يبدأ مساء اليوم عرض كليب quot;إزاي أنساكquot; للفنانة هيفاء وهبي، حيث تؤدي دور ممثلة تقوم بسرقة متحف للمجوهرات.


بيروت: يبدأ اليوم بث كليب quot;إزاي أنساكquot; للفنانة هيفاء وهبي على قناة quot;روتانا موسيقىquot;، وهو العمل صوّرته مع المخرجة آنجي جمّال بين دبي وأبو ظبي، ويأتي ذلك بعد أيّام من إصداره على يوتيوب، وأقل من شهر على إطلاق كليب quot;ملكة جمال الكونquot;.

لا يقلّ كليب quot;إزاي أنساكquot; إبهاراً وتميزاً عن أعمال آنجي الجمّال السابقة، إذ تظهر فيه هيفاء بكامل سحرها وهي تحاول الهرب بعد سرقة متحف للمجوهرات لنكتشف في النهاية أنها ممثلة ومحاولة قتلها لم تكن إلا جزءاً من الدور الذي تؤديه.

عن هذا التعاون تقول مخرجته أنجي الجمال: quot;لقد اتفقت مع هيفا على تصوير الكليب منذ حوالي العام، لكن ظروف كثيرة أجلّت التصوير إلى حين اجتمعنا مجدداً منذ فترة وقرّرنا البدء بالعمل بعدما توافرت جميع متطلباتهquot;.

وتكشف أنجي بعض أسرار الكواليس معلنةً أنه صوّر على مدى أربعة أيام بمعدل 18 ساعة عمل في اليوم، وتزيد :quot;لقد أدهشني مدى احتراف الفنانة هيفاء وهبي التي تحمّلت ساعات العمل الطويلة، وظهرت خبرتها الكبيرة من خلال كيفية تعاملها مع الكاميرا ومع طاقم العمل، كما كان جلياً تمتعها بروح مرحة أضفت الكثير من الأجواء الطيبة على موقع التصويرquot;.

وتضيف أنجي: quot;لقد حصل الكثير من المواقف خلال التصوير، ومنها تعرض الفنانة هيفا وهبي للإصابة في رجلها خلال أحد المشاهد، لكنها ثابرت وأصرّت على استكمال الركض وكأن شيئاً لم يحدث. أيضاً تعرّضت إحدى سيرات الشرطة التي استعملت خلال إحدى اللقطات لحادث حقيقي، حيث خرج سائقها منها من دون أن يشدّ الفرامل ما تسبّب في تحطم أحد أبوابهاquot;.