة من العبور الى مصر لتلقي الاسعافات اللازمة، وأضاف أن مصر تنتظر عبور الجرحى الفلسطينيين لكنهم يمنعون من العبور، وحين سئل مَن المسؤول عن هذا، قال إن هذا السؤال ينبغي أن يوجه الى الطرف الذي يسيطر على قطاع غزة . وتابع أبوالغيط قائلاً إن مجموعة مصرية رفيعة المستوى برئاسة وزير الصحة موجودة على الحدود لاستقبال الجرحي لمعالجتهم في مصر .

ومضى أبو الغيط قائلاً إنه يجب التحرك السريع لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وقال إن المطلوب من وزراء الخارجية العرب في اجتماعهم المزمع يوم الأربعاء المقبل أن يقرروا كيفية تحقيق وقف شامل لإطلاق النار، واستعادة التهدئة التي كانت قائمة منذ شهر حزيران (يونيو) الماضي .

وأضاف وزير الخارجية المصري - في مؤتمر صحافي مشترك مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس عقب اجتماعه مع الرئيس حسني مبارك - أنه لا بد من الإعداد الجيد للقمة العربية ـ المزمع عقدها على خلفية الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة ـ وقال إن مصر استدعت السفير الإسرائيلي في القاهرة مرة أخرى اليوم لكي نبلغه اعتراض مصر على تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي بتوسيع العدوان على غزة".
وأضاف أنه تم تكليف السفير المصري بإسرائيل لإجراء اتصالات بكافة الدوائر هناك لتحقيق هذا الهدف ، وهو وقف العدوان الإسرائيلي .

وأوضح وزير الخارجية أن الهدف المصري كان محاولة إجهاض العمل الإسرائيلي الذي حذرت منه مصر، وأكد أن الوضع الحالي لا يمكن القبول به ، ويجب وقف قتل الفلسطينيين"، وأشار أبوالغيط إلى أن هناك جهدًا مصريًا كبيرًا للسيطرة على الموقف وقال "إنه كانت هناك تحذيرات مصرية في الفترة الماضية وهي التحذيرات التي لم يسمعها أحد"، على حد تعبيره .

القمة العربية

وأكد وزير الخارجية المصري أن بلاده تجري اتصالات مع أعضاء مجلس الأمن الدولي ودول مجلس التعاون الخليجي، وسنواصل مسؤولياتنا ونحقق الهدف، وهو وقف العمليات العسكرية والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة .

وتابع وزير الخارجية يقول إن أولوية التحرك السياسي في المرحلة الحالية على المستوى العربي إنما تتعلق بالإجراءات التي سيتفق عليها خلال اجتماع وزراء الخارجية العرب الذي سيعقد الأربعاء المقبل .

وردًا على سؤال حول فرص انعقاد قمة عربية طارئة ، قال أبوالغيط إن علينا أن ننظر لرؤية ما سيتم الاتفاق عليه في المؤتمر الوزاري، فنحن لا نتصور أن يتم التحرك للخطوة التالية من دون إعداد جيد، والمهم أن نركز جهدنا الآن على وقف إطلاق النار وحماية الدم الفلسطيني وضمان وصول المساعدات الإنسانية.
من جهته ، أكد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس أن السلطة الفلسطينية مسؤولة عن الشعب الفلسطيني ، وقال إنه تم الاتصال برموز حركة "حماس" في غزة بشكل مباشر وغير مباشر عن طريق جهات عربية وغير عربية، ورجوناهم ألا يقطعوا التهدئة حتي نتفادي العدوان الإسرائيلي".

وأضاف عباس : إننا ندين العدوان، ونريد الحوار مع "حماس" أمس قبل اليوم، وأنه أجرى اتصالات مع عدد من الدول العربية أمس واليوم، بالإضافة إلى الأمم المتحدة والإدارة الأميركية "وما يهمنا هو وقف شلال الدم في غزة الآن" .

وقال الرئيس الفلسطيني إن عودته إلى القاهرة للمرة الثانية خلال خمسة أيام جاءت لعقد لقاء طارئ مع الرئيس مبارك من أجل بحث مسألة العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، والسبل التي يجب أن نقوم بها لوقف العدوان والمجزرة الإسرائيلية .

وأضاف "ما يهمنا الآن في هذه المرحلة هو أن يتم السيطرة على الوضع الحالي"، ووصف ما يجري في غزة بأنه "مذبحة ونكبة كبيرة خطرة للغاية" .. وذكر أن الأولوية تنصب الآن على الوقف الفوري لإطلاق النار ، وإتمام عمليات نقل وعلاج الجرحي، وبذل جهود عودة التهدئة .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Liberte
arabi -

اعطوا الحريه لشعب مصر ليتظاهر ليس وراء القضبان و لا تحت رحمة جنود السلطه و سترون ما لم رئيتموه في حياتكم...ان يهم الظباط الاحرار اين رفاق استمبولي....اين شعب ابو خالد

تعجز الكلمات
أخجل من كوني عربية -

بهروا الدنيا.. وما في يدهم إلا الحجاره.. وأضاؤوا كالقناديلِ، وجاؤوا كالبشاره قاوموا.. وانفجروا.. واستشهدوا.. وبقينا دبباً قطبيةً صُفِّحت أجسادُها ضدَّ الحراره.. قاتَلوا عنّا إلى أن قُتلوا.. وجلسنا في مقاهينا.. كبصَّاق المحارة واحدٌ يبحثُ منّا عن تجارة.. واحدٌ.. يطلبُ ملياراً جديداً.. وزواجاً رابعاً.. .. واحدٌ.. يبحثُ في لندنَ عن قصرٍ منيفٍ واحدٌ.. يعملُ سمسارَ سلاح.. واحدٌ.. يطلبُ ثاره.. واحدٌ.. بيحثُ عن عرشٍ وجيشٍ وإمارة.. آهِ.. يا جيلَ الخياناتِ.. ويا جيلَ العمولات.. ويا جيلَ النفاياتِ ويا جيلَ الدعارة.. سوفَ يجتاحُكَ –مهما أبطأَ التاريخُ- أطفالُ الحجاره..

اين النفخ الحماسي؟؟
kamal / sweden -

لماذا الان ارتفع صوت العويل الحماسي و مطالبة العالم و العرب بوقف الهجومات الاسرائيلية ؟؟؟اليس انتم و كتائبكم القسامية و من يحرضكم من الملالي الايرانيين من قال ستزلزلون الارض من تحت اقدام الصهاينة ؟؟اليس انتم من يلقي خطاباته الرنانة يوميا و لاتقبلوا بتمديد اي هدنة ؟ الان جميع مسؤولي حماس الابطال اختفوا في جحورهم تحت الارض و سيخرجون رافعي علامات النصر الوهمي بعد ان تنتهي المعارك مثلما فعلها من قبل حسن نصرالله و حزبه و احتفاله بالنصر !!!!!اي نصر ؟؟

تموت ولا ادخل مصر
شروق عالية -

يعني تامروا علينا وحرضوا علينا وبعد ما دمرونا بدهم يعالجونا ,لا والله الموت اهون واحب علينا من هالحكي,في النهاية الكل يتإمر علينا ولنا الله اهل غزةز

ابو الغيرة ابو الغيط
الذيب -

قال شاعراراك بعد الموت تندبني وفي الحياة مازودتني زادا والله ايموتون الجرحة وما ابعثهم على ام العمالة مو ام الدنيا

غدا عليكم تدور
محمد صادق آمين -

أليست حكومة مصر وحكومات لدول (مسلمة !) هي التي طلبت من آل إسرائيل التخلص من حماس التي تمثل أغلبية السكان ، مهما كان الثمن الذي يمكن ان يدفعه شعب أرض التين والزيتون

أنظمة عربية فاشلة
نجود العمري -

أرجو من وسائل الاعلام العربية و خاصــة ايلاف , التمييز بين الأنظمة العربية و الشعوب , ليست مصر من تورط في اعطاء الضوء الأخضر للعدو , و لكنها الحكومة المصرية , النظام المصري , و الأنظمة العربية الأخرى

غدا عليكم تدور
محمد صادق آمين -

أليست حكومة مصر وحكومات لدول (مسلمة !) هي التي طلبت من آل إسرائيل التخلص من حماس التي تمثل أغلبية السكان ، مهما كان الثمن الذي يمكن ان يدفعه شعب أرض التين والزيتون

قِمـّـة . . وقُمـّة
علي - أوتاوا -

مؤتمرات ومؤتمرات وشجب واستنكار وتنديد وصراخ عالفاضي.. هذا ما يتقنه زعماء العرب الذين يجتمعون في مؤتمرات قمة، وإن كان الأولى أن تسمّى مؤتمر قُمة بالضم (وأهل اللغة يعلمون المعنى). إن أهل غزة لا يحتاجون الى وزير صحة مصري يقف عند المعبر لانتظار الجرحى! فهم يلعقون جراحهم منذ عشرات السنين، بل يحتاجون الى وزير (دفاع) مصري يدخل بجيشه لتحريرهم وتحرير مقدسات المسلمين والمسيحيين من الأسر الصهيوني. ترى لو اجتمعت هذه الجيوش العربية التي تنام على ترسانات هائلة من السلاح، ألا يمكنها إنهاء هذه المهزلة-المأساة؟؟؟!!! ملاحظة:

مصر بلدى
sara -

مصر بلدى للاسف .مات رجالك الحقيقين وبقى هياكل بلانخوة.رحمة الله على الرجل المصرى رحمة الله عليك ياجمال عبد الناصر الدبلومسية المصرية لاتمثل أل نفسة هم مجرد موظفين بلا نخوة.منك لله يامبارك .

اللهم انصر حماس
الاعلام السعودي يواص -

... فبعد ان افردت محطة لقاء مع اولمرت ولحقت بها جريدة بلقاء مع بيريز طالعتنا جريدة اليوم بافتتاحية لرئيس التحرير يصف فيها حماس بانها مشروع تجاري مع ان حماس وحكومتها هي اول حكومة عربية منتخبة شرعا باشراف دولي ولم يصل اسماعيل هنية الى رئاسة الوزارة على ظهر دبابة ... وربطت في هجومها بين حماس وحزب الله فاعتبرت الحركتان مشروعين تجاريين وقالت :مسرحية دموية مقيتة تتكرر على مدى عقود، باسم القضية الفلسطينية.. نفس المشاهد، والأكاذيب، لا جديد فيها إلا الضحايا. فصيل يتاجر، وجرائم إسرائيلية، وشجب واستنكار عربي.ما الفرق بين ما يحدث في غزة وما حدث في حرب اسرائيل وحزب الله؟ لا شيء! في لبنان قتل ألف ومئتي لبناني مقابل جثتي جنديين اسرائيليين، واليوم في غزة مقتل إسرائيلي مقابل ما يزيد على مئتي فلسطيني، والعدد مرشح للزيادة.وبالطبع قادة حماس يطالبون العرب بأكثر من بيانات استنكار، أي أن نسلم أمرنا لحماس حربا وسلما. خالد مشعل يقرر متى يهادن، ومتى يقصف بصواريخ التنك، ونحن نقول سمعا وطاعة تحدثت عن تناغم التنسيق بين حماس وحزب الله - وهي المقولة الاسرائيلية ذاتها - وقالت : حزب الله هيأ الرأي العام قبل أسبوع بدعوته للتظاهر من أجل غزة، وخرجت لنا مظاهرات استعراض القوة في البحرين. واليوم يخرج حزب الله الإيراني ببيان يقول فيه ;لغة الادانة من قبل الدول العربية وجامعتها لم تعد قادرة على تغطية موقفها السياسي المخزي، لأن السماح بحصار الشعب الفلسطيني هو شراكة في الحصار بدلا من أن تقف هذه الدول داعمة لهذا الشعب في جميع الميادين المدنية والعسكرية بما يجعله قادرا على صد العدوان .وهذا البيان لا يختلف كثيرا عن بيان حماس الذي يقول ;على الأطراف الاقليمية تحمل مسؤوليتها تجاه ما يجري لوقف العداون الاسرائيلي، وهناك بعض الأطراف ليست بريئة من دماء شعبنا .وها هو مرشد الإخوان يخرج ليقول إن مصر متواطئة فيما يحدث في غزة، بينما لا يقول لنا شيئا عن مستضيفي خالد

مصر بلدى
sara -

مصر بلدى للاسف .مات رجالك الحقيقين وبقى هياكل بلانخوة.رحمة الله على الرجل المصرى رحمة الله عليك ياجمال عبد الناصر الدبلومسية المصرية لاتمثل أل نفسة هم مجرد موظفين بلا نخوة.منك لله يامبارك .

لاجل من
حائر -

بين فتح وحماس وسوريا ومصر وايران والسعوديه شلال من الدم الفلطسيني ينزف على حساب ياايها القاده اسرائيل قويه وحماس ضعيفه هل تريدون ان تثبتو للعالم ان اسرائيل تستطيع قتل مدنيين ام انكم فقدتم عقولكم واحساسكم تريدون تقديم الشعب الفلسطيني الى المذبح العالمي لتبرهنو ذلك ماذا تفعلون بشعب لاتستطيعون حمايته سوى بشعارات زائفه تاتيكم من ايران وسوريا حيث الشجب على اعلاه والشعب يموت كفاكم مراهنات على عواطف الشعوب الضعيفه كفاكم اجرام وتمثيل ماذا فعلت ايران اوسوريا هل تحركت جيوشهم لاجلكم اذا كنتم تدركون هذه النتيجه فعلى الدنيا والشعب العربي السلام ان كانت هي اهدافكم كفانا متاجره بدم الشعوب ولي حساب من هدرتم دم ابنائكم لايران ام لسوريا ام لحزب الله كلهم يريدون البقاء وتحقيق اهدافهم على حسابكم ومن دم شعبكم انني حائر كيف تفكرون

human
human -

بعت ابناء فلسطين يا عباس انت و مخابراتك,تتجسسوا على المسلمين واهل غزه عليكم من الله بما تستحقوا فلسطين وهم ما خانوك وباعوك

مصر-حماس -اسرائيل
جاك عطاللة -

حماس اوقفت مفاوضات الصلح والتفاهم مع السلطة الشرعية الفلسطينية و اهانت الفريق المصرى بقيادة عمر سليمان و سبت ولعنت المصريين - وهذا خطأ و طفولية سياسية فادحة ينم عن اختراق اسرائيلى ايرانى داخل حماس و عدم نضوج سياسى -- قبلها قامت حماس بانقلاب عسكرى ضد السلطة الشرعية واستولت بالسلاح الغاشم على غزة وفصلتها عمليا عن باقى مناطق السلطة الشرعية الفلسطينية و جعلتها قاعدة للتشنج والتطرف الدينى والسياسى و هذا خطأ مميت - اما ثالثة الاثافى فهو جر الحكومة المصرية الى حرب داخلية و خارجية بواسطة انصار الاخوان المسلمين المتغلغلين داخل الجيش لخلق ظروف مواتية لفريق انتهازى اخوانجى عسكرى مصرى من جماعتهم موجود داخل الجيش المصرى و الشرطة والحكومة ليستولى على مصر بانقلاب عسكرى مشابه لما قام به الاخوان عام 1952 والذى تم بعد تضخيم مسائل الفساد الملكى والاسلحة الفاسدة وهزيمة الجيش المصرى بحرب فلسطين و تهييج المصريين بحرائق ومظاهرات وتدمير و تعيده بنفس السيناريو فرأينا بدايته منذ حصار غزة بحجة نصرة الفلسطينيين و لاحظوا ان جماعة الاخوان تكرر نفس التاريخ السابق والارضية جاهزة وممهدة لانقلاب عسكرى بمصر -- اعتقد انه ان الاوان للعراب الامريكى الذى اجهز على شارون و عرفات سابقا بنفس الطريقة لعجزهم عن التفاوض و حل المشكلة الفلسطينية ان يزيح طرفى القتال الحالى حماس و مجموعة اولمرت -باراك - ليفنى الذين ردوا على صواريخ فرح العمدة الحماسية ردا نازيا فاق كل تصور و فاق اى انتقام متوقع والحل ان يعيد المجتمع الدولى غزة سريعا الى السلطة الفلسطينية بمساعدة الدول العربية المعتدلة والامم المتحدة و تكوين صندوق سخى دولى لتنمية المنطقة لزرع الاعتدال والوسطية بها مع حل قضية اللاجئين الفلسطينيين حلا عادلا ودائما يضمن سلامتهم وسلامة الاسرائيليين معا -- على الشعب الفلسطينى التعقل و القبول بازاحة هذه المجموعة الحماسية الغوغائية التى ارسلتهم لمحرقة نازية بدون اى استعداد ولا تغطية عسكرية ولا سياسية واعتقد جازما ان حماس مخترقة حتى العظم من اسرائيل و ايران الذين يعملان بتنسيق فى الخفاء و الحل النموذجى يتطلب الاجهاز عليها وعلى اخوان مصر و متطرفى اسرائيل معا و هم قوى التطرف بالمنطقة فرضا للحل الاقتصادى السياسى الذى يقيم دولة فلسطينية مسالمة بجوار اسرائيل يضمن رفاهيتها وسلامها وحدودها المجتمع الدولى و نتقدم للفلسطينيي

human
human -

بعت ابناء فلسطين يا عباس انت و مخابراتك,تتجسسوا على المسلمين واهل غزه عليكم من الله بما تستحقوا فلسطين وهم ما خانوك وباعوك

الفتحة على عقول حماس
عبقرينو -

الفتحة في المعبر لا تكفي حماس فمنعت عبور المصابين ، الفتحة على أرواح المصابين مقدماً

عيني بعينك
ALWAWY -

يقتل القتيل ويمشي في جنازته

كذبت وصدقوا
ابو عبدالله -

كذب أبو الغيظ وصدقت حماس نعم كفايه عييب ياوزير يانسل العرب يا من وقفت يوماً وقلت الله أكبر بصلاتك ألم تحرك بك ساكناً إذا لم تستطيع أن تصنع شيء أقل شيء قدم إستقالتك في تاريخ وفي أخره وغن يوم الله لقريب حرر شعوبكم حررونا من هذه السلاسل نحن نريد الدفاع عن أمتنا وعن غزه نحن نريد الشهاده

عيني بعينك
ALWAWY -

يقتل القتيل ويمشي في جنازته

القاعدة فرع غزة
مواطن عربي -

الانظمة الشاذة امثال سوريا وايران في المستوى الاول وليبيا وامارة كطر العظمى في المستوى الثاني غمرتها فرحة عارمة لما يحصل في غزة , انظمة من وراء مايحصل في غزة تستجدى التعاطف والتأييد والمؤازرة انظمة حكم مكروهه ومحاصرة داخليا وخارجيا تريد استثمار احداث غزة لمصالحها الخاصة وهي نفسها هذه الدول هي التي حرضت اتباع القاعدة في غزة من اطلاق الصواريخ على اسرائيل وتريد اولا ان تقول للعرب وغير العرب من ان السلام مع اسرائيل شي مستحيل ولايمكن ان يتحقق والحرب هو الخيار الوحيد وثانيا كسب تعاطف الجهلة والاميين والسذج من شعوبهم وشعوب الدول العربية الاخرى وللاسف الشديدالجهلة والاميين والسذج يمثلون نسبة كبيرة من الشعوب العربية هذه الانظمة الفاشلة هؤلاء هم جمهورهم ومعجبيهم لهذا هم اليوم في نشوة وفرح لانهم سوف يكسبون جمهور ومعجبين جدد انظمة تعيش على الازمات والكوارث والدماء والسلام يمثل لهم اكبر تهديد لهذا نراهم يدفعون اموال ويرسلون اسلحة ويفتحون معسكرات تدريب للتدريب على كيفية سفك الدماء وقطع الرؤوس وخطف البشر وتفجير السيارات والعبوات الناسفة والاحزمة الناسفة ووصل الامر بهم الى تدريب الجهلة والسذج على طريقة تفخيخ الحيوانات مثل الحمير والكلاب حتى الحيوانات اصبحت من اسلحة الدمار الشامل لهم تخيلوا اى انظمة هذه التي وصل الامر بها الى تدريب عملاءها على كيفية تجنيد الحيوانات لغرض القتل وسفك الدماء . القضاء على تنظيم القاعدة في غزة كنا نتمنى ان تقوم به دول عربية وليس اسرائيل حتى لاتستفيد منه هذه الانظمة الفاشلة التي تعيش وتتغذى وتتنفس على دماء الابرياء من الناس في غزة وغير غزة .

اللهم اعز غزة
بدر -

الرجاء من الجميع التركيز على المعركة معركة غزة المسلمة في مواجهة بني صهيون اعداء الدين وقتلة الانبياء وترك الخلافات جانباً فلا يشمت المسلم بقتل اخيه على يد صهيوني وليقف ابن فتح جنب ابن حماس للزود عن الدين والأرض والعرض استعوا نخوتكم ودعوا قلوبكم ترى اشلاء المسلمين وارحعوا الى قرانكم وسنتكم فللعمل اثمان اثم العمل واثم الرضى فأذا انت راضي عما يحدث فأنت تقتل المسلمين الى جانب اعداء الدين فأي مسلم انت

القاعدة فرع غزة
مواطن عربي -

الانظمة الشاذة امثال سوريا وايران في المستوى الاول وليبيا وامارة كطر العظمى في المستوى الثاني غمرتها فرحة عارمة لما يحصل في غزة , انظمة من وراء مايحصل في غزة تستجدى التعاطف والتأييد والمؤازرة انظمة حكم مكروهه ومحاصرة داخليا وخارجيا تريد استثمار احداث غزة لمصالحها الخاصة وهي نفسها هذه الدول هي التي حرضت اتباع القاعدة في غزة من اطلاق الصواريخ على اسرائيل وتريد اولا ان تقول للعرب وغير العرب من ان السلام مع اسرائيل شي مستحيل ولايمكن ان يتحقق والحرب هو الخيار الوحيد وثانيا كسب تعاطف الجهلة والاميين والسذج من شعوبهم وشعوب الدول العربية الاخرى وللاسف الشديدالجهلة والاميين والسذج يمثلون نسبة كبيرة من الشعوب العربية هذه الانظمة الفاشلة هؤلاء هم جمهورهم ومعجبيهم لهذا هم اليوم في نشوة وفرح لانهم سوف يكسبون جمهور ومعجبين جدد انظمة تعيش على الازمات والكوارث والدماء والسلام يمثل لهم اكبر تهديد لهذا نراهم يدفعون اموال ويرسلون اسلحة ويفتحون معسكرات تدريب للتدريب على كيفية سفك الدماء وقطع الرؤوس وخطف البشر وتفجير السيارات والعبوات الناسفة والاحزمة الناسفة ووصل الامر بهم الى تدريب الجهلة والسذج على طريقة تفخيخ الحيوانات مثل الحمير والكلاب حتى الحيوانات اصبحت من اسلحة الدمار الشامل لهم تخيلوا اى انظمة هذه التي وصل الامر بها الى تدريب عملاءها على كيفية تجنيد الحيوانات لغرض القتل وسفك الدماء . القضاء على تنظيم القاعدة في غزة كنا نتمنى ان تقوم به دول عربية وليس اسرائيل حتى لاتستفيد منه هذه الانظمة الفاشلة التي تعيش وتتغذى وتتنفس على دماء الابرياء من الناس في غزة وغير غزة .

الجهاد
مناضل -

الى الجهاد يا العرب فبها تحرر الشعوب ويهابها العدو ,............

الى شروق عالية
عقل حكيم -

ارى انك تكتبين هذا التعليق من داخل غزة و فيه تتباهين انك تفضلين الموت على العبور الى مصر للعلاج و على حد علمنا ان اهل غزة المساكين يعانون ضيق الحال و نقص الأمدادات من غذاء و وقود و اساسيات الحياة فمن اين لك هذا الكومبيوتر الذى تستعملينه فى الرد و على حد علمنا ايضا فإن الكومبيوتر من السلع الكمالية ما لم نقل الأستفزازية فى بلد مثل غزة اليس هناك تناقض فى ذلك و كيف نصدق انك تفضلين الموت عن العبور الى مصر صدقينى لست مضطرة لقبول الموت فأنت سالمة خلف جهازك هذا اما المصابين الحقيقين فهم على استعداد للذهاب الى اى بلد يقدم لهم العلاج و فى بلدنا يقولون اللى ايه فى المياه مش زى اللى ايده فى النار و كفية كذب و تضليل و متاجرة بالشعب المسكين المحتاج

الجهاد
مناضل -

الى الجهاد يا العرب فبها تحرر الشعوب ويهابها العدو ,............

to 17
arabi -

محاولة تحويل الانظار عن مجازر النازيون الجدد للشعب الفلسطيني بصب كيل الشتاءم و المسؤوليه على ايران هو خيانه و تآمر علينا...

Kadhaffi
lybi -

القذافي: مواقف قادة العرب من هجوم غزة متخاذلة وجبانة ومنبطحة

to 17
arabi -

محاولة تحويل الانظار عن مجازر النازيون الجدد للشعب الفلسطيني بصب كيل الشتاءم و المسؤوليه على ايران هو خيانه و تآمر علينا...

تذكرة
ابو الخير -

كل ما يحصل في غــــــــــــــــزة من قتل وتدمير انما يريدون به اطفاء نور وكلمة اللــه واللـــــــــــــــــــــــــــــه لهم بالمرصاد ولن يضييع الله اولياءه والشهداء هم الان في جنات النعيم على الارائك يتكئون واما الصهاينة والمتصهينون ففي الجحيم يرتعون

حسبي الله عليكم
عربي -

حسبي الله على النظام المصري الصهيونية ليفني توعدت بسحق المقاومة من منبر مصري دون ان يتخذ وزير خارجية حسني مبارك اي موقف و تعودون لتلقوا اللوم على حماس ..... عباس ونظام مصر عليكم من الله ما تستحقون

شان داخلي
عمر حسين /بيروت -

شان داخلي اسرائيلي فخار يكسر بعضه ومن ساعد على هذه الحرب هي سوريا العلويه وايران المجوسيه الفارسيه

كفاية سذاجة وعبط
كفاية -

الي كل من يهين مصر والمصريين من فلسطينين وغيرهم من عرب تافهين يدعون النخوة والشهامة فلتذهبوا جميعا للجحيم وهذا اختياركم بالركض وراء حماس عميلة طهران وعبدتها سورية العميلة للمجوس والذين هم اختر من اليهود لماذا لم ينجدوكم الآن ام اكتفوا بالتنديد نحن المصريين عانينا الامرين بسببكم وبسبب العرب فلتذهبوا جميعا للجحيم ومن تقولون انهم في حصار يعيشون اقتصاديا احسن منا بتجارتهم مع اليهود

شان داخلي
عمر حسين /بيروت -

شان داخلي اسرائيلي فخار يكسر بعضه ومن ساعد على هذه الحرب هي سوريا العلويه وايران المجوسيه الفارسيه

No for sions
Tol karem -

بعض اليهود المستعربون يحاولون هنا بتحويل الانظار عما يجري في غزه من حمام دم بتحميل المسؤليه على ايران, و تصويرهم بان هي العدو و اسراءيل هي صديقه...و هنا احي نواب الاردن , الذين حرقوا علم اسراءيل في البرلمان اليوم

................
Nasser Muhammad -

ان مايقوم به حسني مبارك ووزير خارجيته أبو الغيط ومحمود عباس يدخل تحت مسمى الخيانة العظمى للأمة العربية والإسلامية ولايمكن أن ينظر إليه بغير هذا الشكل، ولو كانت الشعوب العربية والصحافيون العرب عندهم شيء من النخوة لأسقطوا هؤلاء ، تخيلوا لو أن رئيس وزراء بريطانيا قال بعد أحداث 11 أيلول أن الولايات المتحدة تتحمل مسؤوليتها،ألم يكن ليجبر على ترك منصبه، لماذا الغربيون عندهم نخوة أكثر منا نحن العرب،

No for sions
Tol karem -

بعض اليهود المستعربون يحاولون هنا بتحويل الانظار عما يجري في غزه من حمام دم بتحميل المسؤليه على ايران, و تصويرهم بان هي العدو و اسراءيل هي صديقه...و هنا احي نواب الاردن , الذين حرقوا علم اسراءيل في البرلمان اليوم

رساله للحكام العرب
عمر حسين /بيروت -

بعد المضاهرات العارمه والصادقه من الشعبين السوري والايراني بدات اغير رائي لاني كنت دائما انعرهم ب الطائفيه والله تاكد الان ان مصائب العرب جلها من مصر ودول الخليج اقولها وبصدق علينا نحن اهل السنه التكاتف الحقيقي وليس الخيانه والعماله اريد ان اصرخ واقول اين علماء السنه اخرجوا نريد ان نسمع فتاويكم الطنانه ام انتم في جبال تورا بورا

رد على تعليق رقم 17
مواطن عربي -

اريد ان ابين للاخوة القراء ان تعليق رقم 17 باسم مواطن عربي قد سرق هذا اسم مواطن عربي من صاحبه الذي يعلق في جريدة ايلاف به وللعلم فان رأي المواطن العربي في كل انحاء الوطن العربي نعم للمقاومة ولا الف لا للذل والخنوع والتامر الرسمي العربي والمقاومة المسلحة هي الطريق للتحرير باذن الله وحماس ستبقى شوكة في حلوق الخونة المتامرين

رساله للحكام العرب
عمر حسين /بيروت -

بعد المضاهرات العارمه والصادقه من الشعبين السوري والايراني بدات اغير رائي لاني كنت دائما انعرهم ب الطائفيه والله تاكد الان ان مصائب العرب جلها من مصر ودول الخليج اقولها وبصدق علينا نحن اهل السنه التكاتف الحقيقي وليس الخيانه والعماله اريد ان اصرخ واقول اين علماء السنه اخرجوا نريد ان نسمع فتاويكم الطنانه ام انتم في جبال تورا بورا

ننتظر
الى متى -

ننتظر الرد السوري في الزمان والمكان المناسبلمادالا يتحرك جيش بشار الاسد حامي حماة العرب

حماس
جنوبي طفشان -

العرب لايتعلمون من اخطائهم وسيضلون يقتلون الى يوم الدين بسبب جهلم وتديتهم الزائف وسياستهم العرجاء . الرجاء من الاخوة المعلقين اعلاه وادناه النظرة المستقبلية لهذه المنطقة لماذا دائما بكائنا لحظي ولا نستعد للمستقبل بالتوحد والاختلاف العقلاني ؟ ادعو حركتي فتح وحماس الى فتح صفحة جديدة لان هذا هو ما سيتم لكن هل يجب ان نتظر خمس او عشر سنوات ؟ هذا هو السؤال.

ننتظر
الى متى -

ننتظر الرد السوري في الزمان والمكان المناسبلمادالا يتحرك جيش بشار الاسد حامي حماة العرب

Arabic leaders
Abdullah -

بلاد العرب أوطاني يافطة ترفعها 22 دولة ، ولايحق لك الدخول اليها ،وان سُمح لك بالمرور فستلقى أشد انواع الترحيب من تسليب وإهانة وبهذلةلا تستغرب فانت في أحدى الدول العربية . . الموت لأميركا .. وطوابير تصطفعلى سفاراتها للهجرة اليها !؟& لا تستغرب انت في دولة عربيةمقاطعة أميركا إقتصاديا ً ... ويشربون الأمريكي ، ويأكلون الأميركي ،ويركبون الأمريكي ، ويلبسون الأمريكي ، وجهازهم الحاسب امريكي ، ويدخنونالأميركي و و و ، فعليك أن تلتزم بالمقاطعة لانك تعيش في دولة عربيةعندما تجد أمة تتكلم كثيرا ، وتأكل كثيرا ً ، وتكذب كثيرا ً ، وتغشكثيرا ً ، ومتخلفة كثيرا ً ، فلا تستغرب عندما تكون هذه الامة هي الامةالعربية ..وعندما تجد أن 22 بلد ودولة ومملكة وإمارة ، لديها من مشاكل الحدود فيمابينها ما لا تجده في بلدان أخرى ، لا تستغرب فأنت في بلاد أمة عربيةواحدة ... من المحيط الى الخلي عندما تجد ان شخصا ً يترك بلده مغتصبا ً وشعبه مرهونا ً بيد محتلوخيراته بيد المستعمرومع ذلك يترك وطنه ويذهب للدفاع عن بلد آخر ، فمنالمؤكد ان يكون هذا عربيا ً .. دولة ومملكة وامارة وبلد ... إلخ ، تتحدث ليل نهار عن الديمقراطيةوحقوق الانسان والمرأة والمساواة ، ولا تجد حكومة ولو واحدة تشفي غليلكبانها ديمقراطية ، كلها تسبح بحمد الدكتاتورية ؟ لا تستغرب ابدا فأنت فيالدول العربية .. ، !؟لا تستغرب ابدا ً لو وجدت الملايين الغفيرة يرقصها الدف ولا يطرباسماعها إلا صوت يخدش مسامعك بنعيقه ، وهي ترقص وتهتف بكلما مبتذلة ،وتعرف كل اسماء المطربين وكل اغانيهم ، ولكنها لا تحفط أسم او لقب لعالماو مبدع نفع الانسانية بعلمه ، او عالما إنتفع الناس بعلمه ، فلابد انكفي احدى الدول العربيةعندما يصبح كل الامراء في الخليج هم من ابطال وجهابذة الشعر ، ولكنهم لايعرفون هل المبتدأ مرفوع ام منصوب ؟ لانهم يعيشون في جزيرة العربلا أعتقد أنك ستجد هذه المسميات (( فخامة القائد ، المفدى ، المهيب ،العظيم ، المنصور ، الملهم ، الهمام ، العطوف ، الرحيم ، المحفوظ ، البطلحامي..... المنتصر ، ولي أمر اليتامى والأرامل والمساكين ..... إلخ ، الااذا كنت في دولة عربيةولا تستغرب ان تجد صورهم معلقة بجدران الشوارع والمقاهي والكازينوهاتوحتى التواليتات العامة ، فأنها لاحد الزعماء الافذاذ العرب ..ولا أعتقد أنك ستجد شعبا ً يحدثك عن ماضي

وقفة صراحة مع النفس
قبطي من مصر -

الي كل متشنج يريد الحرب ولا يريد السلام - والي كل داعي الي الحرب اقول : عندما استولت حماس علي الحكم في غزة ماذا قدمت للفلسطينين ؟ هل قدمت لهم غير الدمار والهلاك ؟ هل قدمت لهم غير الحصار والذل والعار ؟ ماذا قدمت حماس ؟ هل حلت القضية الفلسطينية وحررت الارض بصواريخ ( للعب العيال ) التي تطلقها ؟ هل حلت مشكلة فلسطين بالعنجهية والخطب الرنانة ؟ صدقوني واقولها بكل امانة هناك من الفلسطينين لا يريدون حلا للقضية الفلسطينية لانهم يتاجرون بها - يتاجرون بالفلسطينين ودمائهم من اجل ان يعيشوا بالقصور - اذا ارادت حماس حل مشكلة فلسطين - فالتترك القتال والحرب وتنتهج اسلوب السلام الذي اوصل مصر الي تحرير اراضيها بدون سفك قطرة دماء واحدة - وارجوكم كفاكم متاجرة بالشعب الفلسطيني المغلوب علي امرة

Arabic leaders
Abdullah -

بلاد العرب أوطاني يافطة ترفعها 22 دولة ، ولايحق لك الدخول اليها ،وان سُمح لك بالمرور فستلقى أشد انواع الترحيب من تسليب وإهانة وبهذلةلا تستغرب فانت في أحدى الدول العربية . . الموت لأميركا .. وطوابير تصطفعلى سفاراتها للهجرة اليها !؟& لا تستغرب انت في دولة عربيةمقاطعة أميركا إقتصاديا ً ... ويشربون الأمريكي ، ويأكلون الأميركي ،ويركبون الأمريكي ، ويلبسون الأمريكي ، وجهازهم الحاسب امريكي ، ويدخنونالأميركي و و و ، فعليك أن تلتزم بالمقاطعة لانك تعيش في دولة عربيةعندما تجد أمة تتكلم كثيرا ، وتأكل كثيرا ً ، وتكذب كثيرا ً ، وتغشكثيرا ً ، ومتخلفة كثيرا ً ، فلا تستغرب عندما تكون هذه الامة هي الامةالعربية ..وعندما تجد أن 22 بلد ودولة ومملكة وإمارة ، لديها من مشاكل الحدود فيمابينها ما لا تجده في بلدان أخرى ، لا تستغرب فأنت في بلاد أمة عربيةواحدة ... من المحيط الى الخلي عندما تجد ان شخصا ً يترك بلده مغتصبا ً وشعبه مرهونا ً بيد محتلوخيراته بيد المستعمرومع ذلك يترك وطنه ويذهب للدفاع عن بلد آخر ، فمنالمؤكد ان يكون هذا عربيا ً .. دولة ومملكة وامارة وبلد ... إلخ ، تتحدث ليل نهار عن الديمقراطيةوحقوق الانسان والمرأة والمساواة ، ولا تجد حكومة ولو واحدة تشفي غليلكبانها ديمقراطية ، كلها تسبح بحمد الدكتاتورية ؟ لا تستغرب ابدا فأنت فيالدول العربية .. ، !؟لا تستغرب ابدا ً لو وجدت الملايين الغفيرة يرقصها الدف ولا يطرباسماعها إلا صوت يخدش مسامعك بنعيقه ، وهي ترقص وتهتف بكلما مبتذلة ،وتعرف كل اسماء المطربين وكل اغانيهم ، ولكنها لا تحفط أسم او لقب لعالماو مبدع نفع الانسانية بعلمه ، او عالما إنتفع الناس بعلمه ، فلابد انكفي احدى الدول العربيةعندما يصبح كل الامراء في الخليج هم من ابطال وجهابذة الشعر ، ولكنهم لايعرفون هل المبتدأ مرفوع ام منصوب ؟ لانهم يعيشون في جزيرة العربلا أعتقد أنك ستجد هذه المسميات (( فخامة القائد ، المفدى ، المهيب ،العظيم ، المنصور ، الملهم ، الهمام ، العطوف ، الرحيم ، المحفوظ ، البطلحامي..... المنتصر ، ولي أمر اليتامى والأرامل والمساكين ..... إلخ ، الااذا كنت في دولة عربيةولا تستغرب ان تجد صورهم معلقة بجدران الشوارع والمقاهي والكازينوهاتوحتى التواليتات العامة ، فأنها لاحد الزعماء الافذاذ العرب ..ولا أعتقد أنك ستجد شعبا ً يحدثك عن ماضي

اشمعنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاوزين اية من مصر؟؟؟ -

اشمعنا مصر اللى عاوزنها تحارب؟؟؟؟؟و فين باقى الدول اللى عمالين يشجبوا و ينددوا؟؟؟لية كل واحد يدخل يقول مصر؟؟؟؟لو جدعان اوى كدة ابعتوا ناس من عندكم فين السعودية الدولة الاسلامية فين دول الخليج كلها فين سوريا اللى مش عارفة تحرر الجولان مش لاقين حاجة تقولوها غير مصر كل بلد تشوف نفسها و لا دلوقتى مصر حلوة و رجالتها محتاجنها؟؟

المخرج الذكي
محمد سيقال -

بشيء من الذكاء يمكن لاي متتبع لصراع اليهود والمسلمين حول ارض فلسطين ان يستنتج بان الغلبة هي للمسلمين .ويبقى فقط على الفلسطينيين ان يدركوا بان مشكلتهم في تاسيس دولة وليس في استيطان ارض.وعليه فالمخرج المناسب لتوقيف هذه المجزرة مرتبط بخيار قد يبدو صعبا ولكنه واقعي.على الفلسطينيين ان يتخلوا عن مشروعهم المستحيل في الظروف الحالية والممكن جدا في المستقبل.على الفلسطينيين ان يتخلوا عن مشروع الدولة الفلسطينية المستقلة للمستقبل.وعليهم بالمقابل ان يطلبوا الاندماج في الدول المسلمة الشقيقة المجاورة الاردن ومصر اندماج جغرافي وسكاني.

المخرج الذكي
محمد سيقال -

بشيء من الذكاء يمكن لاي متتبع لصراع اليهود والمسلمين حول ارض فلسطين ان يستنتج بان الغلبة هي للمسلمين .ويبقى فقط على الفلسطينيين ان يدركوا بان مشكلتهم في تاسيس دولة وليس في استيطان ارض.وعليه فالمخرج المناسب لتوقيف هذه المجزرة مرتبط بخيار قد يبدو صعبا ولكنه واقعي.على الفلسطينيين ان يتخلوا عن مشروعهم المستحيل في الظروف الحالية والممكن جدا في المستقبل.على الفلسطينيين ان يتخلوا عن مشروع الدولة الفلسطينية المستقلة للمستقبل.وعليهم بالمقابل ان يطلبوا الاندماج في الدول المسلمة الشقيقة المجاورة الاردن ومصر اندماج جغرافي وسكاني.

المؤامرة حق, لاوهم
هشام الأنصاري -

حقائق سريعة أوجهها للجميع بمن فيهم بعض من كتبوا تعليقات على هذا الخبر يتهمون حماس وهم مع الاسف يعانون من قصور في الفهم الواقعي والسياسي لمايجري على الارض : مع انها واضحات وتوضيحها يعد بلادة سياسية لكن ما باليد حيلة: نقاط سريعة للجميع : جرت انتخابات شرعية في فلسطين وفازت فيها حماس بالاغلبية وبشهادة المراقب السويسري والاوروبي للانتخابات.. فاذا شرعية الصوت الانتخابي مع حماس .فوز حماس زلزل الارض من تحت اسرائيل ومصر والاردن وجماعة عباس ...أرادوا إفشال حماس بأي شكل كان..فانصبت الخطط على اتجاهات عدة : 1- بعد اتفاق عقيم بين فتح وحماس تسلمت الاخيرة وزارات بدون سلطات.. وخزائن فارغة 2- شهد شاهد من أهلها ... مجلة فانتي فير اعلنت وبتفاصيل مملة كيف ان مصر وعباس وامريكا ممثلة برايس واسرائيل وفي مقدمتها اولمرت اجتمعوا اتفقوا على دعم امني لجماعة دحلان لتولي عملية اسقاط سرية ضد حماس في القطاع .. العملية فشلت بعد ان تسرب خبرها لحماس ففاجأت انقلابيي دحلان ودحرتهم3- أدى فشل الانقلاب الى الطلب من مصر الابقاء على معبر رفح مقفلا واسرائيل من جانبها احكمت الحصار والهدف طبعا اضعاف حماس واحراجها امام شعبها وتصويرها وكأنها حركة جلبت الدمار والجوع للشعب الفلسطيني .. اما الحقيقية فهي واضحة وضوح الشمس . 4- مصر وبكلمة اخرى النظام المصري لم يكن يوما اي احترام لحماس لانه يرى فيها امتدادا للاخوان .. لهذا السبب النظام المصري الذي يركع امام البيت الابيض وتل ابيب لم ولن يكون وسيطا محايدا لابين الفلسطيين حيث ينحاز بشكل واضح لجماعة عباس ولابين حماس واسرائيل لانه يعتبر ناطقا باسم اسرائيل وليس وسيطا نزيها.تصوروا كيف ان ابوالغيط اليوم الصبح يقول انهم في مصر يسعون الى وقف فوري لاطلاق النار من الطرفين وكان الحديث عن جيشين وليس عن بلد محتل وجيش غاصب يغير صبحا مساء على العزل.4- لن يكتب لاي حوار بين حماس وفتح مادام على رأس اناس مثل عباس النجاح , وهذا الامر يعلمه القاصي والداني .. لاداعي للمزايدات من بعض المعلقين هنا, فمن تتكلمون عنهم ضحوا بأرواحهم وابنائهم .. والكل يعلم اين ابناء قادة حماس .. ولو جلسنا نعددهم لكشفنا للجميع عن قيادات امنية وعسكرية تناضل على الارض ... اين هم ابناء عباس ... اين هم ابناء فريع ..سؤال فقط؟!!!! الحر الشريف الساعي للحق يعلم حق العلم ان النظام المصري ويعلم ان من باع فلسطين

vive nasarallah
mohamed -

يلقي الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الثامنة من مساء اليوم كلمة تعليقاً على العدوان الإسرائيلي

...................
dr.ammar-fr -

على كل من لا يغلق سفارة الكيان السفاح في بلده اليوم والآن! على كل من لا يسحب منتجات الكيان المجرد القاتل من أسواقه اليوم والآن! على كل من استقبل ليفني بالابتسامات، وودعها بوعود ! على كل من سلب من الفلسطينيين بندقية المقاومة بالغش والوعيد والتهديد! يا إخوتنا في الضفة: هذا يومكم فقولوا كلمتكم وافعلوا فعلكم، كي لا يشملكم التاريخ ولا يشملكم المؤمنون في دعائهم على المذكورين أعلاه! قوموا تحركوا قاتلوا: هؤلاء أطفالكم وأمهاتكم وإخوتكم وأخواتكم وشيوخكم الذين يريد العرب التخلص منهم لكي يخلو لهم الجو مع عدونا وعدوكم - لعنة الله عليهم مليون مرة عن كل قطرة دم عربية مظلومة سالت بالأمس وتسيل اليوم في فلسطين!

دم واحد
dr.ammar-fr -

لبنان 2006 - غزة 2008 دم واحد، عدو واحد، مقاومة واحدة، نصر الهي واحد

...................
dr.ammar-fr -

على كل من لا يغلق سفارة الكيان السفاح في بلده اليوم والآن! على كل من لا يسحب منتجات الكيان المجرد القاتل من أسواقه اليوم والآن! على كل من استقبل ليفني بالابتسامات، وودعها بوعود ! على كل من سلب من الفلسطينيين بندقية المقاومة بالغش والوعيد والتهديد! يا إخوتنا في الضفة: هذا يومكم فقولوا كلمتكم وافعلوا فعلكم، كي لا يشملكم التاريخ ولا يشملكم المؤمنون في دعائهم على المذكورين أعلاه! قوموا تحركوا قاتلوا: هؤلاء أطفالكم وأمهاتكم وإخوتكم وأخواتكم وشيوخكم الذين يريد العرب التخلص منهم لكي يخلو لهم الجو مع عدونا وعدوكم - لعنة الله عليهم مليون مرة عن كل قطرة دم عربية مظلومة سالت بالأمس وتسيل اليوم في فلسطين!

مادا قدم الحريري
dr.ammar-fr -

المجاهدين في حزب الله وحماس قدمو قسطهم للعلى امام الله وهده دماء القادة الراعفه تنبئ الاحرار والثائرين هذا السبيل شاهدة وشهيده ، فيا ترى مادا قدم الحريري ؟ هده هل هذا هو ممثلكم يا من تسمون انفسكم سنه لبنان ؟ ولا حتى مظاهره تلبيه لتلك الدماء

يا شيخنا الكريم
dr.ammar-fr -

بسم الله الرحمن الرحيم مع كل احترامي لك يا شيخنا الكريم الازهر انظر الذين صافحتهم واش راهم فاعلين في غزة اتمنى ان ترجع الاعتبار لاصحاب غزة ولنفسك وعندما تكون تخطب فوق المنبر تخطب للشعب المصري كافة يخرجوا يوقفوا مع شعب غزة ومقاومته هذا هو الاعتبار الذي ترجعه لنفسك امام الله ورسوله بالغلطة اللي غلطتها على كل حال انت اولى منا كتاب الله في صدرك ورسالة الرسول بين يديك افعل ما يرضي ضميرك ويرضي الله عليك لا تخاف من حد الا من عند الله والسلام

مادا قدم الحريري
dr.ammar-fr -

المجاهدين في حزب الله وحماس قدمو قسطهم للعلى امام الله وهده دماء القادة الراعفه تنبئ الاحرار والثائرين هذا السبيل شاهدة وشهيده ، فيا ترى مادا قدم الحريري ؟ هده هل هذا هو ممثلكم يا من تسمون انفسكم سنه لبنان ؟ ولا حتى مظاهره تلبيه لتلك الدماء

مادا قدم
dr.ammar-fr -

أن الحكام العرب الداخل سواء الذين تأمرو على حزب الله في حرب تموز من الداخل اللبناني أو اللذين يأمرون على اخواننا في حماس وجهان لعمله واحده إن المجاهدين في حزب الله وحماس قدمو رعيل من قوافل الشهداء على ساحات الجهاد فيا ترى مادا قدم في الداخل البناني جماعة عباس في الداخل الفلسطيني هاهم يريدون وبصوت واحد في لبنان وفلسطين يريدون نزع سلاح المقاومه أن حزب الله وحماس هما الشيء الوحيد النابض بالحياة الحقيقيه في جسد الامه

مادا قدم
dr.ammar-fr -

أن الحكام العرب الداخل سواء الذين تأمرو على حزب الله في حرب تموز من الداخل اللبناني أو اللذين يأمرون على اخواننا في حماس وجهان لعمله واحده إن المجاهدين في حزب الله وحماس قدمو رعيل من قوافل الشهداء على ساحات الجهاد فيا ترى مادا قدم في الداخل البناني جماعة عباس في الداخل الفلسطيني هاهم يريدون وبصوت واحد في لبنان وفلسطين يريدون نزع سلاح المقاومه أن حزب الله وحماس هما الشيء الوحيد النابض بالحياة الحقيقيه في جسد الامه

رجاء
dr.ammar-fr -

الرجاء من السيد حسن أن يشعل شمال فلسطين المحتلة بوابل من صواريخ العز و الفخر, حتى يتسنى لبواسل القسام في الجنوب أن يردوا الرد القاسي و الموجع, و عندها سيتغير التاريخ و ستسقط الأقنعة الوهمية لكافة زعماء العربي و ستنهض الشعوب لمعركة التحرير الكبرى. أملنا بك بعد الله يا سيد حسن أنجدنا و أنجد أخوتك.

ان اسمعت حيا
dr.ammar-fr -

ايدي وارجل ورؤوس غزاوية مقطعة على طاولة المعتدلين العرب لاتسهبو بالكلام لان اسمعت حيا اذ ناديت ولكن لاحياة لمن تنادي ولنترك الشعب المصري الذي باع حاجيات الفلسطينيين عند كسر الحواجز بعشرات الاضعاف ولنتجه الى الشرفاء والذين هم برأي بشار الاسد,احمدي نجاد, نصر الله كل شرفاء الامة ينظرون اليكم يراقبون حركاتكم وكلماتكم ومكالماتكم الهانفية انتم من ينتظر منه المرء موقف لانكم احرار والحر يشعر باخيه الحر وبماان نجاد والاسد هم قادة سياسيين وانت ياحفيد رسول الله قائد ميداني امطر قتلة انبياء الله ورسله احفاد ......... بصواريخ من سجيل وسيكون النصر حليفك وحليفنا بالله عليك لاتتردد لتغسل عنا العار الذي اصابنا لتعيد لنا بعض الكرامة التي هدرت ونحن نرى اشلاء اخوتنا ولانستطيع فعل شئ وانصرالله واانصر الله

رجاء
dr.ammar-fr -

الرجاء من السيد حسن أن يشعل شمال فلسطين المحتلة بوابل من صواريخ العز و الفخر, حتى يتسنى لبواسل القسام في الجنوب أن يردوا الرد القاسي و الموجع, و عندها سيتغير التاريخ و ستسقط الأقنعة الوهمية لكافة زعماء العربي و ستنهض الشعوب لمعركة التحرير الكبرى. أملنا بك بعد الله يا سيد حسن أنجدنا و أنجد أخوتك.

مصر
dr.ammar-fr -

مصر يللى نستينى معنى الاسامى .مصر يللى نستينى اسمى المعانى. ... جاى لطينك كاااره سنينك. وسجن غزةياما ندانى.....مصريللى فرقتى بينى وبين اخويا.واهلىوناسى.جاىليكى ناسى أصلى ناسى طينى شايل مداسى ...يامصر اسمك خلاص كرهته.بقاله نغمه وجعه راسى.... حاكمك شويةعايزين شباشب ورمى دفعة كراسى .فينك يامنتظر .فينك يا عم زيدى.حكامنا أولى بمداسك ومداسى ..............لكم الله يا أهلنا فى غزة .وحياك الله يا ابا هادى.

الجمعة
dr.ammar-fr -

بما أن 3أرباع الحضور سيكونون من المتآمرين، يعرفون المخطط،، والاجتماع الجمعة: هذا يعني واحد من اثنين: إما أن الكيان الصهيوني يعتقد أن هجومه سيكون أدى غاياته يوم الجمعة، يعني أن الهجوم البري وشيك، أو أنه يخطط هجومه لبعد يوم الجمعة، ربما الثانية: لأن العرب دائماً يجتمعون للشجب وليس لأخذ قرار، وأيضاً يكون الإحراج أقل إذا لم يجتمعوا ;تحت القصف من ناحية ثانية، وكون الصهاينة قد خدعوا الجميع أول مرة بقصة إدخال المساعدات يوم الجمعة: قد يكونوا خدعوا حلفائهم العرب مرة ثانية وقالوا لهم: هدوء حتى يوم الجمعة لكي لا نحرجكم! قولوا لنا ماذا أخبروكم كي نعمل العكس!

مصر
dr.ammar-fr -

مصر يللى نستينى معنى الاسامى .مصر يللى نستينى اسمى المعانى. ... جاى لطينك كاااره سنينك. وسجن غزةياما ندانى.....مصريللى فرقتى بينى وبين اخويا.واهلىوناسى.جاىليكى ناسى أصلى ناسى طينى شايل مداسى ...يامصر اسمك خلاص كرهته.بقاله نغمه وجعه راسى.... حاكمك شويةعايزين شباشب ورمى دفعة كراسى .فينك يامنتظر .فينك يا عم زيدى.حكامنا أولى بمداسك ومداسى ..............لكم الله يا أهلنا فى غزة .وحياك الله يا ابا هادى.

وااسلاماه....
dr.ammar-fr -

وااسلاماه.... واحزب الله

...................
dr.ammar-fr -

هذا العدوان البربرى الفاشل امضو يااخوتى فى غزة قاومو بجميع ماتملكون من قوة وفى النهاية انتم اصحاب حق لاتستسلمو لاتنتظرو قمة

وااسلاماه....
dr.ammar-fr -

وااسلاماه.... واحزب الله

السلطات
dr.ammar-fr -

السلطات تشن سلسلة اعتقالات بحق محتجين على حصار غزة

تصريحات قوى 14اذار ا
dr.ammar-fr -

تصريحات قوى 14اذار ة هي بمثابة العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني في غزة و على الشعوب العربية الشريفة

السلطات
dr.ammar-fr -

السلطات تشن سلسلة اعتقالات بحق محتجين على حصار غزة

العرب بعضهم جرب
dr.ammar-fr -

يا حزب الله أخاطبكم باسم كل عربي مسلم مشان الله مشان الحسين وعلي ومن أجل سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم ولا تنظروا إلى أي اعتبار إقليمي أو موافقة ومباركة إقليمية هبوا بالكاتيوشا وبالرعد وبالصمود أنتم الآن المسؤلون أمام الله تعالى لأنكم أنتم من تملكون السلاح

العرب بعضهم جرب
dr.ammar-fr -

يا حزب الله أخاطبكم باسم كل عربي مسلم مشان الله مشان الحسين وعلي ومن أجل سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم ولا تنظروا إلى أي اعتبار إقليمي أو موافقة ومباركة إقليمية هبوا بالكاتيوشا وبالرعد وبالصمود أنتم الآن المسؤلون أمام الله تعالى لأنكم أنتم من تملكون السلاح

اشجع الشجعان
dr.ammar-fr -

شبح الصهيون خيم .. حول غزة تلملم .. وابنائها يضربون ويستشهدون وما من احد قد استسلم.. فما العرب فعلت ...؟ وما الحكام عملت... اسف اقبلوا اعتتذاري .. شجبت قالوا واستنكرة .. لامن حجر قد رفعت .. ولا من طلقة قد حررت .. ولا المعابر قد فتحت .. ولا الجيوش قد حركت .. ولا البترول قد اوقفت .. فما العرب فعلت ...؟؟؟!! .. لو كانت الحرب بالبكاء لكانت جدتي اعظم الكائنات .. لو كانت الحرب بالكلام لكان حكامنا رسلون انزلت من السماء .. اسف اقبلوا اعتذاري .. رحم الله خليفة .. في مر الزمان .. امراة نادته من اسرها ((وامعتصماه)) فلباها بجيشه الجرار . تحية الى سماحة السيد حسن نصر الله .. يا سيدي انت العبدالمؤمن الصادق بالله ادعوا لابناء غزة بالصبر والنصر .. قال تعالى واذا سالك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوت الداعي اذا دعاني

عربي
العكيلي -

نعيب زماننا والعيب فينا وما لِـزماننا عيب ٌ سوانا ونهجوا ذا الزمان بغير ذنب ٍ ولو نطق الزمان لنا هجانا اين الشعب المصري من السفاره الاسرائيليه اين الشعب الاردني من السفاره الاسرائيليه في الامس صفق الجميع لحذاء الزيدي اللا يوجد زيدي في الدول العربيه وتتخذ موقف الزيدي في بلدانهم لانقول يرجمو حكامهم بل يرجمو جدار السفارات والملحقيات التجاريه الاسرائيليه في بلدانهم والا اسرائيل مرضي عنها الى متى ونحنو العراقيون نبقى نعلمكم ايها العرب

اشجع الشجعان
dr.ammar-fr -

شبح الصهيون خيم .. حول غزة تلملم .. وابنائها يضربون ويستشهدون وما من احد قد استسلم.. فما العرب فعلت ...؟ وما الحكام عملت... اسف اقبلوا اعتتذاري .. شجبت قالوا واستنكرة .. لامن حجر قد رفعت .. ولا من طلقة قد حررت .. ولا المعابر قد فتحت .. ولا الجيوش قد حركت .. ولا البترول قد اوقفت .. فما العرب فعلت ...؟؟؟!! .. لو كانت الحرب بالبكاء لكانت جدتي اعظم الكائنات .. لو كانت الحرب بالكلام لكان حكامنا رسلون انزلت من السماء .. اسف اقبلوا اعتذاري .. رحم الله خليفة .. في مر الزمان .. امراة نادته من اسرها ((وامعتصماه)) فلباها بجيشه الجرار . تحية الى سماحة السيد حسن نصر الله .. يا سيدي انت العبدالمؤمن الصادق بالله ادعوا لابناء غزة بالصبر والنصر .. قال تعالى واذا سالك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوت الداعي اذا دعاني

حلفاء الصهاينة
dr.ammar-fr -

على المقاومة تغيير إستراتيجتها. يجب تدمير هذه ألأنظمة العميلة قبل البدء بمجابهة إسرائيل.

بني صهيون لن نركع
dr.ammar-fr -

بني صهيون لن نركع لن نرضخ ولكم الخزي والعار يا عملاء يا قتلة الأطفال

حلفاء الصهاينة
dr.ammar-fr -

على المقاومة تغيير إستراتيجتها. يجب تدمير هذه ألأنظمة العميلة قبل البدء بمجابهة إسرائيل.

الله معكم يا أبطال
dr.ammar-fr -

سمعت مساعد وزير خارجية مصر السابق أن مصر لم تفتح معبر غزة بطلب أبو مازن أي رئيس هذا يطلب تجويع وحصار شعبة وأحي الدكتور بشار الاسد لتلبية دعوة لعقد قمة عربية عاجلة لمناقشة موضوع غزة رمز العزة والكرامة والله معكم يا أبطال

أين المفر
dr.ammar-fr -

أين المفر أيها العرب ويا رؤساء العرب ؟تقفون تتفرجون في الشعب الفلسطيني المسكين ،وتعطون الضوء الأخضر للصهاينة من أجل الفتك به ، فلتنتظروا دوركم ولكن تتأسفوا ولا تتحسروا لأنكم أنتم الذين وافقتم في البداية على هذا وعليكم أن تصبروا وأن توافقوا كذلك في النهاية

لعن الله كل خائن
dr.ammar-fr -

يجب على كل الشعوب العربية الوقوف ولو لمرة واحدة مع الشعب الفلسطيني المجاهد ولا للذل و لعن الله كل خائن

أين المفر
dr.ammar-fr -

أين المفر أيها العرب ويا رؤساء العرب ؟تقفون تتفرجون في الشعب الفلسطيني المسكين ،وتعطون الضوء الأخضر للصهاينة من أجل الفتك به ، فلتنتظروا دوركم ولكن تتأسفوا ولا تتحسروا لأنكم أنتم الذين وافقتم في البداية على هذا وعليكم أن تصبروا وأن توافقوا كذلك في النهاية

مصر مشاركة في المجزر
dr.ammar-fr -

وزارة الداخلية التابعة لحماس كانت تخلي المقرات الامنية في القطاع عند كل تهديد اسرائيلي الا انها هذه المرة لم تخل المقرات الامنية بناء على التطمينات المصرية للحركة الليلة الماضية بان اسرائيل لن تقوم باي هجوم على قطاع غزة خلال الـ 48 ساعة القادمة خاصة وان يوم السبت عطلة رسمية ودينية في اسرائيل ولن تقدم خلالها على البدء بهجوم على القطاع.

يا حكام السوء
dr.ammar-fr -

.. غزة صبر اهلها طويلا من الحصار .. .. ويلكم من الله يا من قصرتم بابسط واجب .. .. الامه الاسلاميه والعربيه ليس لهم الا الاحتذاء بايران الاسلام .. العزه والكرامه .. القضيه هذه ليست قضيه فلسطينيين القضيه قضيه كل مسلم

مصر مشاركة في المجزر
dr.ammar-fr -

وزارة الداخلية التابعة لحماس كانت تخلي المقرات الامنية في القطاع عند كل تهديد اسرائيلي الا انها هذه المرة لم تخل المقرات الامنية بناء على التطمينات المصرية للحركة الليلة الماضية بان اسرائيل لن تقوم باي هجوم على قطاع غزة خلال الـ 48 ساعة القادمة خاصة وان يوم السبت عطلة رسمية ودينية في اسرائيل ولن تقدم خلالها على البدء بهجوم على القطاع.

أرّق مضاجع
dr.ammar-fr -

فتحت مصر معبر القتلى والجرحى، فتحت معبر الموت ومازال معبر الحياة مقفل-----أنا في شك بأنّ هناك شعوب عربية----الشهادة يا غزة أشرف لك من ما سوف يمنون به عليك----كان القتل مستمرّ خلال السنوات الماضية بأسلوب الجوع والتجويع والمرض---علا صوتك يا غزة فأرادوا أن يسكتوه --- ----غزة لك أسوة الجنوب----قاومي--فمقاومتك سوف تفضحهم وتحرقهم بنار كرامتك وتذيقهم حرّ الحديد بعزّة نفسك---قاومي من أجل من رحلوا قاومي من أجل من بقيوا---قاوموا فالشهادة لك أشرف

خكامها
dr.ammar-fr -

ندعوا الجماهير العربية بالعصيان المدنية والقيام بثورة ونسقط هذه الأنظمة البالية والعميلة ونسقط خكامها الأقزام أما أولمرت وليفيني وباراك ونتنياهو وبن أليعازر وكابي أشكينازي لماذا أعتب عليهم هم أعدائي منذ قيام دولة الكيان بكوني عربي ومسلم عدوي الأهم ليس هؤلاء

أرّق مضاجع
dr.ammar-fr -

فتحت مصر معبر القتلى والجرحى، فتحت معبر الموت ومازال معبر الحياة مقفل-----أنا في شك بأنّ هناك شعوب عربية----الشهادة يا غزة أشرف لك من ما سوف يمنون به عليك----كان القتل مستمرّ خلال السنوات الماضية بأسلوب الجوع والتجويع والمرض---علا صوتك يا غزة فأرادوا أن يسكتوه --- ----غزة لك أسوة الجنوب----قاومي--فمقاومتك سوف تفضحهم وتحرقهم بنار كرامتك وتذيقهم حرّ الحديد بعزّة نفسك---قاومي من أجل من رحلوا قاومي من أجل من بقيوا---قاوموا فالشهادة لك أشرف

يا
dr.ammar-fr -

نحو باقون صامدون مع تجويعكم وحصاركم وقتلكم لنا مع الصهاينة كدول الإذلال والإحتلال والإنصياع لبني عمامكم بني صهيون لن نركع لن نرضخ ولكم الخزي والعار يا عملاء يا قتلة الأطفال

يا
dr.ammar-fr -

نحو باقون صامدون مع تجويعكم وحصاركم وقتلكم لنا مع الصهاينة كدول الإذلال والإحتلال والإنصياع لبني عمامكم بني صهيون لن نركع لن نرضخ ولكم الخزي والعار يا عملاء يا قتلة الأطفال

...................
ابن النكبة -

هذه الهجمة الشرسة على الشعب الفلسطيني صحيح أن اسرائيل هي التي تنفذها. ولكن الم يكن الاعراب الذين هم أشد كفرا ألم يكونوا هم الذين وافقوا بل طلبوا من دولة اليهود العنصري القضاء على حكومة حماس كي يتم لمن يسمى بالرئيس الفلسطيني الذي أن يكون رئيسا لكل الفضلات التي يتكرم بها اليهود عليه. أليس عيبا على هذا المدعو ( محمود ميرزا عباس ) أن يتامر على شعبه الذي يتولى رئاسته دون تفويض من أغلبية الشعب الفلسطينى فب الداخل والشتات . وليكن معلوما بأن من كان يوما سببا بنكبة عام 1948 هم جيوش العرب السبعة ( سوريا- لبان - العراق - الاردن السعودية - مصر) واليوم هذا هو التاريخ يعيد نفسه بنفس الصورة وبتغيير الوجوه .

آلآن فتحت يا مصر
dr.ammar-fr -

آلآن فتحت يا مصر معابرك؟؟؟ مرة أخرى تطالعنا الهمجية والبربرية الصهيونية بعدوان جديد على أمتنا وعلى أهلنا في غزة، ومرة أخرى يرى العالم أجمع مدى العنصرية العدوانية التي هي أساس عقيدة بني صهيون، ها هي الغارات تقتل وتجرح المئات من العرب والمسلمين في غزة فأين أنتم يا عرب ويا مسلمين ؟؟؟ لن نقبل بصمت آخر فقد طفح الكيل ونفذ الصبر فدماؤنا ليست رخيصة وكرامتنا ليست وضيعة وأعراضنا ليست مستباحة وديننا ليس علينا بهيّن آلآن فتحت يا مصر معابرك؟ هل أخذتم الإذن المسبق من ليفني؟ تتآمرون على الأبرياء من أبناء الأمة! آن أوان الانتفاضة الكبرى فيا أحرار العرب والمسلمين هبّوا لنصرة الحق أرفعوا أصواتكم دافعوا عن أعراضكم... وأنتم يا أبطالنا في غزة وكل فلسطين انتفضوا وثوروا وجاهدوا فإما العيش بكرامة وإما الموت بألف كرامة، إنها والله إما نصر أ

الى 31 اللي ينتظر
Jasem -

ياترى من هم الجنودالاسرائيلين الذين يتقدمون نحو غزة الا هم من جماعتك يامتقلب هم من اول من يموت لانهم رخاض وهم المستعربين من امثالك...لا يلقون بهم الاسرائيلين ببوز المدفع ولما يفطسوا يتركوهم بمكانهم حتى قراءة الفاتحة لاتحق عليه اريد ان اذكر طائفتك...

آلآن فتحت يا مصر
dr.ammar-fr -

آلآن فتحت يا مصر معابرك؟؟؟ مرة أخرى تطالعنا الهمجية والبربرية الصهيونية بعدوان جديد على أمتنا وعلى أهلنا في غزة، ومرة أخرى يرى العالم أجمع مدى العنصرية العدوانية التي هي أساس عقيدة بني صهيون، ها هي الغارات تقتل وتجرح المئات من العرب والمسلمين في غزة فأين أنتم يا عرب ويا مسلمين ؟؟؟ لن نقبل بصمت آخر فقد طفح الكيل ونفذ الصبر فدماؤنا ليست رخيصة وكرامتنا ليست وضيعة وأعراضنا ليست مستباحة وديننا ليس علينا بهيّن آلآن فتحت يا مصر معابرك؟ هل أخذتم الإذن المسبق من ليفني؟ تتآمرون على الأبرياء من أبناء الأمة! آن أوان الانتفاضة الكبرى فيا أحرار العرب والمسلمين هبّوا لنصرة الحق أرفعوا أصواتكم دافعوا عن أعراضكم... وأنتم يا أبطالنا في غزة وكل فلسطين انتفضوا وثوروا وجاهدوا فإما العيش بكرامة وإما الموت بألف كرامة، إنها والله إما نصر أ

تلفيقات سياسي مفلس
حسن الفلسطيني -

يتحسر على زمن غابر كانت ورقة قطاع غزة مضمونة بجيبه انت فتحت معبرك لتاخذ كم جريح و باراك فتح معبره ليدخل كم شاحنة مواد غذائيةيعني انت يا ابو الغيط و باراك تعملون على اساس تنسيق مسبق بينكم