في تصريحات انفردت بها quot; الديلي ميررو quot;
بيكهام : ارغب بالعودة لصفوف المنتخب الانكليزي

محمد حامد - إيلاف : أكد ديفيد بيكهام كابتن المنتخب الانجليزي سابقا ونجم فريق ريال مدريد الاسباني أن لديه رغبة جامحة لكي يثبت للمدير الفني الجديد للمنتخب quot;ستيف ماكلارينquot; أنه كان على خطأ في قرار استبعاده من تشكيلة المنتخب.

بيكهام يتوسط أطفال
وقال بيكهام 31 عاماً ـ في تصريحات لمراسل صحيفة quot;الديلى ميرورquot; البريطانية في مدريد -quot; اننى أعلم أن البعض قالوا أن علي أن أتوقع حدوث ذلك لكن القرار كان بمثابة صدمة فقد أصبت بحالة من الاحباط و خيبة الأمل لعدم مشاركتي في اللعب لانجلترا بعد 10 سنوات من العطاء و التواجد مع المنتخب وأضاف أن ماكلارين اتخذ قرارا لكنني كانت لدى رغبة كبيرة للغاية لإثبات خطئهquot;

وكشف نجم ريال مدريد عن أن ماكلارين قال له quot;أنت واحد من ضحايا المنتخب quot;عندما تولى منصب المدير الفني للفريق خلفا للسويدي سفين جوران اريكسون بعد الأداء المخيب للآمال للمنتخب الانجليزي خلال نهائيات كأس العام في يونيو الماضي بألمانيا ، و ذلك في اشارة إلى رغبته في استبعاده .

ونفى بيكهام ما رددته بعض وسائل الإعلام من أنه توسل أو ناشد ماكلارين العدول عن قراره , مؤكدا أنه بالرغم من إحباطه من القرار لكنه لم يناشده التراجع عنه.

وكان بيكهام قد شارك مع المنتخب الانجليزي ككابتن له في 94 مباراة وأكد في تصريحاته أنه سيظل دائما على استعداد للعب لصالح بلاده وأنه لم يعلن اعتزاله المباريات الدولية لأنه يريد أن يلعب مرة أخرى لصالح انجلترا ويكمل المائة مباراة ويجعلها تفوز بالبطولة الأوروبية، كما أنه يشعر بالقدرة على العطاء لثلاث سنوات على الأقل.

ومع ذلك فقد شكك فيما ذكره ماكلارين من أن الباب ما زال مفتوحا أمامه للعودة للعب من جديد .. مشيرا إلى أنه يريد أن يناضل من أجل العودة ورغم حبه لتحقيق هذه الانتصارات لبلاده لكنه لن يتوسل لأحد من أجل ذلك .

جدير بالذكر أن أعضاء في الاتحاد الانجليزي لكرة القدم كانوا قد أبدوا أسفهم و قلقهم من قرار بيكهام التنازل عن شارة قيادة المنتخب في أعقاب الخروج من كأس العالم الأخيرة ، و ذلك بسبب التقارير المالية التي أثبتت أن تخلي النجم الكبير quot; بيكهامquot; عن شارة القيادة يكلف خزائن اتحاد الكرة الانجليزي ملايين الجنيهات و ذلك لما هو معروف عن النجم الكبير صاحب الكاريزما العلامية الطاغية من قدرة على جذب الرعاه الذين يدعمون المنتخب و خزائن اتحاد الكرة بمبالغ كبيرة لمجرد أن يكون بيكهام حاضراً في صفوف المنتخب .