جثمان الشيخ الأحمر يصل من الرياض
صنعاء: وصل إلى صنعاء أمس رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) خالد مشعل، وفواز بن زبن المبعوث الخاص للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني للمشاركة في مراسم تشييع فقيد اليمن الكبير الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب المقررة يوم غدٍ في صنعاء. وكان في الاستقبال مستشار رئيس الجمهورية محمد سالم باسندوه.

ووصل مساء جثمان الشيخ الاحمر قادماً من الرياض في المملكة العربية السعودية. وكان في استقباله في مطار صنعاء الدولي عدد من كبار المسؤولين والشخصيات الاجتماعية والحزبية يتقدمهم الاخوة عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى ويحيى الراعي وجعفر باصالح نائبا رئيس مجلس النواب وعبدالقادر باجمال والشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف مستشارا رئيس الجمهورية ومحسن العلفي نائب رئيس مجلس الشوى والشيخ عبدالمجيد الزنداني ويحيى الشعيبي وزير الدولة أمين العاصمة واللواء علي صالح مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة مدير مكتب القائد الأعلى واللواء غالب القمش رئيس الجهاز المركزي للامن السياسي واللواء علي محمد صلاح نائب رئيس هيئة الاركان العامة لشؤون العمليات واللواء علي محسن صالح قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية وعدد من المسؤولين واعضاء مجلسي النواب والشورى والعلماء ونجل الفقيد الشيخ صادق عبدالله بن حسين الاحمر عضو مجلس الشورى واخوانه وأفراد اسرته وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والاعيان وحشد من المواطنين.

وسيشيع جثمان الراحل صباح الاثنين في موكب رسمي وشعبي بعد الصلاة عليه في جامع مجمع الدفاع .. حيث سيوارى الجثمان الثرى في مثواه الاخير في المقبرة الكائنة في منطقة حدة جنوب ميدان السبعين. هذا وكانت قد جرت الصلاة على جثمان فقيد الوطن عقب صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض قبيل نقل الجثمان إلى أرض الوطن .. حيث كان في مقدمة المصلين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في المملكة وعدد من أصحاب السمو الأمراء والمسؤولين في المملكة وأبناء الفقيد يتقدمهم الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر وسفير اليمن لدى المملكة محمد علي محسن الأحول وجمع من أبناء الجالية اليمنية في المملكة. وبعد أداء الصلاة تلقى أبناء الفقيد التعازي من أصحاب السمو الأمراء وجموع المصلين .