GMT 2:51 2015 الجمعة 13 فبراير GMT 14:47 2015 الجمعة 13 فبراير  :آخر تحديث
الشرطة تضع قضيتها قيد التحقيق الجنائي

بوبي كرستينا براون تعرضت لحادث قبل 4 أيام من الغيبوبة

سالي شبل

أكدت شرطة مقاطعة روزويل الأميركية لـUs weekly ان "بوبي كرستينا براون" قد تعرضت لحادث سيارة قبل العثور عليها فاقدة الوعي في حوض الإستحمام بمنزلها، فيما تتعامل مع قضيتها حتى الساعة على أنها جريمة.


 أكدت شرطة مقاطعة روزويل الأميركية لـUs weekly ان "بوبي كرستينا براون" قد تعرضت لحادث سيارة قبل العثور عليها فاقدة الوعي في حوض الإستحمام بمنزلها. وأعلنت الشرطة أن "براون" البالغة من العمر 21 عاماً وهي ابنة المغنية الراحلة "ويتني هيوستن" والمغني "بوبي براون" كانت تقود سيارتها جيب ليبرتي وفقدت السيطرة على عجلة القيادة يوم 27 يناير(كانون الثاني) الماضي، وعند عبورها في مفترق طرق اصطدمت بسيارة أخرى ما أدى لحدوث إصابات للشخص الذي كان يقود السيارة التي أصطدمت بها وآخر كان بصحبتها في سيارتها. وذلك قبل أربعة أيام من العثور عليها يوم 31 يناير فاقدة الوعي في حوض الإستحمام عندما أكتشفت ذلك صديقتها "ماكس لوماس"، علماً أن حبيبها "نيك غوردن" حاول مساعدتها عبر تقديم التنفس الصناعي لها حتى وصلت سيارة الإسعاف لمنزلها، إلا أنها لا تزال ترقد في غيبوبة بغيبوبة في مستشفى جامعة إيموري في أتلانتا بولاية جورجيا الأميركية.

هذا وذكرت وكالة "أسوشتيد برس" أن "غوردن" كان قد اتصل بالشرطة في يوليو(تموز) 2013 حيث أبلغ عن أن "بوبي كرستينا" قد سقطت فاقدة الوعي ولا تستجيب، وقد سجلت الشرطة ذلك بأنها قد أصبحت بخير وكان رأسها مشوشاً قليلاً. إلا أن أصابع الإتهام قد وُجِّهَت في الوقت الحالي لـ"غوردن" الذي لم يعد من أسبوع لكي يطمئن على حالة "بوبي كرستينا" مما يثير التساؤلات حول غيابه ، بينما قد أكدت الشرطة لـUs weekly أن قضية وجود "بوبي كرستينا" فاقدة الوعي في منزلها هي قيد التحقيق الجنائي.

والجدير بالذكر هو أن الشرطة قد أكدت أيضاً أن جارة "بوبي كرستينا" قد صرحت بأنها سمعت "غوردن" يتشاجر معها قبل أسبوع من فقدانها للوعي في حوض الإستحمام. وعلى ما يبدو فإن الأمور بدأت تنكشف رويداً رويداً علماً أن عمتها "ليولا" أعلنت أنها فتحت عينيها، فيما لا تزال تتلقي الدعم من أجهزة التنفس الصناعي.

 


في ترفيه