أكد مصدر مقرب من النجمة ريهانا أن عودة العلاقة العاطفية بينها وبين النجم كريس براون quot;محتملةquot;، شرط أن يغير بعض الصفات السلبية في شخصيته.


لوس أنجلوس: quot;عودة العلاقة بينهما محتملة في أي وقت بشرط أن يغير كريس براون من شخصيته بعض الشيءquot;، هذا ما صرح به مصدر مقرب من النجمة ريهانا، بشأن إمكانية عودتها إلى صديقها السابق مغني الراب كريس براون.

وقال المصدر الذي أكد أن ريهانا تستعد لبدء مرحلة جديدة من علاقتها مع كريس براون رغم عدم إعلان الأخير رسمياً انفصاله عن صديقته الحالية العارضة كاروتشي تران: quot;لابد أن يعمل كريس على تغيير الصفات السلبية في شخصيته، فريهانا تحبه لكنها لا تريد أن تتأذى منه مجدداًquot;، وأضاف: quot;ريهانا تنتظر أن ترى التغيير الذي سيطرأ على كريس في أقرب وقتquot;.

وكانت ريهانا قد أعلنت في مايو الماضي أن انفصالها عن كريس براون سيكون إلى الأبد، وهي التي اعطته فرصة أخرى لعودة العلاقة بينهما عام 2010 بعددما اعتدى عليها بالضرب عام 2009 وحصل براون بسبب تلك الواقعة على إطلاق سراح مشروط حتى نهاية عام 2014 مقابل تأدية ألف ساعة عمل من الخدمة الاجتماعية.

الجدير بالذكر أن ريهانا متواجدة حاليا في باربادوس لتمضية إجازة طويلة بعد انتهائها من إحياء جولتها الفنية الأخيرة، وفي المقابل يحرص المتحدث باسم كريس براون على نفي أي أنباء عن عودته لريهانا، مكتفياً بالقول quot;هما مجرد أصدقاءquot;.