صرّحت الممثلة التركية "هازال كايا" انها تساند المرأة ضد العنف الذي يقع عليها من الرجل في المجتمع، وأن جدول أعمالها في الفترة المقبلة سيحمل أدواراً تدعم& حقوق المرأة.


القاهرة: صرّحت الممثلة التركية "هازال كايا" بطلة مسلسل أسميتها فريحة في حوارٍ أجرته مع جريدة Milliyet التركية أنها ستواجه قضايا العنف ضد المرأة. وقالت أنها لاحظت&في الفترة&الأخيرة وأدركت مدى الظلم الذي تتعرض له المرأة في المجتمع، وأعلنت أنها&أن ستضم&إلى قائمة أعمالها المقبلة أدواراً تساند فيها المرأة وتدعمها حسبما ذكر موقع Ensonhaber التركي.

وأضافت "كايا"&قائلة: المرأة مضطهدة منذ زمنٍ كبير ولا تأخذ حقها. بالإضافة&إلى العنف الذي يمارسه الرجل في المجتمع ضدها من جرائم إغتصاب نراها يومياً في أولى عناوين الصحف. ولقد انتشرت هذه الحوادث المؤلمة بكثرة في الفترة الأخيرة.&لكن، رغم ذلك أنا أرى أن وعي الناس&لم يكن موجوداً قبل&فترة ومن الضروري&أن نعمل جميعا للتوعية حتى&نقضي على العنف والظلم على المرأة وغيرها.

الجدير بالذكر&هو مسلسل "كايا"&الجديد بعنوان "مارال" يعرض الآن في تركيا.&ويشاركها بطولته الممثل التركي "آراس بولوت إينملي" الشهير بالأمير بيازيد عن دوره في مسلسل حريم السلطان.
&