في الجولة الثانية لتصفيات المجموعة الثانية للبطولة الخليجية
الهلال يبحث عن فوزه الثاني أمام أم صلال المنظم

هشام علي من الدوحة : تتواصل ، اليوم ، منافسات المجموعة الثانية من تصفيات دوري أبطال الخليج لكرة القدم والمقامة حاليا في الدوحة بضيافة نادي ام صلال القطري .. حيث

من مباراة أم صلال والكويت
نطلق مباريات الجولة الثانية والتي تحدد إلى حد كبير هوية الفريق المتصدر.ويلتقي يوم الخميس فريقا الكويت الكويتي مع مسقط العماني وذلك في السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي ( الثالثة والنصف بتوقيت غرينتش)، وتعقبها في الثامنة والنصف ( الخامسة والنصف بتوقيت غرينتش) ، مباراة الهلال السعودي مع فريق أم صلال المنظم .

وبعد انتهاء مباريات الجولة الأولى يتقاسم فريقا الهلال السعودي والكويت الكويتي صدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط لكل منهما بعد فوز الكويت على فريق ام صلال بهدف وحيد من ضربة جزاء جاء في نهاية المباراة وفوز الفريق السعودي الهلال على فريق مسقط بهدف وحيد أيضا ..

وتسعى جميع الفرق في مباراتي الجولة الثانية لحسم مسألة التأهل خصوصا الهلال والكويت ولكن على الوجه المقابل نجد أن فريق ام صلال سيؤدي مباراته أمام الهلال وأمامه فرصة وحيدة لو أراد أن يظل منافسا على الصعود وهي الفوز بالثلاث نقاط ولذلك فمن المتوقع أن تخرج المباراة قوية ومثيرة من الطرفين .

أما في المباراة الثانية فنجد ان فرصة الكويت الكويتي كبيرة لانتزاع النقاط الثلاث من فريق مسقط نظرا لفارق الامكانيات الواضح لمصلحة الفريق الكويتي الذي يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين أبرزهم علاء حبيل البحريني .

وتعد المجموعة الثانية هي الاقوي في المجموعات الخليجية حيث تضم اقوى الفرق في البطولة في مقدمتها الهلال السعودي صاحب الصولات والجولات خليجيا واسيويا وعربيا وايضا الكويت الكويتي وصقور برزان وايضا مسقط العماني وحظوظ كل الفرق الاربعة متساوية بالاضافة الى ان الفرق الاربعة تلعب بقوتها الضاربة حيث قدمت الفرق للدوحة ومعها المحترفين وكل اللاعبين المواطنين خصوصا لاعبي المنتخب .

فوزان جديدان للاتفاق والجزيرة

فوزان مهمان للهلال والكويت

أم صلال يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة الكويت

الإتفاق يهزم النجمة البحريني