دبي: أعلن quot;مصرف دبيquot; اليوم، عن فوزه في فئتين من الجوائز خلال حفل توزيع جوائز quot;مراكز الاتصال في الشرق الأوسط 2010quot; الذي أقيم مؤخراً في دبي، حيث فاز المصرف بجائزة quot;أفضل برنامج لتخطي الركودquot; وجائزة quot;أفضل برنامج تحفيز واهتمام وظيفيquot;. ويأتي فوز quot;مصرف دبيquot; بهذه الجوائز تأكيداً لالتزامه المتواصل بتطبيق أفضل الممارسات في عملياته المصرفية.

وقد تسلم الجائزتين نيابة عن quot;مصرف دبيquot; كل من سيد ضياء إسلام، نائب الرئيس الأول ndash; القنوات المصرفية الإلكترونية، وحسين كريمي، مدير مركز الاتصال التابع للمصرف. وقد جاءت هذه الجوائز تقديراً لنجاح المصرف في تبني استراتيجية متطورة في التفاعل مع المتعاملين خلال العام الماضي.

وفي معرض تعليقه على فوز المصرف بهذه الجوائز، قال سيد ضياء إسلام، نائب الرئيس الأول ndash; القنوات المصرفية الإلكترونية في quot;مصرف دبيquot;: إن التكريم الذي حظينا به في quot;جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسطquot; ما هو إلا تأكيد على تميز استراتيجية خدمة المتعاملين التي نتبناها وعمليات التواصل المصممة خصيصاً للوفاء بمتطلباتهم. كما أنها تظهر مدى قدرتنا في quot;مصرف دبيquot; على تحقيق أداء متفوق من خلال استراتيجية متكاملة تشمل الموظفين والعملاء والتقنيات المستخدمة وعلاقاتنا مع متعامليناquot;.

وأضاف: quot;تأتي هذه الجوائز تتويجاً للجهود المتميزة التي بذلها فريقنا في مركز الاتصال، والتزامهم المتواصل بالتميز الذي شكل قاعدة متينة لعلاقاتنا الناجحة مع المتعاملينquot;. وجاءت جائزة quot;أفضل برنامج لتخطي الركودquot; تقديراً للمنهجية التشغيلية المبتكرة التي يطبقها quot;مصرف دبيquot;، والتي ساعدته في الحفاظ على مستوى عالٍ من الخدمة، وتعزيز رضى المتعاملين، الأمر الذي أثمر في تحقيق مستويات عالية من ولاء المتعاملين في خضم الركود الاقتصادي والأزمة المالية العالمية.

كما يعود الفضل في فوز المصرف بجائزة quot;أفضل برنامج تحفيز واهتمام وظيفيquot;، إلى نجاحه المتواصل في توفير بيئة عمل مفعمة بالحيوية لموظفيه، وتمكينهم من تحقيق أعلى معايير الأداء والإنتاجية. وقامت شركة quot;إنسايتسquot; الرائدة إقليمياً في مجال التفاعل والتواصل مع العملاء، بتنظيم واستضافة حفل توزيع quot;جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط 2010quot;، وسط حضور عدد كبير من كبار المسؤولين وصناع القرار في عدد كبير من الشركات والمؤسسات البارزة على مستوى المنطقة.