أخبار

المملكة تعلن فرض السيطرة الجوية لمنع أي إعتداء

وزارة الدفاع السعودية: خطر الحوثي انتهى

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أصدرت وزارة الدفاع السعودية بياناً بشأن عمليات عاصفة الحزم أكدت فيه أنه تمت إزالة أي تهديد للمملكة وحدودها من الميليشيات الحوثية والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

إيلاف - متابعة: قال بيان صادر عن وزارة الدفاع السعودية بشأن عاصفة الحزم أن الطلعات الجوية أزالت أي تهديد ضد السعودية ودول الجوار. وأكد البيان أن المملكة تعلن فرض السيطرة الجوية لمنع أي إعتداء ضدها ودول المنطقة.

وقال البيان " تعلن وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية أنه على أثر انطلاق عملية ( عاصفة الحزم) والتي شاركت فيها القوات المسلحة السعودية بكل كفاءة واقتدار وأدت ولله الحمد إلى فرض السيطرة الجوية لمنع أي اعتداء ضد ( المملكة ) ودول المنطقة،& فقد تمكنت - بفضل الله - الطلعات الجوية التي شارك فيها صقورنا البواسل مع أشقائهم في دول التحالف بنجاح من إزالة التهديد على أمن المملكة العربية السعودية والدول المجاورة من خلال تدمير الأسلحة الثقيلة والصواريخ البالستية التي استولت عليها الميليشيات الحوثية والقوات الموالية لـ (علي عبدالله صالح ) من قواعد ومعسكرات الجيش اليمني".

هذا وتأجل موعد بث المؤتمر الصحافي لعمليات "عاصفة الحزم" الذي يُعقد في قاعدة الرياض الجوية. ويعقد المؤتمر كل يوم في تمام السابعة منذ أن انطلقت العمليات في اليمن ولم تتضح بعد أسباب التأجيل، والتي من المتوقع الإشارة إليها خلال المؤتمر.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Wow while this is the only war that I remember you get in and out and win it too we should put that in the history books because if I am not mistaken some wars took a freaking 10 years just to freaking get the hell out of it and still it is not over it is like Friday the 13th every time you think it''s over it Freedi Kroger comes back to life to scare the be jesus outta your behind now that is what I call a successful war Kudos KSA

لم تنته
احمد الاحمد -

دخول الحمام مش زي خروجه لسه ما انتهت لقد بدأ الرد اليمني على الحدود وهذا سبب استدعاء الحرس