رياضة

فرحة الانتصار في أرجاء الدنيا

العالم يحيّيك.. يا الأخضر!

ميسي وزميله ألفاريز مهزومين وخلفهما أعضاء المنتخب السعودي يتبادلون التهاني بعد انتصار الأخضر على الأرجنتين 2 - 1 في مونديال قطر 2022
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: لم يقتصر الفرح بانتصار السعودية على الأرجنتين على العرب وحدهم، فأعداء "ربع ميسي" كثر، شمتوا به وبأصحاب القميص المقلم بالأزرق والأبيض.

احتفى الحساب الرسمي لقناة "إيطاليا لكرة القدم" بهذا الفوز الذي أوقف سلسلة انتصارات الأرجنتين، وأوقف تسلسل عد انهزامها، بعدما كانت تقترب من معادلة رقم المنتخب الإيطالي، مع صورة لمدرب إيطاليا روبيرتو مانشيني مبتسماً سعيدًا لخسارة الأرجنتين، وبذل الصورة "شكرا السعودية" بالعربية.

👏 Thanks to Argentina's loss to Saudi Arabia, Italy's 37 game unbeaten run is still the best streak in international football history.

شكرا سعودية 🇸🇦 pic.twitter.com/nF7ED3t1QO

— Italian Football TV (@IFTVofficial) November 22, 2022

وعنونت صحيفة "لاغازيتا ديل سبور" الإيطالية: "الدوسري ميسي العرب.. أطاح ميسي"، ناشرة صورة سالم الدوسري، صاحب هدف الانتصار.

Al-Dawsari, il Messi arabo che ha steso Messi con un gol... alla Messi https://t.co/56VVquSm5e

— La Gazzetta dello Sport (@Gazzetta_it) November 22, 2022

في بريطانيا، التي بينها وبين الأرجنتين عداوات كروية كثيرة، خرجت "دايلي ستار" ساخرة من أصحاب ميسي الذين اصطفوا باكين، وتحت صورتهم عنوان الأغنية الشهرية: "cry for me Argentina" (ابكي من أجلي يا أرجنتين).

Wednesday’s Star: “Cry for me, Argentina!” #BBCPapers #TomorrowsPapersToday https://t.co/7FuHsAa3Vz pic.twitter.com/JcSqjzOOA6

— BBC News (UK) (@BBCNews) November 22, 2022

في البرازيل، رقص الناس السامبا على إيقاع العارضة السعودية، مهللين لسقوط غريمهم الأميركي الجنوبي في أول مبارياته في مونديال قطر. وغردت صحيفة "تي إن تي" البرازيلية: "إذا خسرت الأرجنتين أمام المكسيك فإن إخواننا سيخرجون تلقائيًا من الكأس".

Se a Argentina perder para o México os nossos hermanos estarão matematicamente fora da Copa... 🇦🇷☠️#TNTSportsNoQatar pic.twitter.com/OAhxmsfhXy

— TNT Sports BR (@TNTSportsBR) November 22, 2022

وفي الولايات المتحدة أيضًا... فها هي "نيويورك بوست" تقول بالفم الملآن إن السعودية صدمت الأرجنتين في "واحدة من أكبر المفاجآت الكروية في تاريخ كأس العالم".

Argentina stunned by Saudi Arabia in one of biggest World Cup upsets ever https://t.co/Sp8x2L2jbV pic.twitter.com/J9qVZUcS80

— New York Post (@nypost) November 22, 2022

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف