أخبار

حذاء الزيدي يفجر مشادة برلمانية عراقية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طارق حرب لإيلاف: من الممكن أن يحصل الزيدي على البراءة

محامون تونسيون يتطوعون للدفاع عن رامي الحذاء

شافيز: بوش ارتكب إبادة وحذاء الزيدي دفاع عن الكرامة

تهمة الإعتداء على رئيس دولة للزيدي ومحاكمته اليوم

محام سوري: ما فعله الزيدي جنحوي الوصف ويجب إطلاق سراحه

بوش سيترك للعراقيين التعامل مع الصحافي الذي رشقه بحذائيه

محامون موريتانيون يتطوعون للدفاع عن الزيدي

أسامة مهدي من لندن: رفع مجلس النواب العراقي جلسة له اليوم اثر مشادة بين نواب نتيجة خلاف حول الموقف من الصحافي منتظر الزيدي الذي مثل امام التحقيق اليوم فيما دعت جهات صحافية ودينية الى اطلاق سراحه.

وقد شهد مجلس النواب اليوم مشادة كلامية بين عدد من اعضائه حول الموقف من الزيدي الذي رمى الرئيس الاميركي جورج بوش بحذائه الاحد الماضي حيث طالب عدد منهم بأدانته وتقديمه للمحاكمة فيما ايد عدد اخر فعلته مطالبين باطلاق سراحه . وقد اكد ضرغام الزيدي احد اشقاء الصحافي ان منتظر مثل امام قاض للتحقيق صباح اليوم واشار الى ان جلسة المحكمة عقدت في المنطقة الخضراء وسط بغداد بحضوره وشقيقه عدي اضافة الى ثلاثة محامي دفاع.

واوضح انه لم يتم احضار منتظر في جلسة اليوم لكن القاضي ذهب الى مكان تواجده واخذ اقواله وعاد .. واضاف ان "القاضي اكد عند عودته ان منتظر كان متعاونا معنا" بدون الاشارة الى حالته الصحية كما نقلت عنه وكالة الصحافة الفرنسية من بغداد. ووفقا للقانون العراقي بحسب فقرات تحدد العقوبات قد يحاكم الصحافي الزيدي بالسجن لمدة سبعة اعوام بتهمة "تهجم ضد رئيس دولة اجنبية".

وكان احد مسؤولي قناة "البغدادية" العراقية التي يعمل فيها الزيدي اكد في وقت سابق ان "جلسة محكمة التحقيق تجري صباح اليوم الاربعاء للتحقيق مع منتظر وارسلنا ثلاثة محامين عراقيين للدفاع عنه" . واوضح ان "منتظر اتصل مساء امس الثلاثاء بشقيقه ميثم وطالبه بالاتصال بالبغدادية لابلاغنا بان المحاكمة ستبدأ في الساعة العاشرة صباحا ويجب ارسال محامي الدفاع الى هناك.

وقد اصبح ما قام به منتظر مثار جدل بين العراقيين ولدى اخرين في عدد كبير من الدول العربية. كما خرج المئات من العراقيين بتظاهرات تأييد، في عدد كبير من المدن العراقية لمساندة الصحافي والمطالبة باطلاق سراحه. واشادت بعض الجهات السياسية العراقية بما قام به الصحافي معتبرة الامر "احد اشكال الرفض والمقاومة للاحتلال" . فيما عبر عدد كبير من العراقيين رغم عدم حبهم للرئيس الاميركي جورج بوش عن معارضتهم لما قام به الصحافي باعتباره يتعارض مع الثقافة العربية واحترام الضيف.

مرجع ديني ومرصد للحريات يطالبان بإطلاق الزيدي

ووصف المرجع الديني الفقيه الشيخ قاسم الطائي ضربة الصحفي منتظر الزيدي لجورج بوش "بالحذاء" بانها ضربة كل العراقيين وان يده هي يد جميع العراقيين. وقال في تصريح ارسلت نسخة منه الى "ايلاف" اليوم ان ضربة الزيدي لبوش كانت رسالة تعبر عن موقف العراقيين الرافض لسياسة الرئيس الامبركي الذي يتحمل كل ما وصل اليه العراق من مأسي. واضاف: سلمت يداك يا ايها العراقي الغيور .. وطالب باطلاق سراحه فورا.

ومن جانبه طالب مرصد الحريات الصحفية القضاء العراقي بالعفو عن المراسل منتظر الزيدي وقال في بيان انه "وفي الوقت الذي لانؤيد فيه أسلوب احتجاج الزيدي على سياسة الرئيس الأميركي. ولا نؤيّد هذا النوع من التصرّف كوسيلة للتعبير عن رأي أو معتقد. ولكنه من المفترض أن يحث هدوء الرئيس بوش و الرئيس المالكي في التعليق على الحادث القضاء العراقي على العفو عن منتظر الزيدي".

واشار المرصد الى انه لتهدئة التوتر السائد في الاوساط الدولية ولأسباب إنسانية فأنه يطالب القضاء العراقي بالعفو عن الزيدي و الافراج عنه فوراً . واوضح ان الزيدي سيواجه محاكمة قضائية بموجب المواد 223 و225 و227 من قانون العقوبات العراقي بتهمة "الإساءة إلى رئيس دولةأجنبية". وذكر مرصد الحريات الصحفية "جميع الزملاء في المؤسسات الاعلامية الالتزام بميثاق الشرف المهني للاعلام العراقي الذي و قعته اكثر من 28 مؤسسة اعلامية عراقية" .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عاقبوه 7 سنين
عراقي أصيل -

أحبسوه7 سنين، وخلوه يصير عاقل، يعني بسنة 2015 يخرج من السجن، حتی يصير درس وعبرة للمؤيدين الذين لن يتوانوا لحظة لتکرار فعلة منتظري مئات المرات.

الطئي من
من هو الطائي -

الطائي لايحق له ان يتكلم باسم الشعب العراقي لانه ايراني الدم والهوى والجيب

اطلقوا سراح البطل
ريلض العراقي -

طالب الشيخ اسماعيل الوائلي بإطلاق سراح الاعلامي منتظر الزيدي الذي قذف بوش دبلويو شوز بحذائين ببيان ارسله إلى منظمة صحفيوا بلا حدود يحثهم بالسعي للمطالبة باطلاق سراح الزيدي وقد ذكّر الوائلي الاحزاب الدينية الحاكمة في العراق بحملة الاعتقالات العشوائية التي قامت بها اجهزة ايران القمعية بعد ان انهال عشرات العراقيين بجميع انواع الاحذية على الملحوم محمد باقر الحكيم بمجلس العزاء الذي اقيم في مسجد اعظم بقم بمناسبة استشهاد السيد العظيم محمد محمد صادق الصدر حيث وصف احد خطباء المنابر في الاهواز جنوب ايران الضاربين بحذائهم محمد باقر الحكيم في مسجد اعظم بقم كالضارب بالسيف بين يدي رسول الله (ص) وقال الوائلي : ان الضرب بالحذاء هو اعظم اهانة عند العرب. وجاء ايضاً في البيان : نحن بدورنا نطالب حكومة الاحزاب الاسلامية الحاكمة في العراق ان يطلقوا سراح الزيدي وان يتذكروا تأييدهم لضرب محمد باقر الحكيم قبل عشرة اعوام. وقال الوائلي :الذي يريد ان يطلع على حادثة ضرب الحكيم بالاحذية فليراجع كتاب (الشاهد والشهيد) لـ مختار الاسدي وكتاب (مرجعية الميدان) لـ عادل رؤوف . وقال ايضا : ان ما قام به الزيدي هو بسبب تسليط امريكا احزاب اسلامية ظالمة انتهكت حقوق الانسان وصادرت الحريات الشخصية واباحت الدماء وافشت القتل بين ابناء المجتمع العراقي وابتدعت الطائفية التي تاجرت بها طوال هذه السنين وساهمت في تفجير مراقدنا المقدسة والصاق هذه الجرائم بأبناء المذهب السني وهمشت الوطنيين وابعدت الكفاءات العراقية المخلصة بمسميات رخيصة واستغلت المناصب التي حازوا عليها بدعم امريكي بريطاني لسرقة العراق وبيع ثرواته بأبخس الاثمان وعملهم المتواصل بابعاد وتشويه صورة الوطنيين المخلصين.

ولكن الله رمي
صلاح الدين كوكو -

(الجلبي) الذي كان سبباً في استجلاب الأمريكان لأنتهاك أرضه وعرضه مات وهو حي يتنفس الحقد والبغضاء بعد أن لفظه الأمريكان ورموا به في مزبلة التاريخ وهو الذي كان يمني نفسه بالسلطة والرئاسة.اما الزيدي ورفاقه الأبطال علي أرض الرافدين فسيقفون شامخين كما النخيل في العراق يروون بدمائهم بجانب دجلة والفرات , ارض التاريخ ومهد الحضارات.

الكرامة
عربي ذو بصيص كرامة -

إذا سجن الزيدي فلن أصدق بعد الآن أن للإنسان العربي كرامة..

حزب الدعوة عملها
رياض العراقي -

العراقيون يتهيئون للاحتفال بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لـ(ام القنادر الأولى) التي ضرب الحكيم بمئات الاحذية بمسجد اعظم في قم عند حضوره مجلس عزاء السيد العظيم محمد محمد صادق الصدر2

BRAVO
KAN -

BRAVO MOUNTADAR TU AS PU FAIRE CE QUE TOUT LE MONDE n''a pas pu faire

حذاء الكرامة
smer -

لعل الحذاء قال كلمته نيابة عن كل حكامنا وسلاطيننا المغموسين بالذل والعار ، لعل الحذاء قد ضاقت به اقدامنا وضاقت به الارض من ... ؟؟؟لعل الحذاء قد اعاد لنا بعضا من كرامة لم نألفها منذ ازمان ، رسالة من حذاء عربي عراقي لكل زعماء الامة العربية لأن الحذاء اصاب وجوههم قبل أن يصيب راعي الارهاب المجرم بوش الحذاء قال لنا جميعا بأنه اشرف من اشرف زعيم عربي ، لأنه لم يخف ولم يجبن ولم يتراجع سلمت يا منتظر ايها المناضل الصادق وسلم حذائك المناضل الأقوى من دبابات وصواريخ واسلحة حكامنا الجبناء ، سلمت ايها الحذاء النيشان على رؤوس حكامنا ، ولمثلكل يا منتظر ولمثل حذائك ستنظم الأشعار

yemen
nageeb -

سلمت يداك يا ايها العراقي الغيور

تسلم ايدك يا زيدي
ibraim -

بحذائك رفعت رؤوسا طالما نكست بحذائك فرجت هموما طالما حاكت في الصدوربحذائك نكست رأس الطاغيةبحذائك انتصرت على نمرود العصر الجديدتسلم اليد التي ضربت يسلم الحذاء الذي وصل الى رأس الكفرتسلم للعراق و العرب و المسلمينالله يرفع راسك مثل ما رفعت رؤوسنا

No one is above the
Iraqi -

No One is above the law, he will get his punishemnet for his act, lets not make a political situation from the act of a low life like him.

انت لست باصيل
رياض العراقي -

ارفــعْ حــذاءكَ وليُـنـْصَبْ فـوقَ هـامتِهـِم -- تاجاً يـَلـيـقُ بـمـنْ خــانــوا ومـَـنْ غـَـدَرُوا

عيب عليكم
عراقي بغدادي -

وكانه لم يبق لنا نحن اهل بغداد ممن حلت عليهم لعنه حرب الارهاب الامريكيه من مشكله سوى موضوع حذاء ابو القاسم الزيدي. حلو مشاكلنا في بغداد اولا ثم التهو بصراع الديكه. انا لدي شك ان ما يجري من تضخيم اعلامي هو ولو بدون قصد من مفتعليه في خدمه حكومه المحاصصه التي اتضح فشلها في حل مشكله الخدمات والهاء الناس بموضوع تافه لايحل ولايربط . خصوصا ونحن على ابواب انتخابات المجالس. والله عيب.

نطق الحذاء
مسلم غيور -

قال الحذاءُ فأُسكِت الخطباءُ ** هاذي لعمري خطبةٌ عصماءُوتفجَّرت بين الجموعِ حروفُه ** فُصحى، يُجلُّ بيانهَا البلغـاءُمدَّ الحذاءُ إلى الرئيسِ تحيةً ** وتـلى بثانيـةٍ ، فحُقَّ ثـناءُإنيّ لأشْكرُ للحذاءِ خطابَه ** فالشِّعرُ مكرمـةٌ له ، وحِبـاءُفعلى الفضاءِ توزَّعت أخبارُه ** شتَّى تقـومُ بنشرها الأنباءُوتطلَّعتْ نحو (الجزيرة) مُقلتي **بعد الأصيل ، وحولي الأبناءُوالحقُّ أحسنُ مابها لمشاهـدٍ ** (بوشٌ) يُسبُّ ، ويعتليه حذاءُ

يستاهل بوش
عراقي قح -

ماذا يتوقع بوش هل صدق العملاء اللذين قالوا له سوف تستقبل بالوروديمكن كان هناك من يصدق ان اللامريكان سيعطون الحريه للعراقيين بسبب الظلم اللذي اوقعه عليهم صدام حسين ولكن بعد ما دخل اللامريكان عاثوا في اللارض فسادا وقتلوا وسجنوا وحرقوا اللاخضر واليابس فاصبح اي رد فعل هو نوع من المقاومه المشروعه ومنها استخدام الحذاء بوجه الطاغيه بوش فلتكن ضربة الزيدي شرارة لثورة اللاحذيه في وجوه اللامريكان اما اللذي كتب اسمه عراقي اصيل اتحداه ان يكون عربي واتحداه ان يكون عراقي الموت للعملاء والخونه والمجد للعراق والحريه للزيدي البطل

حذاء ابلغ من الكلام
الشاهين -

حذاء ابلغ من الكلاموليندثر اللئاموالسلام

عشاق القنادر
ماء دجلة -

يبدو ان مجلس النواب لا يخلو من عشاق وابطال استعمال القنادر في النعبير عن احقادهم ايامكم معدودة لا ايتام القنادر فالعراق ينجب الغيارى المتحضرين الذين يمارسون الحرية باصول واساليب انسانية تليق بالانسان العراق صاحب الحضارات فمؤيدي القنادر كاسلوب للتعبير عن اخلاقهم لا مكان لهم في الحضارة العراقية الجديدة التي بداها بوش ويبنيها اولاد العراق الطيبين ذوي الاخلاق الرفيعة التي ترفع الر اس العراقي عاليا بلافكار والاعمال الطيبة لا بالقنادر

اقتراح
مصطفى -

واقترح ان يقام يوم للتضامن مع منتظر الزيدي في كل عواصم البلدان العربية ومدنها الكبرى لتتويجه كبطل قومي على ان يضع كل مشارك في هذا اليوم التضامني على ( بوز ) حذائه او نعاله صورة بوش محرر العملاء والمتخلفين الطارئين على العراق العربي واهله الشجعان الطيبين وان يلقي الجميع بختام يومهم التضامني ما انتعلوه بوجه كل من ارتضى الانبطاح باحضان بوش وعناصر جنده المحتلون.

قاذفةاربي جي
قاسم 2 -

واللة ضربة الحذاء تعادل الحرب كلة

who is this guy?
Mr. Who -

who is المرجع الديني الفقيه الشيخ قاسم الطائي???????

مفخرة التاريخ
ليث العبيدي -

والله الزيدي اصيل ابن اصيل وعراقي اصيل ويبقى رفعة راس وشوكه بعين الجبناء

اكبر اهانة للعراقيين
شهريار -

ماقام به منتصر الزيدي هو عمل لا اخلاقي لايليق باي عراقي شريف سواء اكان رافضا للاحتلال ام مؤيدا. بهذا العمل المنافي لكل القيم والمفاهيم الاخلاقية للانسان العراقي المتمدن والمتحضر والشريف اهان الزيدي جميع العراقيين الشرفاء الذين يتمتعون بالقيم الاخلاقية العربية والاسلامية السامية. انه فعل اكثر من جبان من انسان جبان استغل الذين احترموه وقدروه ومنحوه فرصة التواجد في حضرة محرر العراقيين الرئيس العظيم جورج بوش

ضربة حذاء
منتظرة النصر -

من هنا يبدا التغييير

سلمت يدك
alaeed -

هذة احدى واصغر اسلحة الدمار الشامل

bravo
LAROUK ABDEERAHMANE -

ce journaliste nationaliste merite tout les honneurs et les remerciements du peuple algerien son exception grand bravo pour toi ya zeidi

انت البطل
نور الزيدي -

والله انت البطل اثلجت قلوب كل العراقيين

لاتعليق
ضيف الله خيو -

اثنان عرفا الشعب العراقي انه لايستحق الحرية .. الحجاج وصدام

انت البطل
نور الزيدي -

والله انت البطل اثلجت قلوب كل العراقيين

عشت اية البطل وسلمت
موحان الاسد -

اكول لمن يقراء رسالتي عراقي وبالحرب يرهب ضربهم وكرمهم يشبع ويوجع ضربهم منتـــــــــــــضـر الـــزيــــــدي بقنـــــــــدرتـــة ضربهــم لبــــوِش انــطا احســــن هـــديــــة وشـــــــــــــــــــــــــــــــكــــــرا

اختلاف المفاهيم
عامر خانكان -

امة فقدت كل مضامين الكرامة والقوة تلجأ دائما الى قوة الذم والشتم واستخدام ادوات همجية .. كما اشعل القذافي يوما سيجارة في احدى مؤتمرات القمة احتجاجا.. الوحيد الذي نال اعجابه الحذاء العراقي تشافيز

بطل الابطال
بغدادي -

الى العميلة شهريار هذا طبعا ليس اسمك الحقيقي وغدا ستنجب ماجدات العراق مليون منتظر حتى يكنسوكم

سلمت يداك
انسان شريف -

سلمت يداك يا بطل بضربت الكندره رجعت للناس الشرفاء كرامتهم وعصرت في عين العملأ والجواسيس بصله

منتظر بطل عراقي
الكركوكلي -

نصرك الله وعاشت يداك يابطل

لا تخافوا
محمد -

الى المتكلمين عن جورج والذين يدافعون عنه اولا انتم لستم من امتنا ثانيا اذا كنتم تقبضون المال ولم تكونوا من المتضررين و ولا يهمكم الدمار الذي حصل بالعراق فانكم لا تستطيعون ان تجعلوا الناس ان يكتموا مشاعرهم وليس لكم الحق ان تتكلموا اذهبوا الى عنا فانتم لستم منا

دخل التاريخ
maji -

ع القليلة بحدائه دخل التاريخ وترك تاريخ امريكا بالحضيض بيكفي احد رؤسائها انضرب بحداء عربي لك ينصرك يا بطل

اخلاق العرب
عراقي من الجنوب -

لااحب سياسي امريكا وخصوصا دعهمهم الابدي لاسرائيل,ولاكن اشعر بالخجل الشديد من تصرف الصحفي منتظر ولااريد ان اقول الزيدي لان تصرفه لايدل على انتماء لعشيرة عربيه

رمي الحذاء في وجهه
محمود اقريبي -

انا كمواطن جزائري القي التحية الصحافي العراقي ة أستعرف به ولكن ضربه قومه قبل ان يضربه بوش استعرف به للانه رجل المستقبل

حذاء الزيدي يفجر
محمود اقريبي -

حذاء الزيدي يفجر مشادة برلمانية عراقية واستعرف به وشكـــــــــــــــــــــــرا؟؟

اطلق
شهاب الطائي -

اطلق لها السيف يامنتظر وليشهد لها زحل اطلق لها السيف لاخوف ولا وجل.

عروبة اصيلة
بصراوية وافتخر -

اذا كان الاخ الزيدي عنده القليل من الاخلاق العربية وكان في يوم من الايام في احد مجالس الشيوخ العشائر العراقية الافاضل لما تصرف هذا التصرف الساذج الذي ينم عن اخلاق غير متزنة وكذلك يؤكد عدم تخلقه بأخلاق الاسلام البار فهو ولد عاق على العروبة وكرم ضيافتها وعلى الدين واخلاقه السمحاء ولو كنت صحفيا ناجحا قادرا على ان ترد له صاع قاسية لكنت تجرأت بسؤال يفضح خفاياه يا استاذ التلاعب بالكلمات فأنت من ذوي الخبرة في كيفية ايقاع الناس بكلماتهم ولكنك وللاسف تصرفت بأسلوب همجي لا يمت للعروبة ولا اللاسلام بأي صلة فمن الجدير بكم ان تشددوا عليه اقصى العقوبات وسبع سنين هي لا شيء لولد عاق مثله انه عار على الشعب العراقي هو وكل من يوافق على تصرفه البائس

المجد للشرفاء
ابن العراق -

مرحى لكل الماجدات العراقبات الاصيلات بولادة النجم الاصبل منتظر الزيدى محرر العالم من الاضطهاد والعبوديه وسلمت يداك ياأبن العراق البار وتعسا للاذلاء والعملاء والخونه

مجرد راي
من واسط -

هذا رائي بصراحه ان ما فعله الزيدي تعبير عن رائيه اما عن تعبير رائي العراقيين ليس بهذا الشكل العراقيين اصحاب الغيره والشهامه ماعتقد ان ضيف ياتي الى العراق ويهان بهذا الشكل حتى اذا كان هو سبب الظلم كان كان منتظر يصبح احسن من بوش اذا حاوره او يساله ويحرجه بساله التي تخص الشعب العراقي واقدر اناعبر عن امتعاضي واحرجه بسالتهبس ليس بهذا الشكل وانا شخصيا اقول مافعله الزيدي تعبيره الخاص لايمثل الا تعبير الشعب

سلمت ايدي الشرفاء
محب العراق العراق -

سلمت يداك يا منتظر وهذا افضل جزاء كل لكل من ساهم في تدمير العراق الأبي الشامخ الذي كان عوناً لكل العرب .

لنا ولك الفخر
عربى مصرى ولى الفخر -

حاجه تشرف وننحنى له تقديرا واحترام وياريت كل عراقى يحذو حذو الاستاذ المناضل منتظر ولو بحذاء

اخلاق العراقيين!!!!!
عراقي ابن الجنوب -

مثل هذا التصرف وبهذه الطريقة تدل على ان الشعب العراقي وبالاخص الاوساط التي تسمي نفسها مثقفة وتعترف بالمهنية الصحفية تعاني من عدم التحضر وحالة من الهمجية ولاتدل على الرقي في طرح القضيا خصوصا انهم في مرحلة مثل مايقولون اعداد للديمقراطية-بالمناسبة هذا الصحفي لم يكن يمتلك حذاء في زمن صدام ولم يكن يجرء ان يكتب سطرا على مسؤول وضيع في حزب البعث في اي صحيفة كانت وباسمة الصريح --فمن بركات احتلال بوش انة اوجد له عملا في احدى القنوات التي تبعث من مصر العروبة وبعدها اشترى له حذاء فرمى بة بوش فلم يصبة

مع شهريار وبصراوية
دورا -

نعم هذا التصرف اهانة اولا نفسه والعراقيين جميعا وانزل من شخصيته واحترامه من قبل الاخرين له المثقف يستعمل قلمه وايضا سنحت له الفرصة وجودة هناك كان الاجدر به ان يقف ويسال اسئلة انا لست من مؤيدي سياسة بوش وان كان هو السبب في الحرب وقتل العراقيين لكن هو حقق حلم اكثر العراقيين الذين كانوا يتمنون التخلص من صدام حسين وايضا العراقيين والعرب قتلوا الناس الابرياء اكثر مما قتل جيش الامريكان يوميا قتل وتفجير وانتحاريات والعراقيين اولا والعرب الذين هم سبب الحزن والموت في العراق ساكتين لم نرى اي احتجاجات ومظاهرات واستنكار ضد الارهابيين والمجرمين كل يوم تدفعون بالغرب لرسم صور سيئة عن المسلمين والدين الاسلامي من خطف الرهائن وذبحها وقطع الرؤوس وتلو ايات من القران قبل تنفيذ الذبح والان اتى الحذاء لغة الكلام لكن لماذا ننقاش ؟هذه هي الصورة الصحيحة للعرب لهذا انكم تفتخرون به

رساله
فراس -

هاي رساله وجهة الحكومه العراقيه العميله انه اي واحد راح يعترض عله الامريكان راح مصيره السجن او العدام رسالتك يا سيادة رايس الوزراء واضحه وانته انسان ماكو فرق بينك وبين صدام الي كان ايسب صدام يعدم او يسجن وهسه الي هم ايجيب طاريكم فنفس الحاله هم راح تعدموه او تسجنو فقول حسبي الله ونعم الوكيل واذا ادكولون انه هو بوش ضيف له خلي انكون صريحين بوش محتل وليس ضيف والمحتل يجب ان يضرب باي شي بس رسالتكم وصلة الى كل العراقين بس كل هاذا والله ليجي يوم واليحاسبك الشعب العراقي حساب عسير يا سيادة رايس الوزراء وكلك حسبي الله ونعم الوكيل بيكم ورنه عله الضالم وانتو حكومه ضالمه طاغيه وعميله

نصيحه
الى شهريار -

شهريار لو تروح يم شهرزاد هوايه احسن الك ليش مدوخ نفسك

رفعت رؤسنا عاليا
شامخ -

تسلم يداك يا بطل

الحذاء الرمز
abduo -

الى كل مسلم عربي غيور على دينه هاهو البطل العر بي الاصيل من بلد عربي اصيل قد اخذ ثار مافعلت امركافي الشعب العراقي البطل حياك الله ياا يها البطل الزيدي

hithaakum athlaga
abbul hamid alsaqr -

hithaakom( your shoes) athlaga(icing)kelobana(our hearts) wa ansana( forgeton) hummom(in pain ) alehtilalInvation and occupation)

قل خيرا
تلفزيون الجديد -

اراهن ايها الشهريار انك قد فقدت الوقار .وانك ضربك بالصرامي والكنادر والنعال بات قيد الإنتظار وان صباحك سيصبح كتلة من الأقذار وانك سترجم بالكنادر والأحجار وستلقى جثتك في المجاري وليس بالأنهار .ولا سلم الله فيك برغي ولا مسمار يا اثذر مخلوق على وجه هذا الكوكب السيار.

موقف ودفاع
مقاوم عراقي -

الموقف:لو كان فينا الف منتظر لما بقي الاحتلال يوما الدفاع:لمن سأل؟ : المرجع الديني الشيخ الطائي هو احد مراجع النجف واستاذ في الحوزة في الفقه والاصول والتاريخ وابرز تلامذة الصدر الثاني وأول من أيد المقاومة بفتواه الشهيرة وهو عراقي الدم والاصل والهوى ومتى كانت قبيلة طي أيرانية

نعم
فلسطينية -

نعم للرجولة