أطلت&النجمة كايتلين جنر بثوبٍ وحذاء مطابقين&لإطلالة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في العام 2010 عشية إعلان خطبتها على الأمير ويليام، كما أنها سبق واختارت ثوباً مطابقاً لخط الموضة الذي تتبعه النجمة أنجيلينا جولي في مناسبةٍ أخرى، حيث أنها تبحث في خياراتها بعالم الأزياء عن الكلاسيكي والعصري.


بيروت:&يبدو أن&النجمة المتحولة جنسياً إلى إمرأة تُدعى كايتلين جينر قد اختارت خط الموضة الخاص بدوقة كامبريدج&كيت ميدلتون، حيث أطلت مؤخراً بفستان مطابق للفستان الأزرق التي ارتدته "الدوقة"&في لندن عشية إعلان خطبتها للأمير وليام في نوفمبر(تشرين الثاني) عام 2010.&حيث شُوهِدَت مؤخراً في حفل&عشاء&بمطعم إيطالي في لوس أنجلوس، بذات الثوب،&كما أن الحذاء الذي ارتدته&كان أيضاً مطابقاً&لحذاء "ميدلتون". إلا أن "جنر" ليست السيدة الوحيدة التي أحبت هذا الثوب، فبعد أن ارتدته "ميدلتون" في العام 2010،&عرضه متجر هارفي نيكولز"Harvey Nichols" هذا الصيف&بسعر 900$ وبيعت الكمية المعروضة منه بسرعةٍ فائقة.

أما اللافت، فهو أن "جنر" لم تكتفِ بتقليد أزياء "الدوقة"، بل سبق وارتدت&في&حفل جائزة التميّز في الأداء الرياضي السنوي(ESPYs-Excellence in Sports Performance Yearly Award) ثوبها من&"فيرساتشي" لتُطل بالطراز الذي ارتدته النجمة&أنجلينا جولي أيضاً في العام 2010. الأمر الذي طلبته من منسقة أزياء المشاهير جين رايد التي أوضحت بدورها&لموقع ET أن التصميم الذي اختارته "جنر" لهذا الحفل هو ارتداء شيء أنيق جداً ذات طابع كلاسيكي وعصري.

فيما يلي رابط للأزياء المطابقة التي ترتديها "جنر":
&