GMT 16:16 2017 الخميس 6 أبريل GMT 16:23 2017 الخميس 6 أبريل  :آخر تحديث
مكة المكرمة تدخل القائمة لأول مرة

فنادق دبي وأبو ظبي الأفضل في المنطقة

إيلاف

دبي: حصد 26 فندقاً في دولة الإمارات العربية المتحدة من أصل 36 منشآة فندقية فس المنطقة، على الدرجة الذهبية، وذلك وفقاً لجوائز "الفنادق المفضلة لدى النزلاء" (Loved by Guests ) التابعة لموقع Hotels.com ™ لعام 2017، حيث كان النزلاء هم الحكم في تصنيف هذه الفنادق. ويذكر أن مدينة مكة المكرمة كانت قد دخلت القائمة لأول مرة هذا العام، حيث حل فندق قصر رافلز مكة في المرتبة العاشرة على مستوى المنطقة.

الفنادق الفائزة بجوائزLoved by Guest Gold لهذا العام:

1. رياض شيراتا، مراكش

2. فور سيزونز خليج البحرين، المنامة

3. فندق وسبا لس بورجس دي القصبة، مراكش

4. بالازو فيرساتشي دبي، دبي

5. كورتيارد باي ماريوت مركز التجارة العالمي أبوظبي، أبوظبي

6 - لا بديرة، الحمامات (تونس)

7. لس ديوكس للسياحة، مراكش

8. قصر رافلز مكة، مكة المكرمة

9. سانت ريجيس أبوظبي، أبوظبي

10. والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا، دبي

ويشتمل Hotels.com على أكثر من 25 مليون تعليق موثوق به من النزلاء على موقعه على الإنترنت، ويشهد تحولا في المراجعات ليصبح تأثيره أكبر من التقييمات الرسمية للنجوم، خاصة وأن هذه التعليقات يمكن قراءتها على الفور على الهواتف الذكية للمسافرين أثناء التنقل.

ومن أجل الحصول أفضل النتائج لهذا العام، قام خبراء السفر بتحليل الملايين من آراء النزلاء ، حيث أشاروا بأن 2,500 فندق في 87 بلداً بأنها متميزة حقا. وحققت الفنادق التي فازت بأفضل جائزة من ضمن جوائز غيست غولد تقييم 4.7 أو أعلى * (من أصل 5).

تصنيف عالي

سجل 17 فندق تصنيف 5 من 5 وفقاً لكافة الآراء في عام 2016. وذهبت هذه التصنيفات العالية إلى 10 فنادق في المملكة المتحدة، وثلاثة في إيطاليا، وواحد في الولايات المتحدة، وواحد في كرواتيا وواحد في جمهورية التشيك.

وفي هذا الصدد، قال مايكل كوركيا، مدير التسويق الأول في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للعلامة التجارية في Hotels.com: "تعتبر جوائز The Loved by Guests بمثابة تقييم للفنادق التي تحظى بإعجاب النزلاء في الواقع، والذين يستغرقون بعض الوقت في التقييم. وقد لحظنا بأن الآراء باتت أكثر قوة من أي وقت مضى، وفي الواقع فإن العديد من المسافرين يفضلون الآن الحجز استنادا إلى الآراء الحقيقية للضيوف بدلا من تقييم قطاع الضيافة. التفكير في عدد المرات التي قمت فيها باختيار الفندق يتم من خلال استعراضها على الهاتف الذكي الخاص بك ووضع تعليق حقيق. ولدينا في Hotels.com الآن 25 مليون رأي للضيوف حيث تلهمنا هذه الآراء وتساعدنا على مساعدة المسافرين اتخاذ قرارتهم باختيار أفضل الفنادق المفضلة لديهم".

ويقدم Hotels.com خدمات الحجوزات الفندقية للملايين من العملاء على مستوى العالم من خلال 89 مواقع محلي متخصص متاح بـ 39 لغة، ويعمل باستمرار على تعزيز وجهاته من المنشآت الفندقية وفقاً لأحدث العروض والوجهات الأكثر طلباً، مثل دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية ومصر والبحرين والكويت وقطر. كما يوفر Hotels.com تجربة حجوزات فندقية غير مسبوقة، وأسعار منافسة خاصة إلى أعضاء برنامج مكافآت ™Hotels.com، مما يجعل الموقع في موقع مثالي لتلبية احتياجات الحجوزات الفندقية في السوق الإقليمية.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في اقتصاد