نواف الفهد ومحمد المعيقل من الرياض :وعد عضو شرف نادي الهلال الفعال الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود لاعبي الهلال بتقديم مكافأة تبلغ نصف مليون ريال سعودي للاعبين وذلك في حال تجاوز الاتفاق ونيل لقب كأس ولي العهد السعودي .

وقد قدم الأمير راشد مبلغ 150 ألف ريال للاعبين عندما حققوا الفوز على الشباب في دور الأربعة من البطولة نفسها والتأهل بذلك للمباراة الختامية .

وستجمع المباراة النهائية الهلال بالاتفاق في مدينة الرياض يوم الجمعة القادم وذلك بعد تأهل الهلال من بوابة الشباب وتأهل الاتفاق بعد الفوز على الأهلي .

الجدير بالذكر أن الأمير راشد بن عبد العزيز يبلغ من العمر 11 سنة كأحد أصغر أعضاء شرف الأندية السعودية سنا .

من جهة أخرى، أعلن الإتحاد السعودي عن بدء بيع تذاكر المباراة الختامية لبطولة كأس ولي العهد يوم الجمعة القادم في استاد الملك فهد والذي يتسع فيه لـ سبعين ألف متفرج وسيكون تسعير المقاعد على النحو التالي :
المنصة 300 ريال
الدرجة الممتازة 200 ريال
بقية الدرجات 20 ريالا

وستكون منافذ بيع التذاكر متوزعة بين استاد الملك فهد واستاد الأمير فيصل بن فهد وناديي الإتفاق و الهلال.

من جهة أخرى ، رفض مدير فريق الهلال الأستاذ منصور الأحمد التعليق حول تقديم مباراة الإتحاد والوحدة معتبرا أن الوقت لا يسمح للتفكير في مثل هذه الأمور , وأكد أيضا أن إشاعة إيقاف اللاعب ياسر القحطاني مقاصدها معروفة ونحن لن نلتفت إليها .

من جهة أخرى شارك في التمرين الهلالي جميع اللاعبين باستثناء المصابين ولاعبي الفريق الأولمبي , حيث يتواجد في غرفة العلاج كل من الزوري والصويلح اللذين يحتاجان إلى فترة لا تقل عن أسبوع للعودة مجددا للركض .

وفي شأن آخر سيتم إغلاق تمارين الفريق ابتداء من تمرين الليلة وحتى ليلة المباراة , وسيدخل الفريق معسكرا اعداديا يسبق المباراة بـ 48 ساعة .هذا وسينضم من الفريق الأولمبي إلى الفريق الأول كل من الهليل والتمياط والخراشي والمؤشر والدوسري وسيدخلون ابتداء من تمرين الغد على أن يعود بقية لاعبي الفريق الأولمبي إلى التمارين ابتداء من يوم الثلاثاء بعد مباراتهم من أمام الحزم والتي أقيمت في الرياض عصرا وانتصر فيها الفريق بنتيجة واحد مقابل لاشيء , وبذلك يتأهل الفريق إلى دور الأربعة ببطولة الأمير فيصل بن فهد .