مدريد: قرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم يوم الثلاثاء ايقاف خافي نافارو مدافع اشبيلية خمس مباريات بسبب التحام عنيف أدى الى فقدان خوان ارانجو لاعب ريال مايوركا الوعي خلال مباراة أقيمت مؤخرا بين الفريقين.

وقال الفريدو فلوريز رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الاسباني لراديو ماركا "قررنا ايقاف اللاعب بسبب اللعب العنيف. لكن لم تكن هناك ادلة على ان الالتحام كان متعمدا واخذنا في اعتبارنا ايضا ان اللاعب اعتذر على الفور عن تصرفه."

وكان نادي اشبيلية قال بالفعل انه سيستأنف اي قرار بمعاقبة نافارو وأكد رئيس النادي خوسيه ماريا ديل نيدو انه مستعد لاحالة القضية للمحاكم اذا لزم الامر. وامام اشبيلية مهلة عشرة ايام لاستئناف القرار.

واصطدم نافارو مع اللاعب الفنزويلي الدولي ارانجو خلال صراع على الكرة في المباراة التي فاز فيها اشبيلية خارج ملعبه 1-صفر في الدوري الاسباني يوم 20 مارس اذار الماضي.

ونال مدافع اشبيلية انذارا لكن مايوركا طلب من لجنة المسابقات التحقيق في الواقعة وقال ان نافارو "تجاوز الحدود المقبولة في كرة القدم" بعد ان ضرب ارانجو في رأسه بساعده.

وامضى ارانجو (24 عاما) ثلاثة ايام بالمستشفى بعد الواقعة واصيب بكسر في عظمة الوجنة اليمنى واحتاج لأربعين غرزة في الوجه. وأمر الاطباء اللاعب بالراحة لمدة شهر على الاقل قبل العودة الى المباريات.