GMT 11:00 2005 الأربعاء 30 نوفمبر GMT 16:18 2005 الأربعاء 30 نوفمبر  :آخر تحديث

منجّم عراقي يتوقع فوزا ساحقا لعلاوي بالانتخابات

عبد الرحمن الماجدي

عبد الرحمن الماجدي من أمستردام: توقع منجم عراقي مقيم في الولايات المتحدة الاميركية ان قائمة رئيس الوزراء العراقي السابق اياد علاوي ان تفوز باغلبية مقاعد البرلمان العراقي القادم. وقال خضير طاهر لايلاف ان توقعاته استند فيها الى علم معاني الارقام الذي أسسه الفيلسوف اليوناني (( فيثاغورس )) والذي هو احد وجوه علم التنجيم .

المنجّم العراقي خضير طاهر
ووفقا لذلك فقد رأى ان قراءة رقم قائمة علاوي الانتخابية 731 تتضمن المعاني التالية:
الرقم: 1
هو رقم تابع لكوكب الشمس ويعطي صفات الابداع والقيادة ووالتألق والاشعاع .
الرقم: 3
ينتمي لكوكب المشتري وهو رقم الحظ السعيد المطلق في كافة المجالات .
الرقم: 7
ينتمي لكوكب نبتون وهذا الرقم مقدس في جميع الديانات ويعني التأمل والحكمة والالهام .
عند جمع أرقام 1+3 + 7= 11 ثم جمع الرقم 1+1 = 2 وهذا هو رقم القدر وهو مرتبط بكوكب القمر ويعني الرومانسية وتعاون الجماعة والحلول والتسويات .
 وبناءا على تشكيلات هذه الارقام فأن قائمة اياد علاوي ستحصد معظم الاصوات .

وأضاف طاهر (وفقا لذات القراءة العددية فان قائمة الائتلاف العراقي الموحد التي باتت تسمى بالقائمة الشيعية بزعامة السيد عبد العزيز الحكيم وتضم كلا من رئيس الوزراء الحالي ابراهيم الجعفري والتي تنافس القائمة العراقية الوطنية بزعامة علاوي التي تحمل الرقم 555 فيمكن قراءتها كما يلي:
الرقم:5
ينتمي الى كوكب عطارد وهو يختص بالفكر والتجارة والتحدي والمكر والخداع .
عند جمع ارقام 5+5 +5 = 15 ثم جمع 5+1 =6 وهذا هو رقم القدر وهو ينتمي لكوكب الزهرة وهو رقم يعني الشهوانية والفسق والاهمال والكسل، وهذه القائمة معرضة لهزيمة كبيرة.

أما قائمة المؤتمر الوطني العرقي التي يتزعمها أحمد الجلبي التي تحمل الرقم 569 فقرأها طاهر كما يلي:
الارقام 5 و6 مر الحديث عن دلالتهما .
الرقم:9
هذا الرقم خطير فهو مرتبط بكوكب المريخ وهو منحوس وهو ومن صفاته الشجاعة والتهور والحرب والدمار .
عند جمع الارقام 9+6+5= 20 ثم جمع 0+2=2 وقد مر ذكر دلالته ، ولكن وجود الرقم 9 بطاقته التدميرية الكبيرة سيبتلع حسنات الرقم 2 مما يعني ان هذه القائمة سوف لن تحقق النتائج التي تطمح اليها .


مفاجأة مدوية
وتوقع المنجم العراقي الذي يمارس التنجيم منذ عشرين عاما مبتعدا عن التوقعات العشوائية التي تعتبر بمثابة مقتلا للمنجم بأن تحقق قائمة مثال الالوسي نجاحا واضحا حيث استند في ذلك الى تواجد القمر في برج الالوسي الفلكي في يوم الانتخابات التي ستجري منتصف ديسمبر كانون الاول. ومن يواجد القمر في برجه- والكلام لطاهر- فان ذلك يعني حصوله على فرص نجاح كبيرة.
وقرأ معاني ارقام قائمة الالوسي (620) كالتالي:
الارقام 2و6 ذكرنا دلالتهما.
عند جمع 2+6= 8 وهو رقم صعب جدا ينتمي الى كوكب زحل كوكب الجدية والتشاؤم والنحس والطموح الذي سيتحقق بعد طول عذاب.
ستحدث هذه القائمة مفاجأة سعيدة مدوية وستحصد نتائج باهرة وسيفرح مثال الالوسي كثيرا والسبب ان يوم الانتخابات المصادف 15-12 سيكون كوكب القمر متواجدا في برج الجوزاء وهذا هو برج مثال الالوسي الفلكي ومن يتواجد القمر في برجه يعني حصوله على فرص نجاح كبيرة في خطواته في ذلك التاريخ.
أما بخصوص بقية القوائم العراقية المرشحة للانتخابات فقال طاهر ان قائمة التحالف الكردستاني ضمنت فوزها بسبب انعدام المنافسة ومثلها تجمع القوائم السنية الرئيسة التي تترشح في مناطق ذات اغلبية سنية.
وقال طاهر بأن توقعاته بناها باعتبار نزاهة الانتخابات وخلوها من التزوير.

 وختم طاهر حديثه لايلاف بأن القوائم التي ستحصد أعلى الاصوات هي:
قائمة أياد علاوي.
تجمع قوائم العرب السنة.
قائمة مثال الالوسي.
وكان طاهر توقع فوز الرئيس الاميركي جورج دبليو بوش في الانتخابات الاخيرة وخالف توقعات المنجمين الهنود -عبر ايلاف- الذين كانوا توقعوا خسارة بوش.
ولايعول عدد من المحللين والمتابعين السياسيين على توقعات المنجمين كثيرا وان كان بعض السياسيين يصغون بجدية لتوقعات المنجمين.

في أخبار