عيون

خدمة جديدة برسم الناشرين والمدونين والصفحات الاجتماعيَّة

محتوى "إيلاف" مباشرة على مواقعكم الإلكترونيَّة

أخبار إيلاف تظهر من خلال نافذة يسهل التحكم بخصائصها شكلاً ومضمونًا
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ليس خفيَّا على جريدة "إيلاف" الإلكترونيّة ولا على قرائها أنَّ العديد من المواقع الالكترونيَّة ينسخ محتواها وينشره في صفحاته. وإذ تنظر "إيلاف" إلى عمليَّة النسخ هذه بصفتها مصدرًا للاعتزاز، وتأكيدًا على جودة وتميُّز مضمونها، فهي قررت توفير خدمة جديدة تتيح للمواقع المهتمة بمحتواها أن تنشره بكل سهولة ويُسر، وبطريقة قانونيَّة لا تشوبها شائبة.

لا تنكر "إيلاف" البتة أنَّ تقديم الخدمة ينطلق من قاعدة مفادها "الجميع رابحون"، لكن إخراجها إلى النور كان تحدياً حقيقيا، فكل موقع مصمَّم بالطريقة التي يريدها القيِّم عليه، ما يجعل من كل موقع حالة فريدة. لذلك كان الحل بابتكار طريقة مرنة تتناسب مع كل موقع يريد الحصول على خدمة "إيلاف" لنقل المحتوى.

كل ما ينبغي على الزوار فعله الضغط على الرابط التالي http://www.elaph.com/widget.htm

واختيار التفضيلات المناسبة لكي يصلهم لحظة بلحظة كل جديد من "إيلاف".

تتيح الخدمة للزوار أنْ يختاروا مساحة النافذة التي يشاؤون، كما يمكنهم تحديد حجم الخط ولونه بما يتناسب مع تصميم موقعهم الإلكتروني أو صفحتهم الخاصة على الشبكة. والخدمة متاحة لجميع المواقع سواء أكانت مدونة أو موقعًا إخباريا أو صفحة في موقع اجتماعي أو منتدى.

وداعًا إذا للتقنية القديمة المتعارف عليها من خلال النسخ واللصق (Copy - Paste)، ومرحبًا بخدمة "إيلاف" لنقل المحتوى، التي تمكن القارئ، باتباع خطوات بسيطة، من نقل المادة كما تظهر في "إيلاف" والتحكم بخصائص اللون ونوعيَّة الخط وحجم الصور لتتناسب مع طبيعة الموقع المضيف.

بعد الانتهاء من عملية النقل، فان المضمون يتجدد بشكل آلي على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

لتحقيق أفضل النتائج، استعانت "إيلاف" باختصاصيين من شركات مطورة مرموقة في بريطانيا، عملوا مع الفريق التقني في "إيلاف" على استحداث منظومة "نقل المحتوى" التي تتيح لأي ناشر لا يلم سوى بالمبادئ الأوليَّة لعمل صفحات الشبكة الإلكترونيَّة أن يختار المحتوى الذي يريد وتحديد تفضيلاته ونسخ بضعة أسطر من صيغة مشفرة يلصقها على موقعه. وها هي "إيلاف" في موقعكم، ليس بمحتواها فحسب، بل أيضًا بملايين الزوار الذين يرتادونها.

تستقبل "إيلاف" الملاحظات على خدمة "نقل المحتوى" عبر البريدinfo@elaph.com

كما ترحب بأي استفسار أو طلب مساعدة أو مشورة فنيَّة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شكرا
سعيد مفلح -

سوف أجرب االخدمة. شكراً يايلاف ع التميز الدايم.

nero
nero -

الان الموقع بسهوله ممكن يكون بكتب تعلم بسهوله هذا يكون موقع شخصى و ايضا يعرض في اخبار من ايلاف قد هذا يجذب الكثير لـ موقعه الشخصيى فلا يكون يدخل على صفحه مثل خبر فى صفحه الوفيات و يجب اضافه موسيقى لـ المقاله مميزه او للموقع تعمل مع تصفحه

شكرا
Julia -

إلى الامام يا إيلاف المميزة

طريقة ليست جديدة
موقع اخباري -

هذه الطريقة هي وسيلة لسحب قراء المواقع الأخرى لتصفح ايلاف، حيث وبعد التجريب ، تكتشف ان النقر على الخبر سيأخذ المتصفح إلى صفحات ايلاف.اما بالنسبة للنقل ، فكل المواقع تنقل من بعضها، حتى ايلاف نفسها، ولكي يكون ذلك قانونياً يجب ذكر المصدر ، وهذا كما اعتقد مشروع..الطريقة القديمة القص واللصق مع ذكر المصدر، افضل لإنها ستبقى المتصفح في نفس الموقع..يجب على هذه الخدمة لكي تكون فعالة، ان تسمح للمتصفح بالبقاء في الموقع الذي يتصفح منه الأخبار، وهنا يمكن لأي صاحب موقع القبول بهذه الطريقة..على كل مبروك لإيلاف في عدد متصفحي صفحاتها المقاربة 250 الف صفحة في اليوم..

نتمنى من ريلاف
بوسالم ١ -

نعم ايلاف قربت كثير مختلف الاراء بمختلف القراء ،، و لا ينكر وجود اعداد كبيره جدا تعودت ولوج صفحة ايلاف يوميا،، لهذا اهمس في اذن القائمين عليها ، بأن لا يعتمدوا فقط على الاثاره في التقارير ،، بل يجب ان ينتقوا كذلك الصالح منها و ليس فقط الطالح و بذلك يضربوا عصفورين بحجر .. ارجوا النشر

nero
nero -

يجب مواقع مثل ايلاف او موالى تصدر صور فنانين او موسيقى و لا يحتاج صاحب الموقع او الصفحه الشخصيه التى يزينها بأخبار لـ تصريح بعد ايلاف مثلا