فضاء الرأي

كوكب منير أم رسول الشيطان؟

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إنها المرأة التي يحتفل العالم بعيدها السنوي، وان كان عيداً يختلط فيه الغضب والأسى بالأمل..  ومنذ قصة حواء والمرأة موضع تشكيك وتخويف في أنحاء واسعة من العالم وهذا رغم ظهور رموز معاكسة منذ أقدم الأزمان، من أمثال نفرتيتي وكليوباترا والخنساء وغيرهن. ومن يطلع على مجلدات الأمثالالشعبية والجمل الفولكلورية يدهش ليجد أن الغالبية هي ضد المرأة، من أمثال (النساء حبائل الشيطان) وقول الروس ان (لسان المرأة مكنسة الشيطان) أما شكسبير فوصف المرأة بالكوكب الذي يثير الرجل.

أن مسيرة ومكانة المرأة ودورها عبر التاريخ مثيرة حقاً، ولكن خطوات التقدم هي التي راحت مع الزمن تتغلب وتتقدم برغم العقبات ، وهذه المسيرة كانت ولا تزال بين مدّ وجزر، وتقدم وتراجع.  وفي التقرير دولي رسمي لعام 2013 ، نقرأ أن آلافاً من النساء في الاتحاد الروسي يقتلن سنويا على أيدي الأزواجاو أفراد آخرين من العائلة. و آلافاً من أطفال الاتحاد الروسي يتعرضون سنويا للعنف المنزلي ومنهم من يقدمون على الانتحار، وهذا في دولة كبرى كروسيا التي شهدت ثورة أكتوبر، التي ، برغم كل التجاوزات والضحايا زمن ستالين رفعت مكانة المرأة أشواطا، فإذا بها في تراجع. 

والعنف ضد المرأة، منزليا أو غير منزلي، يقع حتى في الدول الديمقراطية . ومنذ أيام اعتقلت الشرطة الفرنسية مجرماً في عمر 56 تأكد انه اقترف خلال سنوات عشرات من جرائم الاغتصاب. وبمراجعة سجل العالمين العربي والإسلامي فانه سجل مليء بالعنف ودمائه تجاه المرأة ولاسيما منذ صعود الإسلام السياسي واقترانه بالعادات العشائرية الدموية التي تبيح قتل المرأةلأبسط شك، وثمة ماسي الشغالات الآسيويات في الخليج وغير الخليج، من تعذيب واغتصاب وقتل، وقد حدثت جرائم مماثلة لهن حتى في أوربا على أيدي عائلات عربية مقيمة او سائحة. 

لقد شهدت مصر مثلاً رموزا مضيئة وشجاعة للمرأة منذ العشرينات من أمثال صفية زغلول وهدى شعراوي وميّ زيادة ... وظهور العشرات والعشرات من الكاتبات والممثلات والمغنيات الخالدات، ولكن الصعود ألإخواني في الثمانينيات شهد دعوات وضغوطا لحمل المرأة المصرية على لبس الحجاب وعدم الخروج للبحر للسباحة غير ذلك من ممارسات التضييق . وكذلك فان العراق شهد نهضة نسائية جيدة منذ الأربعينيات وصولاً الى صعودها الىمنصب الوزيرة في عهد عبد الكريم قاسم وصدور القانون المدني للإحكامالشرعية وتواصل وضع المرأة هكذا حتى جاء العقد الأخير من عهد صدام وما عرف بالنهضة الدينية ، حيث صدرت دعوات رسمية لجلوس المرأة في البيت، وقطع فدائيو صدام رؤوس العشرات من النساء بتهم ملفقة. وبعد سقوط ذلك النظام ازداد الوضع سوءاً على سوء، فطوردت المسيحيات لكي يلبسن الحجاب، وفرض الحجاب حتى على التلميذات الصغيرات. ومع وجود عشرات من النائبات فان بينهن من تعلو أصواتهن بأن (الرجل قوام على المرأة) ومن يدعون الى زواج الصغيرة . وفي الفترات الأخيرة جرت محاولات مستميتة في البرلمان لإلغاء القانون المدني للأحوال الشخصية وفرض زواج الصغيرة وزواج المتعة، وغير ذلك، والخطر مستمر. 

في يوم المرأة العالمي نحي المرأة في كل مكان ، ويجب الإعلان عن مشاعر التضامن مع ضحاياها في كل مكان ... ولا بد من تذكر ما عانته. في العراق المرأة الايزيدية على أيدي مجرمي داعش ، ولحد تحويلهن الى جواري في الأسواق. كما واجب التضامن مع المسيحيات اللواتي أجبرت عائلات الآلافمنهم على الهجرة. أن حقوق المرأة ومكانتها مرتبط بالموضوع الديمقراطي، والقضيتان متلازمتان والأمل أن تفلح قوى التغيير الديمقراطي في العراق والمجتمع المدني في دفع قضية الديمقراطية وحقوق المرأة الى أمام. وعاش اليوم العالمي للمرأة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ليست قمر ولا شيطان
عمار -

المرأة لا تختلف عن الانسان: قد فلح من زكاها وقد خاب من دساها...

ما هو اللقب الذي حصلت
عليه المرأة المتحررة ؟!! -

يقول علماني غربي ان اللقب الذي حصلت عليه المرأة الغربية بعد مائة عام من تحررها هو لقب " مومس " و دلل على ذلك بقوله ان أكثر من مليونين ⁧‫#طالبة‬⁩ ⁧‫#أمريكية‬⁩ يمتهن الدعارة الجنسية لتسديد تكاليف ⁧‫#الدراسة‬⁩ ⁧‫#الجامعية‬⁩ و ⁧‫#السكن‬⁩ والطعام ،وهذه ⁧‫#الإحصائية‬⁩ مأخوذة من موقع واحد من المواقع الخاصة بدعارة الجامعيات فقط وهناك مواقع غيره لم يشملها التقرير.

نصيحة ثمينة للمسلمات من
أختهم العلمانية الامريكية -

الصحفية والكاتبة الأمريكية المسيحية جوانا فرانسيس توجهت بالخطاب للمرأة المسلمة قائلةسوف يحاولن اغراءكن بالأشرطة والموسيقى التى تدغدغ أجسادكن ، مع تصويرنا نحن الأمريكيات كذبا بأننا سعداء وراضون ونفتخر بلباسنا مثل لباس العاهرات وبأننا قانعون بدون أن يكون لنا عائلات .فى الواقع معظم النساء لسن سعداء ، صدقونى . فالملايين منا يتناولن أدوية ضد الاكتئاب ، ونكره أعمالنا ونبكى ليلا من الرجال الذين قالوا لنا بأنهم يحبوننا ، ثم استغلونا بأنانية وتركونا .انهم يريدون تدمير عائلاتكم ويحاولون اقناعكن بانجاب عدد قليل من الأطفال . انهم يفعلون ذلك بتصوير الزواج على أنه شكل من أشكال العبودية ، وبأن الأمومة لعنة ، وبأن الاحتشام والطهارة عفا عليهما الزمن وهى أفكار بالية و بالنسبة للنساء الاوروبيات فقد تعرضوا لعملية غسيل دماغ كي يعتقدن أن النساء المسلمات مضطهدات . فى الواقع نحن اللواتى يخضعن للاضطهاد ، نحن عبيد الأزياء التى تحط من قدرنا ، ويسيطر علينا هوس وزن أجسامنا ، ونتوسل للرجال طلبا للحب والرجال لايريدون أن يكبروا . ونحن ندرك فى أعماقنا أننا خدعنا ، ولذلك نحن معجبون بكن وأنتم مثار حسدنا . رغم أن البعض منا لايقرون ذلك . رجاء لاتنظرن باحتقار لنا . أو تفكرن بأننا نحب الأشياء كما هى عليه . فالخطأ ليس عندما كنا صغارا لم يكن لنا آباء للقيام بحمايتنا لأن العائلات قد جرى تدميرها . وأنتن تدركن من هو وراء هذه المؤامرة . اخواتى لاتنخدعن ، فلا تسمحن لهم بخداعكن ، ولتظل النساء عفيفات وطاهرات نحن المسيحيات يتعين علينا رؤية الحياة كما ينبغى أن تكون بالنسبة للنساء . نحن بحاجة اليكن لتضربن مثلا لنا نظرا لأننا ضللنا الطريق . اذا تمسكوا بطهارتكن ، ولتتذكروا أنه ليس بالوسع اعادة معجون الأسنان داخل الأنبوب . لذلك ، لتحرص النساء على هذا المعجون بكل عناية

المرأة صارت سلعة جنسية
وتم وشمها بباركود السلع ! -

دعاة التمكين للمرأة يروّجون لهذا الشعار لكي يتمكنوا منها ويستمتعوا بها بلوشي وبدون مسؤوليات حتى اذا ما شبعوا منها تركوها لعارها الى غيرها وهكذا .تشير إحصائيات منظمات دولية أن ما بين 200 ألف إلى 500 ألف امرأة وفتاة يعملن في سوق الدعارة بأوروبا، أغلبهن من دول البلطيق والبلقان وروسيا وأوكرانيا وروسيا البيضاء وأرمينيا وبولندا وتشيكيا وسلوفاكيا ورومانيا وبلغاريا وكرواتيا ومقدونيا وصربيا والبوسنة وألبانيا.وتقول إحصائية صادرة عن وزارة الداخلية الأوكرانية إن حوالي 400 ألف امرأة وفتاة دون سن الثلاثين غادرن أوكرانيا خلال السنوات العشر الماضية عن طريق عصابات المافيا، التي استغلت ظروفهن الاجتماعية والاقتصادية.وقدرت المصادر البريطانية أنه تم تهريب أكثر من 4000 امرأة إلى بريطانيا وحدها، للدعارة في عام واحد، منهن أكثر من 200 حالة لنساء ليتوانيّات جرى بيعهنّ في بريطانيا حيث أُجبرن على ممارسة الدعارة والعمل في أماكن لا يرغبن بها، كما تشير إحصائيات أخرى أن خمسة آلاف شخص يقعون ضحايا للاتجار بالبشر في بريطانيا سنويا، وهذا بخلاف باقي الدول الأوروبية، الأمر الذي دعا الاتحاد الأوربي إلى إصدار قانون لمنع تهريب البشر والمتاجرة بهم وتنفيذ عقوبات رادعة على مرتكبي تلك الجرائم.وشْم الضحاياوأحدث طريقة لتملك الضحايا من البشر في سوق النخاسة الدولية لجأت إليها أعتى الشبكات العالمية الخطيرة مؤخرا، بحسب وكالة الجريمة الوطنية البريطانية NCA، هي وشْم سماسرة الجنس ضحاياهم، لتأكيد ملكيتهم قبل بيعهم بآلاف الدولارات.حيث أكد “ليام فيرنون”، رئيس مركز الاتجار بالبشر في المملكة المتحدة، إن هذه هي الطريقة المعتمدة من قبل المتاجرين بالنساء في أوروبا والولايات المتحدة، بحيث تصبح المرأة سلعة تباع وتشترى من خلال هذا الرمز الالكتروني المعروف بـ “بار كود”، حسبما نقلت عنه صحيفة “اندبندنت” البريطانية.وأشار تقرير للمركز إلى أن هذا الرمز يستخدم لبيع وشراء النساء، اللواتي يتم استقدامهن من الخارج، وخاصة من أوروبا الشرقية، وتتراوح أسعارهن ما بين 350 إلى 10 آلاف دولار.وتدل التقارير الواردة من الولايات المتحدة وإسبانيا على أن النساء العاملات في تجارة الجنس يتم وضع وشْم عليهن باسم المسؤول عنهن، وأنه تم العثور على سيدة رومانية تم ضربها واحتجازها ضد رغبتها في إسبانيا، وتم وشمها على شكل “باركود”.وأكدت صحيفة “اندبندنت” في تق

شيطان أم كوكب منير ؟
فول على طول -

النساء حبائل الشيطان وتقبل وتدبر فى صورة شيطان ومعظم أهل النار من النساء الخ الخ ليست أمثال أو فلكلور بل أقوال مقدسة عند الذين أمنوا ..انتهى - الخنساء قدمت للبشرية أربع ارهابين قتلوا فى القادسية أثناء الغزو ...انتهى - المثل الروسي : لسان المرأة مكنسة الشيطان يعنى أن لسان المرأة الحكيمة يمنع العداوات والخصام والقتل التى هى من صفات الشيطان ...انتهى - نعم كلما زاد التمسك بتعاليم الدين الأعلى الذى لم يحرف زاد اضطهاد كل الحريم فى بلاد الذين أمنوا وباستخدام نصوص قرانية وأحاديث غير انسانية ضد المرأة وهذة هى المصيبة أن يكون احتقار المرأة واضطهادها بنصوص مقدسة ...انتهى - نعم تتعرض المرأة للظلم فى كل البلاد نتيجة فهم خاطئ أو نتيبجة استضعاف للمرأة أو نتيجة قوانين لا تنصف المرأة ولكن هذا يمكن التغلب علية ومقاومتة والتخلص منة بالتنوير والتعليم والقوانين ...ولكن ماذا تفعلون بالتعاليم المقدسة الى تحتقر المرأة ؟ هذة هى المشكلة الكبرى .

بيتك من زجاج وتعاليم
كنيستك هباب في هباب -

مشكلتك يا فولبتير الصليبي الارثوذوكسي الشتام البعيد عن وصايا مخلصك وتعاليم اناجيلك مهرطق بها وأنك تعيش دور الانكار على طول فمكانة الانثى في معتقدك واضحة فاقعة مخزية ولكن الانكار لا يفيد ، خذ مثلاً عندكم مسكينة المرأة الأرثوذوكسية كم هي تعسة مع كنيستها - مسكينة من تولد مجللة بعار الخطية الاولى وهيه لسه لحمه حمرا طرية زي مؤخرة العجوز فولبتير

ما سبب اكتظاظ الجحيم
بالنساء يا واد با جرجس -

جرجس بيسأل ليه اكثر رواد الجحيم من النساء يا ابونا

بوتين والكنيسة سبب العنف
ضد النساء والأطفال بروسيا -

ان العنف ضد النساء والأطفال في روسيا سببه تمظهر الرئيس بوتين بمظهر الرجل القوي العنيف غير الرحيم كقدوة للرجال في بلاده وكذلك لسطوة الكنيسة الارثوذوكسية الروسية كما في مصر وتماهيها مع النظام وسيادة تيار ديني متطرف اصولي وسيطرته عليها .. وما يعنيه هذا من التطبيق الحرفي للتعاليم الكنسية المحتقرة وبطاركتها وقساوستها ورجال الدين فيها للنساء عبر ألفي عام من تاريخ المسيحية الدامي والعنيف داخلها وضد الآخرين وضد الفئة الأضعف النساء . الذي يوجد له مثيل بكنيسة الارثوذوكس في مصر والمهجر .

ايوه حمّل الاسلاميين
العنف ضد المرأة -

مهما حاولتم تجميل العلمانية او المسيحية فلن تنجحوا فضرب النساء حالة وبائية بالمجتمعات المسيحية أو في المجتمعات العلمانية الغربية يعتبر حالة وبائية قلما تنجو منه امرأة زوجة او عشيقة او ام او بنت او عمه او خاله بل وجده وزميلة عمل او امرأة عاملة ، ويؤدي الضرب المبرح لهن الى القتل او إصابات وإعاقات جسدية وتشوهات نفسية قد تودي بهن الى الانتحار في حال تكرار الفعل ذاته باستمرار فتاتي علمانية ملحدة او يجي خوري مشعوذ عنصري لئيم ويعايرنا بضرب النساء عندنا للضرورة وبعد استنفاذ الحلول الاخرى و الذي وضع له الدين ضوابط ، وفي كل الأحوال تستطيع المرأة المسلمة طلب الطلاق بسهولة للضرر اما المسيحية الشرقية المسكينة فتظل تعاني فإما ان يقتلها زوجها او تقتله للخلاص منه لانه لا طلاق لديهم الا لعلة الزنا وحتى هذه لا تقبل بها بعض الطوائف المسيحية فيما يسمونه الانفصال الجسدي ليعيش كل واحد منهما على حل شعره في الحرام ولا ينفصلان ؟! شوفتم رحمة المسيحية الجميلة بالانسان ؟! - الحقيقة ان العلمانية العربية الملحدة حاربت الدين وأقصته من الحياة وحاربت القيم المنبثقة منه وسخرت من سلوك المتدين وشكله ولم تكتفي العلمانية العربية الملحدة بتدمير الانسان المسلم عبر تدمير قيمه بل سعت الى إفقاره وقمعه وسحقه ونشر كل ما هو ضد الدين والاسلام وانتهى الامر بها الى قتل الناس بالجملة كما حصل في الجزائر بالتسعينات ويحصل الان في سوريا وبدرجة ما في مصر والأردن اليس قتل الرجال عنف ضد النساء وتدمير المدن وبالتالي تشريد النساء ليصبحن اهدافاً سهلة للراغبين فيهن مستغلين ضعفهن وحاجتهن لماذا لا يتطرق الكاتب العلماني الى هذا المستوى المروع من العنف ضد المرأة وتستوقفه حادثة عنف فردية او اثنتان ومئة ضد المرإة ؟! ما لكم كيف تحكمون ؟!! يمكننا القول ان العقل العلماني مريض ومسرطن و مأزوم بالمطلقات فهو يصنع من مسألة معزولة او تصرف شخصي غير مسئول قضية كبيرة يصم به الملاييين ويحيل الامر الى ثقافة ذلك المجتمع الدينية والأخلاقية مثل ذاك الذي وقف على ضفة نهر عظيم هدّار وشاهد جيفة طافية فقال ما اوسخ هذا النهر ؟!! المقال يثبت ان الالتباس الاخلاقي ليس له علاقة بجنس الانسان ذكورة او أنوثة وان وحشية المرأة ضد بنات جنسها أحياناً تفوق وحشية الرجل

شرع قامع
خوليو -

كيف يمكن للمراة ان تتحرر وهناك اله يقول لمجاهديه وانكحوا ما طاب من النساء مثنىً وثلاثاً واربعًا وان خفتم الا تعدلوا فواحدة وما ملكت إيمانكم ( سبايا) السن هولاء المسبيات نساء؟ على ما يبدوا هذا النوع من الالهة كان قد قسم النساء لصنفين ؛ المحجبات المبرقعات القابعات في المنازل ينتظرن ذكور المؤمنين فهن صالحات قانتات مؤمنات ،،وأخريات انشاهن ذلك الاله للسبي ولمتعة الحياة الدنيا لذكور المجاهدين في سبيل الههم القابع على كرسي وسعه السموات والارض والذي يتلذذ على ما يبدوا في مشاهدة مجاهديه ينكحن المسبيات ،، فأعطاهن اسم أمات او جَارِيَات،، يحق لمجاهديه بيعهن او اهداءهن لاصحاب اللحى الكثة والشوارب المحفوفة جزاءً لجاهدهم في سبيل ابو الكرسي الواسعة ،، كيف يمكن للنساء ان يتحررن من هذا الإخضاع ،،وكثيرات منهن يقلن الحمد لله على نعمة هذا الدين ،،اديان اخرى اضطهدت المراة ولكن تلك النساء تحررن وتركن وراءهن قيود الإخضاع فقفزت البشرية نحو التقدم كتفاً بكتف الى جانب زميلها الرجل ،، تجددوا لءلا تنقرضوا تقول لكم أمكم الطبيعة التي ولدتكم وولدتكن أصحاء وعطل عقولكم بعض الانبياء .

الى الشيخ روبوت
فول على طول -

والنبى يا شيخ روبوت تتوقف عن الضغط على نفس الأزرار التى تأتى بنفس التعليقات ويا ريت تكتب كلمتين من مخك . وبالمرة تقول لنا عن احصائيات الدعارة فى بلاد الذين أمنوا حتى تكتمل الصورة ولا تنسي الدعارة الشرعية من مثنى وثلاث ورباع ومسيار وفريند وأهمهم المتعة ولا تنسي أيضا الدعارة التى مارسها الدواعش فى العراق وسوريا حسب الشرع وأيضا الدعارة فى مخيمات اللاجئين العراقيين والسوريين وخاصة فى الأردن لأنها تملأ اليوتيوب . وبالمرة تقول لنا عن الهيئة التى منحت المرأة الغربية لقب " مومس " يعنى هل هى هيئة عالمية ومعترف بها أم مجرد شعوذات من عندك أو من عند الكاتب الغربى . على فكرة يا شيخ ذكى الدعارة نظير أجر ممنوعة فى كل بلاد الكفار ولكن الحرية الشخصية والدعارة بالاتفاق بدون أجر هى حرية شخصية وهذا للعلم فقط يعنى كلامك عن الطالبات الأمريكيات كلام مشعوذين ليس أكثر ...فهمت ؟ أخر نقطة : من هى جوانا فرنسيس التى أكلت عقلك ؟ يعنى هل هى رسول أو نبى أو ماذا ؟ ولماذا لا تنصح اخوتها الامريكيات حيث أن المؤمنات القانتات لا يحجتن لنصيحة ولا يعرفن من هى جوانا فرنسيس وأيضا لا يقرأن اللغة الانجليزية حتى تكتب لهن بل حتى لا يقرأن العربية حيث أن المؤنمنات القانتات يقرن فى بيوتهن أصلا ...فهمت يا شيخ روبوت ؟ وأين تعيش جوانا فرنسيس حتى تنصح المؤمنات القانتات ...يعنى هل تعيش بينهم أم أنك كالعادة تكتب كلام دون أن تقرأة وان قرأتة لا تعى شيئا مما تكتبة ؟ ربنا يشفيكم يا بعدا .

المرأة بين التطرف
العلماني والتشدد الديني -

لا هي كوكب منير ولا هي شيطان رجيم ، التطرف الفكري العلماني أهلك المرأة والتشدد الديني كذلك وخير الامور الوسط

بمهاجمة الاسلام يهرب
يهرب الصليبيون من واقعهم -

ههههه انت اولاً. يا انت يا خوليو الكاثوليكي الصليبي الحقود الشتام لا تهرب من واقعك المسيحي البائس الى مهاجمة الاسلام والمسلمين وقل لنا هل المسيحيون كطوائف في المشرق متساوون بينهم في الحقوق والواجبات هل حقوق المرأة مثل حقوق الرجل هل حقوق العائلات الإقطاعية المسيحية كما في لبنان كبقية المسيحيين المسخمين ؟! هل امتيازات رجال الكنيسة والكهنوت والبطرك و زعماء الاحزاب المسيحية المدججة بالسلاح كبقية شعب الكنيسة هل تحصل اختك المسيحية المشرقية في الشام ومصر على حقوقها الانسانية كما تروج لها في علمانيتك السبابة الشتامة ببذيء الكلام وسوقية التعبير ؟! هل لديها حق الزواج ممن تريد او تهرب معه الى قبرص للتزوج لها حق الطلاق هل لها حق الاعتقاد ولا بتغير مذهبها الديني على مذهب زوجها ويعاد تعميدها والعبث بجسدها عند ذلك ؟ هل لها حق الطلاق والميراث هل لأولادها حق الاعتقاد الديني هل تصلي عليها الكنيسة اذا ماتت اذا كانت قد تمردت عليها ؟! جاوب على هذا ولا تهرب يا خوليو الصليبي الشتام المسخم

خفض سن البنت المسيحية
بالدول العلمانية للتمتع ب -

للتمتع مجاناً بها

العلمانية للجميع
خوليو -

انادي بالنظام العلماني للجميع من مسلمين ومسيحيين ،،فهو النظام الذي يحفظ الحقوق لكافة مكونات الشعب،، وهو النظام الذي يحمي الاديان ويمنح الحق لكل فرد في الحرية الدينية الشخصية وحرية تغيير معتقده ويمنح المساواة في الحقوق الاجتماعية والاقتصادية وحرية الكلمة والراي لجميع أفراد الشعب بغض النظر عن دينهم ومذهبهم ،،العلمانية هي التي تشرعن مشروع الزواج المدني الاختياري دون الغاء الزواج الديني لجميع معتنقي الاديان والمذاهب ليكون متاحاً امام اي فرد من ذكر وأنثى ان يختار الزواج الذي يريده دون عاءق او منع او ملاحقة او قتل ،، وأكرر هو قانون اختياري ،،فلمن يرغب ان يتزوج على الطريقة الدينية بشراء زوجته على دفعتين او بالزواج على الطريقة المسيحية فلهم كل الحق وعلى الدولة العلمانية الاعتراف بهذا الزواج ،، فما هو الضرر من ذلك ؟ اي انني غير مضطر لاقناع احد لا كنيسة ولا مسجد،، لأنني لا أطالب بإلغاء الزواج الديني ،،قانون الزواج المدني لو انه موجود فلا حاجة للذهاب لقبرص او لغيرها ،، فهو سيكون امام الجميع ومن اراد ان يتزوج على اساسه فليتقدم وله جميع الحقوق والواجبات التي تنص عليه بنود هذا الزواج،، ودون شك هناك مساواة بين المراة والرجل في كل شيىء ،، من يمانع ويحارب هذا النوع من الزواج الحضاري في بلادنا ؟ الكنيسة والمسجد ،،فليتفضلوا ويقفوا على الحياد فالعلمانية لا تمنع زواجهم الديني ،،على العكس تصونه بقوة القانون ،، فيا سيد المعقب على تعليقي رقم ١٠ - انا لست مهاجم للاديان ،،ما أطالب فيه هو النظام العلماني الذي يعطيني حقي في المساواة ،،بينما حضرتك لا تكل ولا تمل من جر النقاش للمجابهة بين الاديان ،،فكفى تمويه وذر الرماد بالعيون فأنتم تعتاشون على الحروب المذهبية والدينية بحكم ثقافتكم العنصرية التي تعتقدون بأنكم خير امة اخرجت للناس وان الحق معكم ،،هذا النوع من الحق فقد صلاحيته الان ومع كل ذلك فلك الحق ان تمارسه على نفسك ،، نحن الان في عصر الحقوق ،،هل سمعت به؟

الملاحدة الكرد الاشد
عنفاً ضد المرأة ؟!!! -

الملاحدة الاكراد هم الأكثر عنفاً وتوحشاً ضد المرأة خاصة الذين يعيشون في الغرب ويبدو ان طول إقامتهم في الغرب كأخوانهم الصليبيين المشارقة لم تهذب اخلاقهم ولم تنزع عنهم افكارهم العشائرية المتوحشة والنظرة الدونية للمرأة سواء كانت زوجة او عشيقة فيعتبر ضرب النساء وتعنيفهن حالة وبائية لديهم ؟!

وضع المرأة المسلمة بعيداً
عن هذيان الصليبيين الحقدة -

وضع المرأة في الاسلام ليس كما يصوره من حقدهم الكنسي السرطاني الصليبيون المشارقة من امثال اللئيم الشتام البذيء الماروني خوليو وصاحبه الذي يكفره ويحتجز الملكوت عنه ومهدده بالجحيم ا

لا زال العرض مستمراً
سيمون -

أرجو يا فول أن لا تتهاون بالعلاج فالوقت يمر بسرعة والتدهور سريع وقد تصبح الحالة ميئوس منها ، وهنا أود أن أسحب العرض للسيد خوليو لأنه تبين بعد الدراسة بأن حالته مختلفة ويمكن شفاؤه بدون علاج لأن ما يظهره يختلف عما يبطنه وهو يتحالف معك مجرد فزعة غير مقتنع بها ، وللمعلومية العرض لن يستمر طويلاً وسأسحبه بعد اسبوع من تاريخه . وأكرر هنا أن اسمي فعلاً سيمون والأسماء التي ذكرتها لك في تعليق سابق معظمها عربية وأتحداك أن تذكر سبب واحد يؤيد ما ذكرته بأن اسم سيمون لأنثى، وبالمناسبة أشهر مدرس لغة عربية في سوريا اسمه سيمون حمصي عشقت اللغة العربية على يديه عندما هرب أهلي من لبنان إلى سوريا بسبب الحرب الأهلية كان يتغنى بأشعار المتنبي والحمداني. هناك أسماء يستعملها المسلمين والمسيحيين تطلق على الذكور والإناث مثل المغنية اللبنانية صباح وصباح فخري السوري وطلعت وحكمت وتيسير ونجاة وغيرها. لا أريد أن أتهكم عليك الآن كما فعلت أنت حتى لا تتفاقم حالتك النفسية وبالتالي يزيد العلاج صعوبة وبالتالي تزيد المدة أو نصل إلى حالة ميئوس منها.

هُن أقوى
نورا -

كل عام والمرأة أقوى وأكثر انتصارا وتحررا من قيود الرجال ومن عبث العلمانيه التي أيضا أثرت سلبا على المرأة وزادت من أهانتها حين رغبتها بالتعري الفاضح مما فقدت السمو في الخلق ...ايام الرسول لم تقبع النساء في بيوتهن بل أنهن ممرضات وتاجرات ومعلمات ومدافعات عن اوطانهن وملتزمات في نفس الوقت فلم تكن النساء مقبوعات بل كن أيضا شاعرات وأمهات رائعات ..المرأة الآن تعاني الحروب وهي دائماً الضحيه ..المرأة العراقيه كانت قوية لكن الحرب والوضع الاقتصادي أردى حالها ..والمرأة الفلسطينيه صامدة برغم الظلم الا انها شامخه ولَم تبع نفسها ،،ونساء المخيمات ضحية حكام البؤس ..ولاننسى المرأة ألغربيه ولأنها لا تختلف عنا فهي أيضا تعاني الإجهاض والاهانة واستغلال الرجال فلم تحترم والامر واضح في أوروبا واليونان والصين

EVE PROMISE
ROSE -

GOD DID NOT FORSAKE EVE AND ADAM BUT HE PROMISED EVE THAT HER OFFSPRING WILL CRUSH THE HEAD OF THE ANCIENT SNAKE - SATAN- AND IT WAS FULFILLED BY THE ADVENT OF THE SAVIOR JESUS CHRIST WHO REDEEMED MANKIND BY HIS SACRIFICIAL DEATH ON THE CROSS..SO WE PRAISE ST MARY THE SECOND EVE WHO GAVE BIRTH TO THE CHRIST THE SAVIOR THANKS ELAPH

RAPE HER YA SHEKH
ROSE -

THE POOR IN MIND AND FAITH GO TO SHEKH TO CAST SATAN FROM A WOMAN AND THE MUST SATISFY HER LUST AND CLAIM THAT TO CAST THE DEVILS , HE MUST SLEEP WITH THE GIRL AND WOMAN...YOU FOOL WOULD YOU NOT THINK THAT YOU ARE THE SLAVE OF SATAN AND HIS POWER, YOU BODY IS A SLAVE OF LUST WHAT YOU FAITH DID FOR YOU...SATAN ALSO HAVE THE SAME FAITH AS HE KNOWS GOD MORE THAN YOU DO....YOU WILL LIVE AND IDE IN YOUR SIN AND BE ETERNALLY SEPARATED FROM GOD WITH SATAN ...COME TO HIM WHO SAID I CAME TO SAVE THOSE WHO ARE PERISHED THANKS ELAPH

سبب خيرية امة الاسلام
رغم انف الامة الضالة -

انت ما تعرفش تعلق يا صليبي الا بعد ما تشتم الاسلام والمسلمين بعدين تتوجه اليهم بنصائحك التي المقروض تكرز بها في مجتمع المسيحي اولاً لماذا تهين مقدسات المسلمين ربهم ودينهم وقرآنهم ورسولهم يا واطي اين احترام معتقدات الغير ان كنت تدعي العلمانية يا كنسي حقود ؟! ابدأ بنفسك اذهب واكرز ما تدعيه جنب مقر البطرك بتاعك وورينا نتيجة ذلك على قفاك المعفن

يا عارك العظيم يا يسوع
رداً على القديسة روز -

فيما يشبه الانحدار الى الهاوية، بدأت الكنائس في في الغرب وأيرلندا كمثال فقط تنوء تحت إرث فضيحة جنسية، بنشر إعلانات مبوَّبة بحثاً عن قساوسة يافعين، بعد أن أعلن رئيس الأساقفة في دبلن أن البلاد مقبلة على نقص حاد في رجال الدين. وعانت الكنيسة الأيرلندية من ضربة موجعة للثقة، بعد أن قال تقرير حكومي نشر في تشرين ثاني الماضي، إن أبرشية دبلن، وعدد آخر من الكنائس والمؤسسات الكاثوليكية الأيرلندية أخفت عمليات تحرش جنسي ارتكبها كهنة بحق مئات الأطفال منذ تسعينيات القرن الماضي!. وفي جانب آخر من العالم أعلن مدعي عام العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي، عن إلقاء السلطات القبض على سبعة أشخاص بينهم قسيس كاثوليكي، بتهمة الترويج لأفلام إباحية، أبطالها من الأطفال!. وفي أمريكا وجّه المدعي العام في مدينة كاونسل بلفس، بولاية أيوا الأمريكية، اتهامات للقس إفراين أومانا، بالاعتداء على طفلة في العاشرة من العمر، في كنيسته، وعلى سيدتين أخريين خلال السنوات الست الأخيرة. وفي سياق يتعلق باختراق الإلحاد للكنيسة، سمحت كنيسة بروتستانتية بمدينة في هولندا لواعظ "ملحد" بالاستمرار في أداء مهامه الكنسية، فقرر مجمع لكنيسة محلية في مدينة زيريخزي بجنوب غرب البلاد أن آراء الواعظ كلاس هندريكسا لا تختلف في جوهرها عن الآراء التي يعبّر عنها اللاهوتيون الليبراليون في الكنيسة البروتستانتية. بعد فضائح تحرش بالأطفال.. أيرلندا تعاني نقصاً في القساوسة -

خلاص مافيش خلاص يا مسيحي
والخطية لا تورث يا مسيحي -

يا مسيحيين يا مغفلين ضحك عليكم شاؤول بولس اليهودي لا تذهبوا الى نور العالم إن الخطية لا تورث وأن ذنب ادم لا يضر الا ادم -إن الديانة المسيحية المبدَّلة (البولسية) كلها تقوم فعلى مسألة الصلب والفداء, المبنية على مسألة الخطيئة والتكفير، فعلى الخطيئة الأولى وإليها يقوم الدين المسيحي الجديد، والكنيسة المسيحية تلح على هذه القضية أيما إلحاح، وتجعل مدار الرغبة والرهبة في داخل نطاق هذه القضية فقط فمن آمن بالفادي المخلص فقد ضمن دخول الملكوت، ومن كذّب به فقد حرم نفسه منه، وتوحي الكنيسة لرعاياها أنهم هالكون لا محالة، وأنهم خُطاة مذنبون ــ من قبل ولادتهم! ــ بسبب انتسابهم لوالديهم آدم وحواء الذين أكلا من شجرة المعرفة فحلت العقوبة بهما وبذريتهما قرونًا متطاولة من الزمان حتى افتدى الرب ابنه وبكره ووحيده ــ تعالى الله عن ذلك ــ بأن قتله وصلبه وأهانه على يد أعدائه اليهود، فكل من آمن بالمسيح مخلّصًا فقد فاز وأفلح ونجا، أما من لم يؤمن بذلك فهو باق على هلاكه الأزلي! ــ في نظر الكنيسة ــ مما يجعل الجاهل يحس بثقلٍ عظيم على كاهله من تلك الخطيئة المتوارثة، ثم بعد أن يفترسه ذلك الشعور الرهيب بالهلاك يفتحون له باب الخلاص عن طريق إيمانه بالمخلص ــ الخيالي ــ فيهرع إلى تلك العقيدة خاشعًا منيبًا، شاكرًا للكنيسة فاتحًا لها قلبه ومحفظته لعله يحظى منها بخلاص ونجاة وحظوة في دار الملكوت! ولكن هذه العقيدة باطلة بشهادة المسيحيين ؟! فمخطوطات نجع حمادي المكتشفة بعد الحرب العالمية خلت من الحديث أو حتى الإشارة إلى عقيدة الخطيئة والغفران التي يتحدث عنها آباء الكنيسة، ناهيك عن الكثير من رجال الكنيسة المنكرين لها على مر العصور، ومن أشهرهم الراهبان بيلاجوس وسليتوس وأصحابهما، ومن المنكرين لها كذلك اللاهوتي الشهير يوحنا فم المذهب وكوائيليس شيس صاحب المقولة الشهيرة: «ذنب آدم لا يضر إلا آدم» ولقد أحسن الدكتور نظمي لوقا حين قال: «إن تلك الفكرة القاسية ــ الخطيئة ــ تسمم ينابيع الحياة كلها، ورفعها عن كاهل الإنسان منّة عظمى بمثابة نفخ نسمة حياة جديدة فيه، بل هو ولادة جديدة حقًا... وإن أنس لا أنسى ما ركبني صغيرًا من الهول والفزع من جراء تلك الخطيئة الأولى، وما سيقت في سياق مروّع يقترن بوصف جهنم جزاءً وفاقًا على خطيئة آدم بإيعاز من حواء، ولا أنسى القلق الذي ساورني على ملايين البشر قبل المسيح أين هم؟ وما

يا سيد سيمون ان فول
الصليبي حالة ميؤس منها -

ههههه ما تتعبش نفسك يا سيد سيمون مع احمق ايلاف المعتوه الصليبي فول فهو حالة ميؤس منها تمكنت من سرطانات الحقد الكنسي على البشرية ، اتركه يموت مثل الدابة حتف انفه ويدفن ويتعفن في قبره ويحترق الى يوم دينونة

الاسلام لماذا يكرهه
الانعزاليون المسيحيون ؟ -

رغم إحسانه اليهم / بصراحة لقد فجعت في حجم الكراهية التي يكنها المسيحيون لرسول الإسلام محمد عليه السلام.... بالطبع فهو المؤسس للحضارة الإسلامية و التي منحت السلام للعالم لمدة عشرة قرون فيما يعرف باسم Pax Islamica.لماذا إذن يكره المسيحيون محمد ؟! و الأولى أن يحبوه و يوقروه لعدة أسباب: ١- محمد عليه السلام ظهر في زمن انهيار الكنيسة المسيحية و تفاقم الصراع بين أبناء الدين المسيحي و الذي كان على وشك التحول إلى حروب دينية عظمى (مثل تلك التي شهدتها أوروبا لاحقا) تهلك الحرث و النسل. و لكن ظهورمحمد عليه السلام قد ساهم بشكل مباشر في وأد ذلك الصراع عن طريق نشر الإسلام و الذي عزل جغرافيا المذاهب المتناحرة و قلل من فرص تقاتلها. فشكرا لمحمد2. التسامح الديني الذي علمه محمد عليه السلام كان كفيلا بحماية الأقليات المذهبية المسيحية من بطش الأغلبيات المخالفة لها في المذهب (مثل حماية الأورثودوكس في مصر من بطش الكاثوليك الرومان). و لولا محمد عليه السلام لاندثر المذهب الارثوذوكسي كما اندثرت الكثير من المذاهب تحت بطش سيوف الرومان..فلماذا يكره الأرثوذوكس محمدا؟؟؟؟ و قد أنقذ مذهبهم و أنقذ أرواحهم من الهلاك؟3. تحرير البشرجميعا من عقدة الذنب التي أغرقتهم فيها اليهودية و مسيحية القرون الوسطى. حيث افترضت تلك الديانات أن خطيئة أدم قد انتقلت إلى ذريته و أننا جميعا بحاجة لمن يخلصنا من تلك الخطيئة. و أن الخلاص من تلك الخطيئة لا يكون إلا بالتضحية بالدم. و لكن محمدا قد قضى على كل السخافات بعودته للفلسفة الطبيعية البسيطة (و التي كان يسميها بالفطرة)....و هذه الفلسفة منتشرة في الأديان السابقة على اليهومسيحية، و تؤكد على أن الإنسان يولد طيبا مبرأ من كل إثم و خطيئة و أنه لا يحمل وزرا (إلا ما جنت يداه). و قد كان لتلك الفلسفة دورا رئيسيا في دفع البشرية للتقدم بعد تحريرهم من عقدة الذنب اليهومسيحية. فشكرا لمحمد4. المفترض أن المسيحية هي دين الحب بين كل البشر. و المسيح يدعو إلى حب الجميع بلا تفرقة (أحبوا مبغضيكم..باركوا لاعنيكم).فلماذا لا يطبق المسيحيون تعاليم ربهم تجاه محمد عليه السلام؟في المقابلمحمد عليه السلام أظهر كل الإحترام للمسيح و أمه. بل و أظهر الإحترام للمسيحين من معاصريه (ذلك بأن منهم قسيسين و رهبانا و أنهم لا يستكبرون)فلماذا كل هذا الحقد و الكره لرجل أظهر لكم كل هذا الود و الإحترام؟!لماذا كل هذا الكره

اكرز بعلمانيتك اولاً
بمجتمعاتك المسيحية يا -

كف عن الهراء يا خوليو الشتام دعوتك الى حرية العقيدة اول من سيعارضها كنايس المشرق في الشام ومصر لانها ستفتح الباب لمئات الالوف للمسيحيين باعتناق الاسلام ، مما سيحدث عنها حالة من الفوضى وستصرخ الكنايس مستنجدة بالعالم الغربي العلماني الحقونا المسلمون يأسلمونا ، انصحك ان تكرز باجندتك العلمانية هذه بين المسيحيين في الشام وتقنع الكنايس والبطاركة والمجتمعات المسيحية بها خاصة اوضاع اختك المسيحية البائسة طالب لها بحرية الاعتقاد و التمذهب والزواج ممن تحب والطلاق والميراث والمساواة بعد ان تنجح فيها بنسبة تفوق المئة تعال اكرز بها بين المسلمين

ياسيمون لماذا المأفون فول
الصليبي حالة ميؤس منها ؟! -

يقول الدكتور وديع أحمد (الشماس سابقاً)بسم الله الرحمن الرحيم ..الحمد الله على نعمة الإسلام نعمة كبيرة لا تدانيها نعمة لأنه لم يعد على الأرض من يعبد الله وحده إلا المسلمين. ولقد مررت برحلة طويلة قاربت 40 عاما إلى أن هداني الله وسوف أصف لكم مراحل هذه الرحلة من عمري  مرحلة مرحلة:- مرحلة الطفولة:-  ( زرع ثمار سوداء كان أبى واعظا في الإسكندرية في جمعية أصدقاء الكتاب المقدس وكانت مهنته التبشير في القرى المحيطة والمناطق الفقيرة لمحاولة جذب فقراء المسلمين إلى المسيحية. * وأصر أبى أن أنضم إلى الشمامسة منذ أن كان عمري ست سنوات وأن أنتظم في دروس مدارس الأحد     وهناك يزرعون بذور الحقد السوداء في عقول الأطفال ومنها: - المسلمون اغتصبوا مصر من المسيحيين وعذبوا المسيحيين. المسلم أشد كفرا من البوذي وعابد البقر. القرآن ليس كتاب الله ولكن محمد اخترعه. المسلمين يضطهدون النصارى لكي يتركوا مصر ويهاجروا.....  وغير ذلك من البذور التي تزرع الحقد الأسود ضد المسلمين في قلوب الأطفال.وفى هذه الفترة المحرجة كان أبى يتكلم معنا سرا عن انحراف الكنائس عن المسيحية الحقيقية التي تحرم الصور والتماثيل والسجود للبطرك والاعتراف للقساوسة مرحلة الشباب ( نضوج ثمار الحقد الأسود )أصبحت أستاذا في مدارس الأحد و معلما للشمامسة وكان عمري 18 سنة وكان علي أن أحضر دروس الوعظ بالكنيسة والزيارة الدورية للأديرة ( خاصة في الصيف ) حيث يتم استدعاء متخصصين في مهاجمة الإسلام والنقد اللاذع للقرآن ومحمد ( صلي الله علية وسلم وما يقال في هذه الاجتماعات: القرآن مليء بالمتناقضات ( ثم يذكروا نصف آية ) مثل ( ولا تقربوا الصلاة... أسئلة محيرة:الشباب في هذه الفترة و أنا منهم نسأل القساوسة أسئلة كانت تحيرنا: شاب مسيحي يسأل:س: ما رأيك بمحمد ( صلي الله عليه وسلم ) ؟القسيس يجاوب: هو إنسان عبقري و زكي.س: هناك الكثير من العباقرة مثل ( أفلاطون، سقراط, حامورابي.....) ولكن لم نجد لهم أتباعا و دين ينتشر بهذه السرعة الي يومنا هذا ؟ لماذا ؟ ج: يحتار القسيس في الإجابة شاب أخر يسأل: س: ما رأيك في القرآن ؟ج: كتاب يحتوي علي قصص للأنبياء ويحض الناس علي الفضائل ولكنه مليء بالأخطاء.س: لماذا تخافون أن نقرأه و تكفرون من يلمسه أو يقرأه ؟ج: يصر القسيس أن من يقرأه كافر دون توضيح السبب !!يسأل أخر:س: إذا كان محمد ( صلي الله ع

شيطانكم شيطان ياروز
القديسة الصليبية القبيحة -

شيطان شيطان ياروز اطبق على 4000مابين اسقف وكاهن وكاردينال هدا العدد فقط ماتم الاعلان عنه من قبل البابا اندكت يتم التحقيق معهم بفضائح الاعتداء الجنسى على النساء وحتى الاطفال الايتام لم يسلموا منهم فى ايرلندا والمانياوغيرها

الدعارة المقدسة بكنايس
الارثوذوكس وبيوت واديرة -

القمص هابيل الثاني يؤكد أن الذي رسمه هو المتنيح مينا الصموئيلي أسقف دير الأنبا صموئيل ويقول أنه لاقي ترحيبا من الارثوذوكس الذين يريدون الزواج للمرة ثانية بعد تعنت الكنيسة ضدهم. التقيناه بناء علي رغبته كمواطن مسيحي إلا أنه فاجأنا وفجر العديد من المفاجآت بقوله أن شخصيات أرثوذوكسية كبيرة يتبادلون الزوجات فيما بينهم في حفلات جنس جماعي واشار إلي انتشار زني المحارم بين الأرثوذوكس ؟! وهناك رهبان لهم سقطات رهيبة واعمال سرية وارسلت لقداسة البابا عن مجموعة من الرهبان يرتكبون الخطيئة في مدينة نصر ومصر الجديدة وإحدي المحاميات قالت لي أن أحد الآباء الكهنة قال أنه لن يهدأ له بال حتي يمارس معها الجنس رغم أنها مازالت بكر ؟!- كان لنيقولا وهو رجل دين زوجة جميلة رفضت أن تعتنق المسيحية مثله وهو لم يستطع الرهبنة بعيدا عن زوجته والشيطان خدع نيقولا والذي قال للناس اننا عندما نتناول نصير جسدا واحدا وروحا واحدة وهو مايعني عدم وجود محرمات في الكنيسة فالزوج من حقه أن يمارس الرذيلة مع شقيقة زوجته وخالته و«الحكاية بقت بوظة» وأتبعه الرسل وكل الشعب وعنهم يقول ويقول سفر اعمال الرسل هؤلاء فجار أثمة يحولون نعمة ربنا يسوع إلي الدعارة ولذلك حاول الرسل أن يتوبوا الناس وهذا أول سر للزواج والذي حول الكنيسة الاولي من القداسة إلي دعارة ونجاسة

تعيير الصليبي خوليو لنا
بقصة السبي وهي في دينه ؟! -

غير مفهوم تعيير الكنسيين المسلمين بالسبي والرق و سبي النساء اثناء الحروب وخطفهن عنوة، ومن ثم اغتصابهن حتى لو كن متزوجات رغما على ارادتهن، اقرته اليهودية والمسيحية ايضا شرعتا له في الكتاب المقدس، فقد جاء في سفر التثنية الأصحاح 20 و21 مايلي : (( وإذا دفعها الرب إلهك إلى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف، وأما النساء والأطفال والبهائم وكل ما في المدينة، كل غنيمتها، فتغتنمها لنفسك، وتأكل غنيمة أعدائك التي أعطاك الرب إلهك... إذا خرجت لمحاربة أعدائك ودفعهم الرب إلهك إلى يدك، وسبيت منهم سبيا ورأيت في السبي امرأة جميلة الصورة، والتصقت بها واتخذتها لك زوجة فحين تدخلها إلى بيتك تحلق رأسها وتقلم أظفارها وتنزع ثياب سبيها عنها، وتقعد في بيتك وتبكي أباها وأمها شهرا من الزمان، ثم بعد ذلك تدخل عليها وتتزوج بها، فتكون لك زوجة )) لاحظ البشاعة في عدم الاكتفاء بالسبي وانما يتم حلق رأس المرأة المسبية إمعاناً في إذلالها وإهدار كرامتها وبعدها يتم إغتصابها النازيون العلمانيون اغتصبوا ملايين النساء اثناء غزوهم اوروبا وبعد انتصار الحلفاء عليهم رد هؤلاء عليهم باغتصاب خمس ملايين امرأة في المانيا ؟! السبي من نواتج الحروب القديمة وهو ليس من أركان الاسلام ولا من أركان الايمان وقد تنازل عنه رسول الاسلام بعد هزيمته لعدوه ان ترك له السبي اكراماً له ولقومه وشفع صحابي لسبي وشفعت امرأة في سبي الاسلام جاء لهداية البشر لا لسبيهم ، السبي من مخلفات الحروب القديمة في اليهودية والمسيحية قبل الاسلام السبي أكرم للمرأة من تموت جوعاً او تبيع جسدها للرجال لتعيش فتكون في كنف رجل يرعاها واذا إنجب منها صارت زوجته وام عياله ، ان شتائمكم و احقادكم السرطانية صليبيين وملحدين لن تضر الاسلام شيئاً وستضركم حتماً ستتحول الى جمر ولهب يحرقكم في قبوركم ويوم القيامة عذاب أشد في جحيم الابدية .


SIN AND GRACE
ROSE -

IN THE BIBLE , SINS OF GREAT SPIRITUAL ARE MENTIONED SUCH AS THAT OF DAVID, SOLIMAN AND THEY CONFESSED THEIR SINS ..IN THE ERA OF GRACE THAT IS GIVEN BY CHRIST JESUS, , SIN IS NO LONGER BE THEIR MASTER, THEY FIGHT, FALL AND RISE AGAIN BY THE GRACE OF CHRIST..UNTIL THEY GROW TO THE FULLNESS OF CHRIST JESUS WHO DID NOT COMMIT ANY SIN...SO AS ST PAUL SAID WHENEVER I AM WEAK, THEN I AM STRONG.....SO IF YOU NEED TO BE FREE FROM THE BANDAGE OF SATAN COME TO HIM WHO SAID IF THE SON OF MAN SET YOU FREE THEN YOU ARE REALLY FREE THANKS ELAPH

مصيركم النار يا روبوت
فول على طول -

يا شيخ روبوت مصيركم جميعا النار طبقا للاية القرانية : ما منكم الا واردها يعنى كلكم بربطة معلم رايحين النار وكلمة ما منكم تعنى جميعكم حسب قواميس لغة البيان ولا يستثنى أحدا ..وكلمة " واردها " من يورد على الشئ يعنى يرتادة وهذا كلام رسولكم الكريم وعليكم السمع والطاعة ...انتهى - ولا تنسي أن رسولكم حسب كلامكم لا يضمن لنفسة الجنة . وكل واحد يتبع رسولة . .والسيد المسيح قال لنا : حيث أكون أنا تكونون أنتم أيضا ومعروف أنة حى فى السماء . ..انتهى -

سنرد النار وستكون علينا
برد وسلام وعليكم جحيم -

نعم سنرد النار وستكون علينا برداً وسلاما كما حصل لسيدنا ابراهيم عليه السلام ام انتم فستحترق جلودكم فيها ويعاد إبدالها مراراً وتكراراً حتى تذوقوا العذاب الاليم يا كفرة مشركين صليبيين

سبع خطايا ليسوع الانجيلي
ياروز الصليبية القبيحة -

ليسوع الانجيلي سبع خطايا مع انهم يزعمون ان " يسوع " هو الوحيد الذي بلا خطية .. وهذا دليل على إلوهيته !!كلمة طالما رددها ؛ ولا يزال يرددها ؛ المسيحيون جيلاً بعد جيل ولديهم إيمان عميق بصحتها .. ويؤسفني حقاً أن أقول أنهم يرددونها ( كالببغاوات ) دون فهم ودون دليل .. بل دون أن يفكروا لحظة في مدي صحة هذه العبارة التي لا أساس لها من الصحة للأسف كما سنثبت لكم الآن !ولكن .. هل حقاً " يسوع " هو الوحيد الذي بلا خطية .. بل هل هو بلا خطية أصلاً ؟!أولاً : " يسوع " والخطية الأصلية !الخطية الأصلية ؛ وهو الذنب الذي أقترفه " آدم " بالأكل من الشجرة المحرمة ؛ هو من أساسيات الديانة المسيحية .. فمن أجل الخطية الأصلية كان تجسد الرب ؛ كما يعتقدون ؛ وصلبه وقتله وقيامته ليرفع عن العالم نير الخطية الأصلية هذه .. ومن أهم صفات الفادي ؛ كما يعتقد المسيحيون ؛ أن يكون بلا خطية ليصلح للفداء ولبذل دمه .. ولكن " يسوع " ؛ وطبقاً لهذا المبدأ ؛ لا يصلح للفداء لأنه وارث للخطية الأصلية من جهة أمه " مريم " ! وللتوضيح نقول أنه تبعاً للعقيدة المسيحية فإن المسيح هو الإله المتجسد الذي أتخذ جسداً بشرياً وولد من " مريم " العذراء ليتمم عمل الفداء .. ولكن مولد " يسوع " من " مريم " معناه ببساطة أنه حمل وزر الخطية الأصلية منها .. ف" مريم " ؛ بإعتبارها من نسل " أدم " تعتبر حاملة لوزر الخطية الأصلية مثلها مثل باقي أبناء " آدم " .. ولابد إذن ؛ وكما يقتضي المنطق ؛ أنها تمرر هذا الوزر للمولود منها وتورثه إياه ! إذن فالمسيح وارث لوزر الخطية الأصلية مثله مثل أمه ومثل باقي البشر .. فكيف يقال أنه بلا خطية ؟!! قد يقول قائل : أن " يسوع " بإعتباره مولود بدون زرع بشري وبدون أب من بني " آدم " فهو غير وارث للخطية الأصلية .. ولكن أصحاب هذا الرأي يتجاهلون أن الكتاب المقدس يحمل وزر الخطية الأصلية للمرأة أكثر مما يحملها للرجل .. كما يقول " بولس " بنفسه :رسالة بولس الرسول الأولى إلى تيموثاوس 2: 14(( وَآدَمُ لَمْ يُغْوَ، لكِنَّ الْمَرْأَةَ أُغْوِيَتْ فَحَصَلَتْ فِي التَّعَدِّي )) وعلى ذلك فلو أريد أن يأتي مخلص بدون وراثة الخطية لوجب أن يولد من رجل بدون امرأة .. وليس العكس !ولكن هناك من

روبوت الكراهيةوالانتقائية
فسرها صح وأكمل الآية -

فسرها النبي عليه أفضل الصلاة والسلام بأن الورود يعني مرور المسلمين عليها إلى الجنة، ولا يضرهم ذلك، فمنهم من يمر كلمح البصر، ومنهم من يمر كالبرق، وهكذا.

نقحو القرآن
2242 -

باب الحارة الفلم السوري الشهير هو أحسن فلم يفضح الدين الإسلامي حيث يشرح بالتفصيل عن كيفية تعاليم الكتاب الغير محرف عن إذلال المرأه واحتقارها.المرأه بالإسلام عباره عن شيء قذر يجب إذلاله. نقحو قرآنكم وكل كتبكم علكم تستيقظون.

نقحوا العلمانية
قبل الفوضى والانقراض -

ماذا تقول الحقائق: في المجال الأسري ، تعاني الدول العلمانية المعاصرة من مشكلات مزمنة لا علاج لها الا بالدين الحق، أبرزها العنوسة (العزوبية) والهجران الزوجي والطلاق، وما يعنيه ذلك من تفكك بل غياب الاسرة من أصلها، ومن الأمراض الجنسية المهددة للصحة وللحياة ذاتها أحياناً وآخرها الإيدز ، ومن البغاء والشذوذ الجنسي والاجهاض، ومن الاغتصاب والخيانة الزوجية وظاهرة "الامهات المراهقات" والأطفال غير الشرعيين والعنف الأسري والتحرشات بالمرأة العاملة في سوق العمل وغيرها.

رد على 2242
نورا -

المرأة شي قذر يجب إذلاله ) مجرد كتابتك لهذه الجمله كافيه لتوضيح مافي نفسك من استعباد وكره للنساء من جانبك

ما اسخفك يا ابو التناقيح
روح نقح اناجيلك يا صليبي -

ههههه ما اسخفك يا ابو التناقيح وهل يأخذ الناس دينهم من المسلسلات والافلام ؟! ما احمقك يا ابو التناقيح الصليبي الاحمق الحقود. روح نقح اناجيلك المتعددة والمختلفة والمتخالفة من نصوص اذلال واحتقار المرأة فيه ، ‎المرأة مومس فقط لقد كتب أسقف فرنسى عاش فى القرن الثانى عشر: أن كل النساء بلا استثناء مومسات ، وهن مثل حواء سبب كل الشرور فى العالم.‎المرأة حيوان متوحشة وقال الراهب البنديكتى برنار دى موريكس دون مواربة فى أشعاره: إنه لا توجد امرأة طيبة على وجه الأرض.‎المرأة خائنة بطبعها‎وقال الراهب الانجليزى اسكندر نكهام: (أنه نظراً لأن المرأة لا تشبع جنسيا ، فإنها غالبا ما تصطاد بائساً حقيراً لينام معها فى فراشها ليشبع نهمها إذا كان زوجها غير موجود فى لحظة شبقها. ونتيجة لذلك كان على الأزواج أن يربوا أطفالاً ليسوا أولادهم.‎المراة شيطان متحركوقال القديس ترتوليان: (إن المرأة مدخل الشيطان إلى نفس الإنسان ، ناقضة لنواميس الله ، مشوهة للرجل.)‎المسيحية لعنت المرأة‎يقول كارل هاينتس ديشنر فى كتابه (الصليب ذو الكنيسة ـ قصة الحياة الجنسية للمسيحية) فى الفصل التاسع عشر ص 230: (قال سيمون دى بوفوارSimone de Beauvoir : لقد أسهمت العقيدة النصرانية فى اضطهاد المرأة ولم تقم بدور بسيط فى هذا)‎المرأة أصل الخطيئة‎أو كما قال ماركوس Marcuse (إن فكرة أن تكون المرأة حاملة للخطيئة الأزلية ، والتى تتعلق بها عقائد الديانة النصرانية تعلقاً لا تكاد تنفك منه أبداً ، هى التى أثرت أسوأ تأثيراً على الناحية الإجتماعية والقانونية للمرأة).المرأة معتوهة ‎وقال ( دينس ديديروت Denis Diderot: (إن فى كل عادات وتقاليد الحياة اتحد بطش القانون الشعبى مع بطش الطبيعة ضد المرأة ، فقد عوملت المرأة فى ظل هذه القوانين ككائن فقد عقله).‎المرأة عار وحقيرة ‎كتب ترتليان فى القرن الثالث رسالة تعالج زى المرأة ، قال فيها: (لقد كان حريا بها (بالمرأة) أن تخرج فى زى حقير ، وتسير مثل حواء ، ترثى لحالها ، نادمة على ما كان ، حتى يكون زيها الذى يتسم بالحزن ، مكفراً عما ورثته من حواء: العار ، وأقصد بذلك الخطيئة الأولى ، ثم الخزى من الهلاك الأبدى للانسانية. فلقد قال الرب للمرأة: («تَكْثِيراً أُكَثِّرُ أَتْعَابَ حَبَلِكِ. بِالْوَجَعِ تَلِدِينَ أَوْلاَداً. وَإِلَى رَجُلِكِ يَكُونُ اشْتِيَاقُكِ وَهُوَ يَسُودُ عَلَيْكِ».)( تكوين 3: 16

يا اخت نورا هذا الصليبي
حسب العادات دين ؟!!! -

يا اخت نورا يبدو ان هذا الصليبي المعتوه ٤٢٤٢ قد توحد مع المسلسل او الفلم فظن ان العادات والتقاليد المنافية للدين هي الدين ؟!! بالمناسبة الاساءة للمرأة من باب العادات والتقاليد قاسم مشترك بين المسلمين والمسيحيين في المشرق ولكن هذا الاحمق الصليبي لا يعرف ؟!!

الى الشيخ روبوت
فول على طول -

يا شيخ روبوت أرجوك أن تتوقف قليلا عن تعاطى الأصناف المضروبة وتفتح مخك الى فول وتسمع الأتى : الاية القرانية " من منكم الا واردها " واضححة وصلاريحة ولا تحتاج الى تفسير وتعنى أن جميعكم رايحين النار ولا يستثنى أحد ..والاية لم تقول أنكم ستخرجون من النار مرة ثانية وكأن دخول النار رحلة بسيطة وسرعان ما ستخرجون منها ...وأيضا لا يفهم من الاية أن النار ستكون بردا وسلاما ...أما ما قالة المفسرون فهى محاولة للخروج من الورطات ليس أكثر ...ومفسرون يتعاطون أصناف مضروبة وكلام حشاشين ليس أكثر والمصيبة أنهم يعرفون أن كلامهم موجة الى مشعوذين يسمعون الكلام دون تعقل وهذا كل ما فى الأمر . خروجكم من النار بعد دخولكم أو أن النار ستكون بردا وسلاما هذا كلام حشاشين ..ربنا يشفيكم قادر يا كريم . وكفاك معلقات سخيفة تؤلفونها وتصدقونها ...دستور المسيحية هو الكتاب المقدس وليس عن فلان عن علان عن ترتان ...العنعنة شئ يخصكم أنتم فقط .

الارثوذوكسي فول
حماقة بلا حدود -

الصليبي الاحمق فول بيدخل على المقالات دخول الثور الى محل الخزف وبيهاجم الكاتب وبيقول له دينكم دينكم حتى ولو كان هذا لا ديني ويكره الاسلام اساساً الفول حماقة بلا حدود

ليست قمر ولا شيطان
عمار -

المرأة لا تختلف عن الانسان: قد فلح من زكاها وقد خاب من دساها...

ما هو اللقب الذي حصلت
عليه المرأة المتحررة ؟!! -

يقول علماني غربي ان اللقب الذي حصلت عليه المرأة الغربية بعد مائة عام من تحررها هو لقب " مومس " و دلل على ذلك بقوله ان أكثر من مليونين ⁧‫#طالبة‬⁩ ⁧‫#أمريكية‬⁩ يمتهن الدعارة الجنسية لتسديد تكاليف ⁧‫#الدراسة‬⁩ ⁧‫#الجامعية‬⁩ و ⁧‫#السكن‬⁩ والطعام ،وهذه ⁧‫#الإحصائية‬⁩ مأخوذة من موقع واحد من المواقع الخاصة بدعارة الجامعيات فقط وهناك مواقع غيره لم يشملها التقرير.

نصيحة ثمينة للمسلمات من
أختهم العلمانية الامريكية -

الصحفية والكاتبة الأمريكية المسيحية جوانا فرانسيس توجهت بالخطاب للمرأة المسلمة قائلةسوف يحاولن اغراءكن بالأشرطة والموسيقى التى تدغدغ أجسادكن ، مع تصويرنا نحن الأمريكيات كذبا بأننا سعداء وراضون ونفتخر بلباسنا مثل لباس العاهرات وبأننا قانعون بدون أن يكون لنا عائلات .فى الواقع معظم النساء لسن سعداء ، صدقونى . فالملايين منا يتناولن أدوية ضد الاكتئاب ، ونكره أعمالنا ونبكى ليلا من الرجال الذين قالوا لنا بأنهم يحبوننا ، ثم استغلونا بأنانية وتركونا .انهم يريدون تدمير عائلاتكم ويحاولون اقناعكن بانجاب عدد قليل من الأطفال . انهم يفعلون ذلك بتصوير الزواج على أنه شكل من أشكال العبودية ، وبأن الأمومة لعنة ، وبأن الاحتشام والطهارة عفا عليهما الزمن وهى أفكار بالية و بالنسبة للنساء الاوروبيات فقد تعرضوا لعملية غسيل دماغ كي يعتقدن أن النساء المسلمات مضطهدات . فى الواقع نحن اللواتى يخضعن للاضطهاد ، نحن عبيد الأزياء التى تحط من قدرنا ، ويسيطر علينا هوس وزن أجسامنا ، ونتوسل للرجال طلبا للحب والرجال لايريدون أن يكبروا . ونحن ندرك فى أعماقنا أننا خدعنا ، ولذلك نحن معجبون بكن وأنتم مثار حسدنا . رغم أن البعض منا لايقرون ذلك . رجاء لاتنظرن باحتقار لنا . أو تفكرن بأننا نحب الأشياء كما هى عليه . فالخطأ ليس عندما كنا صغارا لم يكن لنا آباء للقيام بحمايتنا لأن العائلات قد جرى تدميرها . وأنتن تدركن من هو وراء هذه المؤامرة . اخواتى لاتنخدعن ، فلا تسمحن لهم بخداعكن ، ولتظل النساء عفيفات وطاهرات نحن المسيحيات يتعين علينا رؤية الحياة كما ينبغى أن تكون بالنسبة للنساء . نحن بحاجة اليكن لتضربن مثلا لنا نظرا لأننا ضللنا الطريق . اذا تمسكوا بطهارتكن ، ولتتذكروا أنه ليس بالوسع اعادة معجون الأسنان داخل الأنبوب . لذلك ، لتحرص النساء على هذا المعجون بكل عناية

المرأة صارت سلعة جنسية
وتم وشمها بباركود السلع ! -

دعاة التمكين للمرأة يروّجون لهذا الشعار لكي يتمكنوا منها ويستمتعوا بها بلوشي وبدون مسؤوليات حتى اذا ما شبعوا منها تركوها لعارها الى غيرها وهكذا .تشير إحصائيات منظمات دولية أن ما بين 200 ألف إلى 500 ألف امرأة وفتاة يعملن في سوق الدعارة بأوروبا، أغلبهن من دول البلطيق والبلقان وروسيا وأوكرانيا وروسيا البيضاء وأرمينيا وبولندا وتشيكيا وسلوفاكيا ورومانيا وبلغاريا وكرواتيا ومقدونيا وصربيا والبوسنة وألبانيا.وتقول إحصائية صادرة عن وزارة الداخلية الأوكرانية إن حوالي 400 ألف امرأة وفتاة دون سن الثلاثين غادرن أوكرانيا خلال السنوات العشر الماضية عن طريق عصابات المافيا، التي استغلت ظروفهن الاجتماعية والاقتصادية.وقدرت المصادر البريطانية أنه تم تهريب أكثر من 4000 امرأة إلى بريطانيا وحدها، للدعارة في عام واحد، منهن أكثر من 200 حالة لنساء ليتوانيّات جرى بيعهنّ في بريطانيا حيث أُجبرن على ممارسة الدعارة والعمل في أماكن لا يرغبن بها، كما تشير إحصائيات أخرى أن خمسة آلاف شخص يقعون ضحايا للاتجار بالبشر في بريطانيا سنويا، وهذا بخلاف باقي الدول الأوروبية، الأمر الذي دعا الاتحاد الأوربي إلى إصدار قانون لمنع تهريب البشر والمتاجرة بهم وتنفيذ عقوبات رادعة على مرتكبي تلك الجرائم.وشْم الضحاياوأحدث طريقة لتملك الضحايا من البشر في سوق النخاسة الدولية لجأت إليها أعتى الشبكات العالمية الخطيرة مؤخرا، بحسب وكالة الجريمة الوطنية البريطانية NCA، هي وشْم سماسرة الجنس ضحاياهم، لتأكيد ملكيتهم قبل بيعهم بآلاف الدولارات.حيث أكد “ليام فيرنون”، رئيس مركز الاتجار بالبشر في المملكة المتحدة، إن هذه هي الطريقة المعتمدة من قبل المتاجرين بالنساء في أوروبا والولايات المتحدة، بحيث تصبح المرأة سلعة تباع وتشترى من خلال هذا الرمز الالكتروني المعروف بـ “بار كود”، حسبما نقلت عنه صحيفة “اندبندنت” البريطانية.وأشار تقرير للمركز إلى أن هذا الرمز يستخدم لبيع وشراء النساء، اللواتي يتم استقدامهن من الخارج، وخاصة من أوروبا الشرقية، وتتراوح أسعارهن ما بين 350 إلى 10 آلاف دولار.وتدل التقارير الواردة من الولايات المتحدة وإسبانيا على أن النساء العاملات في تجارة الجنس يتم وضع وشْم عليهن باسم المسؤول عنهن، وأنه تم العثور على سيدة رومانية تم ضربها واحتجازها ضد رغبتها في إسبانيا، وتم وشمها على شكل “باركود”.وأكدت صحيفة “اندبندنت” في تق

شيطان أم كوكب منير ؟
فول على طول -

النساء حبائل الشيطان وتقبل وتدبر فى صورة شيطان ومعظم أهل النار من النساء الخ الخ ليست أمثال أو فلكلور بل أقوال مقدسة عند الذين أمنوا ..انتهى - الخنساء قدمت للبشرية أربع ارهابين قتلوا فى القادسية أثناء الغزو ...انتهى - المثل الروسي : لسان المرأة مكنسة الشيطان يعنى أن لسان المرأة الحكيمة يمنع العداوات والخصام والقتل التى هى من صفات الشيطان ...انتهى - نعم كلما زاد التمسك بتعاليم الدين الأعلى الذى لم يحرف زاد اضطهاد كل الحريم فى بلاد الذين أمنوا وباستخدام نصوص قرانية وأحاديث غير انسانية ضد المرأة وهذة هى المصيبة أن يكون احتقار المرأة واضطهادها بنصوص مقدسة ...انتهى - نعم تتعرض المرأة للظلم فى كل البلاد نتيجة فهم خاطئ أو نتيبجة استضعاف للمرأة أو نتيجة قوانين لا تنصف المرأة ولكن هذا يمكن التغلب علية ومقاومتة والتخلص منة بالتنوير والتعليم والقوانين ...ولكن ماذا تفعلون بالتعاليم المقدسة الى تحتقر المرأة ؟ هذة هى المشكلة الكبرى .

بيتك من زجاج وتعاليم
كنيستك هباب في هباب -

مشكلتك يا فولبتير الصليبي الارثوذوكسي الشتام البعيد عن وصايا مخلصك وتعاليم اناجيلك مهرطق بها وأنك تعيش دور الانكار على طول فمكانة الانثى في معتقدك واضحة فاقعة مخزية ولكن الانكار لا يفيد ، خذ مثلاً عندكم مسكينة المرأة الأرثوذوكسية كم هي تعسة مع كنيستها - مسكينة من تولد مجللة بعار الخطية الاولى وهيه لسه لحمه حمرا طرية

ما سبب اكتظاظ الجحيم
بالنساء يا واد با جرجس -

جرجس بيسأل ليه اكثر رواد الجحيم من النساء يا ابونا

بوتين والكنيسة سبب العنف
ضد النساء والأطفال بروسيا -

ان العنف ضد النساء والأطفال في روسيا سببه تمظهر الرئيس بوتين بمظهر الرجل القوي العنيف غير الرحيم كقدوة للرجال في بلاده وكذلك لسطوة الكنيسة الارثوذوكسية الروسية كما في مصر وتماهيها مع النظام وسيادة تيار ديني متطرف اصولي وسيطرته عليها .. وما يعنيه هذا من التطبيق الحرفي للتعاليم الكنسية المحتقرة وبطاركتها وقساوستها ورجال الدين فيها للنساء عبر ألفي عام من تاريخ المسيحية الدامي والعنيف داخلها وضد الآخرين وضد الفئة الأضعف النساء . الذي يوجد له مثيل بكنيسة الارثوذوكس في مصر والمهجر .

ايوه حمّل الاسلاميين
العنف ضد المرأة -

مهما حاولتم تجميل العلمانية او المسيحية فلن تنجحوا فضرب النساء حالة وبائية بالمجتمعات المسيحية أو في المجتمعات العلمانية الغربية يعتبر حالة وبائية قلما تنجو منه امرأة زوجة او عشيقة او ام او بنت او عمه او خاله بل وجده وزميلة عمل او امرأة عاملة ، ويؤدي الضرب المبرح لهن الى القتل او إصابات وإعاقات جسدية وتشوهات نفسية قد تودي بهن الى الانتحار في حال تكرار الفعل ذاته باستمرار فتاتي علمانية ملحدة او يجي خوري مشعوذ عنصري لئيم ويعايرنا بضرب النساء عندنا للضرورة وبعد استنفاذ الحلول الاخرى و الذي وضع له الدين ضوابط ، وفي كل الأحوال تستطيع المرأة المسلمة طلب الطلاق بسهولة للضرر اما المسيحية الشرقية المسكينة فتظل تعاني فإما ان يقتلها زوجها او تقتله للخلاص منه لانه لا طلاق لديهم الا لعلة الزنا وحتى هذه لا تقبل بها بعض الطوائف المسيحية فيما يسمونه الانفصال الجسدي ليعيش كل واحد منهما على حل شعره في الحرام ولا ينفصلان ؟! شوفتم رحمة المسيحية الجميلة بالانسان ؟! - الحقيقة ان العلمانية العربية الملحدة حاربت الدين وأقصته من الحياة وحاربت القيم المنبثقة منه وسخرت من سلوك المتدين وشكله ولم تكتفي العلمانية العربية الملحدة بتدمير الانسان المسلم عبر تدمير قيمه بل سعت الى إفقاره وقمعه وسحقه ونشر كل ما هو ضد الدين والاسلام وانتهى الامر بها الى قتل الناس بالجملة كما حصل في الجزائر بالتسعينات ويحصل الان في سوريا وبدرجة ما في مصر والأردن اليس قتل الرجال عنف ضد النساء وتدمير المدن وبالتالي تشريد النساء ليصبحن اهدافاً سهلة للراغبين فيهن مستغلين ضعفهن وحاجتهن لماذا لا يتطرق الكاتب العلماني الى هذا المستوى المروع من العنف ضد المرأة وتستوقفه حادثة عنف فردية او اثنتان ومئة ضد المرإة ؟! ما لكم كيف تحكمون ؟!! يمكننا القول ان العقل العلماني مريض ومسرطن و مأزوم بالمطلقات فهو يصنع من مسألة معزولة او تصرف شخصي غير مسئول قضية كبيرة يصم به الملاييين ويحيل الامر الى ثقافة ذلك المجتمع الدينية والأخلاقية مثل ذاك الذي وقف على ضفة نهر عظيم هدّار وشاهد جيفة طافية فقال ما اوسخ هذا النهر ؟!! المقال يثبت ان الالتباس الاخلاقي ليس له علاقة بجنس الانسان ذكورة او أنوثة وان وحشية المرأة ضد بنات جنسها أحياناً تفوق وحشية الرجل

شرع قامع
خوليو -

كيف يمكن للمراة ان تتحرر وهناك اله يقول لمجاهديه وانكحوا ما طاب من النساء مثنىً وثلاثاً واربعًا وان خفتم الا تعدلوا فواحدة وما ملكت إيمانكم ( سبايا) السن هولاء المسبيات نساء؟ على ما يبدوا هذا النوع من الالهة كان قد قسم النساء لصنفين ؛ المحجبات المبرقعات القابعات في المنازل ينتظرن ذكور المؤمنين فهن صالحات قانتات مؤمنات ،،وأخريات انشاهن ذلك الاله للسبي ولمتعة الحياة الدنيا لذكور المجاهدين في سبيل الههم القابع على كرسي وسعه السموات والارض والذي يتلذذ على ما يبدوا في مشاهدة مجاهديه ينكحن المسبيات ،، فأعطاهن اسم أمات او جَارِيَات،، يحق لمجاهديه بيعهن او اهداءهن لاصحاب اللحى الكثة والشوارب المحفوفة جزاءً لجاهدهم في سبيل ابو الكرسي الواسعة ،، كيف يمكن للنساء ان يتحررن من هذا الإخضاع ،،وكثيرات منهن يقلن الحمد لله على نعمة هذا الدين ،،اديان اخرى اضطهدت المراة ولكن تلك النساء تحررن وتركن وراءهن قيود الإخضاع فقفزت البشرية نحو التقدم كتفاً بكتف الى جانب زميلها الرجل ،، تجددوا لءلا تنقرضوا تقول لكم أمكم الطبيعة التي ولدتكم وولدتكن أصحاء وعطل عقولكم بعض الانبياء .

الى الشيخ روبوت
فول على طول -

والنبى يا شيخ روبوت تتوقف عن الضغط على نفس الأزرار التى تأتى بنفس التعليقات ويا ريت تكتب كلمتين من مخك . وبالمرة تقول لنا عن احصائيات الدعارة فى بلاد الذين أمنوا حتى تكتمل الصورة ولا تنسي الدعارة الشرعية من مثنى وثلاث ورباع ومسيار وفريند وأهمهم المتعة ولا تنسي أيضا الدعارة التى مارسها الدواعش فى العراق وسوريا حسب الشرع وأيضا الدعارة فى مخيمات اللاجئين العراقيين والسوريين وخاصة فى الأردن لأنها تملأ اليوتيوب . وبالمرة تقول لنا عن الهيئة التى منحت المرأة الغربية لقب " مومس " يعنى هل هى هيئة عالمية ومعترف بها أم مجرد شعوذات من عندك أو من عند الكاتب الغربى . على فكرة يا شيخ ذكى الدعارة نظير أجر ممنوعة فى كل بلاد الكفار ولكن الحرية الشخصية والدعارة بالاتفاق بدون أجر هى حرية شخصية وهذا للعلم فقط يعنى كلامك عن الطالبات الأمريكيات كلام مشعوذين ليس أكثر ...فهمت ؟ أخر نقطة : من هى جوانا فرنسيس التى أكلت عقلك ؟ يعنى هل هى رسول أو نبى أو ماذا ؟ ولماذا لا تنصح اخوتها الامريكيات حيث أن المؤمنات القانتات لا يحجتن لنصيحة ولا يعرفن من هى جوانا فرنسيس وأيضا لا يقرأن اللغة الانجليزية حتى تكتب لهن بل حتى لا يقرأن العربية حيث أن المؤنمنات القانتات يقرن فى بيوتهن أصلا ...فهمت يا شيخ روبوت ؟ وأين تعيش جوانا فرنسيس حتى تنصح المؤمنات القانتات ...يعنى هل تعيش بينهم أم أنك كالعادة تكتب كلام دون أن تقرأة وان قرأتة لا تعى شيئا مما تكتبة ؟ ربنا يشفيكم يا بعدا .

المرأة بين التطرف
العلماني والتشدد الديني -

لا هي كوكب منير ولا هي شيطان رجيم ، التطرف الفكري العلماني أهلك المرأة والتشدد الديني كذلك وخير الامور الوسط

بمهاجمة الاسلام يهرب
يهرب الصليبيون من واقعهم -

ههههه انت اولاً. يا انت يا خوليو الكاثوليكي الصليبي الحقود الشتام لا تهرب من واقعك المسيحي البائس الى مهاجمة الاسلام والمسلمين وقل لنا هل المسيحيون كطوائف في المشرق متساوون بينهم في الحقوق والواجبات هل حقوق المرأة مثل حقوق الرجل هل حقوق العائلات الإقطاعية المسيحية كما في لبنان كبقية المسيحيين المسخمين ؟! هل امتيازات رجال الكنيسة والكهنوت والبطرك و زعماء الاحزاب المسيحية المدججة بالسلاح كبقية شعب الكنيسة هل تحصل اختك المسيحية المشرقية في الشام ومصر على حقوقها الانسانية كما تروج لها في علمانيتك السبابة الشتامة ببذيء الكلام وسوقية التعبير ؟! هل لديها حق الزواج ممن تريد او تهرب معه الى قبرص للتزوج لها حق الطلاق هل لها حق الاعتقاد ولا بتغير مذهبها الديني على مذهب زوجها ويعاد تعميدها والعبث بجسدها عند ذلك ؟ هل لها حق الطلاق والميراث هل لأولادها حق الاعتقاد الديني هل تصلي عليها الكنيسة اذا ماتت اذا كانت قد تمردت عليها ؟! جاوب على هذا ولا تهرب يا خوليو الصليبي الشتام المسخم

خفض سن البنت المسيحية
بالدول العلمانية للتمتع ب -

للتمتع مجاناً بها

العلمانية للجميع
خوليو -

انادي بالنظام العلماني للجميع من مسلمين ومسيحيين ،،فهو النظام الذي يحفظ الحقوق لكافة مكونات الشعب،، وهو النظام الذي يحمي الاديان ويمنح الحق لكل فرد في الحرية الدينية الشخصية وحرية تغيير معتقده ويمنح المساواة في الحقوق الاجتماعية والاقتصادية وحرية الكلمة والراي لجميع أفراد الشعب بغض النظر عن دينهم ومذهبهم ،،العلمانية هي التي تشرعن مشروع الزواج المدني الاختياري دون الغاء الزواج الديني لجميع معتنقي الاديان والمذاهب ليكون متاحاً امام اي فرد من ذكر وأنثى ان يختار الزواج الذي يريده دون عاءق او منع او ملاحقة او قتل ،، وأكرر هو قانون اختياري ،،فلمن يرغب ان يتزوج على الطريقة الدينية بشراء زوجته على دفعتين او بالزواج على الطريقة المسيحية فلهم كل الحق وعلى الدولة العلمانية الاعتراف بهذا الزواج ،، فما هو الضرر من ذلك ؟ اي انني غير مضطر لاقناع احد لا كنيسة ولا مسجد،، لأنني لا أطالب بإلغاء الزواج الديني ،،قانون الزواج المدني لو انه موجود فلا حاجة للذهاب لقبرص او لغيرها ،، فهو سيكون امام الجميع ومن اراد ان يتزوج على اساسه فليتقدم وله جميع الحقوق والواجبات التي تنص عليه بنود هذا الزواج،، ودون شك هناك مساواة بين المراة والرجل في كل شيىء ،، من يمانع ويحارب هذا النوع من الزواج الحضاري في بلادنا ؟ الكنيسة والمسجد ،،فليتفضلوا ويقفوا على الحياد فالعلمانية لا تمنع زواجهم الديني ،،على العكس تصونه بقوة القانون ،، فيا سيد المعقب على تعليقي رقم ١٠ - انا لست مهاجم للاديان ،،ما أطالب فيه هو النظام العلماني الذي يعطيني حقي في المساواة ،،بينما حضرتك لا تكل ولا تمل من جر النقاش للمجابهة بين الاديان ،،فكفى تمويه وذر الرماد بالعيون فأنتم تعتاشون على الحروب المذهبية والدينية بحكم ثقافتكم العنصرية التي تعتقدون بأنكم خير امة اخرجت للناس وان الحق معكم ،،هذا النوع من الحق فقد صلاحيته الان ومع كل ذلك فلك الحق ان تمارسه على نفسك ،، نحن الان في عصر الحقوق ،،هل سمعت به؟

الملاحدة الكرد الاشد
عنفاً ضد المرأة ؟!!! -

الملاحدة الاكراد هم الأكثر عنفاً وتوحشاً ضد المرأة خاصة الذين يعيشون في الغرب ويبدو ان طول إقامتهم في الغرب كأخوانهم الصليبيين المشارقة لم تهذب اخلاقهم ولم تنزع عنهم افكارهم العشائرية المتوحشة والنظرة الدونية للمرأة سواء كانت زوجة او عشيقة فيعتبر ضرب النساء وتعنيفهن حالة وبائية لديهم ؟!

وضع المرأة المسلمة بعيداً
عن هذيان الصليبيين الحقدة -

وضع المرأة في الاسلام ليس كما يصوره من حقدهم الكنسي السرطاني الصليبيون المشارقة من امثال الشتام خوليو وصاحبه الذي يكفره ويحتجز الملكوت عنه ومهدده بالجحيم ا

لا زال العرض مستمراً
سيمون -

أرجو يا فول أن لا تتهاون بالعلاج فالوقت يمر بسرعة والتدهور سريع وقد تصبح الحالة ميئوس منها ، وهنا أود أن أسحب العرض للسيد خوليو لأنه تبين بعد الدراسة بأن حالته مختلفة ويمكن شفاؤه بدون علاج لأن ما يظهره يختلف عما يبطنه وهو يتحالف معك مجرد فزعة غير مقتنع بها ، وللمعلومية العرض لن يستمر طويلاً وسأسحبه بعد اسبوع من تاريخه . وأكرر هنا أن اسمي فعلاً سيمون والأسماء التي ذكرتها لك في تعليق سابق معظمها عربية وأتحداك أن تذكر سبب واحد يؤيد ما ذكرته بأن اسم سيمون لأنثى، وبالمناسبة أشهر مدرس لغة عربية في سوريا اسمه سيمون حمصي عشقت اللغة العربية على يديه عندما هرب أهلي من لبنان إلى سوريا بسبب الحرب الأهلية كان يتغنى بأشعار المتنبي والحمداني. هناك أسماء يستعملها المسلمين والمسيحيين تطلق على الذكور والإناث مثل المغنية اللبنانية صباح وصباح فخري السوري وطلعت وحكمت وتيسير ونجاة وغيرها. لا أريد أن أتهكم عليك الآن كما فعلت أنت حتى لا تتفاقم حالتك النفسية وبالتالي يزيد العلاج صعوبة وبالتالي تزيد المدة أو نصل إلى حالة ميئوس منها.

هُن أقوى
نورا -

كل عام والمرأة أقوى وأكثر انتصارا وتحررا من قيود الرجال ومن عبث العلمانيه التي أيضا أثرت سلبا على المرأة وزادت من أهانتها حين رغبتها بالتعري الفاضح مما فقدت السمو في الخلق ...ايام الرسول لم تقبع النساء في بيوتهن بل أنهن ممرضات وتاجرات ومعلمات ومدافعات عن اوطانهن وملتزمات في نفس الوقت فلم تكن النساء مقبوعات بل كن أيضا شاعرات وأمهات رائعات ..المرأة الآن تعاني الحروب وهي دائماً الضحيه ..المرأة العراقيه كانت قوية لكن الحرب والوضع الاقتصادي أردى حالها ..والمرأة الفلسطينيه صامدة برغم الظلم الا انها شامخه ولَم تبع نفسها ،،ونساء المخيمات ضحية حكام البؤس ..ولاننسى المرأة ألغربيه ولأنها لا تختلف عنا فهي أيضا تعاني الإجهاض والاهانة واستغلال الرجال فلم تحترم والامر واضح في أوروبا واليونان والصين

EVE PROMISE
ROSE -

GOD DID NOT FORSAKE EVE AND ADAM BUT HE PROMISED EVE THAT HER OFFSPRING WILL CRUSH THE HEAD OF THE ANCIENT SNAKE - SATAN- AND IT WAS FULFILLED BY THE ADVENT OF THE SAVIOR JESUS CHRIST WHO REDEEMED MANKIND BY HIS SACRIFICIAL DEATH ON THE CROSS..SO WE PRAISE ST MARY THE SECOND EVE WHO GAVE BIRTH TO THE CHRIST THE SAVIOR THANKS ELAPH

RAPE HER YA SHEKH
ROSE -

THE POOR IN MIND AND FAITH GO TO SHEKH TO CAST SATAN FROM A WOMAN AND THE MUST SATISFY HER LUST AND CLAIM THAT TO CAST THE DEVILS , HE MUST SLEEP WITH THE GIRL AND WOMAN...YOU FOOL WOULD YOU NOT THINK THAT YOU ARE THE SLAVE OF SATAN AND HIS POWER, YOU BODY IS A SLAVE OF LUST WHAT YOU FAITH DID FOR YOU...SATAN ALSO HAVE THE SAME FAITH AS HE KNOWS GOD MORE THAN YOU DO....YOU WILL LIVE AND IDE IN YOUR SIN AND BE ETERNALLY SEPARATED FROM GOD WITH SATAN ...COME TO HIM WHO SAID I CAME TO SAVE THOSE WHO ARE PERISHED THANKS ELAPH

سبب خيرية امة الاسلام
رغم انف الامة الضالة -

انت ما تعرفش تعلق يا صليبي الا بعد ما تشتم الاسلام والمسلمين بعدين تتوجه اليهم بنصائحك التي المقروض تكرز بها في مجتمع المسيحي اولاً لماذا تهين مقدسات المسلمين اين احترام معتقدات الغير ان كنت تدعي العلمانية ؟! ابدأ بنفسك اذهب واكرز ما تدعيه جنب مقر البطرك بتاعك وورينا نتيجة ذلك

يا عارك العظيم
رداً على القديسة روز -

فيما يشبه الانحدار الى الهاوية، بدأت الكنائس في في الغرب وأيرلندا كمثال فقط تنوء تحت إرث فضيحة جنسية، بنشر إعلانات مبوَّبة بحثاً عن قساوسة يافعين، بعد أن أعلن رئيس الأساقفة في دبلن أن البلاد مقبلة على نقص حاد في رجال الدين. وعانت الكنيسة الأيرلندية من ضربة موجعة للثقة، بعد أن قال تقرير حكومي نشر في تشرين ثاني الماضي، إن أبرشية دبلن، وعدد آخر من الكنائس والمؤسسات الكاثوليكية الأيرلندية أخفت عمليات تحرش جنسي ارتكبها كهنة بحق مئات الأطفال منذ تسعينيات القرن الماضي!. وفي جانب آخر من العالم أعلن مدعي عام العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي، عن إلقاء السلطات القبض على سبعة أشخاص بينهم قسيس كاثوليكي، بتهمة الترويج لأفلام إباحية، أبطالها من الأطفال!. وفي أمريكا وجّه المدعي العام في مدينة كاونسل بلفس، بولاية أيوا الأمريكية، اتهامات للقس إفراين أومانا، بالاعتداء على طفلة في العاشرة من العمر، في كنيسته، وعلى سيدتين أخريين خلال السنوات الست الأخيرة. وفي سياق يتعلق باختراق الإلحاد للكنيسة، سمحت كنيسة بروتستانتية بمدينة في هولندا لواعظ "ملحد" بالاستمرار في أداء مهامه الكنسية، فقرر مجمع لكنيسة محلية في مدينة زيريخزي بجنوب غرب البلاد أن آراء الواعظ كلاس هندريكسا لا تختلف في جوهرها عن الآراء التي يعبّر عنها اللاهوتيون الليبراليون في الكنيسة البروتستانتية. بعد فضائح تحرش بالأطفال.. أيرلندا تعاني نقصاً في القساوسة -

خلاص مافيش خلاص يا مسيحي
والخطية لا تورث يا مسيحي -

يا مسيحيين ضحك عليكم شاؤول بولس اليهودي لا تذهبوا الى نور العالم إن الخطية لا تورث وأن ذنب ادم لا يضر الا ادم -إن الديانة المسيحية المبدَّلة (البولسية) كلها تقوم فعلى مسألة الصلب والفداء, المبنية على مسألة الخطيئة والتكفير، فعلى الخطيئة الأولى وإليها يقوم الدين المسيحي الجديد، والكنيسة المسيحية تلح على هذه القضية أيما إلحاح، وتجعل مدار الرغبة والرهبة في داخل نطاق هذه القضية فقط فمن آمن بالفادي المخلص فقد ضمن دخول الملكوت، ومن كذّب به فقد حرم نفسه منه، وتوحي الكنيسة لرعاياها أنهم هالكون لا محالة، وأنهم خُطاة مذنبون ــ من قبل ولادتهم! ــ بسبب انتسابهم لوالديهم آدم وحواء الذين أكلا من شجرة المعرفة فحلت العقوبة بهما وبذريتهما قرونًا متطاولة من الزمان حتى افتدى الرب ابنه وبكره ووحيده ــ تعالى الله عن ذلك ــ بأن قتله وصلبه وأهانه على يد أعدائه اليهود، فكل من آمن بالمسيح مخلّصًا فقد فاز وأفلح ونجا، أما من لم يؤمن بذلك فهو باق على هلاكه الأزلي! ــ في نظر الكنيسة ــ مما يجعل الجاهل يحس بثقلٍ عظيم على كاهله من تلك الخطيئة المتوارثة، ثم بعد أن يفترسه ذلك الشعور الرهيب بالهلاك يفتحون له باب الخلاص عن طريق إيمانه بالمخلص ــ الخيالي ــ فيهرع إلى تلك العقيدة خاشعًا منيبًا، شاكرًا للكنيسة فاتحًا لها قلبه ومحفظته لعله يحظى منها بخلاص ونجاة وحظوة في دار الملكوت! ولكن هذه العقيدة باطلة بشهادة المسيحيين ؟! فمخطوطات نجع حمادي المكتشفة بعد الحرب العالمية خلت من الحديث أو حتى الإشارة إلى عقيدة الخطيئة والغفران التي يتحدث عنها آباء الكنيسة، ناهيك عن الكثير من رجال الكنيسة المنكرين لها على مر العصور، ومن أشهرهم الراهبان بيلاجوس وسليتوس وأصحابهما، ومن المنكرين لها كذلك اللاهوتي الشهير يوحنا فم المذهب وكوائيليس شيس صاحب المقولة الشهيرة: «ذنب آدم لا يضر إلا آدم» ولقد أحسن الدكتور نظمي لوقا حين قال: «إن تلك الفكرة القاسية ــ الخطيئة ــ تسمم ينابيع الحياة كلها، ورفعها عن كاهل الإنسان منّة عظمى بمثابة نفخ نسمة حياة جديدة فيه، بل هو ولادة جديدة حقًا... وإن أنس لا أنسى ما ركبني صغيرًا من الهول والفزع من جراء تلك الخطيئة الأولى، وما سيقت في سياق مروّع يقترن بوصف جهنم جزاءً وفاقًا على خطيئة آدم بإيعاز من حواء، ولا أنسى القلق الذي ساورني على ملايين البشر قبل المسيح أين هم؟ وما ذنبهم حتى يهلكوا بغير ف

يا سيد سيمون ان فول
الصليبي حالة ميؤس منها -

ههههه ما تتعبش نفسك يا سيد سيمون مع فول فهو حالة ميؤس منها تمكنت من سرطانات الحقد الكنسي على البشرية ، اتركه

الاسلام لماذا يكرهه
الانعزاليون المسيحيون ؟ -

رغم إحسانه اليهم / بصراحة لقد فجعت في حجم الكراهية التي يكنها المسيحيون لرسول الإسلام محمد عليه السلام.... بالطبع فهو المؤسس للحضارة الإسلامية و التي منحت السلام للعالم لمدة عشرة قرون فيما يعرف باسم Pax Islamica.لماذا إذن يكره المسيحيون محمد ؟! و الأولى أن يحبوه و يوقروه لعدة أسباب: ١- محمد عليه السلام ظهر في زمن انهيار الكنيسة المسيحية و تفاقم الصراع بين أبناء الدين المسيحي و الذي كان على وشك التحول إلى حروب دينية عظمى (مثل تلك التي شهدتها أوروبا لاحقا) تهلك الحرث و النسل. و لكن ظهورمحمد عليه السلام قد ساهم بشكل مباشر في وأد ذلك الصراع عن طريق نشر الإسلام و الذي عزل جغرافيا المذاهب المتناحرة و قلل من فرص تقاتلها. فشكرا لمحمد2. التسامح الديني الذي علمه محمد عليه السلام كان كفيلا بحماية الأقليات المذهبية المسيحية من بطش الأغلبيات المخالفة لها في المذهب (مثل حماية الأورثودوكس في مصر من بطش الكاثوليك الرومان). و لولا محمد عليه السلام لاندثر المذهب الارثوذوكسي كما اندثرت الكثير من المذاهب تحت بطش سيوف الرومان..فلماذا يكره الأرثوذوكس محمدا؟؟؟؟ و قد أنقذ مذهبهم و أنقذ أرواحهم من الهلاك؟3. تحرير البشرجميعا من عقدة الذنب التي أغرقتهم فيها اليهودية و مسيحية القرون الوسطى. حيث افترضت تلك الديانات أن خطيئة أدم قد انتقلت إلى ذريته و أننا جميعا بحاجة لمن يخلصنا من تلك الخطيئة. و أن الخلاص من تلك الخطيئة لا يكون إلا بالتضحية بالدم. و لكن محمدا قد قضى على كل السخافات بعودته للفلسفة الطبيعية البسيطة (و التي كان يسميها بالفطرة)....و هذه الفلسفة منتشرة في الأديان السابقة على اليهومسيحية، و تؤكد على أن الإنسان يولد طيبا مبرأ من كل إثم و خطيئة و أنه لا يحمل وزرا (إلا ما جنت يداه). و قد كان لتلك الفلسفة دورا رئيسيا في دفع البشرية للتقدم بعد تحريرهم من عقدة الذنب اليهومسيحية. فشكرا لمحمد4. المفترض أن المسيحية هي دين الحب بين كل البشر. و المسيح يدعو إلى حب الجميع بلا تفرقة (أحبوا مبغضيكم..باركوا لاعنيكم).فلماذا لا يطبق المسيحيون تعاليم ربهم تجاه محمد عليه السلام؟في المقابلمحمد عليه السلام أظهر كل الإحترام للمسيح و أمه. بل و أظهر الإحترام للمسيحين من معاصريه (ذلك بأن منهم قسيسين و رهبانا و أنهم لا يستكبرون)فلماذا كل هذا الحقد و الكره لرجل أظهر لكم كل هذا الود و الإحترام؟!لماذا كل هذا الكره

اكرز بعلمانيتك اولاً
بمجتمعاتك المسيحية يا -

كف عن الهراء يا خوليو الشتام دعوتك الى حرية العقيدة اول من سيعارضها كنايس المشرق في الشام ومصر لانها ستفتح الباب لمئات الالوف للمسيحيين باعتناق الاسلام ، مما سيحدث عنها حالة من الفوضى وستصرخ الكنايس مستنجدة بالعالم الغربي العلماني الحقونا المسلمون يأسلمونا ، انصحك ان تكرز باجندتك العلمانية هذه بين المسيحيين في الشام وتقنع الكنايس والبطاركة والمجتمعات المسيحية بها خاصة اوضاع اختك المسيحية البائسة طالب لها بحرية الاعتقاد و التمذهب والزواج ممن تحب والطلاق والميراث والمساواة بعد ان تنجح فيها بنسبة تفوق المئة تعال اكرز بها بين المسلمين

ياسيمون لماذا المأفون فول
الصليبي حالة ميؤس منها ؟! -

يقول الدكتور وديع أحمد (الشماس سابقاً)بسم الله الرحمن الرحيم ..الحمد الله على نعمة الإسلام نعمة كبيرة لا تدانيها نعمة لأنه لم يعد على الأرض من يعبد الله وحده إلا المسلمين. ولقد مررت برحلة طويلة قاربت 40 عاما إلى أن هداني الله وسوف أصف لكم مراحل هذه الرحلة من عمري  مرحلة مرحلة:- مرحلة الطفولة:-  ( زرع ثمار سوداء كان أبى واعظا في الإسكندرية في جمعية أصدقاء الكتاب المقدس وكانت مهنته التبشير في القرى المحيطة والمناطق الفقيرة لمحاولة جذب فقراء المسلمين إلى المسيحية. * وأصر أبى أن أنضم إلى الشمامسة منذ أن كان عمري ست سنوات وأن أنتظم في دروس مدارس الأحد     وهناك يزرعون بذور الحقد السوداء في عقول الأطفال ومنها: - المسلمون اغتصبوا مصر من المسيحيين وعذبوا المسيحيين. المسلم أشد كفرا من البوذي وعابد البقر. القرآن ليس كتاب الله ولكن محمد اخترعه. المسلمين يضطهدون النصارى لكي يتركوا مصر ويهاجروا.....  وغير ذلك من البذور التي تزرع الحقد الأسود ضد المسلمين في قلوب الأطفال.وفى هذه الفترة المحرجة كان أبى يتكلم معنا سرا عن انحراف الكنائس عن المسيحية الحقيقية التي تحرم الصور والتماثيل والسجود للبطرك والاعتراف للقساوسة مرحلة الشباب ( نضوج ثمار الحقد الأسود )أصبحت أستاذا في مدارس الأحد و معلما للشمامسة وكان عمري 18 سنة وكان علي أن أحضر دروس الوعظ بالكنيسة والزيارة الدورية للأديرة ( خاصة في الصيف ) حيث يتم استدعاء متخصصين في مهاجمة الإسلام والنقد اللاذع للقرآن ومحمد ( صلي الله علية وسلم وما يقال في هذه الاجتماعات: القرآن مليء بالمتناقضات ( ثم يذكروا نصف آية ) مثل ( ولا تقربوا الصلاة... أسئلة محيرة:الشباب في هذه الفترة و أنا منهم نسأل القساوسة أسئلة كانت تحيرنا: شاب مسيحي يسأل:س: ما رأيك بمحمد ( صلي الله عليه وسلم ) ؟القسيس يجاوب: هو إنسان عبقري و زكي.س: هناك الكثير من العباقرة مثل ( أفلاطون، سقراط, حامورابي.....) ولكن لم نجد لهم أتباعا و دين ينتشر بهذه السرعة الي يومنا هذا ؟ لماذا ؟ ج: يحتار القسيس في الإجابة شاب أخر يسأل: س: ما رأيك في القرآن ؟ج: كتاب يحتوي علي قصص للأنبياء ويحض الناس علي الفضائل ولكنه مليء بالأخطاء.س: لماذا تخافون أن نقرأه و تكفرون من يلمسه أو يقرأه ؟ج: يصر القسيس أن من يقرأه كافر دون توضيح السبب !!يسأل أخر:س: إذا كان محمد ( صلي الله ع

شيطانكم شيطان ياروز
القديسة الصليبية القبيحة -

شيطان شيطان ياروز اطبق على 4000مابين اسقف وكاهن وكاردينال هدا العدد فقط ماتم الاعلان عنه من قبل البابا اندكت يتم التحقيق معهم بفضائح الاعتداء الجنسى على النساء وحتى الاطفال الايتام لم يسلموا منهم فى ايرلندا والمانياوغيرها

الدعارة المقدسة بكنايس
الارثوذوكس وبيوت واديرة -

القمص هابيل الثاني يؤكد أن الذي رسمه هو المتنيح مينا الصموئيلي أسقف دير الأنبا صموئيل ويقول أنه لاقي ترحيبا من الارثوذوكس الذين يريدون الزواج للمرة ثانية بعد تعنت الكنيسة ضدهم. التقيناه بناء علي رغبته كمواطن مسيحي إلا أنه فاجأنا وفجر العديد من المفاجآت بقوله أن شخصيات أرثوذوكسية كبيرة يتبادلون الزوجات فيما بينهم في حفلات جنس جماعي واشار إلي انتشار زني المحارم بين الأرثوذوكس ؟! وهناك رهبان لهم سقطات رهيبة واعمال سرية وارسلت لقداسة البابا عن مجموعة من الرهبان يرتكبون الخطيئة في مدينة نصر ومصر الجديدة وإحدي المحاميات قالت لي أن أحد الآباء الكهنة قال أنه لن يهدأ له بال حتي يمارس معها الجنس رغم أنها مازالت بكر ؟!- كان لنيقولا وهو رجل دين زوجة جميلة رفضت أن تعتنق المسيحية مثله وهو لم يستطع الرهبنة بعيدا عن زوجته والشيطان خدع نيقولا والذي قال للناس اننا عندما نتناول نصير جسدا واحدا وروحا واحدة وهو مايعني عدم وجود محرمات في الكنيسة فالزوج من حقه أن يمارس الرذيلة مع شقيقة زوجته وخالته و«الحكاية بقت بوظة» وأتبعه الرسل وكل الشعب وعنهم يقول ويقول سفر اعمال الرسل هؤلاء فجار أثمة يحولون نعمة ربنا يسوع إلي الدعارة ولذلك حاول الرسل أن يتوبوا الناس وهذا أول سر للزواج والذي حول الكنيسة الاولي من القداسة إلي دعارة ونجاسة

تعيير الصليبي خوليو لنا
بقصة السبي وهي في دينه ؟! -

غير مفهوم تعيير الكنسيين المسلمين بالسبي والرق و سبي النساء اثناء الحروب وخطفهن عنوة، ومن ثم اغتصابهن حتى لو كن متزوجات رغما على ارادتهن، اقرته اليهودية والمسيحية ايضا شرعتا له في الكتاب المقدس، فقد جاء في سفر التثنية الأصحاح 20 و21 مايلي : (( وإذا دفعها الرب إلهك إلى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف، وأما النساء والأطفال والبهائم وكل ما في المدينة، كل غنيمتها، فتغتنمها لنفسك، وتأكل غنيمة أعدائك التي أعطاك الرب إلهك... إذا خرجت لمحاربة أعدائك ودفعهم الرب إلهك إلى يدك، وسبيت منهم سبيا ورأيت في السبي امرأة جميلة الصورة، والتصقت بها واتخذتها لك زوجة فحين تدخلها إلى بيتك تحلق رأسها وتقلم أظفارها وتنزع ثياب سبيها عنها، وتقعد في بيتك وتبكي أباها وأمها شهرا من الزمان، ثم بعد ذلك تدخل عليها وتتزوج بها، فتكون لك زوجة )) لاحظ البشاعة في عدم الاكتفاء بالسبي وانما يتم حلق رأس المرأة المسبية إمعاناً في إذلالها وإهدار كرامتها وبعدها يتم إغتصابها النازيون العلمانيون اغتصبوا ملايين النساء اثناء غزوهم اوروبا وبعد انتصار الحلفاء عليهم رد هؤلاء عليهم باغتصاب خمس ملايين امرأة في المانيا ؟! السبي من نواتج الحروب القديمة وهو ليس من أركان الاسلام ولا من أركان الايمان وقد تنازل عنه رسول الاسلام بعد هزيمته لعدوه ان ترك له السبي اكراماً له ولقومه وشفع صحابي لسبي وشفعت امرأة في سبي الاسلام جاء لهداية البشر لا لسبيهم ، السبي من مخلفات الحروب القديمة في اليهودية والمسيحية قبل الاسلام السبي أكرم للمرأة من تموت جوعاً او تبيع جسدها للرجال لتعيش فتكون في كنف رجل يرعاها واذا إنجب منها صارت زوجته وام عياله ، ان شتائمكم و احقادكم السرطانية صليبيين وملحدين لن تضر الاسلام شيئاً وستضركم حتماً ستتحول الى جمر ولهب يحرقكم في قبوركم ويوم القيامة عذاب أشد في جحيم الابدية .


SIN AND GRACE
ROSE -

IN THE BIBLE , SINS OF GREAT SPIRITUAL ARE MENTIONED SUCH AS THAT OF DAVID, SOLIMAN AND THEY CONFESSED THEIR SINS ..IN THE ERA OF GRACE THAT IS GIVEN BY CHRIST JESUS, , SIN IS NO LONGER BE THEIR MASTER, THEY FIGHT, FALL AND RISE AGAIN BY THE GRACE OF CHRIST..UNTIL THEY GROW TO THE FULLNESS OF CHRIST JESUS WHO DID NOT COMMIT ANY SIN...SO AS ST PAUL SAID WHENEVER I AM WEAK, THEN I AM STRONG.....SO IF YOU NEED TO BE FREE FROM THE BANDAGE OF SATAN COME TO HIM WHO SAID IF THE SON OF MAN SET YOU FREE THEN YOU ARE REALLY FREE THANKS ELAPH

مصيركم النار يا روبوت
فول على طول -

يا شيخ روبوت مصيركم جميعا النار طبقا للاية القرانية : ما منكم الا واردها يعنى كلكم بربطة معلم رايحين النار وكلمة ما منكم تعنى جميعكم حسب قواميس لغة البيان ولا يستثنى أحدا ..وكلمة " واردها " من يورد على الشئ يعنى يرتادة وهذا كلام رسولكم الكريم وعليكم السمع والطاعة ...انتهى - ولا تنسي أن رسولكم حسب كلامكم لا يضمن لنفسة الجنة . وكل واحد يتبع رسولة . .والسيد المسيح قال لنا : حيث أكون أنا تكونون أنتم أيضا ومعروف أنة حى فى السماء . ..انتهى -

سنرد النار وستكون علينا
برد وسلام وعليكم جحيم -

نعم سنرد النار وستكون علينا برداً وسلاما كما حصل لسيدنا ابراهيم عليه السلام ام انتم فستحترق جلودكم فيها ويعاد إبدالها مراراً وتكراراً حتى تذوقوا العذاب الاليم يا كفرة مشركين صليبيين

سبع خطايا ليسوع الانجيلي
ياروز الصليبية القبيحة -

ليسوع الانجيلي سبع خطايا مع انهم يزعمون ان " يسوع " هو الوحيد الذي بلا خطية .. وهذا دليل على إلوهيته !!كلمة طالما رددها ؛ ولا يزال يرددها ؛ المسيحيون جيلاً بعد جيل ولديهم إيمان عميق بصحتها .. ويؤسفني حقاً أن أقول أنهم يرددونها ( كالببغاوات ) دون فهم ودون دليل .. بل دون أن يفكروا لحظة في مدي صحة هذه العبارة التي لا أساس لها من الصحة للأسف كما سنثبت لكم الآن !ولكن .. هل حقاً " يسوع " هو الوحيد الذي بلا خطية .. بل هل هو بلا خطية أصلاً ؟!أولاً : " يسوع " والخطية الأصلية !الخطية الأصلية ؛ وهو الذنب الذي أقترفه " آدم " بالأكل من الشجرة المحرمة ؛ هو من أساسيات الديانة المسيحية .. فمن أجل الخطية الأصلية كان تجسد الرب ؛ كما يعتقدون ؛ وصلبه وقتله وقيامته ليرفع عن العالم نير الخطية الأصلية هذه .. ومن أهم صفات الفادي ؛ كما يعتقد المسيحيون ؛ أن يكون بلا خطية ليصلح للفداء ولبذل دمه .. ولكن " يسوع " ؛ وطبقاً لهذا المبدأ ؛ لا يصلح للفداء لأنه وارث للخطية الأصلية من جهة أمه " مريم " ! وللتوضيح نقول أنه تبعاً للعقيدة المسيحية فإن المسيح هو الإله المتجسد الذي أتخذ جسداً بشرياً وولد من " مريم " العذراء ليتمم عمل الفداء .. ولكن مولد " يسوع " من " مريم " معناه ببساطة أنه حمل وزر الخطية الأصلية منها .. ف" مريم " ؛ بإعتبارها من نسل " أدم " تعتبر حاملة لوزر الخطية الأصلية مثلها مثل باقي أبناء " آدم " .. ولابد إذن ؛ وكما يقتضي المنطق ؛ أنها تمرر هذا الوزر للمولود منها وتورثه إياه ! إذن فالمسيح وارث لوزر الخطية الأصلية مثله مثل أمه ومثل باقي البشر .. فكيف يقال أنه بلا خطية ؟!! قد يقول قائل : أن " يسوع " بإعتباره مولود بدون زرع بشري وبدون أب من بني " آدم " فهو غير وارث للخطية الأصلية .. ولكن أصحاب هذا الرأي يتجاهلون أن الكتاب المقدس يحمل وزر الخطية الأصلية للمرأة أكثر مما يحملها للرجل .. كما يقول " بولس " بنفسه :رسالة بولس الرسول الأولى إلى تيموثاوس 2: 14(( وَآدَمُ لَمْ يُغْوَ، لكِنَّ الْمَرْأَةَ أُغْوِيَتْ فَحَصَلَتْ فِي التَّعَدِّي )) وعلى ذلك فلو أريد أن يأتي مخلص بدون وراثة الخطية لوجب أن يولد من رجل بدون امرأة .. وليس العكس !ولكن هناك من

روبوت الكراهيةوالانتقائية
فسرها صح وأكمل الآية -

فسرها النبي عليه أفضل الصلاة والسلام بأن الورود يعني مرور المسلمين عليها إلى الجنة، ولا يضرهم ذلك، فمنهم من يمر كلمح البصر، ومنهم من يمر كالبرق، وهكذا.

....
2242 -

باب الحارة الفلم السوري الشهير هو أحسن فلم يفضح الدين الإسلامي حيث يشرح بالتفصيل عن كيفية تعاليم الكتاب الغير محرف عن إذلال المرأه واحتقارها.المرأه بالإسلام عباره عن شيء قذر يجب إذلاله. نقحو قرآنكم وكل كتبكم علكم تستيقظون.

نقحوا العلمانية
قبل الفوضى والانقراض -

ماذا تقول الحقائق: في المجال الأسري ، تعاني الدول العلمانية المعاصرة من مشكلات مزمنة لا علاج لها الا بالدين الحق، أبرزها العنوسة (العزوبية) والهجران الزوجي والطلاق، وما يعنيه ذلك من تفكك بل غياب الاسرة من أصلها، ومن الأمراض الجنسية المهددة للصحة وللحياة ذاتها أحياناً وآخرها الإيدز ، ومن البغاء والشذوذ الجنسي والاجهاض، ومن الاغتصاب والخيانة الزوجية وظاهرة "الامهات المراهقات" والأطفال غير الشرعيين والعنف الأسري والتحرشات بالمرأة العاملة في سوق العمل وغيرها.

رد على 2242
نورا -

المرأة شي قذر يجب إذلاله ) مجرد كتابتك لهذه الجمله كافيه لتوضيح مافي نفسك من استعباد وكره للنساء من جانبك

ما اسخفك يا ابو التناقيح
روح نقح اناجيلك يا صليبي -

ههههه ما اسخفك يا ابو التناقيح وهل يأخذ الناس دينهم من المسلسلات والافلام ؟! ما احمقك يا ابو التناقيح الصليبي الاحمق الحقود. روح نقح اناجيلك المتعددة والمختلفة والمتخالفة من نصوص اذلال واحتقار المرأة فيه ، ‎المرأة مومس فقط لقد كتب أسقف فرنسى عاش فى القرن الثانى عشر: أن كل النساء بلا استثناء مومسات ، وهن مثل حواء سبب كل الشرور فى العالم.‎المرأة حيوان متوحشة وقال الراهب البنديكتى برنار دى موريكس دون مواربة فى أشعاره: إنه لا توجد امرأة طيبة على وجه الأرض.‎المرأة خائنة بطبعها‎وقال الراهب الانجليزى اسكندر نكهام: (أنه نظراً لأن المرأة لا تشبع جنسيا ، فإنها غالبا ما تصطاد بائساً حقيراً لينام معها فى فراشها ليشبع نهمها إذا كان زوجها غير موجود فى لحظة شبقها. ونتيجة لذلك كان على الأزواج أن يربوا أطفالاً ليسوا أولادهم.‎المراة شيطان متحرك وقال القديس ترتوليان: (إن المرأة مدخل الشيطان إلى نفس الإنسان ، ناقضة لنواميس الله ، مشوهة للرجل.)‎المسيحية لعنت المرأة‎ يقول كارل هاينتس ديشنر فى كتابه (الصليب ذو الكنيسة ـ قصة الحياة الجنسية للمسيحية) فى الفصل التاسع عشر ص 230: (قال سيمون دى بوفوارSimone de Beauvoir : لقد أسهمت العقيدة النصرانية فى اضطهاد المرأة ولم تقم بدور بسيط فى هذا)‎المرأة أصل الخطيئة‎أو كما قال ماركوس Marcuse (إن فكرة أن تكون المرأة حاملة للخطيئة الأزلية ، والتى تتعلق بها عقائد الديانة النصرانية تعلقاً لا تكاد تنفك منه أبداً ، هى التى أثرت أسوأ تأثيراً على الناحية الإجتماعية والقانونية للمرأة).المرأة معتوهة ‎وقال ( دينس ديديروت Denis Diderot: (إن فى كل عادات وتقاليد الحياة اتحد بطش القانون الشعبى مع بطش الطبيعة ضد المرأة ، فقد عوملت المرأة فى ظل هذه القوانين ككائن فقد عقله).‎المرأة عار وحقيرة ‎كتب ترتليان فى القرن الثالث رسالة تعالج زى المرأة ، قال فيها: (لقد كان حريا بها (بالمرأة) أن تخرج فى زى حقير ، وتسير مثل حواء ، ترثى لحالها ، نادمة على ما كان ، حتى يكون زيها الذى يتسم بالحزن ، مكفراً عما ورثته من حواء: العار ، وأقصد بذلك الخطيئة الأولى ، ثم الخزى من الهلاك الأبدى للانسانية. فلقد قال الرب للمرأة: («تَكْثِيراً أُكَثِّرُ أَتْعَابَ حَبَلِكِ. بِالْوَجَعِ تَلِدِينَ أَوْلاَداً. وَإِلَى رَجُلِكِ يَكُونُ اشْتِيَاقُكِ وَهُوَ يَسُودُ عَلَيْكِ».)( تكوين 3:

يا اخت نورا هذا الصليبي
حسب العادات دين ؟!!! -

يا اخت نورا يبدو ان هذا الصليبي المعتوه ٤٢٤٢ قد توحد مع المسلسل او الفلم فظن ان العادات والتقاليد المنافية للدين هي الدين ؟!! بالمناسبة الاساءة للمرأة من باب العادات والتقاليد قاسم مشترك بين المسلمين والمسيحيين في المشرق ولكن هذا الاحمق الصليبي لا يعرف ؟!!

الى الشيخ روبوت
فول على طول -

يا شيخ روبوت أرجوك أن تتوقف قليلا عن تعاطى الأصناف المضروبة وتفتح مخك الى فول وتسمع الأتى : الاية القرانية " من منكم الا واردها " واضحة وصريحة ولا تحتاج الى تفسير وتعنى أن جميعكم رايحين النار ولا يستثنى أحد ..والاية لم تقل أنكم ستخرجون من النار مرة ثانية وكأن دخول النار رحلة بسيطة وسرعان ما ستخرجون منها ...وأيضا لا يفهم من الاية أن النار ستكون بردا وسلاما ...أما ما قالة المفسرون فهى محاولة للخروج من الورطات ليس أكثر ...ومفسرون يتعاطون أصناف مضروبة وكلام حشاشين ليس أكثر والمصيبة أنهم يعرفون أن كلامهم موجة الى مشعوذين يسمعون الكلام دون تعقل وهذا كل ما فى الأمر . خروجكم من النار بعد دخولكم أو أن النار ستكون بردا وسلاما هذا كلام حشاشين ..ربنا يشفيكم قادر يا كريم . وكفاك معلقات سخيفة تؤلفونها وتصدقونها ...دستور المسيحية هو الكتاب المقدس وليس عن فلان عن علان عن ترتان ...العنعنة شئ يخصكم أنتم فقط .

الارثوذوكسي فول
حماقة بلا حدود -

فول يدخل على المقالات ويهاجم الكاتب وبيقول له دينكم دينكم حتى ولو كان هذا لا ديني ويكره الاسلام اساساً الفول حماقة بلا حدود