أخبار

إيران تواصل خطاباتها عن انتصارات منذ توقيع النووي

روحاني: إسرائيل ارتعبت منّا 3 مرّات!

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نصر المجالي: قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن اسرائيل ارتعبت ثلاث مرات، خلال العقود الماضية، الاولى عند انتصار الثورة الاسلامية والثانية عندما هبّ الإيرانيون للدفاع عن ارضهم ازاء حرب السنوات والمرة الثالثة عندما توصلت إيران ومجموعة 5+1 الدولية الى اتفاق فيينا النووي.

وخلال جولته في عدد من المدن في غرب طهران، الخميس،& قال روحاني إن الشعب الإيراني اثبت عظمته امام القوى العالمية اجتماعيا وسياسيا، وأهدى الاستقلال والحرية والعزة للبلاد.

وتابع أن الشعب الإيراني لم يخش اي قوة واستطاع ان يرفع علم الجمهورية الاسلامية بقيادة الامام الخميني على ارض إيران الايمان والصمود، كما انه في مرحلة صمد امام اعتى& القوى العالمية وامكانياتها، بقوة الايمان والوحدة والتضحية وبمساعدة قوات التعبئة والجيش والحرس الثوري.

وهنأ روحاني في كلمة امام حشد كبير في استاد "خليج فارس" في مدينة اسلام شهر، الشعب الإيراني "على خلفية صموده وصلابته وشجاعته التي اظهرها على مدى سنوات، من اجل اثبات حقوقه بجانب استعدادكم لتطوير إيران".

واردف إن الشعب الإيراني في حقبة ما اظهر قدرته العسكرية وقوته امام العالم وانتصر، واليوم اثبت قدرته السياسية والدبلوماسية ايضا.

وفي الختام، اعتبر الرئيس الإيراني، أن جميع شعوب المنطقة والشعب الإيراني، ابدوا فرحة للاتفاق العظيم، باستثناء دعاة الحروب في اميركا والكيان الصهيوني المحتل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
..............
هيتشكوك -

مبروك .

الصراحة راحة
michael -

نعم يا سيد روحاني انت و الحكومة الايرانية الحكيمة و السيد حسن نصر الله و جنوده صادقين و انا شخصيا كنت شاهد عيان على هروب الجيش الذي لا يقهر كيف قهر و هرب مذلولا و ترك اشلال جنوده و الكلاب تاكل بجثثهم في الوديان في جنوب لبنان ! و العالم باسره شهد و سمع كيف مشايخ السلاطين افتوا بتحريم حتى الدعاء لنصرة المسلمين في جنوب لبنان على العدو الصهيوني المجرم !!!

دجال بس دمه خفيف
بسام عبد الله -

وأنت أكذب القائلين اسرائيل إرتعبت أربع مرات نسيت عندما وصل المفعوص نجاد الى حدودها وكان قد هددها برمي حجر ولكنه تراجع في آخر لحظة بناء على توسلات بشار أسد خوفاً من أن يعجز سوق النحاسين في دمشق عن الوفاء بعقود تزويد اسرائيل بطاسات رعبة كافية لإزالة آثار الدمار الشامل الذي خلفته الرعبات السابقة . نأمل أن لا يتعرض روحاني للقصاص من خامئني لإفشائه سر آخر عن سلاح نووي قد يعيد ايران الى مهزلة مفاوضات 5 1

عدونا الفرس
كامل -

الخطر الايراني هو اكثر من الخطر الاسرائيلي على العرب,, والفرس يريدوا تدمير الامة العربية والتسبب باكبر عدد من الفتن والابادات والتهجير وتحويل الامة لدولة فقيرة ضعيفة عاجزة

الخطه مستمره
متابع للاخبار -

لا اعتقد ان هناك تغيير في الخطه الامريكيه الاسرائيليه رغم موافقة ايران على الاتفاق النووي . سيستمر العمل على اسقاط نظام بشار الاسد الذي بدأ يترنح لقطع خط الامداد عن حزب الله اللبناني ثم سيتم الالتفات الى حزب الله لتجريده من كل اسلحته وصواريخه بحيث لا يمثل اي خطر على اسرائيل عند اندلاع الحرب مع ايران وفي نفس الوقت ستدخل فرق التفتيش الى ايران وستتحقق من كل شئ وستكشف على كل شئ لتحديد نقاط الضعف والقوه في الدفاعات الايرانيه وبعد ذلك سيتم مهاجمة ايران لاسقاط حكومة الملالي فيها وتنصيب حكومه مواليه لامريكا واسرائيل على غرار حكومة الشاه او سيتم اغراق ايران في فوضى عارمه بحيث ستكون منشغله بمشاكلها الداخليه الى ابد الابدين وكما تم مع العراق

روحاني المعتدل
ولائي للبنان فقط -

الفرس شعب دجال و مراوغ ، هذا الروحاني رئيسهم و يسمونه معتدل و اصلاحي ... و ! اسرائيل ارتعبت كمان عندما باعتكم السلاح في العام ١٩٨٦ لمحاربة صدام و الفضيحه اسمها كونترا غيت ... لولا اسرائيل لدعس صدام على رؤسكم في طهران. يا من تسببتم بقتل مئات آلاف الأبرياء و شردتم الملايين في الكثير من الدول العربيه .