الكويت ndash; إيلاف: أعربت مرشحه الدائره التاسعه (الروضة) لمجلس الامة الكويتي سلوى السعيد عن أسفها الشديد quot; لما بدر من القائمين من حملة المرشح روضان الروضان في حقهاquot;. وأوضحت السعيد في بيان لquot;ايلافquot; مساء اليوم quot;أن القائمين على حملة الروضان بمن فيهم شقيقه وابن عمه قاموا بتهديد العاملين على تجهيز مقرها الإنتخابي بإتلافه دون مراعاه أو وازع من ضمير لأبسط المباديء والأخلاقياتquot;. وقالت :quot; لم أكن أتصور أن تبلغ الأمور إلى هذا الحد المتدني في التعامل بين المرشحين ، وحتى اللحظه لم أصدق ما حدث quot;. وأضافت: quot;لا يمكنني وصف هذا الإجراء سوى بأنه دخيل على الديمقراطيه الكويتيه ، لأنه لا يمكن أن يصدر سوى من فئه لا تعرف سوى العنف وسيله للتخاطب والتحاورquot; .

وشددت علىquot; انها تمارس حقها الدستوري والقانوني الذي ناضلت من أجله المرأه الكويتيه لعقود طويله وبالتالي لا أعرف بأي وجه حق تعتقد بعض الفئات أن بوسعها حرمان المرأه من ممارسة حقهاquot;. وأعتبرت هذا التصرف بأنه quot; من قبيل المحاولات المستميته لإرهاب المرأه من أجل حرمانها من ممارسة حقهاquot;.
وقالت السعيد quot;ان مسلسل الإعتداء على المرشحات مستمر منذ بداية الإنتخابات والحكومه لا تلعب الدور المنوط بها في حماية مقراتهن quot;. وأضافت في تصريحها:quot;انا أربأ بالأخ الكريم روضان الروضان أن يقبل بمثل تلك التصرفات ، وهو مطالب بتحديد موقفه من تلك التصرفات اذا ما كانت تمثله أم لاquot;. ويذكر ان الروضان بخوض معركة انتخابات مجلس الامة في نفس الدائرة.