GMT 4:45 2006 الخميس 23 نوفمبر GMT 19:40 2006 الأربعاء 29 نوفمبر  :آخر تحديث

لطيفة: عدت إلى بيتي الأوّل

مراد النتشه
لطيفة مع السيّد سالم الهندي
  مراد النتشة من دبي:
إنضمت النجمة التونسية لطيفة لأسرة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بتوقيعها عقد مع الشركة ممثلة  بالسيد سالم الهندي رئيس روتانا للموسيقى.

وكان السيد سالم الهندي قد إجتمع بالفنانة لطيفة في مكاتب شركة روتانا في بيروت، حيث تم التوقيع على العقد الذي ستقوم بموجبه شركة روتانا بإنتاج وتوزيع جديد الفنانة لطيفة. وحضر التوقيع عدد من موظفي روتانا للموسيقى الذين هنأوا الفنانة لطيفة ورحبوا بإنضمامها لروتانا.

السيد سالم الهندي رحب بلطيفة في أسرة روتانا، وأعرب عن سعادته لتوقيع العقد الذي جاء بعد مفاوضات مطولة مع الفنانة لطيفة، وأكد ان إنضمامها لروتانا هو تأكيد على إدراك الفنانين الكبار أن الشركة هي بحق الأسرة والبيت الذي يحتضنهم ويرعاهم في ظل توجيهات سمو رئيس مجلس الإدارة الأمير الوليد بن طلال، وأنها إنضمت تحت لواء روتانا بقناعة تامة.

من جهتها أعربت الفنانة لطيفة عن سرورها لإنضمامها لروتانا واصفة توقيعها العقد بأنه "عودة لبيتها الأول روتانا" التي كانت إلى جانبها في بداية مشوارها الفني وتتطلع لأن تتابع هذا المشوار مع روتانا التي أصبحت المظلة التي تحتضن فناني العالم العربي. وقنواتها المنتشرة بجميع البيوت العربية بدون إستثناء.

وبعد مراسم التوقيع إصطحب السيد سالم الهندي الفنانة لطيفة في زيارة لروتانا كافيه بيروت حيث إطلعت على أول كافيه من نوعه بالعالم العربي، وابدت إعجابها الشديد بهذا المشروع الذي يعتبر جزء من إمبراطورية روتانا الإعلامية التي يترأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال.

الجدير بالذكر أن الفنانة لطيفة تعتبر من نجوم الفن في العالم العربي وحاصلة على جائزة  World Music Award العالمية لعام .2004


في ترفيه