فضاء الرأي

لم يحدث في إسرائيل

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

نلعن الارهاب ونحن منتجية ، نلعن العنصرية ونمارسها، نلعن الهمجية ونعيش فيها، نلعن الديكتاتورية ونصنعها، نلعن الفاشية ونغوص فيها.. إسرائيل هذه الدولة القائمة بين جيران من العرب يلعنونها صباحا ومساءاً في خُطبهم السياسية وفي منابرهم الدينية وفي جلساتهم المذاعة.. يلعنون فيها العنصرية ويصفونها بالفاشية والارهابية ليل نهار..

وكأننا مجتمعاً ملائكياً خُلقنا ملائكة ونعيش في المدينة الفاضلة في وفاء وإخلاص بين أخوتنا في الدين والمختلفين معنا، وسط إعلام منافق طبال زمار راقص في صورة تؤكد لك أن لا أمل في الشفاء للمنطقة!! فمعرفة الداء أهم من الدواء، والتشخيص السليم بداية صحيحة للعلاج.

ففي صورة توضح برادوكس طبيعي لأحداث واقعية لم تحدث في إسرائيل وإنما في بلاد تتحدث عن الشرف وكأنه ملكاً لها، وعن الدين والفضيلة وكانها تتطابق عليها ،  وعن النخوة وكأنها نصيبها، وعن الرجولة وكأنها صُممت لأجلهم.

لم تجد إسرائيلي يذبح وينحر باسم الله وسط التكبير، لم تسمع إسرائيلي فجر نفسه وسط مدنيين لينال شرف "الشهادة" وينتقل من أرض الشقاء إلى جنة الحور للمضاجعة ليلاً نهاراً وسط صليل الكؤوس وآهات العذارى.

لم تسمع في إسرائيل عن قاضي حكم على أطفال خمس سنوات سجناً لأنهم قاموا بالتمثل لمدة 27 ثانية مشهد لإرهابيهم.

لم تر في إسرائيل دولة كاملة تتستر على اغتصاب فتيات فلسطينيات قاصرات في عمر الـ 17 عاما.

لم تر في إسرائيل هيئة دينية تضرب بالقانون عرض الحائط وتهود المسلمات القاصرات.

لم تر في إسرائيل قاضي يدحض في دين المجني عليهم ليطلق سراح الجناة.

لم تر في إسرائيل رئيس يطلق كلمات عن العدل والمساواة وعلى أرض الواقع يحض على الكراهية والاضطهاد.

لم تر في إسرائيل دولة تغض النظر عن سرقة وحرق بيوت الفلسطينيين لكونهم ليسوا يهود.

لم تجد في إسرائيل مؤسسات دولة تنشر الرعب والإرهاب للمختلفين.

لم تجد في إسرائيل قضاء مؤدلج وأمن دولة متعصب ومؤسسات دينية تجيد نشر الإرهاب.

لم تجد في إسرائيل من يلعنك صباحاً ومساءاً خمس مرات يومياً.

لم تجد في إسرائيل دولة تقبل اغتصاب إحدى رعاياها بحجة أنها مختلفة الديانة.

لم تجد في إسرائيل تعليم الكراهية ونشر الحقد باسم الدين.

لم تجد في إسرائيل رئيس يتحدث عن الحب وأرض الواقع مملوءة كراهية، يتحدث عن العدل والواقع ظلم، يتحدث عن المساواة والواقع عنصرية فجة، يتحدث عن العيش المشترك وكل أعمالهم قتل شريك الوطن وصاحب الأرض... إسرائيل لم تتحدث عن الشرف ولم تتحدث عن العدل ولم تتحدث عن المساواة وإنما في أرض أجدادنا مع السكان الجدد أصبحنا دائما نتحدث عن الشرف، وعن الأمانةٍ، وعن الأدب والتربية، وعن النخوة والرجولة... وإذا نظرت لأرض الواقع تجد أننا نتحدث عما ينقصنا بل عما هو منعدم فينا.

مدحت قلادة

medhat00_klada@hotmail.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هنا الاجابة
فول على طول -

إنجيل يوحنا 15 إنجيل يوحنا 17 «قَدْ كَلَّمْتُكُمْ بِهذَا لِكَيْ لاَ تَعْثُرُوا. سَيُخْرِجُونَكُمْ مِنَ الْمَجَامِعِ، بَلْ تَأْتِي سَاعَةٌ فِيهَا يَظُنُّ كُلُّ مَنْ يَقْتُلُكُمْ أَنَّهُ يُقَدِّمُ خِدْمَةً للهِ. وَسَيَفْعَلُونَ هذَا بِكُمْ لأَنَّهُمْ لَمْ يَعْرِفُوا الآبَ وَلاَ عَرَفُونِي. لكِنِّي قَدْ كَلَّمْتُكُمْ بِهذَا حَتَّى إِذَا جَاءَتِ السَّاعَةُ تَذْكُرُونَ أَنِّي أَنَا قُلْتُهُ لَكُمْ. اَلْمَرْأَةُ وَهِيَ تَلِدُ تَحْزَنُ لأَنَّ سَاعَتَهَا قَدْ جَاءَتْ، وَلكِنْ مَتَى وَلَدَتِ الطِّفْلَ لاَ تَعُودُ تَذْكُرُ الشِّدَّةَ لِسَبَبِ الْفَرَحِ، لأَنَّهُ قَدْ وُلِدَ إِنْسَانٌ فِي الْعَالَمِ. فَأَنْتُمْ كَذلِكَ، عِنْدَكُمُ الآنَ حُزْنٌ. وَلكِنِّي سَأَرَاكُمْ أَيْضًا فَتَفْرَحُ قُلُوبُكُمْ، وَلاَ يَنْزِعُ أَحَدٌ فَرَحَكُمْ مِنْكُمْ...انتهى الاقتباس من انجيل يوحنا . يا سيد مدحت الانجيل قال لنا كل شئ ولم يكذب علينا فى كلمة واحدة ...الايات السابقة توضح تماما ما نعانى منة ...وتوضح تماما عقلية وديانة الفاعل ....اذن ما الغريب فى ذلك ؟ بالتأكيد نثق فى كرلبام اللة الحقيقى وندعو للمشعوذين بالشفاء العاجل من الشعوذة والايمان الشيطانى .

لمن يريد الفهم
زعبوط أخو فول -

اَلسَّارِقُ لاَ يَأْتِي إِلاَّ لِيَسْرِقَ وَيَذْبَحَ وَيُهْلِكَ، وَأَمَّا أَنَا فَقَدْ أَتَيْتُ لِتَكُونَ لَهُمْ حَيَاةٌ وَلِيَكُونَ لَهُمْ أَفْضَلُ.11 أَنَا هُوَ الرَّاعِي الصَّالِحُ، وَالرَّاعِي الصَّالِحُ يَبْذِلُ نَفْسَهُ عَنِ الْخِرَافِ.12 وَأَمَّا الَّذِي هُوَ أَجِيرٌ، وَلَيْسَ رَاعِيًا، الَّذِي لَيْسَتِ الْخِرَافُ لَهُ، فَيَرَى الذِّئْبَ مُقْبِلاً وَيَتْرُكُ الْخِرَافَ وَيَهْرُبُ، فَيَخْطَفُ الذِّئْبُ الْخِرَافَ وَيُبَدِّدُهَا.13 وَالأَجِيرُ يَهْرُبُ لأَنَّهُ أَجِيرٌ، وَلاَ يُبَالِي بِالْخِرَافِ.

لم تر في إسرائيل
Lady -

لم تجد في إسرائيل تعليم الكراهية ونشر الحقد باسم الدين. Sorry, but I think you need to investigate and search more about this!

شمتان فيكم يا ارثوذوكس
تستحقون اكثر من هذا كمان -

ماشي ..يا سليل غجر المهجر مش دا الانقلابي الكنز الاستراتيجي للكيان الصهيوني والذي صعدته كنيستكم الى مقام المسيح و الذي جاء ليخلص المسيحيين من المسلمين الوحشين و والذي رقصتم له في امريكا على أنغام تسلم الايادي وهزة نسوانكم وذكوركم وسطهم على أنغامها ؟ و الذي قالت كنيستكم الارثوذوكسية لرعاياها صوتوا له و قولوا نعم تجلب النعم ؟ أهي جلبت عليكم النقم وربكم يسوع ما يناس عبيده اشررررربوا بقا .. شمتان فيكم يا ارثوذكس مصر والمهجر يا أسلاف اليهود بعرقهم الدساس والذين استوطنوا مصر .

لماذا يمجد غلاة 1
الارثوذوكس في اسرائيل -

لماذا يمجد غلاة الارثوذوكس ومتطرفيهم في الكيان الصهيوني ويستشهدون به ويجعلونه أمثولة وكنائس ومقابر المسيحيين تتعرض للتدنيس ورب المسيحيين وصفه اليهود بكل قبيح وجعلوا نهايته في ... يغلي ( حاشاه ) ولعنة الله على اليهود وعلى الذين يتشدد لهم من الارثوذوكس المتطرفين و هل يمجد قلاده في اليهود لأن العرق دساس ؟ ربما وعلى خلاف ما يروجه ابناء الرهبان والقسس منهم هذه أبرز الانتقادات التي وجهتها الأمم المتحدة للكيان الصهيوني «الصهيونية هي شكل من أشكال العنصرية والتمييز العنصري».- قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة 3379، تصويت 72 دولة بنعم بما يعادل 35 بلا.«أود أن أرى "نتنياهو" في قفص اتهام محكمة لاهاي المكلفة بالتحقيق في جرائم الحرب»- وليام شاباس، رئيس لجنة تقصي حقائق الامم المتحدة في عدوان «الجرف الصامد».«مصطلح "الفصل العنصري" هو أكثر الأوصاف دقة لما يحدث على الأرض في فلسطين».- ريتشارد فولك، محقق سابق للأمم المتحدة لحقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية.«هل ترغب إسرائيل في تدمير الفلسطينيين؟».- رافائيل راميريز، وزير خارجية فنزويلا بالأمم المتحدة.«غزة بمثابة معسكر الابادة والتركيز الأكبر في العالم».- جون زيجلر، عضو المجلس الاستشاري للجنة حقوق الإنسان في الأمم المتحدة.«اسرائيل دولة فصل عنصري»وهذا واقع الفلسطينيين تحت الاحتلال فهل له مثيل في مصر يا كفره ؟!وتستمر حالة حقوق الإنسان الفلسطيني في التدهور وانتهاك مبادئ الإعلان العالمي لحقوق الإنسان وقواعد القانون الإنساني الدولي في فلسطين المحتلة.فالشعب الفلسطيني لا يزال يتعرض لانتهاكات صارخة ومستمرة لحقوقه الأساسية ضمن سياسة ممنهجة تتبعها قوات الاحتلال الحربي الإسرائيلي ومستوطنيه كالإعتداء على الحق في الحياة، والقتل خارج نطاق القانون كالإعدامات الميدانية بحجة عمليات الطعن, واستمرار حملات الاعتقال الجماعية والفردية، ومنع حرية التنقل والوصول إلى المدارسودور العبادة، وبناء جدار الضم والتوسع، وهدم المنازل، واقتلاع الأشجار، ومصادرة الأراضي، وبناء وتوسيع المستوطنات، وتهويد وعزل مدينة القدس، والاعتداء على الصحافيين وعلى حرية الرأي والتعبير.وتستمر السلطات الإسرائيلية المحتلة في عزل قطاع غزة عن امتداده الجغرافي المتواصل مع الضفة الغربية المحتلة. وتستمر جرائم القوات الحربية الإسرائيلية في قطاع غزة واستمرار فرض الحصار العسكري الش

كما يعامل اليهود المسلمين
عاملوا الأرثوذكس بالمثل -

لازم المسلمين في مصر يعاملوا المسيحيين كما يعامل اليهود المسلمين حتى يشعر الارثوذوكس في مصر بالفرق ويعرفون ان الله حق

غجر المهجر الأرثوذكس
البذاءة والهروب الكبير -

تأملوا الصورة جيدا لتعرفوا الحقيقة. البابا تواضروس يعرف جيداً من المسؤول عن هذا التفجير ومن المستفيد وسيبكم من شماعة الدواعش والتكفيريين والإسلام. هل تذكروا من كان المسؤول عن تفجير كنيسة سيدة النجاة في لبنان؟ مسيحيين من القادة. "دي ناس بتقول الله محبة، والمحبة دي شيء خطير، اقتل بطرس واقتل مينا، اللي إخواتهم ماتوا في سينا، واللي ولادهم رقصوا فـي فرحك، واللي فميتم بيعزينا"، كلمات رثى بها "الفاجومي" شهداء ماسبيرو، الذي وجد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أنه "ليس من الحكمة التطرق لها الآن"، في حديثه مع صحيفة "إلموندو" الإسبانية، معللا ذلك بأن الحادث وقع قبل تنصيبه بابا. غضب واستياء ساد صفوف أهالي وأصدقاء شهداء مذبحة ماسبيرو، التي يذكرها الجميع بتفاصيلها المؤلمة، وصفتها فيفيان مجدي، خطيبة شهيد مذبحة ماسبيرو مايكل مسعد أن "آخر ما توقعته أن يتحدث بابا الكنيسة عن هذه المذبحة بهذا التهميش، وتهربه منها بحجة عدم تنصيبه حينها كبابا للكنيسة". أجوبة البابا، وحديثه حول عدم معرفة الفاعل وراء إزهاق كل هذه الأرواح، دفعها للتساؤل "هل كان البابا في مصر وقت وقوع مذبحة ماسبيرو؟ كأنها تعيشه كما عايشته من قبل، الصراخ من حولها في كل مكان، والدماء تلطخ الأرجاء، على الحوائط والأرض، ملابسها ويديها، وهي تحتضن خطيبها غير مصدقة أنه رحل وتركها وسط هذا الكم من الدماء، جسد حبيبها الذي حلمت باحتضانه كثيرا، احتضنته وقتها وهو جثة.. بأسى نابع من الواقع قالت "جثته كانت منفوخة ومزرقة، عشان مكنش فيه تلج نحطها فيه".. أجواء مريرة عاصرتها فيفان، أصابتها بالجنون وقتما قرأت تصريحات البابا، وكيف تعامل مع دماء من نادوا بحقوقهم وكنيستهم وكأنهم "نكرة" بحسب وصفها "البابا تواضروس كمواطن مصري أو كشخصية عامة أو كرئيس للكنيسة، من حقه أن يقول رأيه الشخصي في الشأن العام"، هكذا رأى المحامي هاني رمسيس، عضو اتحاد شباب ماسبيرو، موضحا أن "ما حدث في الكاتدرائية وماسبيرو كنا شهود عيان عليه"، حيث أشار إلى أن "أجهزة الدولة أخطأت وارتكبت أخطاء في مواجهة مواطنين عزل، كل ما اقترفوه هو البحث عن الحق في التعبير والمطالبة بحقوقهم، مؤكدا "كنت لا أتمنى أن يقحم البابا نفسه في تصريحات، فنحن نظل نبذل جهدا يضيعه علينا البابا في لحظات بتصريحاته". وأثار حديث البابا الذي أعلن فيه تأييده الإفراج عن الرئيس المخلوع

اضحك مع رهبان
كنيسة الارثوذوكس -

‏قيل لأحد الرهبان في الفجر : لقد حدثت تفجيرات بالامس‏قال : هل أصابت شعرة من شعر البابا؟‏قالوا: لا ‏قال : اذن فالدنيا لا تزال دنيا /// ‏وقيل لراهب آخر ان البابا قد نجا في آخر لحظة ‏فقال الراهب : الشكر لملك اسرائيل ارسل له من أخرجه ‏قيل : ومن ملك اسرائيل ؟ ‏فبكى من جهل السائل !

التفجيرات سببها
الطغاة عسكر وكنيسة -

‏لاتوجد فتنة طائفية في مصر،‏في يناير المجيد المسلمون حموا كنائس المسيحيين والمسيحيين حموا المسلمين وهم يصلون في التحرير‏الإرهاب فعل الطغاة العسكري بلحه السيسي والبابا تواضروس لضرب المصريين بعضهم ببعض ليستمتع كل فريق بامتيازاته والشعب يموت ويمسك خناق بعضه مش مهم في ستين داهية !

,...............
Mark -

خالف شروط النشر

انه الاسقاط النفسي
هيـام -

كل ما ذكره الكاتب المحترم لا يحصل الا عند المسلمين فقط , لكن المسلمين يتهمون الاخرين بكل ما فيهم من عدوانيه واجرام وشرور لا تعد ولا تحصى . انه الاسقاط النفسي , عملية كذب على النفس قبل الاخرين , وهربا من الشعور بالفشل والنقص , انه المرض عقلي , الذي يصيب الاشرار والفاشلين , فهم لا يستطيعون اخفاء عدوانيتهم وشرورهم واجرامهم عن الاخرين لانها مكشوفه , كما انهم لا يستطيعون التخلص منها لانها جزء من تركيبتهم النفسيه والعقليه , فيكون الحل عندهم هو اسقاطها على الاخرين, لكن حيلهم فاشله ولا تنطلي على احد , فهم يكذبون على انفسهم فقط لا غير , وهذا لا يفيدهم بشىء بل يزيد استفحال مصائبهم .

الى شيخ أذكى اخوتة
فول على طول -

بالتأكيد أنتم شامتون فينا وهذا شئ طبيعى وتتمنونة وتدينون بة وأنتم الفاعلون ..اذن ما الجديد فى كلامك ونحن نعرفة جيدا ونقولة لكم دائما ....أنتم تريدون تدمير العالم كلة حتى يصير الدين كلة للة ...أنت لم تأت بجديد يا ذكى . واذا كانت اسرائيل دولة عنصرية وتضطهد اخوتك الفلسطينيين - الغزاويين تحديدا - ما الذى يمنعكم من محاربتها ؟ أنتم جبناء لا تستطيعون مواجهة الأقوياء ...اسرائيل تعرف جيدا كيف تعاملكم ...أنتم جبناء تندسون وسط الأبرياء وتفجرون أنفسكم فيهم ..هذا أحقر وأجبن عمل وممكن لأى هلفوت أن يفعلة ...يتطلب قدر كبير من السفالة والخسة ليس أكثر . والعسكر عسكركم والقضاة قضاتكم والشرطة شرطتكم وجميعكم دواعش ..كلكم ترضعون نفس التعاليم الداعشية . نعم البابا يعرف من قام بالدهس ومن قام بالتفجير ومن يفعل ذلك دائما ..والعالم كلة يعرف ذلك ...الذى يفعل ذلك هم أشخاص مهووسون بالحوريات والولدان وقتل الكفار وهذا من الثوابت ....الموضوع لا يحتاج الى ذكاء . ربنا يشفيكم قادر يا كريم .

تنميط المسلمين محاولات
هيومه الراهبة الشماس فول -

يسعى المدعو فول وشلة الكنسيين الانعزاليين المشارقة الى تنميط المسلمين على الجملة اي المليارين نسمة وصمهم بالارهاب وكراهيتهم للآخرين ولكن لا احد يصدقه حتى التيارات الانعزالية من كنسية وشعوبية لان هذا التنميط لؤم وعنصرية وينم عن نفس تمكنت منها الكراهية العمياء بشكل سرطاني نحن كمسلمين لا نقول ان كل الارثوذوكس مثل فول ولا كل المسيحيين ولا كل اليهود ولا ولا وهذا أخذناه من ديننا الذي علمنا ان نعدل مع الناس بغض النظر عن الدين والعرق وان نقول للناس حسناً ونعاملهم بالحسنى ونجادلهم بالتي هي احسن وان نتبادل معهم المصالح والمنافع الى درجة مصاهرتهم مع ملاحظة اننا لسنا ملائكة ولا شياطين وان فينا من يتنكب السراط المستقيم كغيره من البشر وانه في هذه الحالة لا يمثل الا ذاته وكل سلوك يسلكه خارج تعاليم الاسلام يدينه ولا نبرر له ونرفضه ان ما يروجه هذا الفول لا يمثل به الا نفسه وتياره وهم كنقطة قذارة وسط ملايين ملايين البشر الأسوياء في كل دين وكل عرق ان هذا الفول يحاول عبثاً ولن يحصل على شيء وسيهلك نفسه كان غيره اشطر الاسلام يتعرض للهجوم منذ الف واربعمائة عام مش من اليوم لصد الناس المسيحيين وغيرهم عنه وقد فشل هذا المشروع فشلاً ذريعاً باعتراف المراجع المسيحية الكبرى نفسها وصار الاسلام قبلة البشر ومن اعلى المستويات سفراء وكتاب وقساوسة وفنانين وناس بسطاء فمت بحقدك يا فول .

حاسبوا
وتابعه قفه -

ما فيش حد فجَّر نفسه يا شماس

عزاء واجب
لأسر ضحايا التفجير -

عزاؤنا الشديد لأسر ضحايا العمل الارهابي الجبان الذي تم برعاية او اغضاء من الأجهزة الأمنية تبع العسكري بلحه

تخطيط كوهيني راسبوتيني
بسام عبد الله -

بالتأكيد هذه التفجيرات نتائج الخبرات المخابراتية لعصابة المجرم المعتوه بشار أسد التي نقلها خادمه وعبده الذليل المدعو علي مملوك للسيسي. إقرؤوا ما قاله ميشال سماحة من إعترافات بعضمة لسانه والذي كان وما زال الذراع الأيمن لميشال عون رئيس لبنان الثمانيني المنتخب بالإكراه وبقوة سلاح دجال الضاحية الحاخام المدعو حسن نصر الله والعميل لخامنئي وبشار أسد. اعترف الوزير اللبناني السابق ميشال سماحة خلال جلسة استجوابه الأولى أمام المحكمة العسكرية، أنه قام بنقل متفجرات من سوريا إلى لبنان، واصفًا خطأه بـ«الكبير».وأصر سماحة، بعد نحو سنتين و9 أشهر على توقيفه بجرم التخطيط لأعمال إرهابية وقتل بلبنان بالتعاون والتنسيق مع اللواء السوري علي مملوك،وقال سماحة انه تسلم "مبلغ 170 ألف دولار من السوريين داخل كيس في مكتب عدنان (مدير مكتب مملوك) ووضعتها في صندوق سيارتي مع المتفجرات. ولدى وصولي الى بيروت عند الساعة السابعة مساء اتصلت بميلاد كفوري وسلمته الأموال والمتفجرات في مرآب منزلي في الأشرفية". وتتهم النيابة العام اللبنانية سماحة ومملوك بـ«تأليف عصابة ترمي إلى ارتكاب الجنايات على الناس والأموال، والنيل من سلطة الدولة وهيبتها، ومحاولة قتل سياسيين ونواب ورجال دين مسيحيين ومسلمين ومواطنين وتفجير مساجد وكنائس لرمي الفتنة بين اللبنانيين »، وهي تؤكد أن مملوك أقدم على «حيازة متفجرات بقصد القتل وتسليمها إلى سماحة الذي أقدم بدوره على حيازتها ونقلها، بقصد ارتكاب أعمال القتل والإرهاب». وقال سماحة خلال جلسة استجوابه إن «أطرافا محلية وسفارات انزعجت من نشاطي، كما أن الرئيس الأميركي جورج بوش كان أصدر أمرا رئاسيا تنفيذيا عام 2007 يمنعني من الدخول إلى الولايات المتحدة الأميركية، تعاونت أجهزة مخابرات على مراقبتي بشكل كامل للنفاذ إلى علاقاتي واتصالاتي، فتمت برمجة عميل فاعل. وأوضح سماحة أنه كان يتعاطى مع مملوك، المسؤول في قطاع الأمن السوري، «منذ فترة، في مواضيع سياسية تمت إلى علاقات سوريا بدول خارجية، مثل فرنسا وإسبانيا وإيطاليا»، معتبرا أنه تم اختياره للإيقاع به «نظرا إلى علاقاتي مع مراكز القرار في الغرب. أعلم كيف يفكرون ويخططون، وردا على سؤال عن الخطوات العملية التي قام بها، قال: «أعطاني كفوري لائحة مطبوعة بالمعدات، برأيي لا يعرف قراءة محتواها، سلمني إياها وسلمتها بدوري إلى عدنان الضابط في جهاز مملوك، والذي ك

عندما تستفحل الانتهازية
عراقي متبرم من العنصريين -

كنت سأكون معك وبَصَمتُ بالعشرة لثنائك على إسرائيل لو أنها ساوت بين الداخل الإسرائيلي وبين أهل البلد الأصليين وخاصة أبناء غزّة الذين جعلهم الصهاينة تحت رحمتهم وفي مرمى نيرانهم؛ أيّ قانون أو شريعة تقرّ قتل الإسرائيليين أطفالَ هؤلاء ولنفترض أنها تخشى رجالهم فأيّ ذنبٍ ارتكبه أطفالهم؟ هل من الإنسانية بمكان ان تهدّم بيوت العائلة التي يخرج منها فدائي؛ لو افترضنا أن الإبن آثم فما ذنب باقي أفراد العائلة؟ أنت تعمّم ما تقوم به حفنة متطرفة لاتتعدى الآلاف على أمة تعدّ بالمليارين طالما صَرَخَت بأعلى صوتها وأرخصَت دماء الملايين من أبنائها لمحاربة هذه الفئة الضالة فهل هذا هو المنطق الصحيح أو العدالة التي علّمَتك إياهما مربيتك إسرائيل؟ ماذا تسمي حضرتك المجازر التي قامت بها إسرائيل بحق الفلسطينيين والعرب والتي زاد تعدادها عن المائة مجزرة بحق أهل الأرض التي اغتصبتها منهم هل هي إرهاب أم عمل إنساني نبيل و(قتل رحيم)؟هل اطلعتَ عليها قبل أن تسبّح بحمد أكبر دولة إرهابية عَرِفَتها البشرية طول تاريخها وعرضه، أم أنّ الأنترنت الذي يفيض بذكر هذه المجازر التي حصدت أرواح مئات الألوف من إخواننا الفلسطينيين وشيوخهم ونساءهم وأطفالهم قد غاب عنك؟يبدو أنك معجب بشلّة الحرامية من النوع الذين بيوتهم منظمة ولا يسرقون بعضهم ولا يعتدون على بعضهم كما هو الحال في إسرائيل لكن مرحى بعدوانهم وقتلهم وظلمهم للآخرين لا لذنب إلا لأنهم يطالبون بحقوقهم المشروعة والمغتصبة، أم إنكم الأكراد المتسللون إلى بلداننا خلاص أصبحت إسرائيل هذا الكيان الذي يجمع كل شذّاذ الآفاق وحراميّة الأرض معبودتكم وقدوتكم لا لشيئ إلاّ لأنها تَبَنَّتكم وحَمَلتكم على ظهرها وآلت على نفسها العنصرية المريضة أن تدعمكم لتأسيس دولتكم المسخ التي لو قامت ـ لاسامح الله ـ فستكون ثاني دولة عنصرية مبنية على الاغتصاب بعد إسرائيل اللقيطة . أحلّفك يارجل بما تعبد لو كنّا نحن العراقيين وافقنا على التنازل لكم عن ترابنا ألم تكن أول من ينبري لمدحنا ويصفنا بأننا قوم حضاريون جداً بل وآباء الحضارة وأمها وعمها وخالها؟ هل تعرف عندما انتهيتُ من قراءة موضوعك العجيب الغريب ماذا قلت في نفسي؟ قلتُ: ألا لعن الله النفعيين والانتهازيين ومزوّري التاريخ وملوّثي الجغرافية ومزيّفي الحقائق وعاكسي المبادئ والقيم!

الارثوذوكسي كائن معبأ
بالحقد الدفين و بلا حدود -

ههههه اذا كنّا سندمر العالم كما يصور لك عقلك ونفسك المريضة فما الفائدة من نشر الدين الاسلامي ؟! يا لحقدك السرطاني يا أرثوذكسي أنا مش عارف ازاي انت تقدر تنام مع كل هذا الطفح من الكراهية والحقد في صدرك فيه أومال احبوا أعداءكم باركوا لاعنيكم !

جرى ايه يا ارثوذوكس ؟
مش تشوفو اللي حوالينا -

"النزيف اللي إحنا بننزفه دَوَت، ولا النزيف اللي انتوا بتشوفوه في دول تانية؟"، كانت تلك إحدى كلمات قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي عقب حادثتي تفجير كنيستي مارجرجس بطنطا، والمرقسية بالإسكندرية، التي شهدتهما مصر الأحد. ذلك التصريح اعتبره محللون؛ تبريرا لما أسموه بحالة الفشل الأمني التي تعيشها البلاد في شبه جزيرة سيناء وطالت القاهرة وباقي المحافظات، منتقدين دفاع السيسي عن أذرعه الأمنية ونفي التقصير عن أجهزته السيادية، وعدم محاسبة أي مسئول أمني على جرائم التفجير التي طالت البلاد على مدى ثلاث سنوات حكمها السيسي، قائلين له "إما أن تحاسِب وإما أن تُحاسَب".

اشرب يا ارثوذوكسي
من نفس كاسك ؟! -

‏اكثر من اشعل الفتنه في مصر ابان الانقلاب ضد مرسي هم المسيحيون الارثوذوكس خصوصا بعض الصحفيين من امثال قلاده والان يشربون من نفس الكأس .. اشرررربوا بالهنا والشفا شمتان فيكم يا ارثوذوكس

إرهابيين باسماء مختلفة 1
سمير -

عجبا يبرر المسلمين جرائمهم بروايات لا يمكن حتى للموتى تصديقها كرواية المدعو بسام عبدالله, صحيح, لديكم مثل يقول, لو خليت قلبت, بما انكم تمتهنون الكذب من 1400, ويسمح لكم كتابكم وبدعتكم ان تكذبوا, فلا عجب تطل علينا بروايات لا اساس لها من الصحة, مبررا جريمتكم التي اعلن اخوانكم الدواعش انهم منفذيها فورا. ولمذا لم يقوم منفذي هذه التفجيرات بفعلتم الشنيعة من قبل؟ ولمذا الان بالذات, بعد ان بدا اخوانكم الدواعش بالترنح من شدة الضربات في العراق وسوريا, وبما انكم تقدسون داعش لانها إمتداد لافعالكم الارهابية ضد كل البشر للرقون ال14 الماضية, وتتبع حرفيا ما جاء في كتابكم, فلا عجب ان تهبوا لمهاجمة هذا او ذاك, و تختلقون روايات الهدف منها تبرئة اخوانكم, وتجريم كل من تعرض لارهابكم, وما الجديد في ذلك. اما المدعو عراقي متبرم بالعنصرية, فهلوساته , تدل بحق بانه يعيش في جزر الواق واق. لنعود قليلا الى الوراء, العالم اجمعه يعرف قصة (الفرهود) الذي استمر بين عامي 1941-1951, وبعدها هاجر 80% من يهود العراق مع انهم سنوها قبلكمن بلاف السنين, من ايام تبوخذ نصر, يعني قبل الغزو والاحتلال الاسلامي للعراق, يعني قبل العرب, يعني قبل بدعتكم و إرهابكم بالاف السنين, ولم يسلموا من بطشكم, حتى بعد كل القورات وبلغ اوج إرهابكم عليهم عام 1973, وبعدها غادر العراق معظمهم, وبقي فيها حوالي 300 شخص, رحل معظمهم بعدها على شكل موجات واخرها عام 2006. هذه في الويكيبيديا, وموثقة ومؤرخة و ليست هلوسات. فما كان ذنب هؤلاء فيما يقوم به (الصهاينة), ومذا كان ذنب اولادهم و احفادهم حين كانوا ينقادون الى السجون والمعتقلات؟ و كانت مقابرهم الجماعية في منطقة كراج النهضة في بغداد, وازيلت إبان فترة الجمهورية الاولى (ايام عبدالكريم قاسم) . وتم نبش قبورهم, و إحراق دور عباداتهم, والاعتداء عليهم. إذا فرضنا ان هؤلاء يهود, فماذا حدث في ثورة تموز عام 1958؟؟ وماذا حل بالوصي, نوري السعيد, والملك فيصل الثاني؟ ثم ماذا حدث في ثورة رمضان عام 1963؟ ماذا حل بالزعيم عبدالكريم قاسم؟؟ وبعدها في ثورة 1968؟؟ ومذا حدث للتبعية الايرانية؟ علما بان معظمهم جاء للعراق قبل 300 عاما ونيف, وعن المقابر الجماعية لهم؟ وصولا الى الزمرة الحاكمة الان والتي تقتل على الهوية الدينية؟ على حد تعبيراتك الركيكة, ما ذنب اطفال اليهود؟ ما ذنب الملك فيصل الثاني؟ ما ذنب عبدالكريم قاسم,

إرهابيين باسماء مختلفة 2
سمير -

ومعظمهم مع داعش, وهنالك عدد كبير من الموقوفين في العراق بتهمة الارهاب تتصدرهم السعودية 89, مصر 49, تونس 26, فلسطين 20, قطر6, ليبيا 4, البحرين 3, الامارات 3, اليمن 2, الصومال 2, الاردن 2, المغرب 2 , سوريا 2 وجزائري واحد. وكم مسجد, كنسية, معبد يهودي و يزيدي تم تفجيرها لا في العراق فقط بل وفي كافة انحاء العالم. المدعو بسام والمدعو عراقي, ما الاسم الذي تطلقونه على هؤلاء من بني جلدتكم, وقتلوا انفسهم مع مئات الالاف من الابرياء والاطفال والعزل و المسنين والنساء, لينعموا بجنة الحوريات والغلمان وانهار الخمر؟؟؟ هل كان لميشال سماحة دورا هنا ايضا؟؟؟ هل كانو هؤلاء ايضا في إسرائيل؟ توجد دولة فلسطينية وحكومة ومؤسسات و جوامع ومدارس,الخ, الخ,..., الخ . فاين هم الاقليات في السعودية؟؟ ماذا حصل لليهود والنصارى والكفار واللادينيين؟ هل تحولوا الى (نور) الاسلام كلهم ولم يبقى ولا شخص واحد فيهم على دين ابائه واجداده؟ اما عن الذي يخشى من كلمة الارثوذوكس ويرتعش حين يقرا اسم فول قبل تعليقه!!! كيف اصبحتم اغلبية!!!! إن كان بدخول الناس افواجا, يعني كل رواياتكم عن القتال اكاذيب, وجب عليكم الاعتذارعنها, وإن كان بقتال وغزوات اسميتموها فتوحات, يعني دخول الافواج طواعية هي اكذوبة ووجب عليكم الاعتذار عنها. فايا منها اكذوبة وايا منها صحيح؟؟ اليس كذلك يا محترفي الكذب والارهاب؟ والى بسام, كيف نقل هؤلاء الانتحاريين السعوديين عدة إنتحارهم الى العراق؟؟ من اين للانتحاريين من باقي الجنسيات كل هذه الاموال لياتوا الى العراق ويفجروا انفسهم بين المدارس والاسواق و الملاعب؟ ويا عراقي, ما ذنب شهداء الكرادة في ان يموتوا بهذا العدد من جراء إرهاب الذين لا يؤمنون إلا بالارهاب والقتل طريقا للحياة؟ لم اضع ولا كلمة واحدة او عدد او حادث من عندي, كل ما جئت به موثق على الويكيبيديا و المواقع المعترف بصحة معلوماتها و تفجير الكرادة لا زال طريا في الاذهان؟؟ اجيبوا يا ايها الذين يقدسون الارهاب والكذب, ويؤمنون به.

كاتب سعودي يفضحكم
سمير -

كاتب سعودى يروى تاريخ علاقة الأقباط والمسلمين فى مصر خلال مقالته : وفى صحيفة الرياض السعودية كتب الكاتب الصحفى يوسف الكويليت مقالته تحت عنوان بأى ذنب يُقتلون؟! يروى من خلالها العلاقة بين المسلمين والأقباط داخل مصر، واصفا ما حدث من تفجيرات بالإسكندرية بأنه فكر معتوه المقصود به الوطن العربى وليس مصر، وأن اختيار مصر لكونها هى معدة الوطن العربى، متسائلا عن جريمة أن يكون الإنسان مسلماً سنيا، شيعيا، قبطياً، أو كاثوليكيا لكى يقتل على دينه أو هويته؟وإليكم نص المقالة: "فى قلب جزيرة الذهب وسط نهر النيل فى القاهرة، كنيسة قبطية بجوار مسجد ويحرسها مسلم اسمه محمد، وفى القاهرة القديمة لا تزال لافتات المحال التجارية تيدروس، وبطرس وغيرهما، بجانب دكاكين عمر وحسين، وأحمد. وكل تواريخ مصر لم تشهد خلافاً يصل إلى العنف بين المسلمين والأقباط إلا خلال الأربعين عاماً الماضية، وروايات المسنين من الطرفين المسلم والمسيحى يقولون إنهم لا يعرفون دين هذا أو ذاك إلا بالمواسم والأعياد والزواجات، وما عدا ذلك فهم يتواصلون ويأكلون بجوار بعضهم، ولم يكن تطغى عليهم أى مسحة غير عادية تنفر طرفاً من آخر. وأكد على أن تسييس الأديان هو الذى أدخل المنطقة بؤر الصراع، ولم تقتصر المسألة على الديانتين السماويتين، بل تقاتل وتم تصفية عناصر إسلامية بيد مسلمين، وقتْل المصلين فى مساجدهم وحسينياتهم بينما الإله واحد والنبى واحد والخلاف على الفروع لا يلغى النصوص.جرائم القتل وتفجير الكنائس لمسيحيى العراق ومصر لا تستند إلى مراجع دينية بدليل أن من استنكر وأدان واعتبر ما يجرى جريمة بالحق الإنسانى قبل الدينى هم علماء بارزون ومن يبررون أو ينسبون هذه الأفعال ويعزونها للشبح الذى يساكننا ويعيش بأدمغتنا، ويطاردنا فى صحونا ومنامنا، مما اصطلحنا عليه بالمتآمر والمتخفى بثيابنا، وتحت شعر رؤوسنا قد نمنحه جزءاً من الجريمة، لكن هل هذا هو السبب المباشر، فكل دولة لها أصدقاء وأعداء والأخيرون يتصرفون بهوى خدمة غاياتهم، لكن كيف يصلون للأدوات والعملاء، وبأى سبب يحصلون على تلك الخدمات الدموية التى تتجه إلى خلق انقسامات بين أصحاب المدينة والحى الواحد، لو لم يكن المرض موجودا بيننا.سياسة الانتقام خلاصة فكر معتوه مناقض لنواميس الحياة، واستهداف مصر لم يأتِ عبثاً لأنها العمق الأكبر لهذه الأمة المأزومة، ولأنها النموذج للتعايش قبل أن تدخل على خط الإرهاب من

التشبه بالكفار
سمير -

هذه فتوى من أحد أصحاب الإختصاص . كتب جعفر رجب. الرجل المسلم «مثل الكفار» ترك حصانه وبغلته وركب سيارة ذات دفع رباعي، صنعها كافر، يتنقل فيها بين الحواري ليغازل الجواري! ومثل الكفار... ترك خير الانعام ناقته في البراري ليركب طائرة صنعها كافر، ليسافر من بلد مسلم الى بلد كافر! ومثل الكفار... ترك سيفه في غمده معلقا على الجدار ليحمل الكلاشنيكوف، والار بي جي، والدبابات واحزمة ناسفة من صنع الكفار ليحارب دفاعا عن بلده! مثل الكفار... ترك بيوت الشعر والطين، ليعيش في بيوت اسمنتية بأجهزة صنعها الكفار، ينام تحت المكيفات ويقوم على صوت الساعة الكافرة بدلا من صوت الديك. مثل الكفار... ترك مسواكه، قام صباحا يفرّشي أسنانه بفرشاة ومعجون اسنان صنعهما كفار، ثم يتعطر و«يتدرنن» - أي يضع ديودوران تحت إبطه - صنعها اجنبي كافر، ثم يمشط شعره بمشط صنعه كافر آخر بتسريحة تشبه الكافرين! ومثل الكفار... ترك الازار والعمامة والقلنسوة والقفطان ليلبس بدلته ويضع ربطة عنقه ويلبس حذاءه الفاخر المستورد من بلاد الكافرين! ومثل الكفار... ترك الاكل بيده ليجلس على طاولة الطعام ويأكل بملعقة وشوكة صنعها كافر متلذذا بأكلات الكفار بأنواعها وأشكالها! مثل الكفار... ترك حمامه الزاجل فوق السطح ولجأ الى «لابتوبه» ليستقبل الرسائل، ويرسلها عبر بريد صنعه ويراقبه كافر! مثل الكفار... ترك شيخ الدين منبره الخشبي، وجلس فوق كرسي جلدي صنعه كافر في استديو بناه كفار امام مايكروفون صنعه كافر ليبث برنامجا عبر قمر اصطناعي كافر يلتقطه «رسيفر» وتلفزيون كافر... وتتصل سيدة بهاتف صنعه كافر لتسأل شيخ الدين (صاحب الإختصاص)......."شيخنا هل يجوز لبس بنطلون الجينز تحت العباءة"؟ الشيخ، بعد ان ينصت وينظر في الكاميرا الكافرة يرفع حاجبه الايمن ثم يقول: "لا، لا يجوز ذلك...... لانه تشبه بالكفار" فيا امة تائهة ضحكت من جلها كل الامم حتى المتخلفة منها.

فتاوي إسلامية مهمة 1
سمير -

س: فضيلة الشيخ، أنا شاب ملتزم، وجاءتني فرصة للسفرعلى متن طائرة تحلق فوق بلاد الكفار، وتحتها بيوت يشرب أهلها الخمر ويمارسون الفحشاء، فهل أنا في هذه الحالة مذنب؟ ج: الشيخ الزنداني: عليك يابني أن تتحدث مع الكابتن طيار وتطلب منه أن يتجنب الطيران فوق بلاد الكفار، وإذا كان مُضطرا فعليه أن يحاول الطيران فوق تجمعات المسلمين وهذه طريقة سهلة، فمآذن المساجد مرتفعة، ويمكن أن تكون دليلا للطيران الشرعي الحلال. س : أنا أعمل سكرتيرة واحيانا اكون مع مديري في غرفة واحدة مغلقة لوحدنا فما حكمها؟ وهل أكون مخطأة ؟وما الحل لتكون خلوتنا حلال ج: الشيخ العبيكان: عليك أن تقومي بإرضاع مديرك من ثدييك ثلاث مرات بحضور زوجك عندها تكونين كوالدته وبحكم الام ويحق لكما شرعا الاختلاء دون أثم في مكان مغلق معا"! س: أنا مسلم تقي، وأحب السباحة لكنني أخشى أن أسبح في مكان تكون قد سبحت فيه من قبل فتيات يرتدين المايوهات، فهل المياه التي أسبح فيها تكون نجسة لأنها اختلطت بعورات الفتيات؟ ج: الشيخ محسن العواجي عليك يا ولدي أن تكون متفهما للظروف، فإذا كانت المياه جارية فالسباحة فيها حلال، أما المياه الراكده التي تظن أن أجسادا عارية وبضّة وناعمة سبحت فيها من قبل، فالاقتراب منها حرام. س : صديق لي يبلغ الثلاثين من عمره وقد أراد الزواج من فتاة قيل له بأنها في العشرين، فلما تزوجها اكتشف أنها في السابعة من عمرها، فهل يطلقها، أم يحتفظ بها حتى تحيض؟ ج: الشيخ القرضاوي: إذا كان قد رآها رؤي العين وظن أنها في العشرين ثم اكتشف أنها في السابعة من عمرها فالاثم يقع على ولي أمرها لأنه لم يجعلها ترتدي ملابس الأطفال، وإذا كانت منقبة، ودخل عليها فعليه أن يسأل أهل العلم. س : أنا أعمل في رقابة المطبوعات، وأحيانا أقرأ رواية فيها حديث عن امرأة سافرت دون محرم، فهل أنا آثم وينبغي عليَّ ترك العمل؟ ج: الشيخ سلمان العودة: عليك أن تتصل بكاتب الرواية، وتطلب منه تغيير الجملة إلى امرأة سافرت ومعها محرم، أو يضيف كلمة آثمة وتلعنها الملائكة، وإذا لم يستجب الكاتب فعليك أن تستقيل لأن أجرك حرام من هذا العمل المخالف للشرع! س: لي زميل في الجامعة غير مسلم، وقد استعرت منه كراسة المحاضرات وسقطت فوق سجادة الصلاة، فماذا أفعل لكي لا يغضب الله علىًّ ويدخلني نار جهنم؟ ج: الشيخ الغامدي: لا إثم عليك إن شاء الله إذا سقطت كراسة محاضرات زميلك الكافر فوق الطرف الأيسر

فتاوى إسلامية مهمة جدا 2
سمير -

س: هل هناك جان يجيدون التعامل على الكمبيوتر، ولهم مواقع على الانترنيت، ويدخلون المنتديات باسماء خفية؟ هذا السؤال لسلطان, مسلم, والخائف من فول وخوليو وروز.ج: الشيخ الأحمد: الجان يعرفون كل ما يعرفه الإنس، وهناك عفاريت أكثر مهارة من بني البشر في التعامل مع الإنترنيت، وقد سمعت أن عفريتا قام ببرمجة الخطة الخمسية للحكومة، وبعض العفاريت يفضلون أجهزة الماكنتوش، لذا فعليك التأكد من بريدك الالكتروني لمعرفة إن كان المرسل جنا أم إنساً! س: هل يستطيع زعيم طاغية أن يعتقل الشياطين ويضعهم في سجونه ومعتقلاته؟ وهل يكون سجانوهم من نار أم من طين؟ ج : الشيخ عايض القرني: بنو البشر فقط هم المسحوقون تحت أحذية الطاغية، أما الشياطين فتعيش في القصر وتأكل مع القائد المهيب. س: شقيقي الأصغر التحق بكلية العلوم، وبدأ يتعلم أشياء غريبة عن الانفجار العظيم والمجرات وملايين النجوم، وفجأة قال لنا بأن الأرض التي نعيش عليها صغيرة جدا وأنها ذرة متناهية تحلق في الكون وتدور حول نفسها وحول الشمس، فماذا نفعل معه؟ ج: : ابن باز: يجب اخراج شقيقك فورا من الكلية والحاقه بكلية الشريعة قبل أن يتورط في مزيد من الخرافات، فالأرض هي مركز الكون، وهي أكبر من كل الكواكب والنجوم، وتقف على قرني ثور، وتهتز عندما تعطس الشياطين، أما الشمس فتنزل في المساء إلى قاع البحر فتبتل، وعندما تشرق من الناحية الأخرى تبدأ ضعيفة حتى يجف البلل عنها. س: أعرف شخصا يعيش في النرويج ويتحدث عن بلاد شمس منتصف الليل، ويقول بأنها لا تختفي في الصيف، ولا تظهر في الشتاء، فما حكم الشرع في هذا المجنون؟ ج: الشيخ البراك: على المسلم أن يكون حذرا من هؤلاء الجهلة، فكيف تصدق أن الشمس تظهر في منتصف الليل، ثم أين تختفي في فصل الشتاء إلا إذا انتقلت إلى كواكب أخرى تنير لأهلها، ثم تعود بعد انتهاء مهمتها! س: أعرف شيخا يقول بأن المرأة التي تجلس قبالة التلفاز آثمة لأن المذيع يستطيع أن يراها وهي بملابس البيت، فهل هناك طريقة لتجنب الحرام في هذه الخلوة غير الشرعية؟ ج: الشيخ فالح الحربي: عليها أن تتدثر جيدا، وأن تجلس بزاوية 45 درجة حتى لا يلمحها المذيع أو أي ذكر عبر التلفاز، ومن الأفضل شراء جهاز تلفاز بغير صورة تجنبا للوقوع في شرك الكفر البواح. س: أنا امرأة صالحة، أقرأ كثيرا لكل الشيوخ، ولا تبتعد عيناي عن شيوخ الفضائيات، لكن لم يجب أحد عن سؤالي الذي أرقني كثيرا: هل يستطيع

الشعوذة و المشعوذون
فول على طول -

معروف للجميع أن المشعوذين مخلوقات ارتكازية معبأة بكل أنواع الحقد على البشرية وعلى كل مظاهر الجمال ...المشعوذ معبأ بالحقد لدرجة التفجير أى يفجر نفسة وهى أقصى درجات الشعوذة وأتباع الشعوذة معروفون من هم الا للمشعوذين أنفسهم مثلما قال الروائى الكبير يوسف ادريس فى مسرحيتة الفرافير أن العالم كلة يعرف أن هذا الشخص مخبر - جاسوس للأمن يعنى - الا المخبر نفسة لا يعرف نفسة .. والمشعوذ سليط اللسان وبذئ المقصد والمنطق ولا يعرف معنى الأدب ..ولم ولن يعرف الصدق طوال حياتة ....المشعوذون جعلوا من ربهم منتقم وجبار وضار ومذل الخ الخ ...والمشعوذون يطلبون من ربهم فى صلواتهم وفى أقدس أماكنهم أن ينتقم من فلان وعلان ويصيب فلان بالمرض وعلان بالسرطان الخ الخ الى أخر الأدعية الكريهه والمعبأة بالكراهية ...الغريب أن المشعوذ يسقط ما عندة على الأخرين وهذا مرض معروف ...نحن لن نتوقف عن الصلاة للمشعوذين والدعاء لهم بالشفاء .

ولاولن نؤمن بإلهك الميت
لا نعبد ماتعبد -

فول على طول: نحن لا نشاركك إيمانك الروحي المبني على الشرك ونؤمن بقناعة تامة إنك مشرك بالله وتعبد الشيطان وكلمات كتابك لا تعني لنا صفر على الشمال. إنتهى الكلام.

البابا يعشق السيسي
والقضية ستُطوى -

سيصدر قرار بمنع النشر في موضوع تفجير الكنايس بعد تصدع روايات الأمن حولها و ستحفظ القضية وتتنسي والمهم ان محبة البابا للسيسي ومش مهم دماء رعيته يغوروا في داهيه

ربنا يشفيك من غدة
سرطان الكراهية ويهديك -

الأفضل ان تدعو لربك يشفيك من غدة سرطان الكراهية المتمكن منك

اتفرج دواعش الحمل الوديع
رب الجنود ذبح بلا رحمة -

كيف تقتل عشرة ملايين انسان ولا احد يقول عنك ارهابي معظم الناس لا يعرفونه؛ ولم يسمعوا عنه.لكنك كان من المفترض أن تعرفه؛ وأن تشعر تجاهه بالشعور ذاته الذي تحمله تجاه طغاة مثل هتلر أو موسوليني. لا تتعجب؛ فقد قتل هذا الرجل أكثر من 10 ملايين إنسان في الكونغو.اسمه ليوبولد الثاني ملك بلجيكا.كان هذا الرجل «يملك» الكونغو خلال حكمه للمملكة البلجيكية بين عامي 1885 و1909. فبعد عدة محاولات استعمارية فاشلة في آسيا وأفريقيا، اختار الكونغو لتكون هدفًا له. أول خطوة كانت «شراء» الكونغو واستعباد أهلها.كانت مساحة الكونغو تبلغ آنذاك ضعف مساحة بلجيكا 72 مرة؛ ولم يكن سكان القبائل فيها يستطيعون القراءة والكتابة. خدعهم ليوبولد ليوقعوا عقدًا يقول:«في مقابل قطعة واحدة من الملابس في الشهر، تُقدم إلى كل من زعماء القبائل الموقعين أدناه، بالإضافة إلى هدية من الملابس لكلٍ منهم، يتخلى زعماء القبائل طوعًا ومن تلقاء أنفسهم، وورثتهم وخلفائهم للأبد… عن كافة حقوقهم في جميع أراضيهم إلى «الجمعية» (بزعامة ليوبولد)… ويلتزمون بتوفير ما يُطلب منهم من عمالة، أو غير ذلك من الأعمال أو الإصلاحات أو الحملات العسكرية التي تعلنها «الجمعية» في أي وقت، وفي أي جزء من هذه الأراضي… كل الطرق والممرات المائية التي تمر في هذا البلد، والحق في تحصيل الرسوم عنها، وجميع حقوق صيد الحيوانات والأسماك، والتعدين، والغابات، تكون ملكيةً مطلقةً للجمعية».لا نتعلم عن ليوبولد الثاني شيئًا في المدرسة. لا نسمع عنه شيئًا في الإعلام. كما أنه لا يمثل جزءًا من الروايات المتداولة عن القمع (الهولوكوست في الحرب العالمية الثانية على سبيل المثال). إنه جزءٌ من تاريخ الاستعمار، والعبودية، والمذابح الجماعية في أفريقيا، التي تتعارض مع رؤية «الرجل الأبيض» للعالم، وتفوقه التاريخي على الأعراق الأخرى.وجد ليوبولد آنذاك مصدر ثراء نادر. كان العالم في هذه الفترة مأخوذًا باختراع العجلات القابلة للنفخ وعجلات السيارات. لذا زاد الطلب بشكل كبير على المطاط. المعلومة الأولى بشأن شجر المطاط هي أنه يحتاج إلى 15 عامًا على الأقل بعد زراعته ليكون صالحًا للاستخدام. كانت أرض الكونغو خيارًا مثاليًّا؛ فبها الكثير من الغابات المطيرة وأشجار المطاط.كانت طريقة ليوبولد الثاني لكسب الثروة وحشيةً. كان جنوده يقتحمون قرى القبائل الأفريقية في الأرض التي أسماها «دولة الكونغو الحرة»، ويأخ

ما علاقة الاسلام
بإجرام القوميين يا سمورة -

انت احمق يا سموره ايش علاقة الاسلام بعمليات قتل وتهجير قام بها قوميون او ملاحدة او اذناب للصليبيين من المسلمين لماذا تتباكى على اليهود ؟ هل تريد ان نأتيك من تاريخ المسيحية الرحيمة واتباع الحمل الوديع رب الجنود باليهود عبر التاريخ ؟ اطلب فقط يا سموره .

إلى الخالد في النار فول
.............. -

ونحن نتمنى لك أن تخلد في قاع الجحيم مع معبودك الشيطان وكل من عبد إلهك الميت

انظر التاريخ الجميل
لدواعش الحمل الوديع ! -

في عام 1763 أمر القائد الأمريكي (البريطاني الأصل) جفري أهرست برمي بطانيات كانت تستخدم في مصحات علاج الجدري إلى الهنود الحمر بهدف نشر المرض بينهم مما أدى إلى انتشار الوباء الذي نتج عنه موت الملايين من الهنود، ونتج عن ذلك شبه أفناء للسكان الأصليين في القارة الأمريكية. إنها حرب جرثومية بكل ما في الكلمة من معنى، ونشر مرض الجدري من أسلحة الحرب الجرثومية وكان أخطر ما فيه أنه لم يكن لهذا المرض أي وجود في القارتين الأمريكتين، يعني ذلك أن هذا المرض لم يكن مستوطنا هناك، ويعني هذا أيضا أن السكان الأصليين ليس لديهم أية مناعة ضد هذا الوباء الجرثومي. والمجرمون الذين استخدموا هذه الأسلحة الجرثومية يعلمون بأنه سيفتك إلى حد الإبادة بالهنود الحمر ورغم ذلك استخدموه فكانت هذه الحادثة هي أول وأكبر استخدام لأسلحة الدمار الشامل بشكلها الشامل ضد الهنود الحمر، حتى أن القنابل النووية التي أطلقت بعد ذلك بما يزيد عن قرن ونيف على هيروشيما وناكازاكي لم تكن أكثر فتكاً من جرثومة الجدري المستخدمة ضد الهنود، حيث قتل من اليابانيين 5% من عدد ضحايا الهنود في تلك المجزرة. حتى في موضوع استخدامات أسلحة الدمار الشامل لا يسعنا إلا أن نذكرأن أمريكا أكثر من استخدم أسلحة الدمار الشامل في العالم. فهي استخدمت الأسلحة الجرثومية بشكلها الواسع وقتل أكثر من سبعه مليون هندي أحمر. وأمريكا أكثر من استخدم الأسلحة الكيميائية في الحرب الفيتنامية وقتل مئات آلاف من الفيتناميين. وأمريكا أول من استخدم الأسلحة النووية في تاريخ البشرية. وأمريكا أول من صنع الأسلحة الهايدروجينية وأمريكا أول من صنع الأسلحة النيوترونية. وبعد شبه فراغ القارة الأمريكية من الهنود الحمر، اضطر الغزاة الإرهابيون إلى البحث عن قرابين بشرية جديدة يكلفونها بتعمير القارة التي أبادوا سكانها. وبعد أن فشلت حملاتهم على شمال أفريقيا، ودفنت أحلامهم وقتل ملوكهم في معارك وادي المخازن بالمغرب، بعد كل ذلك اتجهوا إلى أفريقيا السوداء وبدأت ثاني أفظع جريمة إبادة وتهجير في التاريخ، وهي تجارة الرقيق الأسود بعد اصطيادهم وأسرهم من السواحل الأفريقية في عمليات إجرام خلال القرنين الثامن عشر والتاسع عشر والتي أدت بدورها إلى مآسي طالت خمسين مليون أفريقي أسود تم شحنهم من أنحاء القارة الأفريقية وقد هلك معظمهم قبل أن يصلوا إلى العالم الجديد، مما لقوا من العذاب والجوع والقهر ، حيث تم

الداعشي الارثوذوكسي
فول ابن ام فول -

احذر المتفجرات والمفرقعات من نوع كراهية ونوع حقد وتعصب وحماقة االمغروسة في دماغك وصدرك لا تنفجر فيك وتعور عيلتك واللي حواليك

هؤلاء هم صانعوا الإرهاب
فراج الزنيدي -

أمريكا والغرب هم صانعوا الإرهاب الحقيقي والمتاجرون به وكانت البداية أمريكياً بإغراق سقينتها الحربية مين في خليج هاقانا واتهام اسبانيا ومؤيديها من الكوبيين لتبرير تدخلها عسكرياً في كوبا وليس انتهاءاً بأحداث 11 سبتمبر مروراً ببيرل هاربر وعملية الغابات الشمالية