مكافآت مجزية للاعبي الهلال
إيلاف من الرياض،وكالات: يواصل فريقا الهلال والإتفاق تحضيراتهما المكثفة لخوض المباراة النهائيةلبطولة كأس ولي العهد السعودي، التي ستجرييوم غد الجمعة، من جهة أخرى، تكفل عضو شرف الهلال أحمد بن عبد الله العجلان بتوزيع 30 ألف قميص تحمل شعار الهلال، و10 آلاف بالون صوتي يتم توزيعها على الجمهور الهلالي، المنتظر حضوره اللقاء.

وكان العجلان قد عقد اجتماعًا مطولاً مع المسؤولين بمجلس الجمهور الهلالي تم خلاله وضع آلية عمل وخطة كاملة للمجلس في هذا اللقاء وتوزيع الأدوار على الأعضاء وعمل الترتيبات الكاملة لهذا اللقاء.

من جهته، حذر رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل لاعبي الفريق من الوقوع في مغبة الترشيحات الإعلامية المبكرة لتحقيق لقب البطولة، وحث الأمير محمد اللاعبين على مضاعفة الجهد في اللقاء المرتقب، وصاحبت تلك التحذيرات الإدارية، تحذيرات أخرى طبية لجميع اللاعبين بعد أن أخذ الطقس في العاصمة الرياض بالتحول إلى البرودة المشبعة بالغبار.

لقطة من مباريات الهلال
كما عقدت الجهات المختصة المشاركة في الترتيب للمباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد، اجتماعًا أمس في إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات الفنية والإدارية ولتوزيع المهام لتنظيم النهائي، وبحث الاجتماع الكثير من الأمور المهمة التي من شأنها إنجاح هذه المناسبة مع الوقوف على إلتزامات الكل حسب اختصاصه وموقعه.

وسيُعقد اليوم اجتماع آخر في مقر اتحاد كرة القدم يضم مندوبين من الهلال والاتفاق إلى جانب الشركة الراعية ومدير الملعب، وذلك لإطلاع الناديين على الطريقة والكيفية التي سيتم مراعاتهما في حفل النهائي من جميع النواحي.

ومن الجانب الآخر، إستأنف لاعبو الاتفاق تدريباتهم للقاء، وسط إصرار وطموح وعزيمة لنيل الكأس، وقد حضر التدريبات نائب رئيس النادي خليل الزياني وعدد من الإعلاميين. واكتفى اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في لقاء الأهلي ببعض تمارين اللياقة الخفيفة، كما أجرى الثنائي إبراهيم المغنم وحسين النجعي تدريبات خاصة أشرف عليها مدرب اللياقة فيتور.

وكانت التدريبات عبارة عن تدريبات لياقة مكثفة تحسبًا لإمتداد اللقاء إلى أشواط إضافية وتم التدريب على بعض الجمل التكتيكية بتوجيه من المدرب توني أوليفيرا.

وقد صرح مصدر مسؤول في الاتفاق بأن الفريق في كامل جاهزيته لخوض اللقاء النهائي، وذكر أن حضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف تعد هي أفضل تهيئة للفريق لخوض اللقاء النهائي لمواصلة المشوار لكي نظهر بشكل راقٍ يليق بسمعة وتاريخ نادي الاتفاق.

وكان اداريُّ الفريق زكي الصالح والمدرب توني قد عقدا اجتماعًا مع اللاعبين قبل اجراء التدريب، وبيّنا من خلاله اهمية الاعداد البدني والنفسي قبل المباراة مطالبين اللاعبين بعدم التأثر، مما قد يواجهونه ويقرأونه في وسائل الاعلام والابتعاد عن كل ما هو مؤثر والتفكير فقط في المباراة.

من جهة أخرى... رصد هلال الطويرقي عضو شرف النادي والمشرف الاسبق على الفريق مبلغ مليون ريال هدية للاعبين والجهازين الفني والاداري في حال عاد الفريق للدمام بكأس البطولة وتعهد بتكريم الفريق تكريمًا خاصًا يليق بالانجاز الذي تترقبه العيون الاتفاقية بعد مستويات مشرفة قبل الوصول إلى هذه المباراة النهائية.

على صعيد آخر،كشف عبد الله بن محمد العذل وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون المالية عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة المالية بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن تقديم الاتحاد السعودي لكرة القدم جوائز مالية مميزة لطرفي المباراة الختامية لكأس ولي العهد تصل إلى (أربعة ملايين ريال) ستقدم في ختام النهائي المرتقب لكأس ولي العهد والذي سيجمع فريقي الهلال والاتفاق.

وأوضح العذل بأنه تمت مضاعفة المكافآت المالية المخصصة للفريقين المتأهلين لنهائي كأس ولي العهد بشكل كبير عن المواسم السابقة. حيث خُصِّص لصاحب المركز الأول في اللقاء (البطل) شيك بمبلغ مليونين ونصف المليون، ولصاحب المركز الثاني شيكٌ بمبلغ مليون ونصف المليون ريال.