أخبار

محلب: الإمارات نموذج حكومي تستفيد منه حكومات العالم

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء في جمهورية مصر العربية أن دولة الإمارات تمثل نموذجا عالميا فريدا يمكن لحكومات العالم الاستفادة منه.. كما إنها تحتل مكانة بارزة عالميًا في مجال الخدمات الحكومية، والتي تؤكدها المؤشرات الصادرة من منظمات دولية عدة.
&
وتوجه إبراهيم محلب بالشكر إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لدعوته لحضور القمة الحكومية الثالثة، والتي باتت منصة عالمية، تشارك فيها نخب من مختلف دول العالم من رؤساء دول ووزراء وممثلين عن مختلف الحكومات من أجل تبادل الخبرات والمعارف لتطوير العمل والإدارة الحكومية.
&
ويشارك المهندس إبراهيم محلب مترأسا وفدا رفيعا في فعاليات الدورة الثالثة للقمة الحكومية التي تنعقد برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تحت عنوان "استشراف حكومات المستقبل" خلال الفترة من 9 إلى 11 شباط/فبراير الحالي ويقوم بإلقاء كلمة رئيسة أثناء القمة.
&
وفي هذه المناسبة قال المهندس إبراهيم محلب: "إنه لمن دواعي سروري المشاركة في فعاليات القمة الحكومية الثالثة التي تعقد في دولة الإمارات.. وأود أن أتقدم بجزيل الشكر إلى أشقائنا في دولة الإمارات وقيادتها، لاسيما إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي".
&
واضاف "إن مشاركتنا في فعاليات القمة الحكومية هي مواصلة لتعزيز علاقة الصداقة والتعاون الوطيدة التي تربط بين الإمارات ومصر الشقيقتين.. فقد باتت القمة الحكومية منصة عالمية تشارك فيها نخب من مختلف دول العالم من رؤساء دول ووزراء وممثلين عن مختلف الحكومات من أجل تبادل الخبرات والمعارف لتطوير العمل والإدارة الحكومية والتي من شأنها العمل على الارتقاء بالخدمات الحكومية لتلبية احتياجات المتعاملين في كل المجالات.. وإنني أود أن أؤكد أن دولة الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة تتبوأ مكانة متميزة بارزة عالميا في مجال الخدمات الحكومية والتي تؤكدها المؤشرات الصادرة من منظمات دولية عدة، فهي نموذج فريد يمكن لحكومات الدول الأخرى الاستفادة منه في مختلف المجالات ..وهذا هو الهدف الأسمى من القمة الحكومية في تبادل الخبرات والمعارف".
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف