اشتباكات عنيفة في القطاع الشرقي للجنوب اللبناني
جرح 4 جنود لبنانيين في قصف إسرائيلي شمال صور

صور (لبنان)، بيروت: اعلنت الشرطة اللبنانية ان سلاح البحرية الاسرائيلي قصف قبيل ظهر اليوم موقعا للجيش اللبناني شمال مدينة صور (80 كلم جنوب لبنان) ما ادى الى اصابة اربعة جنود بجروح احدهم بحالة الخطر، فيما تدور اشتباكات عنيفةقبل ظهر اليوم وفي منطقة حدودية بين لبنان واسرائيل في القطاع الشرقي من الجنوب اللبناني، بدأت في الساعة 10:30 بالتوقيت المحلي (7:30 تغ) وتستخدم فيها مختلف الاسلحة الخفيفة والقذائف الصاروخية والمدفعية من الجانبينquot;.

شمال صور
وقال المصدر نفسه ان القصف البحري الاسرائيلي الذي وقع حوالى الساعة 11:40 بالتوقيت المحلي(8:40 تغ) quot;استهدف موقعا للجيش عند جسر القاسمية شمال صور ما ادى الى اصابة اربعة عسكريين لبنانيين بجروح احدهم بحالة الخطرquot;.

العديسة وكفركلا
وفي منطقة حدودية بين لبنان واسرائيل في القطاع الشرقي من الجنوب اللبناني، اعلنت الشرطة اللبنانية ان اشتباكات عنيفة تجري قبل ظهر اليوم.وقال المصدر نفسه ان quot;الاشتباكات العنيفة بدات في الساعة 10:30 بالتوقيت المحلي (7:30 تغ) وتستخدم فيها مختلف الاسلحة الخفيفة والقذائف الصاروخية والمدفعية من الجانبينquot;. واضاف ان المعارك تتركز quot;حول تلة العويضة التي تبعد 700 متر عن الحدود بين البلدين وهي تقع بين قريتي العديسة وكفركلا جنوب غرب مرجعيونquot; في المنطقة المعروفة باصبع الجليل. ولم يبلغ عن سقوط ضحايا في هذه المعارك التي تاتي بعد اعلان اسرائيل عن وقف القصف الجويلمدة 48 ساعة.

وكانت هذه المنطقة شهدت معارك عنيفة خلال الايام القليلة الماضية وتوغلت خلالها القوات الاسرائلية داخل الاراضي اللبنانية في منطقة الطيبة المجاورة حيث جرت معارك عنيفة بينها وبين مقاتلي حزب الله.