إحتفل الفنان ربيع الأسمر بإطلاق أغنيته الجديدة "أنا الأسمر" التي تحمل عنوان ألبومه الجديد الذي يصدر في مطلع العام المقبل، وذلك بالتزامن مع افتتاحه للملهى الليلي الجديد "Rabih Club" في منطقة الكسليك.



&& بيروت: إحتفل الفنان ربيع الأسمر بإطلاق أغنيته الجديدة "أنا الأسمر"، التي تحمل عنوان ألبومه الجديد الذي يصدر في مطلع العام المقبل، وذلك بالتزامن مع افتتاحه للملهى الليلي الجديد "Rabih Club" في منطقة الكسليك وسط حشد من أبرز الوجوه الفنية والإعلامية والإجتماعية.

هذا وتخلل الحفل عدد من المفاجآت كان من بينها قطع قالب حلوى احتفالاً بعيد ميلاد الفنان علي الديك الذي كان حاضراً وداعماً لصديقه، وذلك بعد أن شارك الديك وزملاؤه الفنانون نجم السهرة ربيع الأسمر قطع قالبي حلوى أحدهما خاص بالأغنية والآخر بالملهى. في حين أعلن الأسمر خلال الحفل عن تعمّده افتتاح هذا المشروع الفني السياحي وفي هذا الوقت بالتحديد لتأكيد إيمانه بلبنان وجيشه.&&

والجدير بالذكر أن أغنية "أنا الأسمر"&من كلمات فادي مرجان، لحن شادي جارور، وتوزيع مأمون شمدين وقد بدأ بثها عبر مختلف الإذاعات المحلية والعربية.

وعلى صعيد آخر، يُحيي "الأسمر" ليلة رأس السنة حفلين غنائيين أولهما في "سلطان الرومية" في القليعات، والثانية في "Rabih Club" في الكسليك.

&