إيلاف من القاهرة : تأهل الزمالك والمقاولون العرب الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر لكرة القدم بعد ان حققا فوزين كبيرين بنتيجة واحدة 4-1 الاول على ضيفه اسمنت السويس والثاني على مضيفه الالومنيوم الخميس في ربع النهائي. ويلتقي الزمالك في نصف النهائي مع حرس الحدود، والمقاولون العرب مع انبي. ونجح الزمالك بعد قلق طويل من تحقيق الفوز في الشوط الثاني بعد ان تخلف في وقت مبكر من الشوط الاول بهدف لمحمد الفيومي (7) وطرد مهاجمه جمال حمزة (60).

وظل الزمالك متخلفا حتى الدقيقة 72 عندما ادرك له أسامة حسن التعادل، ثم منحه مصطفى جعفر التقدم بعد دقيقتين (72)، وعزز عمرو زكي بالهدف الثالث من ركلة جزاء (82)، واختتم محمد إبراهيم المهرجان قبل دقيقة من نهاية اغلوقت الاصلي.

وسيطر اسمنت السويس على مجريات الشوط الاول، وقد خدم تراجعه الى الخلف في الشوط الثاني حفاظا على تقدمه اصحاب الارض افضلية كبيرة واضاعوا اكثر من هدف محقق.

وفي المباراة الثانية، انهى المقولون الشوط الاول متقدما بثلاثية نظيفة سجلها تامر عبد الوهاب (8) ومحمود عزيز (9) وايهاب المصري (44).

وفي الشوط الثاني، نجح الالومنيوم في تقليص الفارق بواسطة ياسر مصطفى (58 من ركلة جزاء)، لكن المقاولون سجل الهدف الرابع واعاد الفارق الى سابق عهده عن طريق صامويل كيرا (78).