فضاء الرأي

الإلحاد بعد داعش

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"سندافع عن كل شعوب المنطقة، لأننا نعتبرهم جزءا من إيران، وسنقف بوجه التطرف الإسلامي والتكفير والإلحاد والعثمانيين الجدد والوهابيين والغرب والصهيونية"

التصريح من كلام قبل عامين لعلي يونسي مستشار الرئيس الايراني، يجمع فيه كل خصوم الجمهورية الاسلامية في سلة واحدة، ويعطي حرب بلاده ضد الجميع طابعا مقدساً. الامر ليس جديداً، بل يمثل امتداداً لمنهجية تصدير الثورة وتمدد ايديولوجيا الدولة الدينية بصيغتها الايرانية. لكن المفارقة تكمن في الجمع بين التكفير والالحاد، ولا يمكن فهم هذا التناقض الا اذا ادركنا انها منهجية تكفيرية تزعم مواجهة التكفير، والادق انها التكفير الشيعي الذي يواجه التكفير السني، وفي الوقت نفسه يواجه المغايرين الدينين، بذات الدرجة التي تتمرس خلفها الوهابية بترساتنتها المتخمة بالحقد على الختلفين، وسواها من العقائد المطلقة التي تزعم انها وكيلة السماء في محاربة البشر.

ان الترويج الاعلامي لمقولة ان داعش، ومن قبلها القاعدة، التكفيريون الوحيدون، جزء من وهم ساعدت عليه الطبيعة غير البراغماتية لهذه التنظيمات. إذ ساعدت هذه الطبيعة على تستر العديد من التكفيرين الاخرين بلباس الاعتدال عبر استخدام المقارنة مع التنظيمات الجهادية الاكثر شراسة وشرا. فرسمت هذه التنظيمات صورة واحدة للتكفير، اخفت العديد من الصور الاخرى، بل تم التعامل معها تكفيريات اخرى وكأنها اعتدال اسلامي.

الجمهورية الاسلامية احد المستفيدين الكبار من هذه القضية، وهذا ليس اتهاما لايران بانها تقف خلف داعش، كما يحلو لاصحاب نظرية المؤامرة قول ذلك، بل هو الغباء العقائدي الذي ساعد التكفيريات الاقل عنفاً على التخفي خلف التكفير الاكثر شراسة. واذا ما اردنا ان نفهم العقيدة الدينسياسية لمبادئ الثورة الايرانية، فعلينا ان ندرك طبيعة النظر الى تغيير الدين في بنية الفقه الذي يشكل مرجعية هذه المبادئ. فمجرد ان تحرم عقيدة ما تغيير الدين، وتبيح دمه، فإنها ستكون تكفيرية. ومن نافلة القول ان هذا التحريم واستباحة الدم موجود وغير مخفي في عموم الكتب الفقهية للمذاهب الاسلامية كافة.

ومن المهم جدا التعامل مع حلفاء ايران في العراق بهذه الزاوية، ليس فقط لأنهم اسلاميون، بل لأنهم جزء من منظومة عبر عنها صاحب التصريح اعلاه، والذي تضمن بوضوح توسيع دائرة العدو الذي يجب ان تخاض ضده حرب مقدسة، سواء فسرت على انها حرب دفاعية ام حرب لنشر الاسلام! والقيادي في حزب الدعوة علي الاديب الذي يخوض حرب تصريحات وتنديد ضد "الالحاد" والعلمانية والمدنيين، ليس سوى صورة من صور المعركة الكبيرة لمشروع يسعى لتقديم نفسه على انه الحامي والحقيقة وما سواه خصوم يجب مواجتهم عبر مهمة مقدسة.

هذا ليس صك براءة لخصوم النظام الايراني بالتأكيد، لأن عماد عقيدة هؤلاء الخصوم الطائفيين، يعتمد ايضا على ارث من التكفير ما يزال ولودا بفتاوى ارهابية وكراهيات منفلتة، ولا يمكن لأي عاقل ان ينفي ما صنعته من دمار وانقسام. لكن من الخطيئة ايضا اعطاء صك براءة لعقيدة الثورة الدينية التي يسهل معرفة ما تسببت به من كوارث.

واذا كان القيادي في حزب الدعوة او غيره من شخوص الشيعية السياسية، يتحدثون بصراحة عن الالحاد ويخلطون عمدا وتشويها بينه وبين العلمانية او المدنية، فإنهم بهذا يعيدون انتاج المعركة في مرحلة ما بعد داعش، انطلاقاً من عقيدة تكفيرية انشغلت لفترة معينة في محاربة عقيدة تكفيرية اخرى. هي معركة الوحوش الدينية التكفيرية في الشرق الاوسط، وما ان تنتهي بتغلب احد العنصرين، فانها ستمارس دورها التكفيري بحسب ما تؤمن به وتعتقده، ومن اهم عناصر هذا الدور التخلص من الخصوم العلمانيين، باستخدام "التراث" التكفيري، الذي اعتمدت عليه داعش نفسه. وقد حصل ذلك في نهايات الحرب الاهلية اللبنانية حين صفت الارادة الدينية كلاً من حسين مروة ومهدي عامل.

الفوارق بين التكفير الصريح والتكفير المدلس في بعض الرتوش التي تشبه ان علي الاديب يحف خده بينما لا يحف البغدادي وجنته. وعلي الاديب يرتدي ربطة العنق والبغدادي او القرضاوي او ابن باز الذي لا يفعل ذلك. فهو اختلاف فقط في الهيئة. وحتى هذا الاختلاف في الهيئة سيتلاشى ان شاهدنا المشابهين للاديب ممن لا يحفون الوجين وممن يطلقون اللحى ويرتدون اللباس التقليدي نفسه.

انها منظومة التكفير المكررة والتي ينتمي لها كل من يدافع عن فكرة دفع الجزية، او تنجيس غير المسلم، او قتل المرتد، أو اجبار بنات التاسعة على الحجاب، او تراث بيع الاماء في سوق النخاسة... كلهم واحد، هناك فقط من يدلس لممارسة النفاق، بانتظار فرصة قطع رقاب المناهضين بطريقة السيف او غيرها، والتهمة ذاتها موجودة، هي التي صلب الحلاج بشرعيتها المتفق عليها بين وكلاء الغيبة الصغرى وقضاة الخلافة العباسية...!

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
إن الشيعة الاثنا عشرية
كفار وملاحدة بلا شك -

مما لا شك فيه إن فرقة الشيعة الإثني عشرية ( الرافضة ) من أشهر الفرق الشيعة ، قلة في العلم والعقل , والتناقض والاضطراب , والعداء للمسلمين , والتعاون مع الأعداء ضد المسلمين , وأنهم من أكذب الطوائف , وأنهم من أبعد الطوائف عن الدين , ونص على أن معتقدهم من أخبث المعتقدات , وذكر أنهم من أحقد الفرق على المسلمين , وأشدهم خطرا عليه من اليهود والنصارى والرافضة أشد بدعة من الخوارج , وهم يكفرون من لم تكن الخوارج تكفره , كأبي بكر وعمر , ويكذبون على النبي صلى الله عليه وسلم , والصحابة كذبا ما كذب أحد مثله , والخوارج لا يكذبون , لكن الخوارج كانوا أصدق وأشجع منهم , وأوفى بالعهد منهم , فكانوا أكثر قتالا منهم , وهؤلاء أكذب وأجبن وأغدر وأذل , وهم يستعينون بالكفار على المسلمين , فقد رأينا في الحاضر ورأى المسلمون أنه إذا ابتلي المسلمون بعدو كافر كانوا معه على المسلمين , كما جرى لجنكزخان ملك التتر الكفار , فإن الرافضة أعانته على المسلمين . وفي الوقت الحاضر تعاونوا مع الأمريكان واليهود ومع الروس على ذبح المسلمين وابادتهم في العراق وسوريا ويهددون باحتلال الحرمين فكيف يكون هؤلاء مسلمين ؟!هل تعلم‏أن مشاهد الذبح والسلخ لميليشيات ⁧‫#جحش‬⁩ في ⁧‫#العراق‬⁩ وحده التي نشرها الشيعة افتخارا بها وتأييداً‏تبلغ 7 أضعاف ما فعلته داعش وكل الجماعات الاسلامية المسلحة هل تعلم أن عصابات ⁧‫#جحش‬⁩ سرقت 200 مكتب صرافة ومتجراً في بغداد وحدها بقوة السلاح خلال عامين ؟!أحياء بغداد تباع بين عصابات الحشد بالملايينلا يعلم كثيرون أن عصابات ⁧‫#جحش‬⁩ هي الجهة الوحيدة التي تعبر نقاط التفتيش بالعراق دون تفتيش يكفي وضع شعار إحدى هذه العصابات مع شعار ⁧‫يا حسين‬⁩هل تعلم ان مليشيا كلدانية وارمينية تقاتل بسلاحها وبصلبانها مع الشيعة والعلوية في العراق وسوريا !وان الشيعي يرى غيره كافر ولو كان مسلم مستحل الدم والعرض والمال بدليل التطهير العرقي وعمليات الابادة و المذابح الهمجية التي ارتكبها ويرتكبها الشيعة العلوية نظام سفاح الشام او الاثنا عشرية الجعفرية الموسوية ايرانيين ولبنانيين حزب الشيطان وأفغان وغيرهم ضد سُنة العراق وسنة سوريا ومايفعله الحوثيون بعد ان تشيعوا وصاروا اثنا عشرية من قتل لأهل السنة والجماعة والشيعة في البحرين والقطيف وهذا تاريخ الشيعة ضد المسلمين منذ قديم الزمان اما متواطئين مع اعداء المسلمين في زمن التق

الالحاد والعلمانية
قتلتا ملايين البشر -

هذا ليس تبريراً للإلحاد وليس هناك ما يبرر للإلحاد لا داعش ولا جاحش و الاسلام السني بالارقام اقل الاديان السماوية كاليهودية والمسيحية والاديان الوضعية كالالحاد والعلمانية عقاباً للمرتدين وقتلاً للمخالفين بالارقام انظر الى ضحايا الالحاد والعلمانية مثلاً يذكر التاريخ أن ٥ أشخاص قتلوا ١٨٥ مليون إنسان ١- ماوتسي تونج " زعيم الصين" قتل ٧٩ مليون. ٢- جوزيف ستالين " زعيم روسيا" قتل ٥٠ مليون. ٣- أودلف هتلر " الزعيم النازي" قتل ٤٠ مليون. ٤- بول بوت "الزعيم الكمبودي" قتل ٣ ملايين من شعبه. ٥- ليو بولد " ملك بلجيكا" اشترى الكونغو و قتل ١٥ مليون من شعبها. لا يوجد من بينهم اسم احمد او محمد.وفي الفترة المعاصرة قتلت العلمانية المتمسحنة المعاصرة أمريكا وأوروبا الغربية ملايين المسلمين المدنيين من العراق الى أفغانستان ومن البوسنة الى الشيشان اما للتخلص من أنظمة عربية اوتنظيمات إسلامية او لقتل حق المسلمين في الاستقلال ؟!

الاسلام لم يخترع عقاب
المرتد فهو بكل الاديان -

إن عقاب المرتد ليس اختراع الاسلام فهو موجود قبله في اليهودية والمسيحية وقبل ذلك في الوثنية لا بل ان الاديان الوضعية فيها عقاب عند النكوص عنها يصل حد الإعدام او السجن المؤبد او النفي كما فعلت دولة الالحاد التي دالت وزالت عام تسعين .. إن المرتد عن الإسلام لا يغير دينه فقط وإنما يغير كذلك مشاعره قناعاته ومواقفه وولائه ! فيصبح كل ذلك لمن تبع دينهم ، ويصبح عيناً ولساناً لهم بالمجتمع المسلم وهذا شكل من أشكال الخيانة للأمة والوطن عقابه الإعدام في كل الاديان والنظريات و قد يدخل في الاسلام من يتخذه العوبة يسلم اول النهار ويكفر اخره في مؤتمر صحفي مثيراً بلبلة. الامر الذي يستحق معه حش رقبته غير مأسوف عليه ان آية من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر وان كانت تحمل معنى التخيير الا انه تخيير مع تحمل المسؤلية وهي أية تهديد ووعيد وترهيب لانه يأتي في نهاية الآية الايضاح ان نهاية من اختار الكفر النار احاطت به جدرانها ذلك ان الله يحب لعباده الإيمان والاسلام ويكره لهم الكفر ولا يليق بك يا انسان ان تقابل احسان المحسن وإنعام المنعم بالجحود والالحاد او الشرك وعبادة غيره وتبتغي غير الاسلام ديناً لك وقد ابطل الله ما سواه من أديان ولم يعد مقبولاً لديه سوى الاسلام الذي هو معتقد كل الانبياء والرسلً مذ ادم عليه السلام حتى سلالة ابراهيم عليهم السلام ولا يسع من يدخل الاسلام مختاراً من غير اكراه او من ولد مسلماً لا يسعه ان يخرج منه الا ورأسه مفصولة عن جسده كل جزء من ناحية . هذا حكم الله ورسوله . اي دعاوي حقوق انسان دستور مدني حرية اعتقاد وتطاول على المقدسات شرح للكفر تصريح به تحت اقدامنا . لغير المؤمنين ان يعيشوا حياتهم داخل جدران بيوتهم كما يشاؤون ، اما اذا خرجوا للفضاء العام الحقيقي او الافتراضي عبر وسائل التواصل الاجتماعي فالواجب عليهم احترام الأكثرية المؤمنة في مجتمعها والالتزام بالأدب والقانون والنظام . انتهى

كلمة حق...1
العراقي القح -

المعرفة الحق ؛ هي أن تعرف نفسك أولا، وتنطق حكمك وفقا لقانون السماء وقوانين الأرض الحق ، بعيدا عن السماء وبعيدا عن محاكم الأرض، وقبل أن تجرمك هذه وتقتص منك تلك...ثم تسأل نفسك مايجول بخاطرك ليصل بك سيل الأسئلة الى حقائق تبحث عنها كما يبحث عنها غيرك، حقائق ليس سهلا اليوم الوصول لها بسب ظلم الحكام وتضليل الإقلام المأجورة، ودنائة الناس الا من رحم ربك، فتشوشت الرؤى على الخلق، وتنحى أهل الحق جانبا مخافة الإنجراف مع التيار وخوفا من حساب في يوم الحساب؛ يوم لاينفع مال ولابنون الا من أتى الله بقلب سليم وليس لدي شك إن هذا مايجول في خلد كاتب اليوم وكل كتاب العراق الخيريين ؛ واضعين نصب أعينهم قول الحق "مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد"؟ نبدأ من البداية ، لابل قل بداية البداية ونسأل: هل كان إستعمار الدول العربية من قبل الغرب حق؟ والجواب كان باطل ؛ ولكن صادف أن ساهم الأحتلال في بداية التعليم وتثقيف العرب وبلورة الفكر الوطني والقومي وهذه أعتبرها العثمانيون محرمات؟ هل كان إحتلال العراق وتدميره حق ؟هل اراد الغرب وعلى رأسهم أمريكا نشر الديمقراطية وبناء العراق؟ هل كانت أمريكا تجهل لمن سلمت العراق؟ هل كانت تعول الخير على قيادات مابعد سقوط العراق؟ الأجوبة معروفة والنتائج أمامكم؟؟؟ كان لدينا وطن ؛ والآن لدينا آكوام من الأزبال تملئ ماتبقى من وطن؟؟؟من حارب الأمريكان وكسر شوكتهم وأذل جيشهم؟؟؟طبعا العرب السنة في العراق وكان سنة سوريا واليمن والأردن المدد الذي لاينضب؟ طيب إيران هنا دخلت على الخط ،إتفقت مع أمريكا تدمر المقاومة السنية وتاخذ حصة الأسد في العراق؟ الأمريكان قالوا لإيران خذوا العراق كله وخلصونا من الوحل؟ إيران وبحضور مسئولو الشيعة في العراق الجديد فجرت مرقد الإمام العسكري في سامراء وبواسطة كتيبة هندسة من حرسها الثوري وبحضور وإشراف قاسم سليماني نفسه قائد الحرس الثوري الإيراني وإتهم العرب السنة بذلك؟؟؟ حدثت بعد التفجير الحرب الأهلية ، وأسندت إيران لبشار الاسد ولعملائها في العراق مسؤلية تفجير المفخخات وقتل العراقيين وإلقاء المسؤلية على المقاومة السنية؟ تدمرت بعدها صورة المقاومة وأنتهت مناطق باكملها بسبب قيام مليشيات الشيعة بخطف ثم قتل أبنائها وبإشراف الحرس الثوري الإيراني ؛ هذه حقائق حدثت في مناطق حزام بغداد يعرفها الجميع؟؟؟لحد الأن هل ذكرت شيء خطأ؟؟

كلمة حق...2
العراقي القح -

حصل ظلم كبير لسنة العراق نساؤهم في السجون وأبناؤهم يخطفون ويقتلون؟؟ خرجوا بتجمعات سلمية يريدون حقوقهم ، التي تمثلت في إيقاف خطف وقتل أبنائهم وإخراج نساؤهم (حسب منظمات إنسانية يترأسها نسوة شيعة وبتاكيد امريكي ٩٠ بالمئة من النساء تم أغتصابهن وحمل الكثير منهن سفاحا داخل السجون ؛ المصدر:المحامية سحر الياسري"شيعية" فقط أكتب إسمها على غوغل وسترى أغتصاب نساء السنة في السجون ) . إيران هدفها الخليج لذلك تريد العراق ملك لها متريد مشاكل ، وبدل أن تامر حكومة بغداد بالإستجابة لمطاليب الجماهير السنية أوعزت لملشيتها بزيادة وتيرة القتل والتهجير لسنة العراق ومع خروج الشيعة بمظاهرات عارمة في بغداد والمحافظات مطالبة بالإقتصاص من الحكومة الفاسدة وتقديمها للعدالة(مع بداية مظاهرات الربيع العربي) ،وخوفا من خروج العراق عن سيطرتها قامت إيران وبواسطة حرسها الثوري بإخراج سجناء القاعدة من سجن أبو غريب (أكثر من الف وخمسمائة سجين) وأعادت تدريبهم وتاهليهم في صحراء الأنبار وباشراف حرسها الثوري وبضوء أخضر أمريكي لإذلال من أذل جيشها لتلتقي من جديد مصالح الخصوم :إيران وأمريكا وإسرائيل؟؟ أحتلت هذه المليشيات المدربة مدينة الفلوجة العراقية وهيجت مشاعر السنة الغاضبين (المطالبين لحقوقهم) في بقية المناطق؟ هنا بدأ رسميا قصف الفلوجة من قبل الدولة بعد أن خرج الملثمون من الباب الذي دخلوا منه؟ تاركين الأهالي تحت رحمة القصف؟فيما أستمرت مليشيات الدولة الملثمة مدعومة من قبل إيران والمالكي باستعراظات نهارية حول بغداد على إنهم سنه لتاتي نفس هذه المليشيات ليلا بلباس ألأجهزة الأمنية لتعتقل وتقتل أبناء تلك المناطق ثم أحتلت فيما بعد الميلشيات الشيعية مناطق العرب السنة في جنوب بغداد وشمالها وغربها ، وبدأ القتل من جديد ياخذ وتيرة متسارعة، هنا دخلت تركيا ودول الخليج على الخط لتلاعب إيران بدماء سنة العراق وشيعته ، فحصل ماحصل؟السنة ضاعت مطالبهم ومعها مدنهم ومستقبل أبنائهم ؛ والشيعة نسوا مطالبهم بمحاكمة سراق الحكومة وإخراج إيران ، وأصبحوا يتحدثون عن إيران بانها المنقذ المخلص للشيعة، وعن حكومة السراق بانهم أمناء شرفاء لولاهم لضاع العراق؟؟فالخاسر الوحيد هو العراق الذي تذيل دول العالم في كل أمر حسن وتصدرها في كل فشل... ويبقى الشيعة الخيرون يهمسون في أذنك بين الحين والأخر كلمات على شاكلة : سمعت يقولون إيران هي الي قتلت الطلاب

الناس يميزون
يا ملحدين -

تحاولون عبثاً يا ملاحدة ويا كنسيين فالناس يميزون بين التيارات المتطرفة بالدِّين في اي دين. وبين الدين نفسه ولن ينفعكم التبرير للإلحاد بداعش او ماعش او داحش !!!

داعش هو الاسلام
فول على طول -

داعش هو الاسلام ...والاسلام هو داعش ..انتهى - لن تقدرون الان على خداع العالم .....داعش تفعل ما موجود فى كتبكم المقدسة وما فعلة أهل السلف الصالح وأولهم مؤسس الدعوة ...انتهى - لا يمكن اصلاح الاسلام لأنة فاقد الصلاحية من الأساس ..الاسلام نازية وفاشية عسكرية ولا يمكن التعايش معها . على أحسن تقدير وكما قال المفكر السودانى - محمد محمود طة - الذى أعدمتموة يكفينا فقط القران المكى وما عدا ذلك لا يصلح ويجب حرقة ....انتهى . لا فرق بين الشيعى والسنى طالما يدينون بالدين الأعلى . ربنا يشفيكم من الشعوذة قادر يا كريم . مع تحيات الفول .

كتاب منزل
كتاب منزل -

ماو وستالين وهتلر كانوا يمثلون أفكار وايدولوجيات أنتجتها عقول بشرية قابلة للصح والخطأ ولَم يدعوا تنفيذ اوامر الاهية. لكن العتب على شخص يخلق بشرآ ليعبدوه ثم يهدي جماعة ويضل اخرى. ويأمر الجماعة الاولى بقتل الجماعة الثانية وسبي نساءهم وأطفالهم وبيعهم في لأسواق مثل الحيوانات وبعد كل هذا ينسبون لهذا الشخص العدل الكمال والحكمة ويفتخرون بعبوديتهم له وتنفيذ اوامره الوحشية.معلومة صغيرة للذين آمنوا : منذ بداية دعوتهم والى نهاية الخلافة العثمانية كانوا السبب في إبادة حوالي ثلاثة مئة مليون إنسان. يا أيها الذين آمنوا انظروا اولا الى انفسكم في المرآة وبعدها تكلموا عن هتلر وستالين.

SATAN IS CO BELIEVER
ROSE -

THE CRITERIA USED IN ISLAM TO JUDGE OTHERS IS CORRUPT IN THE EYES OF THE TRUE GOD....WHAT DOES IT MEAN THAT YOU BELIEVE IN GOD AND HIS MESSENGER MOHAMMAD SO YOU ARE PUT RIGHT WITH GOD...SO THEN WE CAN SAY THAT SATAN WHO BELIEVES IN GOD BUT WITH FEAR IS ALSO PUT RIGHT WITH GOD... WHICH IS TOTALLY CORRUPT IDEA....WHO ARE YOU TO JUDGE OTHERS AND WHAT BENEFIT YOU WILL GET TO JUDGE OTHERS AS INFIELDER ...HERE YOU LISTEN TO THE TRUE GOD WHO APPEAR IN HUMAN FORM TO SAVE MANKIND AS HE SAID" DO NOT JUDGE OTHERS AND YOU WILL NOT BE JUDGED"...ALSO HE WHO CAME FROM ABOVE SAID.. I CAME NOT TO JUDGE THE WORLD BUT TO SAVE IT , BUT HE WILL COME AGAIN TO JUDGE THE WHOLE WORLD . SO DO YOURSELF A FAVOUR AND OPEN THE DOOR TO HIM WHEN HE KNOCK ON IT THANKS ELAPH

المسيحيون وثنيون يعبدون
اله شيطاني ميثرائي -

لا علاقة للمسيحيين الحاليين بالمسيحية ان نسبت الى المسيح ولا الى المسيح ذلك ان انهم ميثرائيون وثنيون يعبدون ميثرا وهي ديانة عبارة عن ركام خرافات أمم الأوثان عبر تاريخها الغابر المغبرّ, عندما قرر الامبراطور قسطنطين بداية القرن الرابع، بتأثير والدته المؤمنة القديسة هيلانا، أن يفرض المسيحية كدين رسمي وعمومي في أرجاء الامبراطورية الرومانية استثمر (كعوامل معززة) الاحتفالات الصاخبة التي كان يقيمها الجنود والعبيد على حدّ سواء بمناسبة ميلاد معبودهم الاله ميثرا فـ "قّرر" وأشاع معلومة مفادها أن المسيح ولد في الخامس والعشرين من ديسمبر/ كانون أول. فاستمرت الاحتفالات ولكن المحتفى بميلاده صار ملتبسا. ومع توالي السنين والقرون، وتأصل المسيحية كدين في العالم اختفى الاله ميثرا وتقلص عدد اتباعه واستأثر السيد المسيح بهذا اليوم فالتثليث, والتجسّد, والخطيئة الأزلية, والتكفير بالخلاص والصلب والفداء, وقانون الإيمان النيقاوي, والعشاء الربّاني (العشاء المقدّس) والتعميد, والميرون, والأسرار الكنسية...وغير ذلك إنّما هو دخيل على رسالة المسيح الأصليّة الأصيلة, وجناية على الإنجيل المقدّس الحقيقي بترّهات رجالات الكنيسة, وسرقات منظّريها الأدبية, وحسابات أباطرتهم الشخصية. ثَمَّ حقيقة يغفل عنها كثير من المنتسبين للمسيح عليه السلام, مفادها أن العقائد المسيحية المستوحاة من العهد الجديد تلتقي بشكل جذري مع العقائد الوثنية القديمة. والفكر الوثني بعقائده ومشاربه يقوم على تأليه قوى محسوسة, لها قدرات غيبية وشهودية بدافع الخوف أو الرجاء أو كليهما.والعجب أن الطوائف الوثنية الكبرى كالهندوسية والبوذية والميثراوية والزارادشتية والقبطية الفرعونية والإغريقية تجمعها سمات ذات خلفية متحدة وأصول متشابهة وإن اختلفت ظاهرًا في الطقوس أو التعاليم.وفي (تاريخ العالم): «إن المسيحية لم تكن عند أكثر الناس غير ستار رقيق يخفي تحته نظرة وثنية خالصة للحياة» (1).والمؤسف أن المسيحية المبدلة الحالية (البولسية) انقلبت على مدرسة الرسل إلى مدرسة أعدائهم, فاعتنقت تلك الأسس, وتشربت تلك الأصول الوثنية للأمم الجاهلية، مما يدل على أنه قد جرى السطو على مدرسة المسيح عليه السلام النبوية لتتحول دفة السفينة إلى الوحل الوثني والخندق الشركي بكل مرارة وأسى, على يد قراصنة أظهروا حب المسيح وأبطنوا حربه، وإليك البراهين في المكان الذي شيّد فيه مبنى الفا

ستالين وهتلر قدموا
من خلفية كنسية مسيحية -

الجدير بالذكر ستالين وهتلر من جذور مسيحية ذات الجذور الوثنية التي لم تنجح معها الوصايا وأنها اعملت الجانب الاخر من تعاليم الإبادة والقتل بلا رحمة .ستالين كان تعليمه ديني ليصبح قسا أرثوذكسياً وعلاقة هتلر بالكنيسة كانت تعاونية مشوبة بالحذر ولم يعاديها في يوم مثلما فعل مع الكنيسة في المانيا الشرقية بعد ذلك من تضييق وپولپوت قضى طفولته في معابد بوذية ونشأ في مدارس الإرساليات الكاثوليكية الفرنسية حتى درس في جامعات پاريس وليوپولد الثاني كان الداعم الأكبر لنشاط التنصير في الكنغو البلجيكي (زائير) وخطابه للإرساليات الكاثوليكية عام 1883 مشهور ويستحق القراءة "أتلو كل يوم سعداء هم من يبكون لأن مملكة الرب من نصيبهم..." ويظهر إنه مسيحي صليبي أصولي وذبح هذه الملايين من أجل ملكوت الرب. هم أشخاص مجرمون ووجدوا غطاءا دوجماتي عقائدي سواء معلن كحالة ليوپولد وستالين أو مستتر وراء قومية فاشية كهتلر وماو وپولپوت!هذا لا ينفي إن نفوس هؤلاء القتلة مجرمة بعض النظر عن محركهم عقيدة دينية ولا حتى ماتش كورة؛ وبلاش الملاحدة خذ عندك جرائم بتوع الصليب والمحبة والتسامح ويسوع بيحبك ومات عشانك ! واذا مش عاجبكم الملاحدة فهذه احصائية بأعداد ضحايا الارهاب المسيحي من امريكا الى روسيا مرورا بالمانيا وبلجيكا وبقية دول اوربا ارتكبوا جرائم ابادة ادت الى قتل عشرات ملايين البشر يقدر ما اباده الانجلو سكسون من الهنود الحمر في امريكا الشمالية فقط حوالي (١١٨) مليون و٦٠ مليون من جاموس البافلو. غذاء الهنود الحمر الامر الذي أدى حصول مجاعات فتكت بهم ،. ومن الزنوج (٦٠) مليونا بالطبع لم نحسب ضحايا استراليا ونيوزيلندا وجزر الكاريبي وغيرها من جزر المحيطات التي أبيد سكانها تماماً وحيث يبلغ ضحايا الالحاد والصليبية أربعمائة مليون ضحية !

با أقولك ايه يا عظمه زرقا
الزم أدبك واحترم نفسك -

لو ان داعش هي الاسلام ما تسلسلت يا عظمه زرقا من اسلافك عبر الف واربعمائة عام انته وإخوانك الصليبيين المشارقة ولما وصلتم الى ايلاف لتشتموا المسلمين وتفترفوا على الاسلام يا مجرمين .

ماذا سيفعل المسيح
فور نزوله الى الارض؟ -

معرفة المسيحيين المتعصبين المعاندين المشارقة بالاسلام كبيرة وان كانوا يحاولون التدليس والتزييف والتشويه وهذه المعرفة حجة عليهم ، لحظة احتضار احدهم ولحظة ادخاله قبره وإغلاقه عليه سيرى من العذاب ألوان واشكال ويوم الحساب جحيم الابدية / وترتبط عودة المسيح عليه السلام ونزوله عند المسلمين بالجهاد بالاسلام سبع سنين ومكوثه في الارض أربعين سنة حيث سينزل الى الارض ويقتل الدجال و ليكسر الصليب وإراقة الخمر التي يعب منها المسيحيون حتى يدروخوا وهو كناية عن اراقة دم من لم يقبل الاسلام منهم وقت جهاد المسيح به ولن تكون هناك جزية فإما الاسلام او حش الرقبة وسيجاهد المسيح بالاسلام لسبع سنين ويتبعه خلق كثير ويمكث في الارض أربعين سنة ويتزوج من قبيلة عربية وينجب ويموت ويصلي عليه مهدي المسلمين السنة ويدفن ويبعث يوم القيامة مع الناس ويقف امام ابيه ليتبرأ من كل من عبدوه مع الله او مع الله و أمه او الروح القدس او لوحده وبعد ان يدين الله المسيحيين تأتي ملائكة العذاب لتسوق بسياطها ملايين ملايين ملايين المسيحيين الذين كفروا بالله الى بحيرة الملح والكبريت نار الابدية جهنم الحمراء وسط قهقهات بولس شاؤول اليهودي العالية الذي هدم وبدل النصرانية وهدم دين المسيح عليه السلام فالحق نفسك يا مسيحي مشرقي واسلم لله فلعلك لا تدرك زمن نزول المسيح ويكون مصيرك جحيم الابدية وتكون من اصحاب الجحيم فلا عذر لك فأنت ابن المشرق وسمعت عن الاسلام وان كان بصورة مشوهة قصدها ابعادك عنه. او انك تعمل على تشويه الحق عادماً متعمداً فالحق نفسك واسلم لا تعاند ولا تتعصب للباطل اسلم الا تحب ان تكون مع حبيبك المسيح انه معنا مع المسلمين وكل أنبياء الله مسلمين واتباعهم مسلمين ومعنى مسلمين خاضعين لله الا تحب ان تكون مع حبيبك يسوع في جنة الله الطريق اليه واحد الاسلام اسلم تسلم يؤتك الله اجرك مرتين احسن من اي مسلم بالولاده اجر تركك الكفر واجر اعتناقك الاسلام والإيمان لقد نطق المسيح وهو في المهد مقدماً للناس هويته ومهمته /فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا وَالسَّلام

شتائم
ونضح بيئته الكنسية والمنز -

/ يا rose المسيحي واخد السانه على البذاءة رغم دعاوي المحبة والتسامح ؟! وأكثر من مرة ضبطت المسيحي ينال من مخلصه بالشتائم على أتفه الامور انتم لا توفرون ربكم المزعوم فلا عجب ان تشتموا الآخرين ان المسيحيين من نوعيتك والمسيح عليه السلام بريء منكم لن يغفر لكم كما تعتقدون ولن يخلص أرواحكم وسيجعلكم تحترقون في الجحيم

المختصر المفيد .
فول على طول -

انها منظومة التكفير المكررة والتي ينتمي لها كل من يدافع عن فكرة دفع الجزية، او تنجيس غير المسلم، او قتل المرتد، أو اجبار بنات التاسعة على الحجاب والنكاح وتراث بيع الاماء في سوق النخاسة... كلهم واحد، هناك فقط من يدلس لممارسة النفاق، بانتظار فرصة قطع رقاب المناهضين بطريقة السيف او غيرها، والتهمة ذاتها موجودة، ..ولا تنسي وانكحوا مثنى وثلاث ورباع وملكات يمين ..والسبى والنهب ويسمونها الغنائم ..وأمرت أقاتل كل البشر حتى يصير الدين كلة للة ....ونكتفى بذلك .

بيتك من زجاج يا عظمه زرقا
وهذا تاريخ مسيحتك الجميل -

‪يقول المؤرخ الأميركي بريفولت‬" ﺇﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﻓﻲ إﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺃﻭﺭوﺑﺎ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 7الى 15 ﻣﻠﻴﻮﻧﺎً" ‏ وفى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسمائة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبر وقد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى المسيحية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها.أما فى الأمريكتين فكانت المأساة الكبرى فإبادة عشرات الملايين من الهنود الحمر و كذلك حضارة الأنتيل و حضارة المايا و حضارة الأزتيك و حضارة الأنكا فى بيرو و قد نشرت الصحف صورة لما رافق إكتشاف جزيرة هايتى على يد الأسبان و كانت المادة العلمية تحتها ما يلى:- ( و إنشغل ضباط أسبان ( خلفاء المستكشف صاحب الحملة ) بإكتشاف جزيرة هاييتى و إحتلالها و كانت ما تزال أرض مجهولة و قد تولى هذه المهمة كل من دينغو فلاسكيز و بانفليو دونارفيز فأبديا من ضروب الوحشية ما لم يسبق له مثيل متفننين فى تعذيب سكان الجزيرة بقطع أناملهم و فقء عيونهم و صب الزيت المغلى و الرصاص المذاب فى جراحهم أو بإحراقهم أحياء على مرأى و مسمع من الأسرى ليعترفوا بمخابىء الذهب و ليرغموا على دين المحبة ؟!!*وبيقولوا قال عن يسوع الانجيلي الحمل الوديع بيحبك ومات عن عشانك ‏

التكفير صنعة كنيسة
الارثوذوكس السوداء -

التكفير في المسيحية عقيدة تراق من اجلها دماء المخالفين ولو كانوا مسيحيين ؟!! التكفير عقيدة فقد نتج عنه حرب المائة عام بين المسيحيين التي ذهب ضحيتها سبعة ملايين مسيحيي في القرون الوسطى حتى اضطر البابا ان يخالف الاناجيل ويسمح بتعدد الزوجات من اجل التعويض عن الفاقد من الذكور ؟!! ناهيك عن الحروب الأهلية الأصغر بين المسيحيين في اسبانيا و اليونان والمالطيين والقبارصة وفِي امريكا اللاتينية وافريقيا في راوندا والآن جنوب السودان يا كموله قبل ان ترجم المسلمين بالحجارة انتبه لبيتك الذي من زجاج يا كل صليبي مشرقي حقود . بابا الفاتيكان الكاثوليكي يكفر الارثوذوكس ويقول ان الكاثوليكية هي كنيسة المسيح وبابا الاسكندرية الارثوذوكس يكفر الكاثوليك ويقول لا يجوز التناول عند عبدة الأصنام والزواج منهم ؟!! في عام 1971 أصدر البطرك ( شنودة ) قراراً بحرمان الراهب روفائيل ( راهب دير مارمينا ) من الصلاة لأنه لم يذكر أسمه في الصلاة وقد حاول إقناعه الراهب ( صموائيل ) بالصلاة فانه يصلي للرب وليس للبطرك ولكنه خاف أن يحرمه البطرك من الجنه أيضا !! وتسائل الراهب صموائيل هل يجرؤ شيخ الأزهر أن يحرم مسلم من الصلاة ؟ مستحيل - أشد ما كان يحيرني هو معرفتي بتكفير كل طائفة مسيحية للأخرى فسالت القمص ( ميتاس روفائيل ) أب اعترافي فأكد هذا وان هذا التكفير نافذ في الأرض والسماء. فسألته متعجبا: معني هذا أننا كفار لتكفير بابا روما لنا ؟أجاب: للأسف نعم سألته: وباقي الطوائف كفار بسبب تكفير بطرك الإسكندرية لهم ؟أجاب: للأسف نعم سألته: وما موقفنا إذا يوم القيامة ؟أجاب: الرب يرحمنا !!!

النكاح بكنايس الارثوذوكس
وبيوتهم الى الركب -

هاتوهم وانكحوهم قدامي

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

داعش هو الاسلامفول على طول - GMT 12:09 2017 الثلائاء 8 أغسطسداعش هو الاسلام ...والاسلام هو داعش ..انتهى - لن تقدرون الان على خداع العالم )<< اي عالم قصدك " " طب حاسب على نفسك عن .......... على فكره عالمك متواجد عدنا من رعبه عارف ان الوقت أزف " يعني الخوف عندكم انتم مش عدنا"يا اتباع هرمجدون وشجر الغرقد " لنا موعد

شوية عقل
محمد البغدادي -

العلمانية ليست حزب ولا اديولوجية ولكن فهم وطريقه معينة للحياة لكن يتم اقحامها تعسفا مع الالحاد لتخويف المسلمين وجعلهم يتمسكون بالاحزاب الدينيه المخادعة التي بسببها يحصل الان انحطاط مخيف للعرب والمسلمين...هناك اناس بسطاء للافهم لماذا يهاجمون العلمانية وهم لايعرفوا عنها غير ماقاله لهم ائمة الجوامع والمعممين وتجار الدين..انهم يخدعونكم بموضوع الالحاد وربطه بالعلمانية والسبب الحقيقي لكرههم العلمانية هو انها ان انتشرت ستقضي على مكانتهم وتجارتهم..هناك حرية دينيه وبناء مساجد اكثر في الغرب العلماني والمسلم مصان وحقه في العبادة مكفول دستوريا وقانونيا..اسألوا اقاربكم الين هاجرو للغرب هل منعهم احد من ممارسة شعائره؟؟ اما موضوع هتلر وستالين فحروبهم موضوع اخر وهو صراع اوروبي بحت لاعلاقة للعلمانية والتدين فيه فالدول الاوروبية ظلت تتقاتل من ايام سيطرة الكنيسة في العصور الوسطى مرورا ب نابليون والثورة الفرنسيه..والبشر سيظلون يتقاتلون لكن المهم ان لانجعل احد يخدعنا ويسرقنا ويحطم مستقبلنا بأسم الدين والخوف علينا من الالحاد

لا تصلح
خوليو -

الشريعة التي تعتمد على وانكحوا وقاتلوا لا تصلح للحكم ،، ١٤٣٨ عام وهم يذبحون بعضهم بعضاً من احل الكرسي ولم يتعلموا الدرس ،،شعوب اخرى تقاتلوا لسنوات اقل بكثير وأخذوا درساً مفيداً وهو فصل الدين عن الحكم فافلحوا،،. لاتقدم بتطبيق هذا الشرع الخارج عن الزمان والمكان ،، بل دستور علماني يتساوى امامه الجميع . ً

حاول تفهم يا شيخ ذكى
فول على طول -

يا شيخ ذكى سيبك من وصلات الردح الشرقى فهذا لن ينفعكم ولن يلغى نصوصكم المقدسة أو يجعلها مقبولة ..مهما حاولت تشتم فى المسيحية أو تقرأ تاريخ فهذا لن يتفعكم ..تعليقى رقم 15 هو الفقرة الأخيرة من مقال السيد الكاتب - الكاتب مسلم حتى تفهم - وهى بعض من نصوصكم المقدسة وهذة هى المصيبة ...فهمت يا ذكى ..؟ يا رب تفهم ياخويا يا رب...ربنا يشفيكم من الشعوذة ..والى الامارتية المفتخرة " طيب يا اماراتية هاتى لنا فعل داعشى واحد لم يفعلة أهل السلف الصالح أو لا يوجد فى كتبكم المقدسة ....نكرر السؤال ؟ ما رأيك يا أمارتية فى جهاد النكاح ...أ, نكاح الجهاد ..؟ على فكرة يا امارتية هذة مفرداتكم وليس من تأليفى ...ننتظر الاجابة . وبالمرة هل تقبلين بذلك ؟

ستخضع لحكم الشريعة
وستطبق عليك رغم انفك -

ما في دستور علماني حتى ترى يا خوليو الشتام وستخضع لاحكام الشريعة وستطبق عليك رغم انفك .

الالحاد
ali -

سؤال هل هؤلاء الخمسة الذى ذكرتهم قتلوا خمشة ملاين نسمة باسم الدين وهل هذا النهج مستمر لحد هذا اليوم بالنسبة لهم ؟

عقاب المرتد
ali -

كلامك غير صحيح غير الاسلام لايوجد عقاب من يرتد او يغير دينه فى الاديان الاخرى اعطنى مثال

العقاب على الأرتداد
عن المسيحية تفضل -

دائما ما نسمع المسيحيين يعترضون على حد الردة فى الإسلام و لا أريد فى هذا الموضوع الرد على هذه الشبهة فقد تم الرد عليهافي كثيرا من قبل و لكن أحب أن أبين لهؤلاء الكنسيين أن كتابهم ليس فيه حد الردة فحسب للمرتد نفسه بل كتابهم المقدس يتجاوز ذلك و يأمر بقتل أطفال المرتدين معهم و ذلك طبقا لتفسيرات قساوستهم نقرأ من التثنية 13 : "إن سمعت عن إحدى مدنك التي يعطيك الرب إلهك لتسكن فيها قولًا، قد خرج أناس بنو لئيم من وسطك، وطوَّحوا سكَّان مدينتهم قائلين: نذهب ونعبد آلهة أخرى لم تعرفوها، وفحصت وفتَّشت وسألت جيدًا، وإذا الأمر صحيح وأكيد، قد عُمل ذلك الرجس في وسطك، فضربًا تضرب سكَّان تلك المدينة بحد السيف وتخربها بكل ما فيها مع بهائمها بحد السيف. تجمع أمتعتها إلى وسط ساحتها وتُحرق بالنار المدينة وكل أمتعتها كاملة للرب إلهك، فتكون تلاًّ إلى الأبد لا تُبنى بعد. ولا يلتصق بيدك شيء من المُحرَّم" [12-17]. يقول القس تادرس مالطى فى تفسيره للنص السابق : رابعًا: إن وُجدت قلَّة قليلة مؤمنة فإنَّها تخرج من المدينة، كما من مكان خطر، بعد ذلك يُضرب الرجال والنساء والأطفال بالسيف [15]، ثم يُؤتى بكل الأمتعة في ميدان عام وتُحرق بالنار، وتتحوَّل المدينة إلى رماد ولا تُبنى من جديد. ملاحظة : القس تادرس يقول هذا الكلام فى تفسيره نقلا عن رجال الدين اليهود دون إنكار منه مما يعنى بوضوح أنه موافق على تفسيرهم تخيلوا أن الأطفال يتم ضربهم بالسيف لأن آباءهم ارتدوا ؟ طيب لماذا لا يتم إخراج الأطفال مع القلة القليلة بدلا من قتلهم ؟ تخيلوا أن لو مدينة من بنى إسرائيل وقعت فى عبادة الأوثان و قام فيها بعض الناس و دعوا للرجوع إلى عبادة الأوثان و استجاب لهم أهالى المدينة حكم الكتاب المقدس أن تباد المدينة بالكامل و يقتل الأطفال الصغار ثم تزعمون أن كتابكم المقدس ليس فيه عدوان على الناس و أن الإسلام هو الذى يأمر بالعدوان ... ما لكم كيف تحكمون يا نصارى ؟

الالحاد دين
والعلمانية دين -

ايوه قتلوا هذه الملايين بسم دينهم الالحادي والعلماني الدين هو اي شيء اي معتقد تديين به وتجعله أسلوباً يحكم دولتك او مجتمعك وتلزم عموم الناس بالالتزام به ومن يخرج عنه يعاقب الالحاد دين والعلمانية دين والصهيونية دين والماسونية دين

دليل عملي على وجود
عقاب الردة بالمسيحية -

‏قبل ثلاثة أعوام في الاْردن قُتلت أختنا بتول حداد غيلة و بوحشية حيث سـحقت جمجمتها بالحجارة وفق الكتاب المقدس عقوبة المرتد عن دينه عند بتوع المحبة ولم يرحموا توسلاتها بيد والدها وأخيها وعمها لاعتناقها الإسلام اين حرية الاعتقاد الديني في المسيحية ؟!!!!!

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

حاول تفهم يا شيخ ذكىفول على طول - والى الامارتية المفتخرة " طيب يا اماراتية هاتى لنا فعل داعشى واحد لم يفعلة أهل السلف الصالح أو لا يوجد فى كتبكم المقدسة ....نكرر السؤال ؟ ما رأيك يا أمارتية فى جهاد النكاح . , نكاح الجهاد ..؟ على فكرة يا امارتية هذة مفرداتكم وليس من تأليفى ...ننتظر الاجابة . وبالمرة هل تقبلين بذلك ))<< قصدك الجهاد والمجاهديين هذا واقع وغصب عن الكل لكن قبل لا نتحدث عن الجهاد هل تتوقع ان اي انسان عاقل سيشاهد بلده تتعرض للأحتلال واهله للقتل والاغتصاب سيقف يتفرج بدون ما يدافع ليش فاكر كل البشر مثلك يمكن انت ( ......) من أكل لحم الخنزير انت عندك " الحتلال حلال والدفاع جريمه كبرى " ترويجك للباطل باطل وثانيا تتحدث عن كتابي المقدس وطب ليكون أنت ناسي كتابك المقدس اللي كله بلاوي القتل ودمار والحرق وبيع الملابس حتى يشتري السيف وهذا موجود في العهد الجديد مش القديم اللي تخجلون منه وعلى سيرة الخجل من عهدكم القديم " اليهودي " لماذا لا تحذفونه ؟ او تحرقونه في اقرب اتون حتى لا يسبب لكم المسلمين الأحراج وهم يذكرونكم بفضايح كتابكم المحرف ثالثا اما بخصوص جهاد النكاح قصدك العلوي طلع هذا الكلام سوريا والاعلام روج له وانتم كالعاده يا اصحاب التحريف مثل كتابكم لصقتوه على اهل السنه وهو تخصص " اهل تفخيذ الرضيعه " يا مسيو فول لا تعب نفسك الاسلام محفوظ من رب الكون كله ومحاولاتكم لهدمه ستذهب ادراج الرياح أنتم ومعاكم منافقين الامة الاسلاميه اهل النكبات /(على فكرة يا امارتية هذة مفرداتكم وليس من تأليفي) نعم المفردات حتى أنا حافظه المفردات الانجيليه واخاف اكتبها وتتفجر شرايينك من الغضب اصلها معيبه مثل " يا ابن ال ال ال ....... " شتيمه قبيحه للأم " ما اعرف كيف ربكم المزيف يطلق هذي الألفاظ قلنالكم محرف صح يا اولاد الافاعي بعد من انجيلك صحيح " الله محبه وفراوله وبطيخه ولا تزعل "" على فكره ما قلت لي كيف الله مات لكن الله لا يموت " ؟!

سؤال الى المسلمين العقلاء
و ليس الى آلات التسجيل -

الهندوس في العقيدة الاسلامية هم كفار و يقال انهم يعبدون البقرة ، السؤال الذي اطرحه على المسلمين العقلاء هو هل يحق للهندوس بحجة نشر دينهم ان يغزو الدول الاسلامية و يقتلوا الرجال و يأخذوا نساءهم سبايا و ملكات اليمبن اذا رفضوا اعتناق الهندوسية ؟( و لو ان الهنود لن يفعلوا ذلك لان البقرة حيوان وديع لا تحرض على القتل ) او ان تأتي امريكا و تغزو الدول الاسلامية و تخير اَهلها بين دفع الجزية او القتل؟ فلماذا انتم إلهكم يحرضكم على غزو الدول و نشر دينه بين الناس و قتل كل من يرفض الدخول في دينه و سمح لكم باغتصاب نساء الكفار ( ملكات اليمين ) و سرقة اموالهم و ممتلكاتهم ( انفال) ، الا تخجلون من عقيدة تسمح بسبي النساء و تحلل السرقة و سلب ممتلكات الكفار

الى 30
مسلم -

" السؤال الذي اطرحه على المسلمين العقلاء هو هل يحق للهندوس بحجة نشر دينهم ان يغزو الدول الاسلامية و يقتلوا الرجال و يأخذوا نساءهم سبايا و ملكات اليمبن اذا رفضوا اعتناق الهندوسية ؟" كلا لا يحق لهم او لغيرهم ذلك..واذا كنت تتهم المسلمين بالقتل والغزو والسبايا وملكات اليمين,فعليك ان تبين الادلة القاطعة والموثقة على صحة ذلك الاتهام..الله لم يامر المسلمين بالقتل والسبايا ...الخ,القران يقول(ادْعُ إِلَىٰ سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ ۖ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ ۖ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ ۖ وَلَئِن صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِّلصَّابِرِينَ وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَوا وَّالَّذِينَ هُم مُّحْسِنُونَ)وقال(وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ )وقال(لَّا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ أَن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ )... " او ان تأتي امريكا و تغزو الدول الاسلامية و تخير اَهلها بين دفع الجزية او القتل؟ " الدول الاسلامية تدفع الجزية اضعافا مضاعفة لامريكا دون ان تسميها جزية ,اما القتل فامريكا قتلت وما زالت تقتل في باكستان وافغانستان ومالي وليبيا وسوريا واليمن والعراق....الخ من هم الذين خيرهم المسلمون بين الجزية والقتل ومتى واين؟؟هل لديك ادلة,ام ترمي كلامك على عواهنه؟؟ "فلماذا انتم إلهكم يحرضكم على غزو الدول و نشر دينه بين الناس و قتل كل من يرفض الدخول في دينه و سمح لكم باغتصاب نساء الكفار ( ملكات اليمين ) و سرقة اموالهم و ممتلكاتهم ( انفال)" مرة اخرى :عليك بيان ادلة معتمدة وموثقة على مزاعمك تلك,اوردت لك في بداية التعليق الايات ذات العلاقة,وعليك انت ان تفندها اذا استطعت,ولن تستطيع " الا تخجلون من عقيدة تسمح بسبي النساء و تحلل السرقة و سلب ممتلكات الكفار" الا تخجل انت من توزيع اتهامات ظالمة دون ادلة؟؟ هل

كلا لن يخجلوا
محمد البغدادي -

سيراوغون وياتيك واحد يتلاعب بالكلام ويقول لك هل لديك تصوير فيديو او صور او وثيقة تثبت ان المسلمين كانوا يسبون النساء ويؤنفلون..فاا لم يكن لديك تسجيل مصور فانت مسيحي متعصب او كافر حاقد

الخجل
محمد البغدادي -

الا تخجل من هذا الاسلوب الصبياني في الردود ؟؟ تختار ايات معينه وتترك عشرات غيرها تدعو الى قتال الاخرين وسبيهم او تكفيرهم ..هل تظن نفسك ذكي والاخرين اغبياء؟؟ يعني هل ستغير رايك في الاسلام لو اتيت لك بالاثباتات ؟؟ اكيد لا لانك كالببغاء لاتحسن غير الترديد

محمد البغدادي
مسلم -

بل انت الذي يجب ان يخجل من اسلوبه الصبياني,انا اوردت الايات التي تدعو الى الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة وعدم الاعتداء,وحضرتك لم تورد اية اية او ايات تدعم وجهة نظرك,فمن هو الذي يستحق الخجل؟انا بانتظار اثباتاتك لارد عليها,اما الببغاء فهو قليل الحيلة وثقافته معدومة,فيكرر ما يقوله الاخرون,مع الاسف ان اسمك محمد وانت لا تستحقه,الكرة في ملعبك انت ايضا !!!

شتان
محمد البغدادي -

انت لست ندا لي لاقارعك الحجج فكل شيء ساقوله ستبرره بالاعيب كلامية سمجه...هكذا مواضيع تتجادلها العقول المفتوحه المتنورة وليس العقول المغسولة المنغلقة لذا النقاش معك ومع غيرك من المغيبين هو هواء في شبك

الاسم
محمد البغدادي -

كما ان اسمي (محمد) لم اختره انا ياذكي مثلما هو اسمك ودينك اللذان فرضا عليك وانت صغير وبسبب بساطة تفكيرك تتصور انك مسلم بسبب اقتناعك الفكري...جرب وضع مسلم وهو طفل عند عائلة مسيحيه متزمته ليربوه وانظر ماذا ستكون معتقداته...هل هذه البديهيات تحتاج ذكاء لكي نتفق عليها؟؟؟

محمد البغدادي
مسلم -

" ستبرره بالاعيب كلامية سمجه" فعلا انا لست ندا لك ابدا بل اتفوق عليك بدرجات عديدة,انا التزم بادب الحوار,وانت لم تجد الا كلمة"سمجة"عن امور لم اطرحها انا ولا علم لك بها,ارايت السماجة المسبقة؟" هكذا مواضيع تتجادلها العقول المفتوحه المتنورة وليس العقول المغسولة المنغلقة لذا النقاش معك ومع غيرك من المغيبين هو هواء في شبك" انا لم ابدا النقاش معك بل انت من بادر للنقاش معي في تعليقك العنون ب " الخجل" الخجل كان يجب ان يمنعك من استخدام كلمة"سمجة" فاقد الخجل لا يعطيه !!! لو كان لديك عقل متنور مفتوح لفندت الايات التي ذكرتها انا,ولاوردت الايات التي تقصدها انت,وبما انك لم تفعل فعقلك هو المغلق والمظلم !! " كما ان اسمي (محمد) لم اختره انا ياذكي" فعلا اخطا من اسماك محمدا ولو كان يعلم ما ستصبح مستقبلا لاسماك "ملحد"مثلما هو اسمك ودينك اللذان فرضا عليك وانت صغير" الحمد لله والمنة على اسمي واشكر والدي على تلك التسمية التي تعني انني اسلمت نفسي للذي صورني وخلقني " وبسبب بساطة تفكيرك تتصور انك مسلم بسبب اقتناعك الفكري" الحمد لله مرة اخرى على بساطة تفكيري الذي يتفق مع الفطرة التي فطرني الله عليها,بينما حضرتك ناقض تلك الفطرة وخالف شرع الله" جرب وضع مسلم وهو طفل عند عائلة مسيحيه متزمته ليربوه وانظر ماذا ستكون معتقداته" لا حاجة لتلك التجربة,لان عشرات الملايين كانوا اطفالا مسيحيين او يهود او ملحدين دخلوا الاسلام بارادتهم وبعد ان اقتنعوا انه الدين الحق,وما زال الاسلام اوسع الاديان انتشارا في كل البلدان والملل المختلفة " هل هذه البديهيات تحتاج ذكاء لكي نتفق عليها؟؟؟" هذه بديهيات عندك انت لا مكان لها عندنا,وذكاؤك لم تثبت وجوده لديك,تعليقاتك سطرين او ثلاثة نتيجة لخوائك الفكري,وفاقد الشيء لا يعطيه,حتى الايات التي زعمت انت انني تجاهلتها عجزت حضرتك عن ايرادها لانك ستعلم انك مهزوم سلفا,عيش على الحادك:وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ !!!