متعب يحترف في روسيا

شادى عيسى من القاهرة : بالرغم من أن النادى الأهلى قد أجل إعلان عقوبة حارس مرماه عصام الحضرى الذى سافر سرأ إلى سويسرا وتعاقد مع نادى سيون دون الحصول على موافقة الأهلى الذى يملك البطاقة الدولية للاعب .إلا أن قرار الرئيس محمد حسنى مبارك بالموافقة على احتراف عصام الحضرى سيتم تنفيذه وأن قرار الأهلى بالتأجيل ما هو إلا مضيعة للوقت لأن قرارات الرئيس مبارك بنسبة للمسئولين المصريين فى السياسة والاقتصاد هو أمر واجب التنفيذ فما بالك بالرياضة .

وخير دليل على ذلك هو موافقة النادى الأهلى ذات نفسه على احتراف نجم خط هجومه الشاب عماد متعب إلى فريق ليس صاحب اسم فى أوروبا وأيضا نادى ليس بالكبير وهو ساتورن الروسى ب 25 مليون جنيه ما هو إلا تنفيذ لقرار الرئيس .

فالرئيس مبارك طالب الأندية بالموافقة على احترف لاعبيها فى أوروبا لذا تم تنفيذ قراره مع أول عرض لشراء اللاعبين خاصة وأن النادى الأسماعيلى وافق أيضا على بيع نجم خط دفاعه ونجم المنتخب هانى لنادى سيسكا موسكو الروسى وفى وسط الموسم كما فعل الأهلى تماما .

وبالتالى مشكلة الحضرى سوف تنتهى قريبا جدا وسيكون قرار النادى الأهلى فى الغالب الموافقة على التفاوض مع النادى السويسرى للوصول إلى مقابل مادى أعلى من الرقم الذى عرضه النادى السويسرى ( سيون) من قبل الذى كان 400 ألف دولار كنوع من أنواع حفظ ماء الوجه أمام جماهير الأهلى .

قرار الرئيس واضح وضوح الشمس وهو حل مشككلة عصام الحضرى فى أسرع وقت وشوفوا عو عاوز ايه ( أى الحضرى ) ، والحضرى أعلن فى كل مكان صحراء أو تليفزيون أنه ينوى الاحتراف بكن عن طريق حفظ حقوق الأهلى .

تدخل الرئيس فى مجريا تالرياضة وخاصة فى موضوع الأحتراف ومطالبته (اللى زى الأوامر بالضبط) الأنديو بالموافقة على احتراف اللاعبين المصريينن فى أوروبا وبالتالى وع نهاية الموسم الحالى فى مايو المقبل سيكون معظم لاعبى المنتخب المصرى الذين شاركوا فى الحصول على بطولة كاس الأمم الأفريقية فة غانا 2008 للمرو السادسة فى تاريخ مصر قد أحترفوا خاصة أن اللاعبين يمتلكون بالفعل عروض احتراف حقيقة مثل عمرو زكى وأبو تريكة وحسنى عبدربه و محمود فتح الله وغيرهم من اللاعبين .