للباحثين عن الحقيقة
مهر بطولات النصر

سعد الرويس

شخصت المواجهة الساخنة التي أجراها المذيع اللامع بتال القوس في برنامج quot;في المرمىquot; مع عضو شرف النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر الواقع النصراوي..
وكشفت ان ما صرفه النصراويون على صفقات الموسم من لاعبين محليين وأجانب وعقود أجهزة فنية للمدرب السابق والحالي يوازي مبلغ صفقة انتقال نجم الوحدة ناصر الشمراني للشباب.

وهنا تأكيد ان البطولات لا تأتي إلا بالغالي والفرق التي تسيطر على البطولات المحلية الهلال والاتحاد والأهلي والشباب تصرف مبالغ طائلة على جلب النجوم المحليين واللاعبين الأجانب.

ولو كان النصراويون جادين على عودة فريقهم إلى منصات التتويج لكانت الصفقات الكبرى التي شهدتها الرياضة السعودية هذا الموسم من نصيبهم ابتداء من شمراني وهوساوي الوحدة وطريدي وسالم القادسية وغيرهم من النجوم.

بمعنى أن ثمن البطولات يتجاوز الخمسين مليون ريال.. فلا سعد الذابح ولا أى لاعب نصراوي حالياً لديه مواصفات جلب البطولات، وهذه حقيقة يجب أن يعترف بها النصراويون الذين يتواجدون في الإعلام أكثر من غيرهم..

وهنا يجب الإشارة إلى نقطة تنفرد بها الإدارات النصراوية دون غيرها وهو تغطية الغياب عن البطولات بأحداث هامشية جداً، كما حدث مع قضية عضو شرف النصر الجديد شاهر الصعيري، والتي غطت على خروج النصر من كأس ولي العهد على يد منافسه التقليدي الهلال.

خلاصة القول من أراد البطولات فعليه رصد أكثر من خمسين مليون ريال لجلب اللاعبين المميزين محليين وأجانب.

باختصار

@ بطولة الدوري قريبة جداً من الاتحاد وكأس ولي العهد قريبة من الهلال، أما البطولة الكبرى كأس الملك فأتوقعها شبابية.

@ تشير الدلائل إلى أن مصير الحكم المتألق سعد الكثيري سيكون مصير علي المطلق وخليل جلال والسبب الرئيسي هو لجنة الحكام!!

@ في جميع دول العالم يستمر المدرب مع الفريق لمدة ثلاث إلى أربع سنوات، أما نحن فالمدرب أيامه معدودة.. ومرتبطة بالفوز على فرق معينة وهنا نتساءل عن سبب تراجع الكرة السعودية!!

@ يوماً بعد آخر يؤكد النجم خالد الشنيف انه أفضل محلل من خلال آرائه الفنية وقراءته المميزة للمباريات!!

نقلا عن الرياض بتاريخ 20 فبراير 2008