مي الياس من بيروت: تعود الإعلامية فرح بن رجب، عبر شاشة التلفزيون التونسي، القناة السابعة، مساء اليوم من خلال برنامج العاب جديد يحمل عنوان quot;وحدك ضد 100quot;، وهو برنامج شهير تملك حقوقه شركة Endemol العالمية ويأتي هذا البرنامج بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج quot;دليلك ملكquot; وهو النسخة التونسية منبرنامج Deal or No Deal من انتاج نفس الشركة كاكتوس برودكشن.
تتلخص فكرة quot;وحدك ضد 100quot;، بقيام شخص واحد بمواجهة مائة متسابق آخرين في سبيل الفوز بجائزة مالية كبيرة تصل قيمتها الى 250 الف دولار.
ويتم سؤال اللاعبين اسئلة ذات اختيارات متعددة ولكل سؤال ثلاثة اجوبة محتملة يختار منها، وعليه ان يزيل الحائط المؤلف من 100 متسابق من خلال الإجابة الصحيحة على جميع الأسئلة.
وبإمكانه الإستعانة بـ 3 جواكر لتجنب الإجابة على سؤال لا يعرفه، ولكن إستخدامها سيكلفه خسارة 75% من المبلغ الذي جمعه.
فرح التي حققت شهرة عربية واسعة من خلال عملها شاشة ART عبر تقديمها برامج منوعات كان أبرزها برنامج quot;وراء الأضواءquot;، والذي كان الأول من نوعه في حينها، وكان يعنى بعرض كواليس تصوير الأغنيات المصورة، وإشتهر بفقرة كوميدية كانت تحمل عنوان quot;البديلquot; وتقوم من خلالها فرح وبعض العاملين في البرنامج بتقليد مشاهد من الأعمال المصورة لأبرز الفنانين العرببطريقة كوميدية ظريفة.

صورة لفرح خلال أحد برايمات برنامج الوادي

وأنتقلت فرح من إيطاليا للعمل في بيروت، عندما قامت شركة روتانا بشراء محطة ART 5الموسيقية، لكنها لم تصمد طويلاً، وسرعان ما غادرت روتانا بعد أن عرضت عليها إدارة المحطة تقديم برامج، شعرت هي بأنها لا ترضي طموحها، ولا تليق بمسيرتها الإعلامية. فغابت قسراً عن التقديم التلفزيوني فترة طويلة، قبل أن تطل مجدداً عبر الشاشة ولكن ليس كمقدمة برامج، وإنما كمتسابقة في برنامج تلفزيون الواقع quot;الواديquot; الذي عرضعلى قناة نغم قبل عامين.
ثم إنتقلت بعدها للعيش في الأردن وبقيت محتجبة quot;وراء الأضواءquot;، حتى عادت الى بلدها الأم تونس وعادت الى الشاشة التي إنطلقت منها قبل 13 عاماً بعد فوزها بمسابقة على مستوى البلاد كان هدفها آنذاك توظيف مقدمي برامج شباب في التلفزيون.
جمهور فرح مشتاق لإطلالتها عليه مجدداُ، وليس لدينا أدنى شك بأنه سيلحق بها الى أي شاشة تطل عبرها.
عودة موفقة يا فرح ونتمنى لك حظاً سعيداً، وأن تكون إطلالتك مميزة كما عودتنا دوماً.
quot;وحدك ضد 100 quot; يعرض كل خميس وأثنين في تمام الساعة 19.30 بتوقيت غرينتش على قناة تونس 7.

[email protected]