شيريل تضع شروطًا مذلة للعودة إليه
اللاعب آشلي كول يتحرك بأوامر زوجته !

محمد حامد ndash; إيلاف : وضعت المغنية الشهيرة quot;شيريل تويديquot; زوجة quot;آشلي كولquot; نجم فريق quot;تسلسي الإنكليزي شروطًا مذلة للعودة إليه،وذلك بعد

المغنية الشهيرة quot;شيريل تويديquot;وزوجها quot;آشلي كولquot;
الخلافات الحادة التي نشبت بينهما، وأدت إلى الإنفصال الموقت، إثر كشف العديد من الصحف لخيانة آشلي كول لها مع مصففة شعر انكليزية، وهو الأمر الذي أدى إلى قيام شيريل بطرده من منزلهما معلنة انتهاء العلاقة بينهما إلى الأبد، مما جعل النجم الشهير يعلن أسفه وندمه الشديد على الخيانة التي اقترفها بحق زوجته التي رفضت كل توسلاته وأغلقت الباب أمام العودة إليه مرة أخرى.

وفي تطور جديد أشارت صحيفة quot;نيوز أوف ذا وورلدquot; الإنكليزية إلى أن هناك بوادر انفراج في تلك الأزمة العائلية، وربما توافق شيريل على العودة إلى آشلي، ولكن وفق شروطها والتي جاءت قاسية وتهدف إلى جعل زوجها يشعر بحجم الخطأ الذي اقترفه، ولم يتضح بعد هل يقبل نجم تشلسي تنفيذ تلك الشروط والانصياع لأوامر زوجته من أجل إعادة المياه إلى مجاريها أم تستمر الأزمة؟

ومن أهم الشروط التي وضعتها quot;شيريلquot; من أجل العودة لزوجها، أن يتقدم باعتذار علني لها ولأفراد عائلتها وذلك لمداواة الألم النفسي الذي سببه لها ولعائلتها بعد نشر وتناقل أخبار علاقته بنساء أخريات وخيانته لرباط الزوجية المقدس، وثاني هذه الشروط أن يعطيها كل تفاصيل تحركاته في كل لحظة، ولا يتحرك دون أن يعطيها هذه التفاصيل، وثالث هذه الشروط أن يجعل هاتفه الجوال مفتوحًا طوال الوقت خاصة حينما لا يكون بمعيتها لكي تتمكن من الاتصال به في أي وقت، وآخر هذه المطالب القاسية أن ينهي علاقاته ببعض الأصدقاء الذين يعكرون صفو حياتهم وأن تكون شيريل على علم بأي علاقة جديدة لآشلي ..!

وكانت العلاقة الزوجية وقصة الحب الملتهبة بين quot;آشلي كولquot; نجم فريق quot;تشلسيquot; وزوجته quot;شيريل تويديquot; مغنية البوب الشهيرة قد انتهت بشكل دراماتيكي بعد 24 ساعة فقط من اكتشافها خيانته لها مع مصففة شعر إنكليزية، كان قد تعرف إليها في أحد النوادي الليلة واصطحبها معه إلى شقته الخاصة في شمال لندن، ومن المفارقات المؤلمة أن تلك الشقة هي نفسها التي شهدت بداية علاقة quot;كولquot; وزوجته quot;شيريلquot;.

وكانت الصحف الإنكليزية وعلى رأسها quot;الصنquot; وquot;الديلي ميلquot; قد نقلت عن مصففة الشعر تصريحاتها التي أفصحت خلالها عن تفاصيل علاقتها مع اللاعب الإنكليزي الشهير، وفي اليوم التالي نقلت الصحف ذاتها أنباء تصدع العلاقة بين الزوجين، حيث قامت quot;شيريلquot; بطرد quot;كولquot; قائلة له... quot;احمل حقائبك وأخرج من هنا... لقد انتهى كل شيء ... لقد خربت كل شيء وتسببت في تدمير كل ما كان بينناquot; وتابعت quot;شيريلquot; ... quot;لا أدري كيف قام بخيانتي هكذا وتحت مرأى ومسمع من الجميع، لا يمكنني أن أصدق ما حدثquot; .