المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره الغاني ودياً

إقرأ المزيد

إطلاق شعار المنتخب السعودي لمونديال ألمانيا

الأمير نواف يرعى المباراة الودية بين السعودية وغانا

المنتخب السعودي يبدأ الاستعداد للمونديال من قطر

لجنة عليا لإعداد المنتخب السعودي

المنتخب السعودي يتأهل للمرة الرابعة لكأس العالم

إحتفاء عربي بالسعودية

المشاركات السابقة للمنتخبات المتأهلة

إيلاف من جدة: خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تجربته الودية الأولى في اطار استعداده للمشاركة في دورة غرب آسيا في العاصمة القطرية الدوحة، في الثاني من كانون الأول (ديسمبر) المقبل، والمونديال العالمي في ألمانيا منتصف العام 2006.وخسر المنتخب السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف أمام المنتخب الغاني في المباراة الودية الدولية التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على استاد الامير عبدالله الفيصل في جدة، غرب السعدية، حيث يقيم المنتخب السعودي معسكرا تدريبياً من التاسع من شهر تشرين الثاني(نوفمبر) الجاري.

وسجل هدف المنتخب السعودي الوحيد لاعب الوسط المتألق نواف التيماط، في الدقيقة ( 36) من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك على يسار الحارس الغاني .

وبعد الهدف السعودي انتفض المنتخب الغاني وسجل ثلاثة أهداف ، الأول عن طريق مونتاري علي ( 21) والثاني عن طريق أساموه ( 46)، الذي أضاف الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة ( 72).

ويريد المدير الفني للمنتخب السعودي، الأرجنتيني كالديرون، الوقوف على المستوى الفني واللياقي لعدد من اللاعبين، من اجل وضع التشكيل الأخير الذي سيدخل به دورة غرب آسيا المقبلة في قطر.

وقدم نواف التيماط مستوى رائعا، وسجل هدفاً احترافياً، وساهم في صنع العديد من الفرص لمهاجمي المنتخب السعودي، الذين تعاقبوا على إضاعة الفرص السهلة التي تهيأت لهم أمام المرمى الغاني.

مثل المنتخب السعودي في المباراة: مبروك زايد في حراس المرمى، وفي خط الدفاع كل من: رضا تكر( نايف القاضي)، حمد المنتشري، عبد العزيز الخثران( زيد المولد) أحمد البحري.

في خط الوسط كل من: خالد عزيز، نواف التيماط، محمد الشلهوب، سعود كريري( صاحب العبد الله ) . وفي خط الهجوم طلال المشعل ( سعد الحارثي) محمد أمين حيدر.

يذكر أن هذه المباراة أمام المنتخب الغاني تندرج أيضاً ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها ألمانيا العام المقبل، بالإشارة إلى أن منتخب غانا تأهل لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، بينما يشارك الأخضر السعودي للمرة الرابعة على التوالي.

فرحة لاعبي غانا بالأهداف الثلاثة