إختيرت الفنانة السورية ميسون أبو أسعد لتكون عضواً في لجنة تحكيم مهرجان "سينما الشباب والأفلام القصيرة الثاني" الذي افتتحت فعالياته مساء الثلاثاء الماضي.


القاهرة: إختيرت الفنانة السورية ميسون أبو أسعد لتكون عضواً في لجنة تحكيم مهرجان "سينما الشباب والأفلام القصيرة الثاني" الذي افتتحت فعالياته مساء الثلاثاء الماضي. وعبّرت بحديثٍ صحفي&عن سعادتها بوقوع الخيار عليها للمشاركة في هذه اللجنة، حيث قالت: لي الشرف أن يتم انتقائي عضو لجنة تحكيم إلى جانب أسماء لامعة وذات خبرة ونجاح في اختصاصاتها وعلى رأس القائمة الأستاذ عبد اللطيف عبد الحميد رئيساً للجنة وعضوية الأساتذة سعد القاسم رجاء مخلوف والمخرج السينمائي الموهوب محمد عبد العزيز". وأضافت: أشعر بمسؤولية كبيرة تجاه المخرجين الشباب الذين تعني لهم هذه المشاركة خطوةً قد تكون مصيرية، فكل واحد منهم يتمنى الفوز. وأنا أشعر بمسؤوليتي تجاه اختيار الأفضل، ومتحمسة لأرى هذه التجارب الشبابية، وكيفية&تعبير الجيل الجديد من المخرجين عن أفكاره&وصياغة رؤاه الإخراجية".

&وختمت: في النهاية أشكر إدارة المؤسسة العامة للسينما ممثلة بالسيد أحمد الأحمد على وضع ثقتها بي، كما أشكرها على الاستمرار في إقامة مهرجان دعم سينما الشباب والقيام بمسؤوليتها كمؤسسة حكومية على تقديم الدعم المالي لمواهب جديدة بحاجة لهذا الدعم.

&

&