إنتهت الفنانة شذى حسون من تصوير دورها في مسلسل quot;يا مالكاً قلبيquot; الذي تلعب فيه دور البطولة وتطل بشخصية فتاة تتعرض للعنف الأسري.


دبي:إنتهى المخرج عارف الطويل من تصوير المشاهد الخاصة بمسلسل quot;يا مالكاً قلبيquot; الذي تلعب به الفنانةشذى حسون دور البطولة إلى جانب الفنان فايز السعيد، علماً أن هذه هي التجربة الثانية لشذى والأولى لفايز في الدراما.

أنهت شذى تصوير مشاهدها بالكامل واستغرقت مدة التصوير قرابة شهر ونصف الشهر ما بين دبي والشارقة، ويتمحور دورها حول فتاة عراقية تدعى عبيرتواجه الكثير من المشاكل وتتعرض للعنف الأسري في تجربة زواجها الأول، لتلتقي بجمال الذي يقدم دوره السعيد فيحاول مساندتها في مشوارها لينتهي بهما المطاف بقصة عاطفية مشوقة.

العمل من تأليف وائل نجم، وإخراج المخرج السوري عارف الطويل، وانتاج وتمثيل الفنان أحمد الجسمي، ومن المفترض أن يعرض في شهر رمضان المقبل، ويشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما في الخليج والعالم العربي.

إلى ذلك، ستؤدي سذى حسون برفقة فايز السعيد شارة العملالخاصة التي ستسجّل قريباً.

من جانب آخر، صورتشذى حلقة خاصة لـ quot;جلسات وناسة quot; للموسم الثالث وغنت خلال الحلقة عدد من أغنياتها الخاصة إضافة إلى عدد آخر من أغاني التراث العراقي والمغربي.