أخبار

تكتم شديد على ما دار بين رايس والسنيورة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تكتم شديد على ما دار بين رايس والسنيورة

ريما زهار من بيروت: ما الذي دار من حديث بين وزيرة الخارجية الاميركية كونداليزا رايس ورئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة بعد ساعتين متواصلتين من

اقرأ أيضا

رايس تبدأ لقاءها مع السنيورة

الديمقراطية: رايس تحمل بجعبتها قنابل ذكية

رايس تدعو الى وقف عاجل لاطلاق النار في لبنان

بلير يكشف عن خطة بشأن لبنان في الايام المقبلة

الحل السعودي لا عودة فيه لما قبل 12 يوليو

حزب الله: حصان طراوة في الحسابات الإستراتيجية الإقليمية؟

حزب الله يتبنى اسقاط مروحية اسرائيلية كانت تنقل جرحى

مناشير إسرائيلية فوق صيدا ضد نصر الله

لاءات ثلاث للفيصل

الاجتماع؟ لم ترشح اي معلومات رسمية او غير رسمية عن لقاء السنيورة ورايس والسنيورة تحاشى المرور بين الاعلاميين ووزير الخارجية فوزي صلوخ قال للصحافيين" ليس هناك اي كلام". هل أتت رايس بوقف لاطلاق النار ام ماذا؟ ولماذا هذا التكتم الشديد حول مجريات ما دار بينها وبين السنيورة.

فقد اعتدنا على رايس في زياراتها الخاطفة الى لبنان على الكثير من المؤتمرات الصحافية التي تشرح فيها ما دار من حديث او اجتماع بينها وبين السياسيين اللبنانيين. فتحت شعار انها تحمل حلولًا سياسية وانسانية للازمة التي يتخبط بها لبنان في ظل حرب اسرائيل عليه، وصلت وزيرة الخارجية الاميركية كونداليزا رايس الى بيروت اليوم على متن طائرة مروحية من قبرص على ان تعود بعدها الى اسرائيل بعد 13 يومًا من بدء الحرب على لبنان، وبعد مواكب وهمية الى السراي الحكومي الكبير، وصلت رايس وانتقلت فورًا الى مكتب رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة، مع وزير الخارجية فوزي صلوخ والسفير الاميركي في بيروت جيفري فلتمان، لاطلاعه على ما تحمله من حلول عملية لقضية لبنان الشائكة، وبعد ساعتين من الاجتماع غادرت رايس السراي الكبير دون ان تدلي باي كلمة وتوجهت الى الرئاسة الثانية في عين التينة حيث اتخذت شرطة المجلس تدابير خاصة لوصولها، حيث ستلتقي رئيس مجلس النواب نبيه بري.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف