الكويت : تاهل نادي القادسية اليوم لنهائي كأس ولي العهد لكرة القدم بعد تعادله مع نادي السالمية من دون اهداف في لقاء الاياب من الدور النصف نهائي للبطولة.وسيلتقي نادي القادسية بنظيره نادي الكويت المتأهل على حساب نادي التضامن في المباراة النهائية على كأس سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح في الثالث من مارس المقبل فيما يلعب نادي السالمية مع نادي التضامن لتحديد المركزين الثالث والرابع في الثاني منه.علما بان القادسية كان قد فاز في وقت سابق من هذا الشهر في لقاء الذهاب بهدفين مقابل لاشيء .

ولم ترتق المباراة للمستوى المتوقع منها خصوصا من نادي السالمية المتأخر بهدفين في لقاء الذهاب بينما لعب القادسية المباراة بتكتيك جيد للوصول للمباراة الى التعادل الذي نقله للمباراة النهائية.

وحاول السالمية في الشوط الثاني التقدم لتحقبق الفوز الذي يفرض مباراة فاصلة للفريقن واجرى مدربه تغيرات هجومية بادخال فرج لهيب مكان لاعب الوسط صالح البريكي الا ان التنظيم الدفاعي الجيد للاعبي نادي القادسية حال دون تحقيق ذلك .

وكاد محترف السالمية اندريه في اللحظات الأخيرة من اللقاء ان يسجل هدف الفوز لكن تسديدته ارتدت عن القائم ليطلق حكم المبارة صافرته معلنا تأهل القادسية لنهائي البطولة.

وشهدت المبارة في بدايتها مهرجان اعتزال لاعب نادي القادسية والمنتخب الكويتي السابق هاني الصقر برعاية رئيس المجلس الوطني الشيخ احمد الفهد الذي اناب عنه رئيس نادي القادسية الشيخ طلال الفهد.