بعد أن أخرج فريقه من أقوى البطولات السعودية
ضربة مؤلمة quot;تحت الحزامquot; من الرئيس الشاب للبلوي

فهد سعود من الرياض: دولة جديدة من حُمى التنافس بين رؤساء الأندية، يكسبها بكل جدارة الأمير الشاب محمد بن فيصل،رئيس نادي الهلال، في خطوة سبقت بمشوار خطوات منصور البلوي المتعثرة بعد

قبل انطلاق مباراة البارحة وفي الإطار الايمن رئيس الهلال والأيسر البلوي
هزيمة ناديه الإتحاد أمام الهلال مساء البارحة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض بهدفين مقابل هدف وتأهل فريق الهلال إلى نهائي الدوري السعودي ليواجه الشباب يوم الجمعة المقبل في قمة كروية ينتظر لها أن تكون مليئة بالحماس والندية والجماهيرية.

مما جعل ذلك كله، بمثابة quot;ضربة مؤلمة تحت الحزامquot;، من رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل، لشخص منصور البلوي الذي ألهب الجماهير ودفع الملايين في سبيل تلقي حبال فلاشات التصوير وأنوار الشهرة كرئيس لنادي الإتحاد السعودي.

وهنا يجب أن نشكر الظروف التي لم تجعل البلوي يحضر المباراة في الملعب، حتى لا تكتمل مباهج تلك الهزيمة على رأسه، فتكون الضربة أكثر إيلاماً مما عليه الآن، علماً بأن البلوي قاطع جميع مباريات فريقه التي تجمعه بالهلال في خطوة أثارت استغراب الوسط الرياضي بأكمله، خصوصاً وأن الأسباب الفعلية لهذا الغياب المتكرر للبلوي عن مباريات الهلال، لم يعرفها أحد وان كان للبعض فيها تأويل.

ما يجدر بالذكر أن فريق الإتحاد ليلة البارحة كان في مستوى غريب جداً، حيث بدى توتره واضحاَ أمام الهلال، الذي استغل الموقف تماماً لصالحة وزاد من ضغطه على أجنحة الإتحاد بعد تبينه لذلك الخلل في صفوف خصمه ، الذي تمكن من هزيمة منافسه الأهلي الأسبوع الماضي بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر، مما ساهم في ميلان الكفة لصالح الهلال، وتحقيقه الأهم في المباراة وهو الفوز والوصول للمرة الثانية على التوالي لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

محمد الشلهوب عريس المباراة
والمنافسة بين الاتحاد والهلال اتخذت منحى آخر تماما غير المنافسة داخل الملعب، فكرة القدم صارت أحد حلبات تنافس هذين الفريقين، واحد ملتقيات النزاع بينهما، هذا النزاع الذي وصل إلى رؤساء الفرق، وتسليح الإعلام المرئي والمقروء من اجل هذا النزاع غير المسلح بالأسلحة الفتاكة ماديا، إنما معنويا هو حرب شعواء تهتز لها الملاعب والمرافق الرياضية.

وتمكن النجم الموهوب محمد الشلهوب من نقل فريقه الهلال إلى المباراة النهائية، بعد أن سجل هدفين في مرمى الإتحاد مساء البارحة ليفوز الهلال في المباراة ويقترب كثيراً من نيل اللقب السادس في موسمين فقط، محتكراً بذلك جميع بطولات الموسم الرياضي السعودي على مدى عامين متتاليين.وسيحصل كل لاعب هلالي على مكافأة مالية قيمتها ( 30) ألف ريال سعودي نظير الفوز الكبير والتأهل للنهائي.

وعقب المباراة، عبر نجمها محمد الشلهوب عن سعادته بتأهل فريقه إلى المباراة النهائية لدوري خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه على الاتحاد بهدفين مقابل هدف. وقال: أشكر زملائي اللاعبين الذين ساعدوني في تسجيل الهدفين والحمد لله على تأهلنا للنهائي للسنة الثانية على التوالي والمباراة كانت جميلة طغى عليها الأداء التكتيكي.

وعن سبب بروزه في المباراة قال الشلهوب بانه بعد خروج جيوفاني أصبحت العب في مركزي كصانع لعب بجوار كوماتشو وهو ما اتاح له التحرك بشكل اكثر فاعليه من قبل . وحول المباراة النهائية أمام الشباب أكد الشلهوب بانها ستكون صعبة للغاية خصوصا وان الشباب يضم في صفوفه لاعبين سبق لهم الانضمام لمنتخباتنا الوطنية سواء منتخب الشباب أو الاولمبي.

إقرأ المزيد:

إيلاف ترصد أبرز ما شهدته قمة الإتحاد والهلال

الصحف السعودية تشيد بتأهل الهلال

الشلهوب يقود الهلال إلى نهائي الدوري السعودي

نقل مباشر للقاء القمة: انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف

الهلال والاتحاد وجهاً لوجه في نصف النهائي

جانب من اللقاء - تصوير إيلاف

جماهير الاتحاد اختلطت بجماهير النصر في مؤازرة فريقها

وهنا .. جماهير الزعيم .. سر انتصاره البارحة