حلا بالحجاب للمرّة الأولى
محمد عبد الرحمن من القاهرة: أخيرا تزوجت حلا شيحة من الشاب الذي اختاره قلبها ورفضت أن تكون النجومية حاجز يمنعها من ممارسة حياتها العادية كفتاة تريد تكوين أسرة، وشهدت إيلاف عصر أمس عقد قران حلا في نفس يوم عيد ميلادها السادس والعشرين الموافق أيضا لتاريخ زواج والديها أحمد شيحة والسيدة نادية، وهو اليوم الأول الذي تطل فيه حلا بالحجاب الذي عادت إليه منذ شهرين تقريباً وهي المرة الثانية التي ترتدي فيها الحجاب لكنها تؤكد للمحيطين بها أنها تجربة مختلفة هذه المرة ولن تعود لتتنازل عنه سريعا كما فعلت قبل عامين .

حضر الحفل عدد قليل جدا من الصحفيين والمراسلين لسببين أولهما أن العائلة أرادت أن تكون الفرحة خاصة بها وحدها وألا تنقلب لعرض خاص لفيلم عقد قران ابنتهما الكبرى، كما أن نشر مواعيد كاذبة في فترات سابقة عن عقد القران جعل بعض الصحفيين لا يكترثون بالموعد الحقيقي ولهذا سألني زملاء كثيرون مساء أمس، هل حضرت المناسبة؟ هل تزوجت فعلا وأين كان المسجد ؟
أما تفاصيل المناسبة نفسها فلا تحوي الكثير، حضرت عائلة العريس هانى عادل أولاً وزملائه في الفرقة الغنائية وسط البلد ثم حلا وهاني وعائلة شيحة ، الأب والأم، ومايا ورشا القادمتان من بيروت كما أشارت إيلاف أمس، بينما تأخرت هنا وزوجها فوزي العوامري حتى وقت تلاوة صيغة عقد القران.
بينما لم يظهر أي فنان على الإطلاق فيما عدا هانى سلامة والذي غادر قبل الحدث لنكتشف بعدها أن عقد قران شقيقه حسام كان في نفس القاعة وأنه علم بأن فرح حلا سيتم بعد قليل بالصدفة ولم ينتظر.

حلا ومايا ورشا وهانى عادل
وقالت السيدة نادية والدة العروس لإيلاف أن حلا أرادت أن يتم الأمر بشكل عائلي وفي أضيق الحدود حتى أن بعض مقاعد القاعة كانت خاوية، وأضافت أنه ليس صحيح ما نشرته احدى الصحف حول موعد الزفاف وأنه سيكون يوم 6/6/2006 مؤكدة أن هذا الأمر لم يحسم بعد وطلبت من الصحافة الرجوع للأسرة للتأكد من أي معلومة، وأشارت إلى وجود مشروعات فنية بالفعل لحلا التي لاتزال حتى الآن ترى امكانية التمثيل بالحجاب وللسينما أيضاً وليس التليفزيون فقط كما هو متبع الآن للفنانات المحجبات.

حلا ترتدي الشبكة
حضر الحفل الاعلامي الكبير محمود سعد وسجل بعض اللقاءات لبرنامجه quot;اليوم السابعquot; تُذاع اليوم الجمعة، كما تواجدت كاميرا برنامج quot;البيت بيتكquot; حيث يستضيف البرنامج حلا وهانى يوم السبت المقبل .
ومن المقرر أن يكون بيت الزوجية في شقة بالمعادي واكتفت حلا بالتعليق بانها مضطربة وسعيدة في نفس الوقت فهذا هو أول يوم زواج بالنسبة لها وتجربة أولى ومميزة، وبعد الحفل الذي استغرق قرابة الساعة عادت الأسرة إلى منزل حلا بالريف الأوروبي على الطريق الصحراوي للاحتفال بالمناسبة مرة أخرى بعيدا عن الصحافة وكاميرات التليفزيون .

حلا وهنا وفرحة الزفاف





















الصور تنشر للمرة الأولى عبر إيلاف

تصوير سيد عبد ربه

[email protected]