GMT 5:45 2013 الإثنين 21 أكتوبر GMT 5:48 2013 الإثنين 21 أكتوبر  :آخر تحديث

جاستن بيبر يزور نادي للتعري ويتحرّش بالراقصات

منة حسام

كُشِف عن زيارة النجم جاستن بيبر نادي للتعري في هيوستن بعدما نشرت راقصتين صورهما معه وحديثهما عن تجربتهما معه خلال ذلك اليوم.


لوس أنجلوس: كشفت راقصتين من نادي "vlive" للتعري في هيوستن عن تجربتهما مع النجم جاستن بيبر الذي زار النادي الجمعة الماضية، وسرّبت صور له خلال تواجده هناك على المواقع الإلكترونية، واستغلت إحدى الراقصتين صفحتها على "تويتر" لسرد ما دار بينهما وبين بيبر.

أوضحت إحدى الراقصتين، التي نشرت على صفحتها على "تويتر" صورة لجاستن بيبر وسط المتواجدين في نادي " vlive"، أن النجم تحرّش بها عن طريق اللمس متخطيًا قوانين المكان التي تفرض على الحضور عدم لمس الراقصات، وقالت : "رقصت أمام الكثير من المشاهير لكنهم لم يتعرّضوا لي، لكني صدمت عندما وجدت جاستن بيبر يلمس جزءًا من جسدي".

وعلى الرغم من تحرّش جاستن بيبر بها، لكن يبدو أن  تلك الراقصة التي اختارت لنفسها اسم "DiamondsR4ever" على "تويتر" قضت وقتًا ممتعًا، إذ أضافت: "أنا من اليوم واحدة من المعجبات بجاستن بيبر"، ونشرت أيضًا صورة لكومة ضخمة من الدولارات، أكدت أنها من جاستن بيبر والمجموعة المرافقة له.

الجدير بالذكر أن جاستن بيبر الذي تجرّد من بعض ملابسه خلال تواجده في ذلك النادي، رافقه في زيارته بطل الملاكمة  فلويد مايويزر، في ما يستعدّ بيبر لإصدار فيلمه الوثائقي الجديد "Believe" في الخامس والعشرين من ديسمبر/كانون الأوّل المقبل.
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه